منتديات شبكة الإقلاع ®

الرئيسية جوال الإقلاع

تشات الإقلاع

قناة الإقلاع اختصار الروابط عضويات التميز سوق الإقلاع

انظمة الإقلاع

الأخبار البحث رفع الصور

شعبيات

بوابة الانباء اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 19-06-2017, 07:18 PM   #1661
قمر اخت شمس
خبير إقلاعي مميز
قمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحب
رد : |▌ [ . •. •. • . غُرفـة انتظـار.. /8 ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة cemre »
وين القهر بالموضوع ؟؟ الزواج قسمه ونصيب
مش تشرط منهم ولا عيب فيك لكن مافيه نصيب
وان شاءالله انها خيره لك قبل ماتكون خيره له

خصوصا في موضوع الزواج وكلي امرك لله لانه اعلم بالاصلح لك
ادعي ادعي وادعي بالزوج الصالح واذكري المواصفات الي تبينها

بعد الدعاء والتوكل انسي الموضوع وعيشي عزوبيتك بطولها وعرضها
ان شاءالله ربي راح يعوضك خير
لاتعتمدين على اسبابك اعتمدي على الله

وبالنسبه لموضوع الضيافه انصحك ماتتكلفون واجد
مدري عن مجتمعكم كيف جمعاتكم او ضيافتكم
لكن البساطه حلوه
ومو حلوه تكرمون الخطاب بزياده ( كانكم مايتين عليهم ) او ( كانكم تستعرضون لهم )

* لان موضوع الخطبه حساس شوي *
وانتي اعرف عاد بطبعكم او وجهة نظركم لكن انا اعطيك رايي وخوذي لو حبيتيه
حنا يادوب اشياء الضيافه الاساسيه

ماء وقهوه وتمر ، وحلى ان وجد
وكمان حتى طلت البنت ماتكون متكلفه

اما بعد مايتم الاتفاق ايوه اتكلف

لهم

القهر لانك ماجربتي شعور انك والله تستعدين بالشعر واللبس وبنظيف البيت وتتفشلين قدام اهلك خاصه انا بالذات ذقت من الدنيا المرر اكثر اموري متعسره

مع اني انسانه اتمنى الخير لغيري ادعي لهم بالتوفيق وادعي لنفسي وطيبه وخفيفه دم وسنعه مافيني عيوب

هي اقدار بس تنكسر نفسك والله لايجعل اي بنت تذوق اللي ذقته

والقهر بعد انه مب شاب اقول عادي له شروط هذا ثاني زواج له ومفروض الاهل مايجون هو يجي ويشوف

يعني لو اخوي بيتزوج وشفنا البنت ومااعجبتنا مستحيل اقول عنها كلام اقول رح شفها نظره الولد غير عن البنت

بالنسبه للحلا حنا كذا طبعا مع الظيوف اللي اول مره يدخلون بيتنا مب معناه ماصدقنا انهم خطبو على عفله باخذ وزير ولا امير

بالنهايه هو خيررر الله ارد لي خير منه وباذن الله شاب ماعمره تزوج

وانا ماافكر الا بالاخلاق والدين والسمعه الطيبه اتمنى الناس بعد يفكرون بالناس الطيبه واخلاقهم
وسمعتهم

قمر اخت شمس متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 19-06-2017, 07:56 PM   #1662
ف ’ ـم :|
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ ف ’ ـم :|
ف ’ ـم :| فوق  هام السحبف ’ ـم :| فوق  هام السحبف ’ ـم :| فوق  هام السحبف ’ ـم :| فوق  هام السحبف ’ ـم :| فوق  هام السحبف ’ ـم :| فوق  هام السحبف ’ ـم :| فوق  هام السحبف ’ ـم :| فوق  هام السحبف ’ ـم :| فوق  هام السحبف ’ ـم :| فوق  هام السحبف ’ ـم :| فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قمر اخت شمس »
القهر لانك ماجربتي شعور انك والله تستعدين بالشعر واللبس وبنظيف البيت وتتفشلين قدام اهلك خاصه انا بالذات ذقت من الدنيا المرر اكثر اموري متعسره

مع اني انسانه اتمنى الخير لغيري ادعي لهم بالتوفيق وادعي لنفسي وطيبه وخفيفه دم وسنعه مافيني عيوب

والقهر بعد انه مب شاب اقول عادي له شروط هذا ثاني زواج له ومفروض الاهل مايجون هو يجي ويشوف

يعني لو اخوي بيتزوج وشفنا البنت ومااعجبتنا مستحيل اقول عنها كلام اقول رح شفها نظره الولد غير عن البنت

بالنسبه للحلا حنا كذا طبعا مع الظيوف اللي اول مره يدخلون بيتنا مب معناه ماصدقنا انهم خطبو على عفله باخذ وزير ولا امير

وانا ماافكر الا بالاخلاق والدين والسمعه الطيبه اتمنى الناس بعد يفكرون بالناس الطيبه واخلاقهم
وسمعتهم

مره ثانيه خذي هذا لك درس
اذا احد خطبك قولي اول شي يتم الموضوع من الرجال
واذا شافك وهو وافق عليك وانتي وافقتي عليه
تجي امه تشوفك
بس تشوفك قبل اللي يتزوجك سلامات

ف ’ ـم :| غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 19-06-2017, 08:45 PM   #1663
cemre
عضو متألق

الصورة الرمزية الخاصة بـ cemre
cemre فوق  هام السحبcemre فوق  هام السحبcemre فوق  هام السحبcemre فوق  هام السحبcemre فوق  هام السحبcemre فوق  هام السحبcemre فوق  هام السحبcemre فوق  هام السحبcemre فوق  هام السحبcemre فوق  هام السحبcemre فوق  هام السحب

إقتباس »

وسمعتهم
باذن الله انه خير ويرزقك ربي بافضل منه
بس جد لاتقهرين روحك وانظري للموضوع من زاويه اوسع
ربي مو كاتب تكونون زوجين فقط لاغير

مو معناها ما اعجبتيهم فيه امور كثيره يتم عليها القرار
منها راحه الام احيانا الام ماترتاح ويتم الرفض احيانا الولد مايرتاح
احيانا يحسون هالبنت مو مناسبه لولدهم لاي سبب كان
اسباب كثيره غير انك اعجبتيهم وما اعجبتيهم

فشيلي الموضوع من بالك ، موضوع ماتم وخلاص
ترا اغلب البنات يمرون بهالحاله يا اما يرفضون يا اما ينرفضون لما يجي النصيب
وكون الرفض جاء بعد شوفه الاهل اخف بكثير من الرفض بعد الشوفه الشرعيه

وعن جد والله اغلب البنات ينخطبون كذا مره ويتم الرفض بس محد يعلم
لو تدورين بيت بيت وتسالين كم خاطب جاء يمكن مايعرفون يعدون
هي اقدار وارزاق سبحان الله

بس اذا انتي مستعده ان الشوفه تكون من الرجال ومو لازم حريم تقدرين تشرطين عليهم اذا قالو بنجي قولو حنا نبي الرجال يجي يشوف
واعرف وحده بعد ماطفشت من كثر الحريم الي يجون ع الفاضي قالت مايجي الا الرجال
وبعدها تزوجو كل بناتها

والعكس اختي تسولف لي تقول زوجي يقولي لو شارطين هالشرط كان كنسلت الموضوع
وان الزم ماعليه نظره امه لان هي اعرف للبنات على حد كلامه

فالناس يختلفون انتي الي قرري واذا اريح لك رجال قولي لهم

انا ما الزمك بموضوع الضيافه قلت انتي اعرف بطبعكم
بس اقولك ان الناس يختلفون وان قد تبنى صوره بس من الضيافه
فالافضل تكون بحدود المتعارف عليها لان قد الناس تفكر بكذا وكذا

لانهم ناس جديدين ماتعرفين طبايعهم

اذكر وحده من قرايبنا راحت تخطب وصادفو البنت عند الباب وجايه من المشغل
ودخلت عليهم مضبطه شعرها ومكياجها ومره نقدو عليها
نفس الشي لو الضيافه بزياده ممكن الناس تنقد
لان مش عزيمه يعني هي زياره وتعارف واذا كان فيه اتفاق او لا

وبالنهايه انتي اعرف ببيئتك ومجتمعك

ونصيحه لاني احبك والله
في كل صلاه اذا سجدتي ادعي بالتوفيق والسعاده وادعي بشي مره تتمنينه
الدعاء اذا كان متكرر متكرر راح تتعجبين من النتائج باذن الله

ويارب تتيسر كل امورك وتتحقق كل امانيك ياارب

cemre غير متواجد حالياً
قديم 19-06-2017, 09:33 PM   #1664
قمر اخت شمس
خبير إقلاعي مميز
قمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحب

جزاكم الله خير على كلامكم الجميل وفعلا الحريم ابد مايطبون البيوت او اذا بتدخل يدخل ولدها معها ماسوت خالتي

والحمدالله عسى ان تحبوو شي وهو شر لكم

قديم 19-06-2017, 11:11 PM   #1665
shatha3
حكيم عيادة الإقلاع
shatha3 فوق  هام السحبshatha3 فوق  هام السحبshatha3 فوق  هام السحبshatha3 فوق  هام السحبshatha3 فوق  هام السحبshatha3 فوق  هام السحبshatha3 فوق  هام السحبshatha3 فوق  هام السحبshatha3 فوق  هام السحبshatha3 فوق  هام السحبshatha3 فوق  هام السحب

إقتباس »

وسمعتهم
مافيه انسان كامل كلنا عيوب الكامل الله سبحانه
والزواج ماتحدده معايير !! يعني انتي سنعه و حلوه وموظفه وووو يعني لازم اتزوج والناس بتطير فيني
ولو اني عاديه او شينه وما ادبر شئ يعني هالشي خلاص ما اتزوج ومحد يطل بوجهي ؟

مستحييييييل

وبعدين يمكن 99% من البنات صاير لهم نفس ماصار معك يجون ناس يخطبون ويمشون ولايردون حتى انه مافيه نصيب

هي أرزااااق وقدر ربي كاتبه مهما امتلكتي من مواصفات الزواج اذا مكتوب لك محد راح برده أو يأخره نحتاج نؤمن بهالشي
نصيحه اشغلي نفسك بشئ ينفعك وظيفه دراسه مشروع تطوع اي شئ اي شئ
لاترهقين نفسك بالتفكير فيه وتخلينه هاجس ينكد عليك !!
وعيشي حياااااااااااااااااااتك ترا العزوبيه ماتنعاف والله استمتعي فيها

واسألي الله الخيره دائما لآنك ماتدرين وين تكون

اخر تعديل كان بواسطة » shatha3 في يوم » 19-06-2017 عند الساعة » 11:42 PM.
shatha3 غير متواجد حالياً
قديم 19-06-2017, 11:51 PM   #1666
قمر اخت شمس
خبير إقلاعي مميز

ماقلت اني جميله وموظفه بالعكس اعرف بنات من عندنا عاديات جدا ولاهم موظفات بعد بس نصيب

انا اقصد ماتشرط وشفت نفسي ولا من النوع اللي اذا احد طق الباب نتشرط كل شروطنا مسكن خاص

بالنسبه اشغلي نفسك انا دخلت تحفيظ واشغلت بس التفكير يذبحك خاصه تشوفين اللي حولك يتكلمون عن بيوتهم عن سفريتهم وانا بعد مب صغيره

ايام الجامعه كان الوضع عادي تخرجت والوضع بعد عادي لين شفت خذلن اكون طيبه واتسوالف عن امنياتي وهم جحاده وتحفظ بزود كل هذا علشاني اقول اذا تزوجت بسوي كذا تعرفين سوالفنا يالبنات سوالف عن الزواج وعن العيال ومافيه بنت ماتفكر واساس التفكير يجي من اهلك بعد مثلا يقولون انتي كيف ماتعرفين كذا واذا اعرستي. وبالنهايه الله يوفقنا ويسعدنا وانا الحمدالله متفائله بس هو ظيقه وحبيت افضفض ولا انا داعيه قلت فيهم شر الله يصرفه والحمدالله. وباذن الله ربي بيرزقني وظيفه تنسيني كل شي

قديم 20-06-2017, 12:36 AM   #1667
meto110
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ meto110
meto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحب

إقتباس »
ماقلت اني جميله وموظفه بالعكس اعرف بنات من عندنا عاديات جدا ولاهم موظفات بعد بس نصيب

انا اقصد ماتشرط وشفت نفسي ولا من النوع اللي اذا احد طق الباب نتشرط كل شروطنا مسكن خاص

بالنسبه اشغلي نفسك انا دخلت تحفيظ واشغلت بس التفكير يذبحك خاصه تشوفين اللي حولك يتكلمون عن بيوتهم عن سفريتهم وانا بعد مب صغيره

ايام الجامعه كان الوضع عادي تخرجت والوضع بعد عادي لين شفت خذلن اكون طيبه واتسوالف عن امنياتي وهم جحاده وتحفظ بزود كل هذا علشاني اقول اذا تزوجت بسوي كذا تعرفين سوالفنا يالبنات سوالف عن الزواج وعن العيال ومافيه بنت ماتفكر واساس التفكير يجي من اهلك بعد مثلا يقولون انتي كيف ماتعرفين كذا واذا اعرستي. وبالنهايه الله يوفقنا ويسعدنا وانا الحمدالله متفائله بس هو ظيقه وحبيت افضفض ولا انا داعيه قلت فيهم شر الله يصرفه والحمدالله. وباذن الله ربي بيرزقني وظيفه تنسيني كل شي

الله يكتب لك الخير في عاجل امورك وآجلها..عاااااادي جدآ انا كمان عمري 32وجو 4اشخاص اخر وآحد هالسنه متزوج ومطلق وعضوبهيئة التدريس ويبغى يكمل دراسه بأمريكا ويبغاني اسافر معاه ابتعاث ورفضت بدون لايجون اهله ولااشوفه ولايشوفني.. برغم انو رجل وظيفه ومنصب بس ارفض اطلع برا مع شخص غريب مااعرفه ولايعرفني وحتى اهلي مايعرفوه جاي من طرف صديق اخوي ..لايهمك الزواج بقد مايهمك الشخص المتقدم لك ..اختي اصغر مني انخطبت وكمان عادي عندي بس بأفقدها وهالشي اللي زاعجني بس الزواج عادي ان تزوجت وان ماتزوجت الخيره فيما اختاره الله ..لاتشغلين نفسك ابد ابد ..وتبين الصدق انا كارهه شي اسمه زواج من اللي اشوفه فالمجتمع من خيانات واهانات والزوجه صابره وساكته عشان عيالها .خلونا عزابيات افضل من وجع الراس .

meto110 غير متواجد حالياً
قديم 20-06-2017, 04:14 AM   #1668
نوشه22222
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ نوشه22222
نوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحب

إقتباس »
انا مثل اي بنت ابي اتزوج استقر اعف نفسي عمري32 سنه مب صغيره اللي اصغر مني من اللقرب تزوجو واللي مخطوبه

مااطول قبل رمضان دقو ناس يخطبون ولدها مطلق وعنده ولد وسال اخوي عنه ورضيت فيه

قالت الام الا بجي اشوف وتجي هي وبنتها وتخيلو امس الساعه يمكن وحده ترد على امي مافيه نصيب

من الباب للطاقه وحنا ماقصرنا معهم بالحلا جبنها من برا والقهوه والشاهي

شي يقهر المصيبه انا بكر ماتزوجت غير اني ناعمه وشكلي اصغر من عمري مافيني عيوب وغير اني من عائله غنيه ولا شفت نفسي مثل غيري وقلت ابي شاب ماعمره تزوج

وولدها مطلق وعنده ولد ليش كذا اغلب المطلقين او اهلهم كذا يتفرجون او يتشرطون وكانه شاب ماعمره تزوج

شي حطمني وكرهني بالزواج وقلت بعد انا من حقي اخذ شاب ماعمره تزوج والمطلق برفضه لان جدا حامت كبدي كذا مطلق وشايفين نفسهم

وهذا رد لليقولون البنات يتشرطون انا يهمني دينه واخلاقه
ب أختصار شديد الزواج قسمه ونصيب بيجيك نصيبك
باذن الله لاتفكرين واجد والله ماصرفهم الا كاتب لك خير وقريب باذن الله
الله بيرزقك بروج الصالح لي يخاف الله بسر والاعلن
و❤❤

نوشه22222 غير متواجد حالياً
قديم 20-06-2017, 05:04 AM   #1669
لوسي
من كبار شخصيات الإقلاع
لوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحب

إقتباس »
انا مثل اي بنت ابي اتزوج استقر اعف نفسي عمري32 سنه مب صغيره اللي اصغر مني من اللقرب تزوجو واللي مخطوبه

مااطول قبل رمضان دقو ناس يخطبون ولدها مطلق وعنده ولد وسال اخوي عنه ورضيت فيه

قالت الام الا بجي اشوف وتجي هي وبنتها وتخيلو امس الساعه يمكن وحده ترد على امي مافيه نصيب

من الباب للطاقه وحنا ماقصرنا معهم بالحلا جبنها من برا والقهوه والشاهي

شي يقهر المصيبه انا بكر ماتزوجت غير اني ناعمه وشكلي اصغر من عمري مافيني عيوب وغير اني من عائله غنيه ولا شفت نفسي مثل غيري وقلت ابي شاب ماعمره تزوج

وولدها مطلق وعنده ولد ليش كذا اغلب المطلقين او اهلهم كذا يتفرجون او يتشرطون وكانه شاب ماعمره تزوج

شي حطمني وكرهني بالزواج وقلت بعد انا من حقي اخذ شاب ماعمره تزوج والمطلق برفضه لان جدا حامت كبدي كذا مطلق وشايفين نفسهم

وهذا رد لليقولون البنات يتشرطون انا يهمني دينه واخلاقه

خيره يابنت الحلال
فكري فيها من جانب اخر ترتاحين
مو معناتها ماتم نصيب يعني انت بشعه او فيك عيوب بالعكس
وهو مومعناته مطلق وعنده ولد يعني هذا عيب بالعكس يمكن شخص كويس

هالي صار لاينزل تقيميك لنفسك او تاخذي الموضوع بشكل شخصي
يمكن حسوا انك ماتصلحين للولد من يعني عارفين ولدهم والي شافوها ماتصلح له
يمكن شافوك فضل منهم ماديا او شي مب شرط شي سيء احيانا التوافق وغير التوافق بامور ايجابيه
ماتدرين وش عذرهم وزين منهم اتصلوا وعلمومكم
العياده والاقلاع بكبره يشهد على كثير قصص شوفات وانسحب عليهم لاحس ولاخبر

الي صار معك تجربه لاتطلعين منها بدون درس
اذا خطبك شخص. ترضين دينه وخلقه وسئلتوا عنه الشوفه الاولى تكون له
ممنوع يجون حريم يقيمونك انت مب قطعه اثاث
يجي هو اولا شوفته مختلفه عن كونك جميله صغيره كبيره يشوف فيك شي مختلف يكون بينكم كيميا الي قال عنها صل الله عليه وسلم ( انظر اليها فانه احرى ان يؤدم بينكما )

ادعي الله والحي بالدعاء والله بيعطيك مثل الي تبين واكثر

الله يوفقك

اخر تعديل كان بواسطة » لوسي في يوم » 20-06-2017 عند الساعة » 05:07 AM.
لوسي غير متواجد حالياً
قديم 20-06-2017, 10:11 AM   #1670
قرقعة
قلم أسره مميَز

الصورة الرمزية الخاصة بـ قرقعة
قرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ديمو كرآسي »
كيفي م احب السعوديين بتحاشرني بميولي بعد
لو كان نقاشك اكثر احتراما كنت حناقش. لكني مؤمنه ان الي ينفعل وهو يبدي رأيه هذا جاي يفرض رأيه ما يبادله مع الطرف الاخر .. بالتالي انتهى .
"
أنا بصراحة ..
يمكن أنتحر ..
أو يمكن أفلش راسي بالجدار.

ديموكراسي ما تبي تتزوج سعودي؟
آه يا زمن .. ما عاد فيني للجراح ..
"

مفروض يصكرون العيادة بعد هذا الخبر السيء على المجتمع
السعودي.

التفكير الطفولي، بهالشكل من إناث أو ذكور، و للأسف،،
كل واحد ما طالع وجهه بالمرايا ..
و كأن الناس متلهفين على الزواج منه .. و غالبًا، الفارغون أكثر ضجيجًا
أي بمعنى .. الناقصون هم من تراهم يسيرون في تلكم القطعان..

يا رب ..
ما تتزوجين سعودي.. و تتوفقين بحياتك

ما هوب فارق معاي ولا مع غيري.. و بنات الحمايل السنعات في البيوت..
و لنا الشرف في الزواج بأي بنت منهم.. و الله يكتب لنا النصيب الطيب..
و أنت إن شاء الله تتزوجين من قلعة وادرين لو تبين..

اخر تعديل كان بواسطة » قرقعة في يوم » 20-06-2017 عند الساعة » 10:14 AM.
قرقعة متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
|▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ | مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 2702 26-07-2017 07:05 AM
|▌ [ مساحه حُره 5 ]▌ | خاص بالنقاشات ~ مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 981 25-07-2017 10:46 AM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:34 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم