منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإقلاعية والشعبية > منتدى مدونتي
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 17-06-2017, 10:13 PM   #1
M I N A H
من كبار مميزين الفني

الصورة الرمزية الخاصة بـ M I N A H
M I N A H فوق  هام السحبM I N A H فوق  هام السحبM I N A H فوق  هام السحبM I N A H فوق  هام السحبM I N A H فوق  هام السحبM I N A H فوق  هام السحبM I N A H فوق  هام السحبM I N A H فوق  هام السحبM I N A H فوق  هام السحبM I N A H فوق  هام السحبM I N A H فوق  هام السحب

Chaos

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله

مشتاقة للاقلاع، بس مالي مزاج أشارك بالأقسام فقلت أفتح لي مدونة اسمي أشارك بالاقلاع

Chaos /ˈkeɪɒs/ للي يدرسون فوناتكس وفونولوجي
المهم سبب تسميتي للمدونة بالفوضى لأنها جد بتكون فوضى وخرابيط بخاطري أكتبها بتويتر وهنا

والحين بنطلق

اخر تعديل كان بواسطة » M I N A H في يوم » 17-06-2017 عند الساعة » 10:20 PM.
M I N A H غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس

قديم 17-06-2017, 10:44 PM   #2
M I N A H
من كبار مميزين الفني

M I N A H فوق  هام السحبM I N A H فوق  هام السحبM I N A H فوق  هام السحبM I N A H فوق  هام السحبM I N A H فوق  هام السحبM I N A H فوق  هام السحبM I N A H فوق  هام السحبM I N A H فوق  هام السحبM I N A H فوق  هام السحبM I N A H فوق  هام السحبM I N A H فوق  هام السحب

رد : Chaos

بما اني أهتم بحقوق الحيوان
فمستحيل تخلى مدونتي وحساباتي بمواقع التواصل الاجتماعي من الوقوف معهم وحمايتهم

للأسف هالأيام انتشرت مقاطع كثيرة لتعذيب الحيوانات
والتويتر بين لنا ان فيه ناس كثيرة تستهزأ بالشخص اللي يهتم بالحيوانات
ونلقى كثير يطنزون بعبارات جارحة أو يحققون معنا "والانسان طيب؟ ليه ماتهتمون فيه" طيب بكيفي أهتم باللي أبي

فحسيت جميل لو أكتب اللي ببالي، ممكن يمر أحد هنا ويستفيد:

• لا تاخذ الحيوان الصغير من أمه بحجة انه لطيف، الحيوان يحتاج للأم حاله حال الطفل البشري
  • حنا الحين بفترة صيف، فجميل ان الواحد يحط ماء أو أكل للطيور والقطط والكلاب وغيرها، ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء
  • للي عنده أطفال، انتبه تسلم حيوان لطفلك عشان توسع صدره ويستانس لأن الحيوانات أولاً مو لعبة وثانياً ممكن تستأثم لو مانتبهت لأفعال طفلك مع الحيوانات

وأخيراً لا تستحقر أي معروف، الرحمة مو للبشر بس

اخر تعديل كان بواسطة » M I N A H في يوم » 17-06-2017 عند الساعة » 10:46 PM.
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 18-06-2017, 03:35 AM   #3
M I N A H
من كبار مميزين الفني

صباح الخير

أمس وأنا أفطر كنت أسمع عن كمية الانفاق في رمضان في الدول العربية، وأرقام خيالية طبعاً بس بالأسبوع الأول من رمضان
وكنت أفكر كيف اننا نبذّر برمضان -يمكن- أكثر بحجة الصيام وعشان مانجوع، وممكن الأكل ينرمى

فتوني شفت تصميم بسيط سويته قبل سنتين تقريباً صدفة، فقلت بما اني شفتها خل أنزلها
بس والله شي محزن

قديم 18-06-2017, 10:34 PM   #4
M I N A H
من كبار مميزين الفني

مساء الخير

قبل ما أتخصص، ماكان عندي أي فكرة عن الشعر الانجليزي، وكان عندي تصور انه تافه
وبما ان لغتنا العربية بحر، فكنت أقول مستحيل يتقارن الشعر الانجليزي بالعربي، وللحين أشوف ان العربي متمكن أكثر من الانجليزي.
لكن الشعر الانجليزي ممتع يمكن حبيته بسبب دكتورتي اللي درستني الله يجزاها خير

المهم من بعدها صرت أحس ودي أتعمق أكثر بالشعر الانجليزي، وودي أكتب مشاعري وحماسي لكن مو لاقية مكان
صح فيه تويتر بس التغريدات متقطعة، وقلت هنا أقدر أدرج صور وممكن أحد يمر ويشاركني هالحماس

وحدة من القصائد اللي درستاها كانت The Good-Morrow للشاعر الانجليزي John Donne أذكر اندمجت فيها، كانت تتكلم عن الحب الروحي أكثر من الجسدي
وهالشي عجبني، والقصيدة مليااانة أشياء ما أقدر بمستواي الحين اني أفسرها لكن أطمح اني أكون متمكنة.

لغتها صعبة لأنها من القرن ال17

حبيت بيت من الأبيات

If our two loves be one, or thou and I
Love so alike that none can slacken, none can die.

كان مقصد الشاعر ان الحب اللي بينه وبين حبيبته خالد -دائم يعني- لأنه طاهر.
وكيف ان حبهم خالي من الأنانية والأشياء السلبية اللي ممكن تأثر على حبهم

وبس، من زمان خاطري أقول هالشي

Facebook Twitter 2 اضافة رد مع اقتباس
قديم 20-06-2017, 02:42 AM   #5
M I N A H
من كبار مميزين الفني

ماتحتاج تعليق القطط أجمل ماخلق ربي هالكائنات تاكل القلب بحركاتهم وعباطتهم وخبثهم الظريف واللطيف
الصدق حسيت اني أكن احترام لفرويد بعد مادريت انه يحب القطط

كثير ناس ماتحب تتبنى الا القطط المريشة واللي حلوة عشان تستانس فيها فترة والغالب يطلعونها بعد مايزهقون منها وهالشي م س ت ف ز!
فدايم أقول اللي ماخذ الحيوان كتسلية وعشان يونسه أنت غلطان لأن الواقع شيء آخر، الحقيقة أنت اللي بتونسهم وتوسع صدورهم

قديم 20-06-2017, 11:43 PM   #6
M I N A H
من كبار مميزين الفني

مساء الخير

من كنا صغار وحنا نبي نكبر عشان نصير نقعد مع الكبار وماننطرد
وأنا شخصياً كنت أتنرفز لما أحد يعاملني كصغيرة -بالمتوسط- وأحد يخليني ك babysitter لعياله هنا عاد جد أطرطع

المهم، الواحد بس يدخل 18 الدنيا تصير سريعة وتخوف.. قد مرة سمعت واحد ياباني مشهور كان بمقابلة
وقال ان الواحد بس يدخل ال20 تصير الدنيا مرة سريعة، والحين أحس انه من جد صادق

الحياة سريعة، الأيام سريعة، ناس تروح وناس تجي
الواحد يستانس لما يكبر ويصير 19 أو 20 21 الخ.. لكن تجي لحظة الواحد يستوعب انه مو بس هو اللي قاعد يكبر
أهله، أصحابه كل شي.. وأحس هنا تزول المتعة ويعرف الشخص ان المسألة جد وقدامه مسؤولية

قبل فترة شفت مقابلة لمغنية أجنبية، سألوها عن شيء بالمستقبل وجاوبت ب "Tomorrow is not promised" وبنفس اليوم ماتت بحادثة طيارة.
ما أخفي عليكم جتني رجفة لما سمعت جملتها

مشهور ياباني مات بعمر 33 عام 1998, سألته المذيعة اذا عنده أي سؤال يبي يوجهه لجمهوره، قال بتحبوني حتى لو صار عمري 50 سنة؟
وحدة من الفانز كتبت تعليق عن الفنان "انه مات وهو شاب بالثلاثين فيعني هو forever young"
هالنوعية من العبارات تأثر فيني كثير وتترك فيني أثر كبييير

هل هالأشخاص كان عندهم علم بأن موتهم قريب؟ طبعاً لا، هالأشخاص حالهم حال أي بشري على هالأرض
عندهم أحلام وطموح وخطط للمستقبل، ومن زمان أقول لنفسي هالكلام واني المفروض أشتغل على نفسي وأنجز
وكانت نيتي أنجز بهالرمضان، لكن للأسف قضيته نوم، أكل، مسلسلات!
حسيت لازم أكتب اللي بخاطري بمكان عشان لما أتكيسل وأحس ماعندي هدف أرجع لهالكلام وأعدّل من وضعي.

لما كتبت عن العمر وهالهذرة الطويلة، جاء ببالي بيتر بان

كنت بكتب عن اللي قرأته عن حقيقة قصة بيتر بان المؤلمة
لكن ماراح أكثر كلام وتفاصيل

قديم 21-06-2017, 08:35 PM   #7
M I N A H
من كبار مميزين الفني

مابقى شي على رمضان، الشهر مر بسرعة

قديم 25-06-2017, 01:10 AM   #8
M I N A H
من كبار مميزين الفني

صباح العيد

كنت داخلة بتحلطم كيف كل شي صاير يطفشني ويزهقني وكنت ببدأ باليوتوبرز الأجانب
بعدين استوعبت انه عيد والمفروض أكون ايجابية، فبخلي حلطمتي بقلبي

قديم 28-06-2017, 06:48 AM   #9
M I N A H
من كبار مميزين الفني

صباح الخير

العيد مر بسرعة بعد يلا الله يعين على هالدنيا
دايم تجيني حالة -مو طايقة أشوف هالشي- يعني مثلاً زي اليوتوبرز الأجانب، حامت كبدي منهم
وكلهم أفكارهم صايرة تنرفز ومكررة، اللهم كم واحد زين
التايم لاين بالتويتر كله عن الكوريين فطقت كبدي أحس ودي أغير، ودي أحذف كل اللي عندي
بس أدري ماله داعي لأني برجع أضيفهم بعدين فتضييع وقت بس، لكن جد مو طايقتهم
حتى اليوتوبرز الكيبوبرز خاطري أطيرهم > أدري بتقولون مين مزعلها ذي

وبما انني أتابع ياباني بعد، كنت أتابع أداءات لايف وأشوف مشاهير بزارين -تراهم كبري-
بس ودي أصفقهم وأرجعهم بيوتهم ويفضّون المسارح للكبار والناس الموهوبة

الفنانين الأجانب حالة خاصة تقريباً أغلب اذا مو كل أغانيهم جنسية أو فيه شي يرفع ضغطي
عبارات كثيرة مهينة للمرأة بأغانيهم وودي أفجّر فيهم لما أسمع خرابيطهم لأنه شي مرة مستفز!
المشكلة يستخدمون أبشع الكلمات والعبارات!! حومة كبد
شلت كثير أغاني من عندي تافه ومالها داعي

بعد كل هالحلطمة والتفريغ، والله خاطري أتعلم ياباني والرسم

قديم 01-07-2017, 02:05 AM   #10
M I N A H
من كبار مميزين الفني

صباح الخير -صباح أول يوم من جولاي-

معقولة مرت 10 شهور من دخلنا 1438ه و مرت 7 شهور من دخلنا 2017م.
المهم ماعلينا لازم أدخل الوقت بالموضوع وكيف انه يطير

بما اني طالبة لغة انجليزية والى الآن تعتبر الانجليزية لغة أجنبية بالنسبة لي وليست لغة ثانية

عندي خوف من الكلام خصوصاً مع الدكاترة أو الأستاذة، وعندي فوبببييا اني أغلط بالتويتر
مرة كنت أُقيّم وجبت العيد بسبب توتري وقعدت ماده البوز طول المحاضرة وياويل اللي يكلمني
ورجعت البيت وطلعت حرتي بالتويتر وقتها ساااحبة على الأغلاط وطز خل اللي يبي ينتقد ينتقد

أحاول أقنع نفسي اني لو ماغلطت عمري ماراح أتعلم لكن فوبيا الظاهر

المشكلة اني خاطري أتعلم ياباني مو عشان أتواصل مع اليابانيين، لا أبي أشوف برامجهم وأفهم
تعبت وأنا أضحك معهم ومو فاهمة الا قليل

وش اللغات اللي خاطركم تتعلمونها؟

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:07 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم