منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 15-01-2019, 10:49 PM   #3281
شباصتن غانمه
من كبار مميزين الإقلاعية

الصورة الرمزية الخاصة بـ شباصتن غانمه
شباصتن غانمه فوق  هام السحبشباصتن غانمه فوق  هام السحبشباصتن غانمه فوق  هام السحبشباصتن غانمه فوق  هام السحبشباصتن غانمه فوق  هام السحبشباصتن غانمه فوق  هام السحبشباصتن غانمه فوق  هام السحبشباصتن غانمه فوق  هام السحبشباصتن غانمه فوق  هام السحبشباصتن غانمه فوق  هام السحبشباصتن غانمه فوق  هام السحب
رد : |▌ [ . •. •. • . غُرفـة انتظـار.. /8 ]▌ |

اشكر اللي ردو ... هو لو كان لي فايده ف انا مستمره هالفتره لين ما احدد توجهي لان مافي مجال ثاني + اني بسوي شغلات بمكان المؤسسه ممكن تفيد السي في تبعي لكن اللي مضيق صدري اني امسك مهام ثقيله او شغل يحتاج تفكير وحركة بلا مقابل من باب الصداقه وبنفس الوقت ماهي حاجة ماديه الحمدلله الله مغنيننا بس مسألة مبدأ اني اشتغل بلوشي وغيري بمهام اقل ياخذ حقه من باب افزعي معي ووقفي معي

شباصتن غانمه غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 16-01-2019, 02:35 AM   #3282
دقه قديمه !
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ دقه قديمه !
دقه قديمه ! فوق  هام السحبدقه قديمه ! فوق  هام السحبدقه قديمه ! فوق  هام السحبدقه قديمه ! فوق  هام السحبدقه قديمه ! فوق  هام السحبدقه قديمه ! فوق  هام السحبدقه قديمه ! فوق  هام السحبدقه قديمه ! فوق  هام السحبدقه قديمه ! فوق  هام السحبدقه قديمه ! فوق  هام السحبدقه قديمه ! فوق  هام السحب

السلام عليگم ..
انا مشكلتي مع شريك الحياة للأسف لي 4 سنوات معاه وللآن مشكلته عدم الصلاة وعدم النظافه
مهمل لصلاته وهالشي مو مخليني ارتاح بعيشتي معاه ومهمل لنظافته الشخصيه و حاليا صار يدمر البيت عفسه ومناديل وزقاير وريحة الدخان تكون كاتمه المجلس والشقه بكبرها اذا مطول تدخيين مع ان دايم اقوله انكتمنا كأنه يتعمد هالشي او انا حساسه بزياده ؟!!!!!!!
عموماً حاولت باخر سنتين المح له لاني مليت والله شي يقرف من جد لين وصلت مرحلة اعطيه بوجهه ولافاد
الصلاة للحين ماشوف محاولاتي من مسجات وكلام باسلوب نفع معاه لكن بدا يتحسن من ناحية مظهره لكن بالمقابل لو اغيب عن شقتي يوم بس ارجع كان فيه اعصار ضارب الشقه
يعني غير ضيق السكن اللي موترني واحاول اعوضه بالنظافه وشموع وروائح تروقني عشان اقدر اتعايش بهالوضع يكملها بالوساخه
مثال : بظروف حملي واخر الشهور صار الثقل جدا متعب اروح لاهلي يوم اساعد امي ع امور البيت لين توصل خادمتها واكون مضبطه شقتي عشان لما ارجع ارتاح بس واروق لكن انصدم اني ارجع القى الشقه زباله وعذراً ع اللفظ بس والله مابالغت ومنظر دورة المياه لايذكر ** وفوق هذا مله نص مواعيني يامكسره يا مختفيه واحيانا القاه متعبث باغراضي بخور مكشوف والخ

الوضع صار فوق طاقتي جـداً عشان كذا طرحت هالمشكله
لكن اللي بعرفه انا مككبره الموضوع والرجال كلهم كذا ولى فعلاً الوضع لا يطاق !!!!
شغله ثانيه بعد المحاولات المتعدده معاه واحس افعاله عناد كيف اتصرف !!

اخر تعديل كان بواسطة » دقه قديمه ! في يوم » 16-01-2019 عند الساعة » 02:39 AM.
دقه قديمه ! متواجد حالياً
قديم 16-01-2019, 09:30 AM   #3283
تايد مع مبيض
حكيم عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ تايد مع مبيض
تايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شباصتن غانمه »
اشكر اللي ردو ... هو لو كان لي فايده ف انا مستمره هالفتره لين ما احدد توجهي لان مافي مجال ثاني + اني بسوي شغلات بمكان المؤسسه ممكن تفيد السي في تبعي لكن اللي مضيق صدري اني امسك مهام ثقيله او شغل يحتاج تفكير وحركة بلا مقابل من باب الصداقه وبنفس الوقت ماهي حاجة ماديه الحمدلله الله مغنيننا بس مسألة مبدأ اني اشتغل بلوشي وغيري بمهام اقل ياخذ حقه من باب افزعي معي ووقفي معي
قولي لي لها .. دخليني شريكة معك .. بمجهودي ( طالما ما راح يجيك راتب و هي تبيك تفزعين معها) .. و هذا ابسط حقوقك

وشوفي ردها عليك.. وبناءً عليه .. يا تكملين او تريحين في بيتكم

تايد مع مبيض غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
|▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ | مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 6651 17-01-2019 02:39 PM
|▌ [ مساحه حُره 5 ]▌ | خاص بالنقاشات ~ مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 1424 04-01-2019 03:57 AM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:13 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم