منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإقلاعية والشعبية > مجلس الإقلاع
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

مواضيع مهمة ادخل هنا لمتابعتها - متجددة بشكل دوري

قديم 25-05-2012, 03:25 PM   #11
D A N B O
من كبار مميزين كتاب المدونات

الصورة الرمزية الخاصة بـ D A N B O
D A N B O فوق  هام السحبD A N B O فوق  هام السحبD A N B O فوق  هام السحبD A N B O فوق  هام السحبD A N B O فوق  هام السحبD A N B O فوق  هام السحبD A N B O فوق  هام السحبD A N B O فوق  هام السحبD A N B O فوق  هام السحبD A N B O فوق  هام السحبD A N B O فوق  هام السحب
-

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وش سويت بالعالم ي ولد .. !

إقتباس »
أنا أسمي نوره الفلاني ,, مطلقة تعيش في مدينة الرياض في منزل جدتها , ولديها من مطلقها أبن يبلغ من العمر خمس سنوات ويعيش مع والده في مدينة الخبر ,, تعمل مدرسة ,, لها ساعة في الأسبوع تحادث فيها أبنها ,, والساعة تكون في نفس اليوم الذي أدخل فيه الشات ,, مثلاُ اذا كنت في يوم الخميس أقول أن اليوم المسموح لي لمحادثة أبني هو يوم الخميس ,, وإذا كنت في يوم الجمعه اقول ان اليوم هو المسموح لي فيه محادثة أبني .
فتاة يتيمه ,, عمرها 25 ,, تزوجت في سن ال18 عام من أبن عمها الذي أجبر على الزواج منها ,, شديدة الجمال ,, رشيقة ,, وسبب عدم توفر رصيد في هاتفها هو أن جدتها أخذت هاتفها وأضاعت الرصيد في محادثة خالتها ,, وتحتاج الى بطاقة شحن لأن الوقت تأخر ولا يمكنها الخروج بمفردها الى السوبر ماركت ,, وليس لديها أقارب في الرياض ليحضروا لها بطاقة شحن .
ي ويلي عنك انتي وقصتك بس ، ياخي اصلاً احس م يدخل الشات الا ذوي القلوب الرهيفه فعششان تسذا قدرت تخرفن عليهم

إقتباس »
فاقد الحنان :
والدليل النك الجمييل هذا والله ي عليهم نكات

إقتباس »
300 ريال.
300 مرره وحده !

إقتباس »
تطورت معرفتي فيه كثيراُ ,, وبعدها بيومين اتى الى منزلي وأخذني وذهبنا للعشاء في احد المطاعم ,, وكان برفقتنا أبن عمه .
كان ذلك اليوم يوم الضحك العالمي ,, ولطالما سخرت منه أنا وقريبه على سذاجته عندما قام بشحن هاتفي .
كان معرفتي بذلك الشاب الطيب أجمل ما كسبته خلال تلك المرحلة الطائشة .
هههههههههههههههههههههههه ي حلييله

إقتباس »
تعرضت لحادث شنيع على طريق الكلية ,, نجوت منه بأعجوبه ,, وكان ذلك الحادث سبب في تعرضي لكدمات في اقدامي ,, وفي تلف سيارتي بالكامل
اول شي الحمدلله ع سلامتك ..
وزيين عظه وعببره لغييرك اللي يخرفنون ع هالضعيفين

^ غضوا البصر تسان به اخطا ، ( ارد من الجوال ) =)

والله مدري وش اقتبس ووش اخلي ، بس المهم انك غييرت جوي بما ان باتسر تبدأ
الاختبارات . يوم العلم بدرس بس شفت موضوعك م قدرت اطلع وانا م رديت
الله يوسع صدرك يوم انك وسعت صصدري

لك : ()

D A N B O غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 25-05-2012, 03:57 PM   #12
L I L A
من كبار مبدعين مراسيل

الصورة الرمزية الخاصة بـ L I L A
L I L A فوق  هام السحبL I L A فوق  هام السحبL I L A فوق  هام السحبL I L A فوق  هام السحبL I L A فوق  هام السحبL I L A فوق  هام السحبL I L A فوق  هام السحبL I L A فوق  هام السحبL I L A فوق  هام السحبL I L A فوق  هام السحبL I L A فوق  هام السحب

-

ذلك المسكين كان يتوقع أن يشاهد فتاة بيضاء رشيقة في قمة الجمال ,, ولكنه صعق بشاب أسود سمين للغاية يضحك أمامه في الشاشه ويقول له "خروفي خروفي ,, لابس بدله صوفي ,, له قرنين وأربع رجلين"

ههههه والله المِسكينْ

ككآنْ ودِي أخذ من كِل نُقطه بسْ , إييه
موُضوعِكْ جمييِل وإسوُبكْ أجممل
يَعطيِكْ العآفيِهٌ ()

L I L A غير متواجد حالياً
قديم 25-05-2012, 04:25 PM   #13
شولاكاته
خبير إقلاعي مميز
شولاكاته فوق  هام السحبشولاكاته فوق  هام السحبشولاكاته فوق  هام السحبشولاكاته فوق  هام السحبشولاكاته فوق  هام السحبشولاكاته فوق  هام السحبشولاكاته فوق  هام السحبشولاكاته فوق  هام السحبشولاكاته فوق  هام السحبشولاكاته فوق  هام السحبشولاكاته فوق  هام السحب
حيا الله القبطان

شكل الهاشتاق اللي بالتويتر هيج مشاعرك يوم كتبت فيه

من جد كنت منت صاحي بالتمثيل انك بنيه

وزين انك تبت وربي فتح عليك ولاكان : صرت مليونيير هههههه

الله يصلحكم ي ذا الشباب وي البنيات

موضوعك كان حلو واستانست وانا اقراه على اني شفته بالتويتر بس مختصر

شولاكاته غير متواجد حالياً
قديم 25-05-2012, 04:49 PM   #14
نتيه1
من كبار مميزين الأسرة

الصورة الرمزية الخاصة بـ نتيه1
نتيه1 فوق  هام السحبنتيه1 فوق  هام السحبنتيه1 فوق  هام السحبنتيه1 فوق  هام السحبنتيه1 فوق  هام السحبنتيه1 فوق  هام السحبنتيه1 فوق  هام السحبنتيه1 فوق  هام السحبنتيه1 فوق  هام السحبنتيه1 فوق  هام السحبنتيه1 فوق  هام السحب
السلام

مااردى من المربوط إلا المفتلت

نتيه1 غير متواجد حالياً
قديم 25-05-2012, 04:57 PM   #15
Vio11et
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ Vio11et
Vio11et فوق  هام السحبVio11et فوق  هام السحبVio11et فوق  هام السحبVio11et فوق  هام السحبVio11et فوق  هام السحبVio11et فوق  هام السحبVio11et فوق  هام السحبVio11et فوق  هام السحبVio11et فوق  هام السحبVio11et فوق  هام السحبVio11et فوق  هام السحب
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,,,
موضوععك ههالجمععه رهيب !
لككآن لههلدرجه فيه ههباله ف كثير من الشباب !
تزكرت واححد يقربلي الله يستتر عليه هههههههههههههههههه
خخآروف زي حآلتهم > ما شححنلي بس شسمهه كآن و الهه ف هالحركآت ض3
يعطيك الف ععآفيه

Vio11et غير متواجد حالياً
قديم 25-05-2012, 05:15 PM   #16
نايف بيه
منتوف ريشه
نايف بيه فوق  هام السحبنايف بيه فوق  هام السحبنايف بيه فوق  هام السحبنايف بيه فوق  هام السحبنايف بيه فوق  هام السحبنايف بيه فوق  هام السحبنايف بيه فوق  هام السحبنايف بيه فوق  هام السحبنايف بيه فوق  هام السحبنايف بيه فوق  هام السحبنايف بيه فوق  هام السحب
"ذكريات مطلقة محتاجه شحن"
الأسم بالحاله بدون القصص يدعو للشفقه كم كم تبين >>

إقتباس »
في عام 2007 وفي أحد أيام الخميس ,, وفي المساء تحديداُ كنت اقضي يومي على غير المعتاد بالدردشة في شات الود .
يااا قدمك شااات رقعها بقيمزر علي الأقل
إقتباس »
"أنا أسمي نوره الفلاني ,, مطلقة تعيش في مدينة الرياض في منزل جدتها , ولديها من مطلقها أبن يبلغ من العمر خمس سنوات ويعيش مع والده في مدينة الخبر
تشرفنا

الخرفنة مابي جيين
بس لقتل الفراغ ونااصه

انا قد خرفنت بس بدون ما اخذ رصيد
يعني بس طقطقه بس مب في شات القلووب قدمك يالشايب
خرفنت في البيبي بس ناس اعرفهم خرفنت نص فصلنا وكنت وقت الاختبارات الشهريه استفيد منهم يعني اذا ما شسمه ذا اعلم علي ذا >الترجمه اذا ماغششتني بعلم
بس ترا انا ما اغش يعني ورشة عمل انا اعاونه وهو يعاوني وكما تعلمون في الاتحاد قوة
وووبعد ماحطيت نكي فلانيه مطلقه ومسكينه لله يامحسنين
نكي نفسه reelax

اهنيك علي الموضوع انتشلني من جو الأختبارات
سَم قطعتها من حديقتنا

نايف بيه غير متواجد حالياً
قديم 25-05-2012, 05:27 PM   #17
سليندر
من كبار مميزين الإقلاعية

الصورة الرمزية الخاصة بـ سليندر
سليندر فوق  هام السحبسليندر فوق  هام السحبسليندر فوق  هام السحبسليندر فوق  هام السحبسليندر فوق  هام السحبسليندر فوق  هام السحبسليندر فوق  هام السحبسليندر فوق  هام السحبسليندر فوق  هام السحبسليندر فوق  هام السحبسليندر فوق  هام السحب
لحظة خلني افك جزمتي الكعب عشان اجلس براحتي ..
ولاتحسب إني كيوت وكذا لا لا .. ولكن حنا يالعيارين نلبسها عشان نذب فيها

أول شي تراني مانيب محللك ولا مسامحك <-- خروف 2007 خخخخخخخخخ
لين ترجع لي العشرة ألاف الي حولتها لك <---تقول بلكي تمشي عليه ولا ينتبه

ثانيا لو سمحت إذا تبيني اسامحك هات بالله إميلي نورة والرقم السري
ولا تحسبني بخفرنهم لا لا ... أنا بس الفراغ لاعبن فيني

نجي للجد ..

الطريقة هذي بلا شك ماتجوز وهذا المال حتى لو مادخلته البيت فيكفي سيارتك وجوالك ياطيب
ولكن بما إنك تبت فإنشاء الله طهور <---وحده داخله على نافس ذي .. تراك تكلمين رجال
المهم .. الأربعيني والله إنه جاد وكان وده العرس صدق .. بس إنت وجه فقر ولا وش فيها لو وافقت
إنت حاصلك تلاقي واحد يلبسك 900 ياخبل وينه فيه هذا قسم فله <---برا برا

ثانيا البنت الي شحنت لك قسم إنها كفو ...

ياخي صدق وربي أنقهر من تشويه سمعت القبايل والسعوديات وشباب البلد والله شي يقهررررر
والبنت تصرفت من باب الغيره والشفقه بنفس الوقت .. ولما طلعت ولد ماظن بيتغير شي .. البنت تشفق على الولد أكثر من البنت إن جيت للحق
وبصراحه خفت إنك مستخدم اسم قبيلتي من ضمن القبايل لكن الحمدلله ربي فكنا من شرك
وأنا والله مانيب راعية شاتات ولا أعرف لها ولكن سمعت إنهم بطلوا حركات الخرفنه ..؟؟ معقول للحين يتخرفنون ..؟!!

المهم بما إنك تبت لوجه الله فلازم ياطيب تكفر ذنوبك وتتصدق ...تساهم في بناء مساجد بأسم هذولي الشباب
عشان تصير كفارة ولا تسديد دين ... وعادي لو تبي تسدد فاتورتي ماعندي مانع <--أنقلعي لابارك الله في إبليسك
المهم تراني من العيارين فلا تاخذ كلامي جد .. دخله من الأوله وخرجه من الأذن الثانيه

وذكرني موضوعك بقصه حصلت لي قبل اسبوع ..فيه واحد كان يكلمني عادي له كم شهر في التويتر
ولكن لما عرف إني ساكنه وحدي عرض علي يرسلي بيتزا هت ولما رفضت زعل وعصب وللحين زعلااان
ياخي غصب يبوننا نستخدمهم خرفاان .. قسم لو يعيدها أعلم عليه ابوي أخليه يذبحه في الضحية

وياشباب تراني ماحب الخرفان ولكن الي ناقصه حنان يراسلني
وأنا ارسله لعبة البقرة السعيده يأنها تشبعك حنان

عاد أنا ماأدخل هنا إلا في السنه مره فمدري والله وش قوانين هذا القسم فسموحه

اخر تعديل كان بواسطة » سليندر في يوم » 25-05-2012 عند الساعة » 05:37 PM.
سليندر غير متواجد حالياً
قديم 25-05-2012, 06:56 PM   #18
[ الناااايف ]
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ [ الناااايف ]
[ الناااايف ] فوق  هام السحب[ الناااايف ] فوق  هام السحب[ الناااايف ] فوق  هام السحب[ الناااايف ] فوق  هام السحب[ الناااايف ] فوق  هام السحب[ الناااايف ] فوق  هام السحب[ الناااايف ] فوق  هام السحب[ الناااايف ] فوق  هام السحب[ الناااايف ] فوق  هام السحب[ الناااايف ] فوق  هام السحب[ الناااايف ] فوق  هام السحب
-

عقيل قبل ابدا بردي
عادي اقول لك انا احوووبك
<<< تراه عقيل مهو نوره

زمان عن الاقلاع وعن القهوه وزمان عن مواضيعك
والي اجبرني ارد اني شفت الموضوع لك
طبعا ماانكر اني ضغطت على ملفك وشيكت على كم موضوع ويدي تحكني للرد
بس خفت املا القهوه بمواضيعك القديمه

بالنسبه للموضوع لاتخاف هذي فتره مرت علينا كلنا
انا مها سابقا صديقة مهنه

هي فتره مرت على اغلب الشعب السعودي
مدري هي طفاره ولاتخمت خرفاان ولا ايش بالضبط لكنها اظن مرت على كل بزر في السعوديه
والاغلبيه كانت من باب الاستهبال لا اكثر ولا اقل

عمومن ماأقول الا الله يحللك ويبيحك وزين انك تركت هالدرب

[ الناااايف ] غير متواجد حالياً
قديم 25-05-2012, 07:41 PM   #19
D I M P L E S
كاتب مدونات مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ D I M P L E S
D I M P L E S فوق  هام السحبD I M P L E S فوق  هام السحبD I M P L E S فوق  هام السحبD I M P L E S فوق  هام السحبD I M P L E S فوق  هام السحبD I M P L E S فوق  هام السحبD I M P L E S فوق  هام السحبD I M P L E S فوق  هام السحبD I M P L E S فوق  هام السحبD I M P L E S فوق  هام السحبD I M P L E S فوق  هام السحب
-

السلام عليكم

ههههههههههههههههههههههه اولا اهنيك على كذا مغامرات

نمسك ضحاياك واحد واحد

المطنوخ :

إقتباس »
فقال لي حينها "ياخي والله لو أنك قلت لي أنك ولد ومحتاج شحن راح اشحن لك ,, أما مسألة أنك تدخل بأسم بنت تراه عيب ,, وإذا بتضحك علي وتقول أني خروف لأني شحنت لك بمية ريال ترى الحمدلله خيرنا واجد ,, وانا بعتبرها صدقه
ههههههههههههههه هالانسان المفروض مطول معه عيب اجل يقولك ؟
اجل الي يسويه مب عيب والايميل عشان الاريحية الي يبيها ؟
والله لو انك ساحب منه رصيد سحب عشان يتأدب

فاقد الحنان :

معليش رحمته مع انه يستاهل
طيب والفلوس الي اخذها من زوجته ياربيه لهدرجة

الضابط :

إقتباس »
وعندما فتحت له الكاميرا وشاهد محياي جن جنونه ,, ضرب شاشة الكومبيوتر الذي امامه ,, ثم ما هي إلا لحظات حتى خرج من الماسنجر ,, بعد ان قام بإطفاء جهاز الكومبيوتر من محول الكهرباء مباشرة .ذلك المسكين كان يتوقع أن يشاهد فتاة بيضاء رشيقة في قمة الجمال ,, ولكنه صعق بشاب أسود سمين للغاية يضحك أمامه في الشاشه ويقول له "خروفي خروفي ,, لابس بدله صوفي ,, له قرنين وأربع رجلين"
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يسعدك ياخي هههههههههههههههههههه
يا انك بردت حرة الجنود الي معقدهم هههههههههههههه
والله صدمة صراحة لشخص مغرور ومتعالي نفسه

أبن العم :
إقتباس »
تطورت معرفتي فيه كثيراُ ,, وبعدها بيومين اتى الى منزلي وأخذني وذهبنا للعشاء في احد المطاعم ,, وكان برفقتنا أبن عمه
زين طلعت بفايدة

الخروف الصغير :
إقتباس »
عندما علم أنني ولد ولست فتاة بكى على الهاتف ,, وأخبرني بأن والده سوف يغضب عندما يعلم أنه قام بأعطائي بطاقة شحن
المفروض انك مطنشة مدة وبعدين رجعت له الرصيد يبيله قرصة اذن
طيب ولو انك بنت فعلا واخذت الرضيد وش كان بيسوي ؟

المشرفة :
يزينها

إقتباس »
قامت بوضع رقم بطاقة شحن
وش هالناس يرمون بطايق الشحن كذا

حبيب الحب :
إقتباس »
و كان يزعجني كثيراُ عندما كان يلح علي بموضوع الزواج
لو انك موافق وشوف وش اخرته وش بيسوي !
بس المشكلة لا اكتشف انك ولد باخر شيء
ممكن يموت فيها

مدرس رياضيات سوري :

إقتباس »
"زقارة حشيش وبطل شراب"
حقير وش يبي ذا ومدرس بعد والله كانك مبلغ عنه

إقتباس »
ولكنني في بعد ساعات من ذلك الدعاء ,, في صباح اليوم التالي تحديداُ تعرضت لحادث شنيع على طريق الكلية ,, نجوت منه بأعجوبه
ياربية اعوذ بالله حمد لله على سلامتك
اي والله بعد هالموقف تبعد عن هالحركات
تلاقيه ليل نهار كان يدعي الي حولك فلوس من القهر ماكانت بطايق شحن وبس
الا اخذ من فلوس زوجته بعد

تسلم على هالموضوع وبانتظار يوم الجمعة القادم باذن الله عشان نشوف شي حلو كذا ثاني

اخر تعديل كان بواسطة » D I M P L E S في يوم » 25-05-2012 عند الساعة » 07:44 PM.
D I M P L E S غير متواجد حالياً
قديم 25-05-2012, 08:40 PM   #20
مضيعه امها
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ مضيعه امها
مضيعه امها فوق  هام السحبمضيعه امها فوق  هام السحبمضيعه امها فوق  هام السحبمضيعه امها فوق  هام السحبمضيعه امها فوق  هام السحبمضيعه امها فوق  هام السحبمضيعه امها فوق  هام السحبمضيعه امها فوق  هام السحبمضيعه امها فوق  هام السحبمضيعه امها فوق  هام السحبمضيعه امها فوق  هام السحب

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
صدمتني ايتها المطلقه اقصد ياعقيل
اكثر واحد تمنيت انك تكمل معه وتجيب خبره مدرس الرياضيات قمة في الحقاره اعوذ بالله
اما اللي جد رحمته واللي جد خروف هو الاربعيني احسه حبك من قلبه
انتهى زمن الشاتات وصاروا الخرفان اكثر وعي وعقلانية ولكن مازلت الطرق تستحدث حتى تواكب التطور والله يكفينا البلا ..
حياك الله ياكبتنا منورنا والله يستاهل نثبته فوق يمكن الاربعين يمر منا منا ويحللك او الجندي ويجيب خبرك

مضيعه امها غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:53 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم