منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الفنية > منتدى الفن الآسيوي
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 14-10-2019, 12:40 AM   #951
kyip11
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ kyip11
kyip11 فوق  هام السحبkyip11 فوق  هام السحبkyip11 فوق  هام السحبkyip11 فوق  هام السحبkyip11 فوق  هام السحبkyip11 فوق  هام السحبkyip11 فوق  هام السحبkyip11 فوق  هام السحبkyip11 فوق  هام السحبkyip11 فوق  هام السحبkyip11 فوق  هام السحب
رد : [ K . D r a m a ] | نادي الدراما الكورية _ v5 تنبيه هام رد 128

بلدي دراما ذكرتني بالدرامات التاريخيه زمان اللي الواحد يتابعها بكل حماس وحب لكل الكاست طبعا الشرريين يخسون 😡خص ابو هيوك
الحين بسالكم مره فيه استفهامات اخرحلقتينً خص لان دخلوا بالجد والله الله على الجد 🤣
س1/ البنت اللي ببيت الكيسينج ليه راحت لزوجه الجنرال وصارت تحميها ؟
س2/ ليه هوي ماقال لاخته انه اخوها قهرني قهر يعني لو ابي اقول يبيها تعيش عيشه زينه كيف رضي تعيش ببيت عدوه ؟
س3/ الجندي الملازم اللي ساعده هوي وكان بيده وشم وش سالفته وش علاقته بابو هوي ؟

علاقه البطلين اعتبره زي المد والجزر اتمنى هوي ينفصل عنهم كنت احسب بعد المعركهً بيصير قائد بس طلع توقعي خطاء بما انه الانقلاب خرب عليه ولا ترقي باي شيء
اصدقاء هوي 🥰 يجنون اكيد بيرجع له ويضمهم لفريق الابن الخامس (هيوك) وليت هوي يطلع له قلب 🤕 ويلعن خير صديقه وابوه
دراما اعطيها 10/10. وفيه نقطه ماعجبتني بس اعتبرها بهارات حلوه عشان الواحد يزيد حماسه
اخرحلقتين. مره غير عن اول حلقتين كاني اشوف مساسل. ثاني غيره

ثنائي التحقيق المدعيه ياناس قاهرني يعني. مسرح جريمه تجين تقفلين الدولاب ليه يعني مدعيه وعارفه ان مسرح الجريمه احد يحرك شيء من مكانه وهي ماغير تحوس للمره الثانيه تسوي الحركه تاركينها كانها ماتفهم بالقانون خير هالنقطه مااعجبتني

اخر تعديل كان بواسطة » kyip11 في يوم » 14-10-2019 عند الساعة » 12:46 AM.
kyip11 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 16-10-2019, 06:49 PM   #952
قمر دنيا
Asia Star
قمر دنيا فوق  هام السحبقمر دنيا فوق  هام السحبقمر دنيا فوق  هام السحبقمر دنيا فوق  هام السحبقمر دنيا فوق  هام السحبقمر دنيا فوق  هام السحبقمر دنيا فوق  هام السحبقمر دنيا فوق  هام السحبقمر دنيا فوق  هام السحبقمر دنيا فوق  هام السحبقمر دنيا فوق  هام السحب

أنهيت مشاهدة Live

مسلسل جميل جدًا, أعجبني وأحسست بمعاناة شرطة الدوريات عندهم (الخط الأدنى من الشرطة بنظري)
كنتُ سأعطيه 10 من 10 لو لا خط الحب الذي لا أساس له
البطلين لم أشعر بأي شيء من التجاذب بينهما إطلاقًا إطلاقًا
حتى أنني أحببت البطلة مع البطل الثاني أكثر وتمنيتها إما معه أو أن لاتكون مع أحد أساسا
كما وربما للمرة الأولى التي أكره فيها شخصية البطل في مسلسل كوري إلى هذه الدرجة!
شخصيته لم تعجبني من البداية وحتى النهاية, مع أنها كانت تتحسن أحيانًا, لكنها ما تلبث تعود وتنتكس وأكرهه مجددًا!

قمر دنيا غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 4 اضافة رد مع اقتباس
قديم 17-10-2019, 05:41 AM   #953
arjoon
مشرفة منتدى الإخبار

الصورة الرمزية الخاصة بـ arjoon
arjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحب

السلام عليكم

جيت بعد ماقريت خبر ان قناة ocn قامة بتقليص حلقات الزملاء الراكضون م١٦ الى ١٤ حلقة لان نسبتها الاسبوع اللي راح وصلت ٠،٨ لكن اليوم كمان نزلت نسبتها الى ٠،٦ يعني نزلت اكثر ههههه وشبيسوون يطرحون حلقتين بعد؟ .انا من جهتني ماتابعته سبحان الله عندي بعد نظر للمسلسلات هههه .
انا شفت ردود على مسلسل لايز وذ ان واخذ نسبة اعلى وشفت علية مدح ان شاء الله بعد ماينعرض ٦ او ٨ حلقات راح اتابعه اشتقت اشوف اكشن من بعد غرباء من الجحيم ماعاد اشوف مسلسلات حلوة.

arjoon غير متواجد حالياً
قديم 18-10-2019, 04:17 AM   #954
arjoon
مشرفة منتدى الإخبار

الصورة الرمزية الخاصة بـ arjoon
arjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة arjoon »
السلام عليكم

جيت بعد ماقريت خبر ان قناة ocn قامة بتقليص حلقات الزملاء الراكضون م١٦ الى ١٤ حلقة لان نسبتها الاسبوع اللي راح وصلت ٠،٨ لكن اليوم كمان نزلت نسبتها الى ٠،٦ يعني نزلت اكثر ههههه وشبيسوون يطرحون حلقتين بعد؟ .انا من جهتني ماتابعته سبحان الله عندي بعد نظر للمسلسلات هههه .
انا شفت ردود على مسلسل لايز وذ ان واخذ نسبة اعلى وشفت علية مدح ان شاء الله بعد ماينعرض ٦ او ٨ حلقات راح اتابعه اشتقت اشوف اكشن من بعد غرباء من الجحيم ماعاد اشوف مسلسلات حلوة.
لا مستحيل مسلسل الزملاء الراكضون نزل اليوم ٠،٤ كانهم سمعوني امس اطرحو حلقتين كمان مستحيل اللي صاير بالقناة .
وكمان قناة اس بي اس ابي اعرف وش سالفتكم مع البوتيك السري كل اسبوع تعرضون حلقة وحدة عشان تنقلون مباربات ؟؟؟شكلي بسحب علية واروح اشوف مسلسل ثاني جديد والله طفش.

arjoon غير متواجد حالياً
قديم 22-10-2019, 02:37 AM   #955
ميشامر
مساند عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ ميشامر
ميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة arjoon »
السلام عليكم

وعليكم السلام
مسلسل الراكضون ماشفت احد ترجم غير الحلقتين الاولى ماكملته مع انه عجبني
اما مسلسل اكاذيب يجننننن من اروع المسلسلات اللي تعرض حالياَ اجواءه تذكرني بمسلسل الفخ اذا قد شفتيه يعني اختيار مناسب بعد غرباء من الجحيم

ميشامر غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 2 اضافة رد مع اقتباس
قديم 24-10-2019, 02:35 AM   #956
kyip11
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ kyip11
kyip11 فوق  هام السحبkyip11 فوق  هام السحبkyip11 فوق  هام السحبkyip11 فوق  هام السحبkyip11 فوق  هام السحبkyip11 فوق  هام السحبkyip11 فوق  هام السحبkyip11 فوق  هام السحبkyip11 فوق  هام السحبkyip11 فوق  هام السحبkyip11 فوق  هام السحب

بلدي
اللي يدور ع الفخامهً يشوف بلدي ياخي هي فخمه ولا لاني من زمان عن التاريخي اشوفه شيء واو 😂
العم مره حبيته وعاجبني 😍
الترجمه ابدا مو احترافيه 😪
برجع اشوف من نتفلكس نزلت 4 حلقات دفعه وحده بعد 4 ايام تنزل 5/6

تابعت مسلسل عائلي حياه رائعه حب جميل موه حلو جلست افكر بسولي لما انتحرت وموقف اهلها كيف بما ان المسلسل يتكلم عن ولد متوفر له كل شيء مع كذا انتحر
طبعا البوستر شيء فرايحي تحسن المسلسل من البوستر انه شيء لطيف وهو العكس نفس عالم عالم جميل البوستر وضحكه الولد واهله وهو قصته توجع القلب

اخر تعديل كان بواسطة » kyip11 في يوم » 24-10-2019 عند الساعة » 02:36 AM.
kyip11 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 3 اضافة رد مع اقتباس
قديم 01-11-2019, 03:55 AM   #957
A R E
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ A R E
A R E فوق  هام السحبA R E فوق  هام السحبA R E فوق  هام السحبA R E فوق  هام السحبA R E فوق  هام السحبA R E فوق  هام السحبA R E فوق  هام السحبA R E فوق  هام السحبA R E فوق  هام السحبA R E فوق  هام السحبA R E فوق  هام السحب

-

تابعت الفترة اللي راحت Children of Nobody وكانت أكثر دراما متكاملة تابعتها من مدة
وتابعت Eulachacha Waikiki أول حلقة تضحك بعدين باقي الحلقات صارت سخيفة بس كملتها مع زر التقديم وما اتوقع اتابع الموسم الثاني ، وتوي خلصت BeMelodramatic حلوة وممتعة مره وحبيت البنات وتمثيلهم واجواء الدراما والإخراج والجو العام حلو مره بس بالحلقات الأخيرة مليت + ماحبيت وانصدمت من وجود شواذ "مثليين" بالقصة ! أول مره اتابع عمل كوري يكون فيه هالشيء

ممكن توضحون لي رأي المجتمع الكوري بالمثليين ومن متى صار لهم تواجد بالمسلسلات الكورية وايش رأي المشاهدين ؟ وليش تو يتكلمون عنهم بأعمالهم ؟ مع انه يعتبر تواجدهم بالمسلسل خجول و بسيط كأنهم خايفين من ردة الفعل ..

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قمر دنيا »

أنهيت مشاهدة Live

مسلسل جميل جدًا, أعجبني وأحسست بمعاناة شرطة الدوريات عندهم (الخط الأدنى من الشرطة بنظري)
كنتُ سأعطيه 10 من 10 لو لا خط الحب الذي لا أساس له
البطلين لم أشعر بأي شيء من التجاذب بينهما إطلاقًا إطلاقًا
حتى أنني أحببت البطلة مع البطل الثاني أكثر وتمنيتها إما معه أو أن لاتكون مع أحد أساسا
كما وربما للمرة الأولى التي أكره فيها شخصية البطل في مسلسل كوري إلى هذه الدرجة!
شخصيته لم تعجبني من البداية وحتى النهاية, مع أنها كانت تتحسن أحيانًا, لكنها ما تلبث تعود وتنتكس وأكرهه مجددًا!
اتفق معك وأنا كرهته هالدراما أعتبرها من اجمل الأعمال لولا خط الحب اللي صار مع الشخصية الخطأ !

A R E غير متواجد حالياً
قديم 03-11-2019, 01:57 AM   #958
ميشامر
مساند عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ ميشامر
ميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة A R E »
-

تابعت الفترة اللي راحت Children of Nobody وكانت أكثر دراما متكاملة تابعتها من مدة
وتابعت Eulachacha Waikiki أول حلقة تضحك بعدين باقي الحلقات صارت سخيفة بس كملتها مع زر التقديم وما اتوقع اتابع الموسم الثاني ، وتوي خلصت BeMelodramatic حلوة وممتعة مره وحبيت البنات وتمثيلهم واجواء الدراما والإخراج والجو العام حلو مره بس بالحلقات الأخيرة مليت + ماحبيت وانصدمت من وجود شواذ "مثليين" بالقصة ! أول مره اتابع عمل كوري يكون فيه هالشيء

ممكن توضحون لي رأي المجتمع الكوري بالمثليين ومن متى صار لهم تواجد بالمسلسلات الكورية وايش رأي المشاهدين ؟ وليش تو يتكلمون عنهم بأعمالهم ؟ مع انه يعتبر تواجدهم بالمسلسل خجول و بسيط كأنهم خايفين من ردة الفعل ..

اتفق معك وأنا كرهته هالدراما أعتبرها من اجمل الأعمال لولا خط الحب اللي صار مع الشخصية الخطأ !
لاحظت في الايام الأخيرة انهم بدوا يطلعونهم في مسلسلاتهم مثل ماشهدنا في المسلسلات الامريكية زمان كانوا يظهرونهم ع استحياء
وشوي شوي بتشوفينهم بكل مسلسل بس انتظري حتى البرامج صارت تجيب طاريهم بكل جرأة عكس اول
يبون يظهرونهم للمجتمع الى ان يتقبلونهم وهذا اللي بيصير قريب رئيس كوريا يقول عن زواج الشواذ السماح فيه يرجع للمجتمع يعني لما يرضون فيه هو ماعنده مانع انه يخليه حق من حقوقهم

اخر تعديل كان بواسطة » ميشامر في يوم » 03-11-2019 عند الساعة » 01:58 AM.
ميشامر غير متواجد حالياً
قديم 03-11-2019, 03:42 AM   #959
ramsia
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ ramsia
ramsia فوق  هام السحبramsia فوق  هام السحبramsia فوق  هام السحبramsia فوق  هام السحبramsia فوق  هام السحبramsia فوق  هام السحبramsia فوق  هام السحبramsia فوق  هام السحبramsia فوق  هام السحبramsia فوق  هام السحبramsia فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ميشامر »
لاحظت في الايام الأخيرة انهم بدوا يطلعونهم في مسلسلاتهم مثل ماشهدنا في المسلسلات الامريكية زمان كانوا يظهرونهم ع استحياء
وشوي شوي بتشوفينهم بكل مسلسل بس انتظري حتى البرامج صارت تجيب طاريهم بكل جرأة عكس اول
يبون يظهرونهم للمجتمع الى ان يتقبلونهم وهذا اللي بيصير قريب رئيس كوريا يقول عن زواج الشواذ السماح فيه يرجع للمجتمع يعني لما يرضون فيه هو ماعنده مانع انه يخليه حق من حقوقهم

صح ملاحظة هالشيء مؤخرًا، رغم إن المجتمع الكوري مو كثير يتقبل الموضوع حسب ما أشوف بس الموضوع بالتدريج
وبعد ماصارت نتفلكس تشارك في إنتاج الكيدراما أتوقع نشوف هالشي أكثر
بحكم إن نتفلكس حتى لو تنتج برنامج طبخ بتخلي حبة الطماطم شاذة والرز عنده شكوك في هويته

ramsia غير متواجد حالياً
قديم 03-11-2019, 08:49 PM   #960
مـيرآل
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ مـيرآل
مـيرآل فوق  هام السحبمـيرآل فوق  هام السحبمـيرآل فوق  هام السحبمـيرآل فوق  هام السحبمـيرآل فوق  هام السحبمـيرآل فوق  هام السحبمـيرآل فوق  هام السحبمـيرآل فوق  هام السحبمـيرآل فوق  هام السحبمـيرآل فوق  هام السحبمـيرآل فوق  هام السحب

*

مساء الخير آل كوريا الكرام
جيت بعد مابديت اشوف مسلسل vagabond حماااس مو طبيعي
جميل جداً المسلسل لما تفك ماحاتصك يشد الاعصاب كاست وقصه مكمل
انا ماخلصت الحلقات اللي نازله مافيني شده على الانتظار

من أجمل الشخصيات اللي بالمسلسل حبيييته وحبيت دوره جداٌ زعلت لما جابو مشهد موته صدقت لين طلع باخر الحلقه وفز قلبي من الفرحه

كم حلقة المسلسل فيدوني ياجماعة ؟

مـيرآل غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
[ K . D r a m a ] | نادي الدراما الكورية _ v4 الفن الآسيوي منتدى الفن الآسيوي 2915 01-01-2018 10:21 AM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:06 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم