منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى فن الديكور والاثاث
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 06-10-2018, 03:51 PM   #3151
نجمة بالسماء
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ نجمة بالسماء
نجمة بالسماء فوق  هام السحبنجمة بالسماء فوق  هام السحبنجمة بالسماء فوق  هام السحبنجمة بالسماء فوق  هام السحبنجمة بالسماء فوق  هام السحبنجمة بالسماء فوق  هام السحبنجمة بالسماء فوق  هام السحبنجمة بالسماء فوق  هام السحبنجمة بالسماء فوق  هام السحبنجمة بالسماء فوق  هام السحبنجمة بالسماء فوق  هام السحب
رد : Decor online ⋘⋙ لإستفساراتكم الديكوريّة ( ؟؟؟ )

مساكم سعيد
ابي تصميم لحضانه منزليه بسيطة .. علماً بأن المكان كبير مساحته اكثر من 200 وفيه مايقارب 4 غرف وحوش صغير
احتاج ترشدوني وش ممكن احط بكل غرفه وابي ديكورات بسيطة وجميلة تناسب الصغار

نجمة بالسماء غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 07-10-2018, 12:40 PM   #3152
عبير بنت علي
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ عبير بنت علي
عبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة [ جآذبيه ] ! »
الله يعافيكم انا غلطت بالبرندا حطيت أرضية بني غامقة ومغسلة بيج فاتحة وفيها سيلفر
وماانتبهت لهذا الخطأ
ممكن احد يحاول يرقع لي شوي سواء صبغ او ورق جدران او شي
* هذ الباب اللي وراه ترى باب مجلس الحريم، يعني هالبرندا لازم تكون بيرفكت

-

الصورة الثانية هذي الصالة عندي
للحين ماعرفت وش اختار لها اثاث وجدران.
بالنسبه للمغسله بسيطه حطي ورق جدران فاتح ويصير فيه تقليمه خفيفه نفس درجه المغسله

مثل كذا

او كذا

هذي افكار للصاله :

عبير بنت علي غير متواجد حالياً
قديم 07-10-2018, 12:42 PM   #3153
عبير بنت علي
عضو مقلع

عبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جمال عيون »
مرحبا كيفكم

حابة اسألكم وش الجديد بالبويات الان والوان الابواب لانو الان بدينا نبني شالية خاص لنا ف حابة اعرف وش الدارج الان واللي عندها افكار لاتبخل علي حتى حديقة الشالية مب عارفه كيف اصممها
الالوان تختلف حسب الستايل الي بتختارونه للمكان ريفي او نيوكلاسيك او شعبي

احسن شي شوفي حساب البنترست بيفيدك بالافكار للحديقه والمكان والاثاث

قديم 15-10-2018, 12:52 AM   #3154
جوريه الاقلاع
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ جوريه الاقلاع
جوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحب

بنات ابغى تجاربكم بمحلات الخزائن بسوي لي غرفه ملابس صغنونه ايش المحلات اللي ترشحونها

السؤال الثاني

عندي شبابيك كبيره بالصاله افكر اسوي ستاير طويله بس شلت هم تنظيفها مين عندها ستاير طويله مره وكيف تنظفها وتنصحون فيها ولا لا ؟!

جوريه الاقلاع غير متواجد حالياً
قديم 15-10-2018, 10:49 AM   #3155
عبير بنت علي
عضو مقلع

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جوريه الاقلاع »
بنات ابغى تجاربكم بمحلات الخزائن بسوي لي غرفه ملابس صغنونه ايش المحلات اللي ترشحونها

السؤال الثاني

عندي شبابيك كبيره بالصاله افكر اسوي ستاير طويله بس شلت هم تنظيفها مين عندها ستاير طويله مره وكيف تنظفها وتنصحون فيها ولا لا ؟!
اذا الستاير بتخرب الاطلاله او بتخلي الجو مظلم بالمكان استغني عنها ولاتحطينها افضل
واستبدليها بطبقة عازل للضوء عشان يخلي المكان مضاء قدر الامكان

قديم 15-10-2018, 09:27 PM   #3156
جوريه الاقلاع
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ جوريه الاقلاع
جوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحب

لا هي بالصالة فماعندي مشكلة بالضوء اني اعزله زي غرف النوم انا فكرت فيها كديكور يعني عادي شبابيك بدون ستاير مو عارفه
اما الاطلاله لا عادي مو ذاك الزود اصلا سيب ع الحوش مافيه شي مهم جهه الصاله
وغالبا راح تكون مفتوحة اغلب الوقت بس بحطها كشكل بس موضوع تنظيفها مخليني اتردد كثير

جوريه الاقلاع غير متواجد حالياً
قديم 15-10-2018, 10:10 PM   #3157
حبيبه ماما وبابا
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ حبيبه ماما وبابا
حبيبه ماما وبابا فوق  هام السحبحبيبه ماما وبابا فوق  هام السحبحبيبه ماما وبابا فوق  هام السحبحبيبه ماما وبابا فوق  هام السحبحبيبه ماما وبابا فوق  هام السحبحبيبه ماما وبابا فوق  هام السحبحبيبه ماما وبابا فوق  هام السحبحبيبه ماما وبابا فوق  هام السحبحبيبه ماما وبابا فوق  هام السحبحبيبه ماما وبابا فوق  هام السحبحبيبه ماما وبابا فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جوريه الاقلاع »

السؤال الثاني

انا حاطه ستاره من السقف الى الارض زي الفنادق اخترت شيفون وتحته دنتيل والشباك عندي ع شكل قوس واعطت منظر فخم
تنظيفه بالمكنسه الراس الصغير واشفط الغبار

اخر تعديل كان بواسطة » حبيبه ماما وبابا في يوم » 15-10-2018 عند الساعة » 10:14 PM.
حبيبه ماما وبابا متواجد حالياً
قديم 17-10-2018, 12:59 PM   #3158
i.7elwah
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ i.7elwah
i.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحب

بنات في بالي تصميم معين لخزانة ملابس زاوية
على حرف L

ممكن احد يساعدني بتصميمها ؟
بحيث بس اطبعها واعطيها العمال يصممون مثله بالضبط
بدون مااشرح لهم شي لان ع كثر مانشرح لهم الا يخربون شي ومايجي شغلهم كامل

i.7elwah متواجد حالياً
قديم 18-10-2018, 11:40 AM   #3159
عبير بنت علي
عضو مقلع

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة i.7elwah »
بنات في بالي تصميم معين لخزانة ملابس زاوية
على حرف L

ممكن احد يساعدني بتصميمها ؟
بحيث بس اطبعها واعطيها العمال يصممون مثله بالضبط
بدون مااشرح لهم شي لان ع كثر مانشرح لهم الا يخربون شي ومايجي شغلهم كامل

هذي بعض التصاميم مع مقاساتها واذا تبين اشكال اكثر تحصلينها بالبنترست

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:37 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم