منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 20-06-2017, 01:36 AM   #1661
meto110
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ meto110
meto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحب
رد : |▌ [ . •. •. • . غُرفـة انتظـار.. /8 ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قمر اخت شمس »
ماقلت اني جميله وموظفه بالعكس اعرف بنات من عندنا عاديات جدا ولاهم موظفات بعد بس نصيب

انا اقصد ماتشرط وشفت نفسي ولا من النوع اللي اذا احد طق الباب نتشرط كل شروطنا مسكن خاص

بالنسبه اشغلي نفسك انا دخلت تحفيظ واشغلت بس التفكير يذبحك خاصه تشوفين اللي حولك يتكلمون عن بيوتهم عن سفريتهم وانا بعد مب صغيره

ايام الجامعه كان الوضع عادي تخرجت والوضع بعد عادي لين شفت خذلن اكون طيبه واتسوالف عن امنياتي وهم جحاده وتحفظ بزود كل هذا علشاني اقول اذا تزوجت بسوي كذا تعرفين سوالفنا يالبنات سوالف عن الزواج وعن العيال ومافيه بنت ماتفكر واساس التفكير يجي من اهلك بعد مثلا يقولون انتي كيف ماتعرفين كذا واذا اعرستي. وبالنهايه الله يوفقنا ويسعدنا وانا الحمدالله متفائله بس هو ظيقه وحبيت افضفض ولا انا داعيه قلت فيهم شر الله يصرفه والحمدالله. وباذن الله ربي بيرزقني وظيفه تنسيني كل شي

الله يكتب لك الخير في عاجل امورك وآجلها..عاااااادي جدآ انا كمان عمري 32وجو 4اشخاص اخر وآحد هالسنه متزوج ومطلق وعضوبهيئة التدريس ويبغى يكمل دراسه بأمريكا ويبغاني اسافر معاه ابتعاث ورفضت بدون لايجون اهله ولااشوفه ولايشوفني.. برغم انو رجل وظيفه ومنصب بس ارفض اطلع برا مع شخص غريب مااعرفه ولايعرفني وحتى اهلي مايعرفوه جاي من طرف صديق اخوي ..لايهمك الزواج بقد مايهمك الشخص المتقدم لك ..اختي اصغر مني انخطبت وكمان عادي عندي بس بأفقدها وهالشي اللي زاعجني بس الزواج عادي ان تزوجت وان ماتزوجت الخيره فيما اختاره الله ..لاتشغلين نفسك ابد ابد ..وتبين الصدق انا كارهه شي اسمه زواج من اللي اشوفه فالمجتمع من خيانات واهانات والزوجه صابره وساكته عشان عيالها .خلونا عزابيات افضل من وجع الراس .

meto110 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 20-06-2017, 05:14 AM   #1662
نوشه22222
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ نوشه22222
نوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحب

إقتباس »
انا مثل اي بنت ابي اتزوج استقر اعف نفسي عمري32 سنه مب صغيره اللي اصغر مني من اللقرب تزوجو واللي مخطوبه

مااطول قبل رمضان دقو ناس يخطبون ولدها مطلق وعنده ولد وسال اخوي عنه ورضيت فيه

قالت الام الا بجي اشوف وتجي هي وبنتها وتخيلو امس الساعه يمكن وحده ترد على امي مافيه نصيب

من الباب للطاقه وحنا ماقصرنا معهم بالحلا جبنها من برا والقهوه والشاهي

شي يقهر المصيبه انا بكر ماتزوجت غير اني ناعمه وشكلي اصغر من عمري مافيني عيوب وغير اني من عائله غنيه ولا شفت نفسي مثل غيري وقلت ابي شاب ماعمره تزوج

وولدها مطلق وعنده ولد ليش كذا اغلب المطلقين او اهلهم كذا يتفرجون او يتشرطون وكانه شاب ماعمره تزوج

شي حطمني وكرهني بالزواج وقلت بعد انا من حقي اخذ شاب ماعمره تزوج والمطلق برفضه لان جدا حامت كبدي كذا مطلق وشايفين نفسهم

وهذا رد لليقولون البنات يتشرطون انا يهمني دينه واخلاقه
ب أختصار شديد الزواج قسمه ونصيب بيجيك نصيبك
باذن الله لاتفكرين واجد والله ماصرفهم الا كاتب لك خير وقريب باذن الله
الله بيرزقك بروج الصالح لي يخاف الله بسر والاعلن
و❤❤

نوشه22222 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 20-06-2017, 06:04 AM   #1663
لوسي
من كبار شخصيات الإقلاع
لوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحب

إقتباس »
انا مثل اي بنت ابي اتزوج استقر اعف نفسي عمري32 سنه مب صغيره اللي اصغر مني من اللقرب تزوجو واللي مخطوبه

مااطول قبل رمضان دقو ناس يخطبون ولدها مطلق وعنده ولد وسال اخوي عنه ورضيت فيه

قالت الام الا بجي اشوف وتجي هي وبنتها وتخيلو امس الساعه يمكن وحده ترد على امي مافيه نصيب

من الباب للطاقه وحنا ماقصرنا معهم بالحلا جبنها من برا والقهوه والشاهي

شي يقهر المصيبه انا بكر ماتزوجت غير اني ناعمه وشكلي اصغر من عمري مافيني عيوب وغير اني من عائله غنيه ولا شفت نفسي مثل غيري وقلت ابي شاب ماعمره تزوج

وولدها مطلق وعنده ولد ليش كذا اغلب المطلقين او اهلهم كذا يتفرجون او يتشرطون وكانه شاب ماعمره تزوج

شي حطمني وكرهني بالزواج وقلت بعد انا من حقي اخذ شاب ماعمره تزوج والمطلق برفضه لان جدا حامت كبدي كذا مطلق وشايفين نفسهم

وهذا رد لليقولون البنات يتشرطون انا يهمني دينه واخلاقه

خيره يابنت الحلال
فكري فيها من جانب اخر ترتاحين
مو معناتها ماتم نصيب يعني انت بشعه او فيك عيوب بالعكس
وهو مومعناته مطلق وعنده ولد يعني هذا عيب بالعكس يمكن شخص كويس

هالي صار لاينزل تقيميك لنفسك او تاخذي الموضوع بشكل شخصي
يمكن حسوا انك ماتصلحين للولد من يعني عارفين ولدهم والي شافوها ماتصلح له
يمكن شافوك فضل منهم ماديا او شي مب شرط شي سيء احيانا التوافق وغير التوافق بامور ايجابيه
ماتدرين وش عذرهم وزين منهم اتصلوا وعلمومكم
العياده والاقلاع بكبره يشهد على كثير قصص شوفات وانسحب عليهم لاحس ولاخبر

الي صار معك تجربه لاتطلعين منها بدون درس
اذا خطبك شخص. ترضين دينه وخلقه وسئلتوا عنه الشوفه الاولى تكون له
ممنوع يجون حريم يقيمونك انت مب قطعه اثاث
يجي هو اولا شوفته مختلفه عن كونك جميله صغيره كبيره يشوف فيك شي مختلف يكون بينكم كيميا الي قال عنها صل الله عليه وسلم ( انظر اليها فانه احرى ان يؤدم بينكما )

ادعي الله والحي بالدعاء والله بيعطيك مثل الي تبين واكثر

الله يوفقك

اخر تعديل كان بواسطة » لوسي في يوم » 20-06-2017 عند الساعة » 06:07 AM.
لوسي غير متواجد حالياً
قديم 20-06-2017, 11:11 AM   #1664
قرقعة
قلم أسره مميَز

الصورة الرمزية الخاصة بـ قرقعة
قرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ديمو كرآسي »
كيفي م احب السعوديين بتحاشرني بميولي بعد
لو كان نقاشك اكثر احتراما كنت حناقش. لكني مؤمنه ان الي ينفعل وهو يبدي رأيه هذا جاي يفرض رأيه ما يبادله مع الطرف الاخر .. بالتالي انتهى .
"
أنا بصراحة ..
يمكن أنتحر ..
أو يمكن أفلش راسي بالجدار.

ديموكراسي ما تبي تتزوج سعودي؟
آه يا زمن .. ما عاد فيني للجراح ..
"

مفروض يصكرون العيادة بعد هذا الخبر السيء على المجتمع
السعودي.

التفكير الطفولي، بهالشكل من إناث أو ذكور، و للأسف،،
كل واحد ما طالع وجهه بالمرايا ..
و كأن الناس متلهفين على الزواج منه .. و غالبًا، الفارغون أكثر ضجيجًا
أي بمعنى .. الناقصون هم من تراهم يسيرون في تلكم القطعان..

يا رب ..
ما تتزوجين سعودي.. و تتوفقين بحياتك

ما هوب فارق معاي ولا مع غيري.. و بنات الحمايل السنعات في البيوت..
و لنا الشرف في الزواج بأي بنت منهم.. و الله يكتب لنا النصيب الطيب..
و أنت إن شاء الله تتزوجين من قلعة وادرين لو تبين..

اخر تعديل كان بواسطة » قرقعة في يوم » 20-06-2017 عند الساعة » 11:14 AM.
قرقعة غير متواجد حالياً
قديم 20-06-2017, 12:32 PM   #1665
..purity..
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ ..purity..
..purity.. فوق  هام السحب..purity.. فوق  هام السحب..purity.. فوق  هام السحب..purity.. فوق  هام السحب..purity.. فوق  هام السحب..purity.. فوق  هام السحب..purity.. فوق  هام السحب..purity.. فوق  هام السحب..purity.. فوق  هام السحب..purity.. فوق  هام السحب..purity.. فوق  هام السحب
|▌ [ . •. •. • . غُرفـة انتظـار.. /8 ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ][Hunaini][ »
طيب هم اكثر ناس سعداء بزواجاتهم فعلا الاجانب ! لا تخلينا نبدأ بليز

بكيفهم سواء يجيبون عيال قبل ولا لا ، هم لا تدين ولا ملّة ولا اخلاق

لكن حبيبتي ما فيه شي يجبره يتزوج !! ما يتزوج لا الرجال ولا الحرمة إلا عن حب كاااامل و قناعة كااااملة بهالشخص و يعتبر حلم حياتهم و تحقق عشان كذا تلقون رجالهم يبكون بعد من الفرحة لما يشوف عروسته

حنا زواجاتنا داخل فيها ضغوط المجتمع ، القرابة ، اعتباره خطوة لابدّ منها

عشان كذا مثل ما قالت حدودي سما ، ( بدون استشراف وبدون فلسفة) اتفق معها بنقطة :

لو الي تملكت عليه تعرفه وتحبه من قبل سواء قريب ولالا ، أوكي أتفهم فرحتها ( منيب حاكية عن شرعية الحب لا احد يصجني لو سمحتوا .. ) بس هذا شيء موجود ويصير

هالبنت بتفرح و تنهبل من الفرحة لأنه حلم و تحقق بالعربي .

أما شخص ما سمعت بإسمه إلا قبل كم أسبوع ، طبيعي بخاف و بكون قلقة و بستشير و بحط يدي على قلبي ، مدري مافيه فرحة كبيرة ، لأنه مشروع مجهول على قولتهم شخص جديد علي بجميع المقاييس وما لي إلا مدح الناس و سمعته

لحظة مين قالك ان زواجات الأجانب ناجحة اكثر من زواجاتنا؟

لا حبيبتي نسب الطلاق هم زينا او اكثر بعد والمشاكل الزوجية مب اقل منا أبد أبد .. وأقول هذا عن خبرة انا عايشة بينهم صدقيني تحررهم وحبهم قبل الزواج وممكن يكونون عايشين سنوات ببيت واحد قبل الزواج بس هذا ما خلى زواجاتهم مستقرة وسعيدة اكثر من عندنا أبد ..

بكل الحالتين حنا وهم فيه السعيدين المتوفقين وفيه اللي ما تصافوا وممكن يوصل لأنهم ينفصلون ،، التوفيق بايد الله والتنازلات من الطرفين واجبة لاستمرار العلاقة الزواج التقليدي ممكن يكون ناجح وسعيد جدا وممكن تكشفين أفكار وعقلية اللي متقدم لك مِن الحوار بالشوفة والمكالمات قبل الملكة وبكذا تقررون هل علاقتكم لها مستقبل او عدم راحة ..

النظرة السوداوية لو بنفكر فيها ما راح نقدم على اَي خطوة بحياتنا اعقلها وتوكل وابذلي الأسباب والتوفيق من عند الله وحده

اخر تعديل كان بواسطة » ..purity.. في يوم » 20-06-2017 عند الساعة » 12:35 PM.
..purity.. غير متواجد حالياً
قديم 20-06-2017, 06:00 PM   #1666
قمر اخت شمس
خبير إقلاعي مميز
قمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحب

جزاء خيررر كل من علق ورد على بالتقييم الله يسعدكم اضعاف اضعاف ماتتمنون والله يرزقكم ماتحتسبون ومالا تحتسبون

قمر اخت شمس غير متواجد حالياً
قديم 21-06-2017, 03:46 AM   #1667
فجرر.
عضو نشيط
فجرر. فوق  هام السحبفجرر. فوق  هام السحبفجرر. فوق  هام السحبفجرر. فوق  هام السحبفجرر. فوق  هام السحبفجرر. فوق  هام السحبفجرر. فوق  هام السحبفجرر. فوق  هام السحبفجرر. فوق  هام السحبفجرر. فوق  هام السحبفجرر. فوق  هام السحب
$$ رد : |▌ [ . •. •. • . غُرفـة انتظـار.. /8 ]▌ |

الحاله الاجتماعيه : ( متزوج/ـة ، عازبـ/ـة ، مطلق/ـة ، ارمل/ـه )

صباح الخير
ما ادري شلون ابدا .... انا عزباء ويأرقني مع مرور الوقت موضوع الزواج ..... موضوع تقدم العمر واني في ظرف لازم ارتبط برجال عشان استقر وعشان اطمن اهلي علي
بنفس الوقت ما اتقبل اي ذكر يتقرب مني جسديا و ولا مره تمنيت اني متزوجه او تمنيت الارتباط بالجنس الاخر خاصه الزواج التقليدي اشوفه اكثر حيوانيه .... اسفه بس احتاج اوضح مشكلتي
لما انخطبت في السابق احس بيني وبين الموافقه زي الحاجز اعرف اني راح ارد بلا مو هذي الحياه اللي ابي اعيشها .... صح ابي استقر واستقل بنفسي ومو مشكله مع رجال لكن بدون مايكون فيه ارتباط جسدي
اعتقد لو كان فيه مشاعر ناحية الرجال كان الموضوع اهون وفيه شيء بيقويني ويصبرني
لما اشوف بنات متحمسات و جريئات واصغر مني تخلص الدراسه من هنا ترتبط من هنا .... ما اقدر افهم شعورهم وفيه البعض منهم اعرفها تكون بعلاقه وقادره تتزوج وسعيده بيومها

ودائما في بالي اني انسانه هاديه روتينيه خاصه مع الاشخاص اللي ماتربطني معهم مشاعر واي رجال بيرتبط بوحده مثلي مارح يتحمل يومين على بعض

اضافه الى اني في ظرف صادفت شخص في البدايه ما اهتميت وما لفت نظري كنت ابيه يخلص شغلته ويطلع .... لكن

لما اضطريت اجاوب على بعض المواضيع و.. لقيته شخص وسيم و شخصيه جذابه وهذا مو من طبيعتي نادرا يعجبني شكل رجال واستغرب البنات اللي تعجب برجال وتغرم فيه علشان شكله نادر اشوف رجال شكله وسيم ومثالي لكن لما يتكلم وحركاته مثل هذي الشخصيات تجذبني كثير و اعتقد انه بالاربعين ومرتبط و ....
انخطبت بعدها صرت اقول بقبل بأي شخص بعد الانسان هذاك اللي واجهته ؟ .... حاولت تاخذ مني امي رد على الخاطب قلت لها ما اقدر اخونه كنت ابيها تقفل الموضوع وتفهم اني رافضه فعلا لاني مستحيه ولا متردده قلت لها بمزحه ولا اعرف اذا كنت فعلا امزح ولا من جد .... رغم ان الفرص قلت بشكل كبير بس مازلت اامل نفسي انه فيه جديد معاه بنفس الوقت اعرف اني ما ابي ارتبط فيه ابدا ومستحيل يكون اصلا .... تعبت مع نفسي والله ماني فاهمه حالي ولا ايش ابي

اخر تعديل كان بواسطة » فجرر. في يوم » 21-06-2017 عند الساعة » 03:48 AM.
فجرر. غير متواجد حالياً
قديم 21-06-2017, 05:02 AM   #1668
آسكنتك روحي
مشرفة منتدى عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ آسكنتك روحي
آسكنتك روحي فوق  هام السحبآسكنتك روحي فوق  هام السحبآسكنتك روحي فوق  هام السحبآسكنتك روحي فوق  هام السحبآسكنتك روحي فوق  هام السحبآسكنتك روحي فوق  هام السحبآسكنتك روحي فوق  هام السحبآسكنتك روحي فوق  هام السحبآسكنتك روحي فوق  هام السحبآسكنتك روحي فوق  هام السحبآسكنتك روحي فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ديمو كرآسي »
+ حدودي السما !

لو سمحتو تعالو صيرو خواتي
اتفق معاكم 100٪ - قبل شهر تناقشت مع ابوي ع نفس الموضوع، كنا نمشي ع رتم هادئ بس واضح اننا كلنا معصبين من بعض.
كنت اقوله م راح اتزوج ابدا، وخاصه سعودي، قال ليه!! قلت شلون ابأمن نفسي مع واحد غريب شلون ابضمن ان هالشخص الغريب بيحبني وبيتقبل افكاري وشخصيتي؟ شلون اضمن انه بيدعمني؟ شلون اضمن اني انا نفسي ابغى ادعمه!!!
قال الكلام التقليدي زي "حنا بنسأل عنه اكيد .. الشرع قال .. وهكذا"
قلت له الشرع ما قال تزوجو سعوديين
المهم لكل الناس الي مثل ابوي .. من قالكم ان الشرع حرم الحب؟
اعطوني دليل واحد واااااحد يحرم الحب واحد!
لاحد يعطن ادله تحرم الزنا! اتكلم عن المشاعر أنا ! اعطوني دليل يحرم المشاعر !
انتم مستوعبين غرابة الامر ؟
نتزوج ناس م نعرفهم ، نجيب اطفال منهم .. كيف ووشلون !
أحترم حريتك لما تشوف ان هذا الشرع وان هالطريقة تعجبك.
لكن بالنسبه لي لا والف لا . اما اتزوج عن حب او بلاها .. اطلع برا واعيش لحالي، امرأة مستقله وناجحه ولو حنيت للاطفال تبنيت .. اما اني اتزوج من الشارع وحي الله لا.
بالتالي انا معك .. طبيعي م تحسين بالفرحه، ليش بتفرحين عشان غريب وغريبه بيتزوجون قبل يلتقون .
حتى أنا أبغى أصير خواتكم
وأنا الي رآح أغير تفكيرك ياديمو

أكيد راح يعصب منك لأأنك أستفزيتيه بكلامك أجل بنته المصانة تقول مثل هالكلام وما يزعل ؟! هذا الكلام مايقوله إلا وحده ماتكيف الا على الرجال خلاص مخها ضااارب أعوذ بالله !

صدقيني راح يتغير تفكيرك
المهم انت تقولين اشلون راح أحبه ويحبني وهو مايعرف شخصيتي وأفكاري
حبيبتي الشخصية الهادئيه العاقلة الرزينة الحكيمة من مايحبها ؟ أضمن لك هذه الصفات لو توفرت في رجال والنساء كلهم بيعيشون حالة حب حقيقية

هي صفات في الشخصية ياديمو ليست بالجنسية ولا باللون ولا حتى بالشكل .
عشان كذا والدك قالك من الآخر نسأل عنه ! ايه نعم نسأل عنه
وصدقيني الرجال الي في بالك مواصفاته موجودة لكن أهم صفة لازم تكون فيه هي الدين والأخلاق ياديمو رجل صالح ويخاف الله ويتقيه هذا المهم ..

آسكنتك روحي غير متواجد حالياً
قديم 21-06-2017, 11:01 AM   #1669
n.kh.al
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ n.kh.al
n.kh.al فوق  هام السحبn.kh.al فوق  هام السحبn.kh.al فوق  هام السحبn.kh.al فوق  هام السحبn.kh.al فوق  هام السحبn.kh.al فوق  هام السحبn.kh.al فوق  هام السحبn.kh.al فوق  هام السحبn.kh.al فوق  هام السحبn.kh.al فوق  هام السحبn.kh.al فوق  هام السحب

السلام عليكم ..

انا شخصيتي ضعيفه وطيوبه
دايم تحصل لي مواقف واطنش ..
بس حصل لي موقف قلت في نفسي لازم اعدل من نفسي ..
هو الموقف يمكن انتوا تحسونه عادي بس انا اشوفه ضايقني .. الي هو كنت في حلاق الاطفال انا وزوجي وطفلي صغير جاء دورنا وبدا يحلق ولدي وولدي معلق صياح وبكى قالت ونحاول نلهيه قالت وحده بصوت مرتفع شوي ازعااج < كان في خاطري ارد عليها بس سكتت قلت خل تتكلم ثاني مره وبرد عليها للاسف ماقالت شيء ..مشكلتي اتلعثم في الكلام ودقات قلبي احسها بتطلع من الخوف انا مابي اصير خوافه ابي ارد على الي يتكلمون واكون قويه ساعدوني !😢

اخر تعديل كان بواسطة » n.kh.al في يوم » 21-06-2017 عند الساعة » 11:03 AM.
n.kh.al غير متواجد حالياً
قديم 21-06-2017, 07:02 PM   #1670
ميشامر
مساند عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ ميشامر
ميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة n.kh.al »
السلام عليكم ..

انا شخصيتي ضعيفه وطيوبه
دايم تحصل لي مواقف واطنش ..
بس حصل لي موقف قلت في نفسي لازم اعدل من نفسي ..
هو الموقف يمكن انتوا تحسونه عادي بس انا اشوفه ضايقني .. الي هو كنت في حلاق الاطفال انا وزوجي وطفلي صغير جاء دورنا وبدا يحلق ولدي وولدي معلق صياح وبكى قالت ونحاول نلهيه قالت وحده بصوت مرتفع شوي ازعااج < كان في خاطري ارد عليها بس سكتت قلت خل تتكلم ثاني مره وبرد عليها للاسف ماقالت شيء ..مشكلتي اتلعثم في الكلام ودقات قلبي احسها بتطلع من الخوف انا مابي اصير خوافه ابي ارد على الي يتكلمون واكون قويه ساعدوني !😢
لاعادي ياحلوه ماله لزمه تردين عليها ابدا انتي في حلاق اطفال يعني شي طبيعي يكون الإزعاج
يعني اشوف من وجهة نظري التصرف الصحيح لهالنوع من المواقف هو التجاهل خصوصا انها ابدت اززعاجها بطريقه سيئه

ميشامر غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
|▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ | مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 3421 24-11-2017 12:49 AM
|▌ [ مساحه حُره 5 ]▌ | خاص بالنقاشات ~ مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 1137 08-11-2017 06:39 PM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:09 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم