منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الفنية > منتدى الفن الآسيوي
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 26-02-2017, 01:50 AM   #41
arjoon
مشرفة منتدى الإخبار

الصورة الرمزية الخاصة بـ arjoon
arjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحب
رد : [دراما كورية] ما هيّ الجريمـةَ المُنتظرَة / Voice ؟

خلصت العاشرة
حرام رحمت صاحبة الملهى باين انها انقتلت بس مالقو جثتها حتى الان لييييش كل من يساعدهم يروح فيها؟؟؟؟؟
بس انا فية سؤال براسي وش علاقة القاتل بزوجة المحقق مو؟؟ وليش يقتلها بهالطريقة البشعه مع ان مالها علاقة بالسالفه كلها ؟الا اذا كان قتلها انتقام من المحقق مو يمكن صار شي بينهم بالماضي؟

arjoon متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 28-02-2017, 01:09 AM   #42
a.sal
مستجد
a.sal فوق  هام السحبa.sal فوق  هام السحبa.sal فوق  هام السحبa.sal فوق  هام السحبa.sal فوق  هام السحبa.sal فوق  هام السحبa.sal فوق  هام السحبa.sal فوق  هام السحبa.sal فوق  هام السحبa.sal فوق  هام السحبa.sal فوق  هام السحب

حبيت التقرير وشدني غموض الدراما
مع انها مو من مودي

لي عودة بعد المشاهده

a.sal غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 03-03-2017, 02:47 AM   #43
بتلوموني ليه!
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ بتلوموني ليه!
بتلوموني ليه! فوق  هام السحببتلوموني ليه! فوق  هام السحببتلوموني ليه! فوق  هام السحببتلوموني ليه! فوق  هام السحببتلوموني ليه! فوق  هام السحببتلوموني ليه! فوق  هام السحببتلوموني ليه! فوق  هام السحببتلوموني ليه! فوق  هام السحببتلوموني ليه! فوق  هام السحببتلوموني ليه! فوق  هام السحببتلوموني ليه! فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة arjoon »
خلصت العاشرة
حرام رحمت صاحبة الملهى باين انها انقتلت بس مالقو جثتها حتى الان لييييش كل من يساعدهم يروح فيها؟؟؟؟؟
بس انا فية سؤال براسي وش علاقة القاتل بزوجة المحقق مو؟؟ وليش يقتلها بهالطريقة البشعه مع ان مالها علاقة بالسالفه كلها ؟الا اذا كان قتلها انتقام من المحقق مو يمكن صار شي بينهم بالماضي؟
كلنا راحمينها يعني حرام هي سوت اللي عليها بدافع المساعده ومنع الجريمة :/ في مشهد بالحلقة الثانيه هاللأسبوع كانت مربوطه حيه ماجابو زوم عليها لكن كان فيه زول شخص وراه ! المعروف في الدراما الكورية تلف الأعصاب كل مايطلع دليل جديد او شاهد ، يدري عنه المجرم و يمحيه من الوجود أو يتأكد انه ماراح يشهد مره ثانيه ! لين الحلقه الاخيره يطلع لنا شخص عنده ذمه و ضمير ... الخ . في نفس الحلقه اتضح الرابط المحتمل لقتلها وهو المتشرد الضعيف ، لكن هل فعلا هي كانت تدري عن سر كبير المفروض ماتعرفه ! أو كذا انقتلت بلا سبب محدد غير نشوة القاتل للقتل فقط! وننتظر الاسبوع الجاي على احر من الجمر و صدمات جديدة شرفت :/

بتلوموني ليه! غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 03-03-2017, 05:34 AM   #44
ohoud_muhd
مستجد

الصورة الرمزية الخاصة بـ ohoud_muhd
ohoud_muhd فوق  هام السحبohoud_muhd فوق  هام السحبohoud_muhd فوق  هام السحبohoud_muhd فوق  هام السحبohoud_muhd فوق  هام السحبohoud_muhd فوق  هام السحبohoud_muhd فوق  هام السحبohoud_muhd فوق  هام السحبohoud_muhd فوق  هام السحبohoud_muhd فوق  هام السحبohoud_muhd فوق  هام السحب

نايس لايوقف

ohoud_muhd غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 04-03-2017, 02:54 PM   #45
A R E
مشرفة المنتدى الفني

الصورة الرمزية الخاصة بـ A R E
A R E فوق  هام السحبA R E فوق  هام السحبA R E فوق  هام السحبA R E فوق  هام السحبA R E فوق  هام السحبA R E فوق  هام السحبA R E فوق  هام السحبA R E فوق  هام السحبA R E فوق  هام السحبA R E فوق  هام السحبA R E فوق  هام السحب

-

فن فن وابداع ولا حلقة ممله كل الحلقات اكشن وحماس
ياليت لو الحلقات 20
كثير مشاهد كنت اوقف اخذ نفس عميق او اغمض عيوني + فيه كم غلط ماحبيتهم دائماً الدراما الكورية يبالغون ف مشاهد الاكشن والضرب يعني شخص واحد مجتمعين عليه 20 رجل وعادي يكسرهم كلهم وهو مايصير له شي

المهم الدراما ممتعه واحبها واكره اني اشوف مع العرض للاسف ، الحلقة الجايه بعد كم يوم ؟

" حلقة 12 اجرام وقشعريرة وكمية مشاعر وحزن وكل شي "

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة arjoon »
خلصت العاشرة
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بتلوموني ليه! »
كلنا راحمينها يعني حرام هي سوت اللي عليها بدافع المساعده ومنع الجريمة :/ في مشهد بالحلقة الثانيه هاللأسبوع كانت مربوطه حيه ماجابو زوم عليها لكن كان فيه زول شخص وراه ! المعروف في الدراما الكورية تلف الأعصاب كل مايطلع دليل جديد او شاهد ، يدري عنه المجرم و يمحيه من الوجود أو يتأكد انه ماراح يشهد مره ثانيه ! لين الحلقه الاخيره يطلع لنا شخص عنده ذمه و ضمير ... الخ . في نفس الحلقه اتضح الرابط المحتمل لقتلها وهو المتشرد الضعيف ، لكن هل فعلا هي كانت تدري عن سر كبير المفروض ماتعرفه ! أو كذا انقتلت بلا سبب محدد غير نشوة القاتل للقتل فقط! وننتظر الاسبوع الجاي على احر من الجمر و صدمات جديدة شرفت :/
كلنا رحمناها فعلاً موقفها بشع ياختي لو سكرتي الباب عليك

اخر تعديل كان بواسطة » A R E في يوم » 04-03-2017 عند الساعة » 03:32 PM.
A R E غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 05-03-2017, 05:02 AM   #46
arjoon
مشرفة منتدى الإخبار

arjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحب

توني مخلصة الحلقة 13 هههه الله يخسك يالسايكو اجل محتفظ بجثتها بالدرج حقك والله قهرني هذا المجرم لازم نهايته ينقتل مو لازم يعيش ابدا لانه ماراح يوقف عن القتل حشى منشار مايوقف ؟؟
وبعدين وشسالفه صديقة حتى الان ماني متطمنه منه خصوصا يوم سمعهم يتكلمون عن ان فية جاسوس وكمان يوم كلم ابوة بجواله قدام البطل لية كذا تصرفاته تغيرت فجاة؟؟؟

arjoon متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 05-03-2017, 01:22 PM   #47
IamCatchy
مقلع فني مميز
IamCatchy فوق  هام السحبIamCatchy فوق  هام السحبIamCatchy فوق  هام السحبIamCatchy فوق  هام السحبIamCatchy فوق  هام السحبIamCatchy فوق  هام السحبIamCatchy فوق  هام السحبIamCatchy فوق  هام السحبIamCatchy فوق  هام السحبIamCatchy فوق  هام السحبIamCatchy فوق  هام السحب

تذكرون ابو المحققه لما انقتل وكانت فيه سياره تنتظر السايكو ..

مدري احترت احس اللي بالسياره نفس هيئه السايكو ؟!
مشهد زوجه البطل لما كانت بتهرب كأنها شافت احد ولما بتهرب هجم عليها السايكو.
حتى خلوا المشهد ع البطيئ
احيانا اقول يمكن توأم ؟! او المشرد والسايكو ؟! وكانوا كلهم بمسرح الجريمه بـ حلقه1.

اخر تعديل كان بواسطة » IamCatchy في يوم » 05-03-2017 عند الساعة » 01:23 PM.
IamCatchy غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 06-03-2017, 03:21 AM   #48
arjoon
مشرفة منتدى الإخبار

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة IamCatchy »

تذكرون ابو المحققه لما انقتل وكانت فيه سياره تنتظر السايكو ..

مدري احترت احس اللي بالسياره نفس هيئه السايكو ؟!
مشهد زوجه البطل لما كانت بتهرب كأنها شافت احد ولما بتهرب هجم عليها السايكو.
حتى خلوا المشهد ع البطيئ
احيانا اقول يمكن توأم ؟! او المشرد والسايكو ؟! وكانوا كلهم بمسرح الجريمه بـ حلقه1.

صح عليكي اتوقع معاه ياالمشرد او المجرم اللي اتهموة بالبداية باول حلقة لانه عارف كل شي وانقتل بعد3 سنين او يكون اللي معاه احد من الشرطة وهو اللي شال صوت السايكو من التسجيل

arjoon متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 07-03-2017, 02:34 AM   #49
غيداء صالح محمد .
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ غيداء صالح محمد .
غيداء صالح محمد . فوق  هام السحبغيداء صالح محمد . فوق  هام السحبغيداء صالح محمد . فوق  هام السحبغيداء صالح محمد . فوق  هام السحبغيداء صالح محمد . فوق  هام السحبغيداء صالح محمد . فوق  هام السحبغيداء صالح محمد . فوق  هام السحبغيداء صالح محمد . فوق  هام السحبغيداء صالح محمد . فوق  هام السحبغيداء صالح محمد . فوق  هام السحبغيداء صالح محمد . فوق  هام السحب

-
السلام عليكم ، أول رد لي بهالموضوع للدراما الفخمة .
يعني والله الواحد مايدري وش يسوي يعني من فخامته + الأو إس تي حقاته كلهن حلوات .
طبيعي تابعت الدراما علشان جانغهيوك وذا يعني ، كنت قبل ماستحمل البطلة ، لكن الحمدلله طلع شوي تمثيله جيد هنا .

وشسمه + المجرم القاتل أول مره أحب مجرم وقاتل كذا ههه
بالحلقة ١٤ يوم يروح شقة كوان جو ، ياربيه ضحكته وهو عند الباب ، يمه مسستفففزززهه ضحكته لكن معليش والله أنا كل ماشفته معصب ضحكت وكل ماشفته بيقتل أحد إستانست ! علشان تطلع شخصيته السايكو وذا يعني ، لكن ماسووا خير بي يوم جابوه هو يمثل بدور السايكو قسم بالله ، من أول الحلقات وأنا حاسه إنه هو هالممثل هو القاتل يعني ومن ققبل كانوا يشككون ب داي شيك إنه هو اللي يقتل وذا .

+ إنصصصدمممت بداي شيك الوصخ ، هو أساساً من حيني حاسه وراه شيء ، لكن مره عورن قلبي يوم شفته يسوي هالأشياء يعني وذا ، أحس لا داي شيك لا ماتوقعته منك أبداَ ....

وبس والله إنتهيت .

غيداء صالح محمد . غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 07-03-2017, 04:45 AM   #50
arjoon
مشرفة منتدى الإخبار

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غيداء صالح محمد . »
-
السلام عليكم ، أول رد لي بهالموضوع للدراما الفخمة .
يعني والله الواحد مايدري وش يسوي يعني من فخامته + الأو إس تي حقاته كلهن حلوات .
طبيعي تابعت الدراما علشان جانغهيوك وذا يعني ، كنت قبل ماستحمل البطلة ، لكن الحمدلله طلع شوي تمثيله جيد هنا .

وشسمه + المجرم القاتل أول مره أحب مجرم وقاتل كذا ههه
بالحلقة ١٤ يوم يروح شقة كوان جو ، ياربيه ضحكته وهو عند الباب ، يمه مسستفففزززهه ضحكته لكن معليش والله أنا كل ماشفته معصب ضحكت وكل ماشفته بيقتل أحد إستانست ! علشان تطلع شخصيته السايكو وذا يعني ، لكن ماسووا خير بي يوم جابوه هو يمثل بدور السايكو قسم بالله ، من أول الحلقات وأنا حاسه إنه هو هالممثل هو القاتل يعني ومن ققبل كانوا يشككون ب داي شيك إنه هو اللي يقتل وذا .

+ إنصصصدمممت بداي شيك الوصخ ، هو أساساً من حيني حاسه وراه شيء ، لكن مره عورن قلبي يوم شفته يسوي هالأشياء يعني وذا ، أحس لا داي شيك لا ماتوقعته منك أبداَ ....

وبس والله إنتهيت .
انتي زيي دايم سبحان الله اشجع الاشرار او البطل الثاني في المسلسلات هههه حتى وانا وصغيرة كنت احب سلفر في في جزيرة الكنز احب شخصية الشرير المز هعععع المهم نرجع لمحور حديثنا انا من يوم مابدا المسلسل كنت شاكة بصديقة داي شيك وشكي كان عند محلة لكن اكيد هو ماسوا كذا الا يمكن خايف على المحقق مو او خايف على ابوة لانه سواق لنفس الشركة

arjoon متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:06 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم