منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > منتديات التقنية الحديثة > منتدى الألعاب الالكترونية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 25-04-2017, 06:54 PM   #111
HllNeef
مستجد

الصورة الرمزية الخاصة بـ HllNeef
HllNeef تقييمه فيه تقدم

رد : عندك إستفسار؟ تفضل هنآآ

السلام عليكم
شريت واتش دوقز ابشركم
بس عندي مشكلة بسيييطه
ماعرف اكلم احد اون لاين يكلموني واسمعهم بس ماقدر ارد انا
وثاني شي ماعرف اسوي حركات بالشخصية يعني هم يخلونها ترقص وتسوي حركات وانا بس جالسه انطط
ابي مساعدتكم لوسمحتوا

HllNeef غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس

قديم 09-05-2017, 01:01 AM   #112
داتـــي||~
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ داتـــي||~
داتـــي||~ فوق  هام السحبداتـــي||~ فوق  هام السحبداتـــي||~ فوق  هام السحبداتـــي||~ فوق  هام السحبداتـــي||~ فوق  هام السحبداتـــي||~ فوق  هام السحبداتـــي||~ فوق  هام السحبداتـــي||~ فوق  هام السحبداتـــي||~ فوق  هام السحبداتـــي||~ فوق  هام السحبداتـــي||~ فوق  هام السحب

السلام عليكم ام شاء الله سؤالي بمكانه الصحيح

عندي سوني 3 توني اول مره اشبك على الواي فاي و الحمدلله شبك تمام و يدخل قوقل و يبحث عن اي شي ابيه بس اي شي ثاني غير قوقل مايفتح يعني بحثت بقوقل اليوتيوب بحث لي وطلع لي نتائج بحثي ودخلت على يوتيوب عيا يفتح عندي

داتـــي||~ غير متواجد حالياً  
قديم 20-05-2017, 04:12 PM   #113
H!NoO
مشرفة منتدى الألعاب الالكترونية

الصورة الرمزية الخاصة بـ H!NoO
H!NoO فوق  هام السحبH!NoO فوق  هام السحبH!NoO فوق  هام السحبH!NoO فوق  هام السحبH!NoO فوق  هام السحبH!NoO فوق  هام السحبH!NoO فوق  هام السحبH!NoO فوق  هام السحبH!NoO فوق  هام السحبH!NoO فوق  هام السحبH!NoO فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HllNeef »
السلام عليكم
شريت واتش دوقز ابشركم
بس عندي مشكلة بسيييطه
ماعرف اكلم احد اون لاين يكلموني واسمعهم بس ماقدر ارد انا
وثاني شي ماعرف اسوي حركات بالشخصية يعني هم يخلونها ترقص وتسوي حركات وانا بس جالسه انطط
ابي مساعدتكم لوسمحتوا
و عليكم السلام .. مبروك
على الحاسب الشخصي صح ؟ هو حل المشكلتين إنك تشوفي الأزرار اللي تستخدميها باللعبة .. يعني لما توقفي اللعبة تشوفي من الخيارات مثلا شو الأزرار اللي حاطينها للتحكم بالشخصية ،، من معلوماتي المتواضعة على الحاسب الشخصي أحيانا لازم تضغطي على زر علشان تتكلمي من السماعة فشوفي من الخيارات إذا في شي اسمه Push To talk و شوفي الزر اللي لازم تضغطيه أو شيليه تماما و تصيري تقدري تتكلمي عادي.

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة داتـــي||~ »
السلام عليكم ام شاء الله سؤالي بمكانه الصحيح

عندي سوني 3 توني اول مره اشبك على الواي فاي و الحمدلله شبك تمام و يدخل قوقل و يبحث عن اي شي ابيه بس اي شي ثاني غير قوقل مايفتح يعني بحثت بقوقل اليوتيوب بحث لي وطلع لي نتائج بحثي ودخلت على يوتيوب عيا يفتح عندي
بتوقع الـ Youtube لازم تحمله كتطبيق على البلايستيشين .. في شي اسمه Services TV/Video المفروض تقدر تحمل اليوتيوب من هناك.

H!NoO غير متواجد حالياً  
قديم 24-06-2017, 04:24 PM   #114
صهيب
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ صهيب
صهيب فوق  هام السحبصهيب فوق  هام السحبصهيب فوق  هام السحبصهيب فوق  هام السحبصهيب فوق  هام السحبصهيب فوق  هام السحبصهيب فوق  هام السحبصهيب فوق  هام السحبصهيب فوق  هام السحبصهيب فوق  هام السحبصهيب فوق  هام السحب

القى عند احد ماين كرافت نسخة مكركة للبي سي؟

صهيب غير متواجد حالياً  
قديم 28-06-2017, 12:15 AM   #115
hamzac1
مستجد
hamzac1 تقييمه فيه تقدم

Eq14 77 رد : عندك إستفسار؟ تفضل هنآآ

كيف تركب حاسوب جيمر خاص بك لتشغيل آخر الالعاب
http://cut-urls.com/oOpou1

hamzac1 غير متواجد حالياً  
قديم 06-07-2017, 12:39 AM   #116
ام ريمان2012
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ ام ريمان2012
ام ريمان2012 فوق  هام السحبام ريمان2012 فوق  هام السحبام ريمان2012 فوق  هام السحبام ريمان2012 فوق  هام السحبام ريمان2012 فوق  هام السحبام ريمان2012 فوق  هام السحبام ريمان2012 فوق  هام السحبام ريمان2012 فوق  هام السحبام ريمان2012 فوق  هام السحبام ريمان2012 فوق  هام السحبام ريمان2012 فوق  هام السحب

السلام عليكم ...عندي سوني 4وفتحت طبعا حساب في الاستور ...سؤالي كيف اعرف انه حسابي امريكي او سعودي 😕مع العلم اسعار الالعاب تظهر بالدولار.وشكرا

ام ريمان2012 غير متواجد حالياً  
قديم 06-07-2017, 07:56 PM   #117
R e d o
من كبار مميزين الإقلاعية

الصورة الرمزية الخاصة بـ R e d o
R e d o فوق  هام السحبR e d o فوق  هام السحبR e d o فوق  هام السحبR e d o فوق  هام السحبR e d o فوق  هام السحبR e d o فوق  هام السحبR e d o فوق  هام السحبR e d o فوق  هام السحبR e d o فوق  هام السحبR e d o فوق  هام السحبR e d o فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ام ريمان2012 »
السلام عليكم ...عندي سوني 4وفتحت طبعا حساب في الاستور ...سؤالي كيف اعرف انه حسابي امريكي او سعودي 😕مع العلم اسعار الالعاب تظهر بالدولار.وشكرا

روحي الاعدادات Account Management
الخيار الاول
بعدين adress
وتلقين مكتوب الكلمه region
راح تلقين الدوله

R e d o غير متواجد حالياً  
قديم 05-08-2017, 12:27 PM   #118
blair blair
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ blair blair
blair blair فوق  هام السحبblair blair فوق  هام السحبblair blair فوق  هام السحبblair blair فوق  هام السحبblair blair فوق  هام السحبblair blair فوق  هام السحبblair blair فوق  هام السحبblair blair فوق  هام السحبblair blair فوق  هام السحبblair blair فوق  هام السحبblair blair فوق  هام السحب

السلام عليكم
انا عندي سوني 4 وحملت لعبه كراش لكن فيه مشكله الدوائر اللي تنقلك للطرق السريه تطلع عندنا شفافه هي ظاهره بس مانقدر نلمسها و مانقدر نركب فيها

blair blair غير متواجد حالياً  
قديم 06-08-2017, 04:03 AM   #119
YahyaMalallah
مستجد
YahyaMalallah تقييمه فيه تقدم

السلام عليكم... هي فيه أي دعم للعبة القادمة lineage 2؟

اخر تعديل كان بواسطة » H!NoO في يوم » 07-08-2017 عند الساعة » 06:44 PM. السبب: لا تروج لمنتديات أخرى رجاء ..
YahyaMalallah غير متواجد حالياً  
قديم 07-08-2017, 06:46 PM   #120
H!NoO
مشرفة منتدى الألعاب الالكترونية

الصورة الرمزية الخاصة بـ H!NoO
H!NoO فوق  هام السحبH!NoO فوق  هام السحبH!NoO فوق  هام السحبH!NoO فوق  هام السحبH!NoO فوق  هام السحبH!NoO فوق  هام السحبH!NoO فوق  هام السحبH!NoO فوق  هام السحبH!NoO فوق  هام السحبH!NoO فوق  هام السحبH!NoO فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صهيب »
القى عند احد ماين كرافت نسخة مكركة للبي سي؟
مواقع تحميل التورنت مليانة روابط على حد علمي ..

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة blair blair »
السلام عليكم
انا عندي سوني 4 وحملت لعبه كراش لكن فيه مشكله الدوائر اللي تنقلك للطرق السريه تطلع عندنا شفافه هي ظاهره بس مانقدر نلمسها و مانقدر نركب فيها
أي جزء بالضبط لأنه هي ثلاثية .. و أعتقد علشان تفتح مرحلة لازم تفوز اللي قبلها حسب ما أذكر من اللعبة.

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة YahyaMalallah »
السلام عليكم... هي فيه أي دعم للعبة القادمة lineage 2؟
و عليكم السلام .. أي دعم تقصد؟ + اللعبة من زمان نازلة.

H!NoO غير متواجد حالياً  

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:09 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم