منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 19-01-2018, 09:10 AM   #15901
أبلة عواطف
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ أبلة عواطف
أبلة عواطف فوق  هام السحبأبلة عواطف فوق  هام السحبأبلة عواطف فوق  هام السحبأبلة عواطف فوق  هام السحبأبلة عواطف فوق  هام السحبأبلة عواطف فوق  هام السحبأبلة عواطف فوق  هام السحبأبلة عواطف فوق  هام السحبأبلة عواطف فوق  هام السحبأبلة عواطف فوق  هام السحبأبلة عواطف فوق  هام السحب
رد : 〣 لكل أم مستقبليه ←a м๐м т๐ в.. 14 ..

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ميم عبدالله »
بنات أنا والده لي شهرين
اعذروني على الي بقوله
لمن جاني زوجي أول مره بعد الولاده كانت المنطقه ضيقه وتمام وبعدها جاتني الدوره جلست اسبوعين ونص وهي عادةً تجلس اسبوع بس ، وجاني واشتكى من توسع المنطقه
ايش الحل هذا أول طفل لي
توك طالعه من نفاس طبيعي بيكون فيه توسع
سوي تمارين كيجل ومع الوقت هو بيرجع نفس اول ترا

أبلة عواطف متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 19-01-2018, 09:15 AM   #15902
أبلة عواطف
عضو مقلع

أبلة عواطف فوق  هام السحبأبلة عواطف فوق  هام السحبأبلة عواطف فوق  هام السحبأبلة عواطف فوق  هام السحبأبلة عواطف فوق  هام السحبأبلة عواطف فوق  هام السحبأبلة عواطف فوق  هام السحبأبلة عواطف فوق  هام السحبأبلة عواطف فوق  هام السحبأبلة عواطف فوق  هام السحبأبلة عواطف فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MsLamosh »
اهلين
عندي استفسار
تاريخ الولادة المتوقع اللي تعطيك اياه الطبيبة
هو اكمال شهرك التاسع كله الى النهاية؟؟
اي
بس مو شرط يكون صحيح هو مجرد توقعك
وبعضهم يولدون قبله يعني قبل ما تخلص التاسع كله

أبلة عواطف متواجد حالياً
قديم 19-01-2018, 01:21 PM   #15903
Elennn
عضو متألق

الصورة الرمزية الخاصة بـ Elennn
Elennn فوق  هام السحبElennn فوق  هام السحبElennn فوق  هام السحبElennn فوق  هام السحبElennn فوق  هام السحبElennn فوق  هام السحبElennn فوق  هام السحبElennn فوق  هام السحبElennn فوق  هام السحبElennn فوق  هام السحبElennn فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Nahnaif »
يسعد صباحكم ...
امس رحت مراجعة لدكتورة النساء .. انا خلصت الاسبوع 36 ، واليوم ادخل اول يوم بالاسبوع 37 ..
الدكتورة خوفتني تقول لازم آخر حد لك للاسبوع 37 ونولدك بنعطيك طلق صناعي
السبب : ان حجم البيبي كبييير وهي مستغربة من زيادة الحجم المفاجاءة لأن على ملامها تقول خلال شهر زاد حجمه بالدبل ( لما سألتها شكثر الزيادة قالت حجمه الآن كأنه بالاسبوع 37 وانتي لسى ما دخلتي الاسبوع 37 ) .. وكتبت لي تحليل سكر حمل باسويه ان شاء الله اليوم ( مع العلم اني سبق سويت تحليل سكر عادي وتراكمي ) وقال لي دكتور الباطنية مافيش سكر ..

سألتها لو كانت نتيجة تحليل السكر وباقي التحاليل كلها سليمه ممكن اكمل التاسع ؟ قالت لا عندك الى 12-5 ما راح تزيدين عليها ( المفترض ولادتي ب 28-5)
لو تركناك تكملين لحد ما تخلصين التاسع ويجيك الطلق بيكون وزنه زاد اكثر والولادة بتكون قيصرية .!

كيف الطلق الصناعي بنااات ؟ :'(
احس انصدمت من الموضوع لسى باقي لي بعض الاشياء تاركتها للشهر التاسع ع اساس امشي واتحرك ..
يا رب رحمتتتتك ،، ‏اللهم اني وكلتك امري فأنت خير وكيل ودبر لي امري فاني لا أحسن التدبير

قالت امشي كثير واطلعي الدرج وانزلي .. فيه اشياء ثانيه ممكن اسويها تساعد يجيني الطلق ؟
شوفي ياقلبي انا جربت الطلق الصناعي صح ألمه اقوى من الطبيعي ومثلك دخلت ووبدو معي بالطلق بس اول شي بيكشفون عليك اذا فاتح او لا انا كشفت علي وطلع فاتح 3 وكنت من قبل احس بتحجر وطلع طلق بس ماعرفت له ع بالي طبيعي وفتحت موية الجنين عشام يحمي الطلق زيادة وماصار شي وعطوني طلق صناعي بدايته تحسين بالم دوره وشوي شوي يبدى يصير شوي اقوي بس تقدرين تتحملينه ان شاءلله انتي دايم هوني على نفسك سبحان الله الله مايحمل الانسان فوق طاقته راح تقدرين تتحملينه ان شاءلله يعني مو زي مايقولو يخوف والمه شي ومدري ايش مثل الطبيعي بس شوي اقوى وورى بعض بس احس من إيجابياته بسرعه ولدت يعني ماتطولين وانتي ادعي ربك الله يهون عليك ويسخر لك خلقه والله يهون عليك يارب

بنات انا قبل اسبوع نزل معي دم زي نزيف الحين الحمدلله خف بس تنزل افرازات كثيره سوداء وخيوط ومعي مغص دوره اخذ ابر كل ثلاث ايام مثبته وثلاث مرات حبوب دفستون باليوم وملتزمه الراحه مرره مادري طبيعي الي ينزل معي احد صار له زي كذا الدكتوره تقول لاتجين الا ذا نزل دم ومو دم شوي لا دم كثير تعالي اذا قليل لا تجين اخذي بندول مو مرتاحه لكلامها انا بالاسبوع 12 او 13 مو متاكده بس اتطمن يعني طبيعي الي يصير لي فيه احد صار زي كذا تنزل عليها افرازات سوداء وخيوط ومو قليل كثير مره متوتره خصوصا أني ادرس ووبدى بعد اسبوع مدري أأجل هالترم أو أكمل يعني بيخف ان شاءلله

Elennn غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 19-01-2018, 01:27 PM   #15904
شيخة ليدي
عضو مقلع
شيخة ليدي فوق  هام السحبشيخة ليدي فوق  هام السحبشيخة ليدي فوق  هام السحبشيخة ليدي فوق  هام السحبشيخة ليدي فوق  هام السحبشيخة ليدي فوق  هام السحبشيخة ليدي فوق  هام السحبشيخة ليدي فوق  هام السحبشيخة ليدي فوق  هام السحبشيخة ليدي فوق  هام السحبشيخة ليدي فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Aroob.usa »
لا تشيلين هم ولا تندمين على شيء..
نزول المشيمة ماله علاقة بالراحة أو الإجهاد أبداً .. السبب:
ان الجنين لما انغرس من البداية كان اسفل الرحم، وبعض الحوامل لما يتمدد الرحم ويكبر حجمه تبعد المشيمة عن عنق الرحم وترتفع ، وبعضهم لا العكس تنزل اكثر..

ولما الدكاتره يلزمون الحامل بالراحة في حالة نزول المشيمة مو معناه انها مع الراحه بترتفع واذا ما ارتاحت العكس لاا
لكن هم يلزمونها بالراحة خوف من النزيف الله يبعد عنا كل مكروه..
لأن لو انفتح الرحم شيء بسيط والمشيمة قريبة من العنق تنزف الحامل على طول..
والحمدلله هذا يصير بحالات نادرة جداً..
والراحة اللي يطلبونها الراحة البسيطة مع عدم الاجهاد يعني عادي تسوين كل أعمالك الروتينية اليومية بشكل طبيعي بس تبعدين عن شيل الثقيل او سحبه والرياضة وتبعدين عن الحركات السريعة..

أقولك كلامي بكل ثقة بعد ماسألت أكثر من دكتور في حملي الأول وكلهم نفس الكلام ، المشيمة تتكوّن في المكان اللي انغرس فيه الجنين من البداية يعني لا راحتك ولا اجهادك له دخل..
ارتحت من كلامهم وحبيت اريّحك..
وكلهم دكاتره كويسين وبأمريكا مو هنا ..

تخيلي بحملي الاول نزول المشيمة عندي من الدرجة الرابعة صايره على عنق الرحم ، مع اني كنت مرتاحه جداً وموسوسه تعرفين شعور اول حمل كيف الوحده كل حركه عندها على مهل..
في البداية النزول في الشهر الخامس كان من الدرجة الثالثة ونزلت المشيمة اكثر مع تمدد الرحم..
وحالات حوامل غيري العكس ماشاء الله ارتفعت عندهم المشيمة مع تمدد الرحم..

الآن أنا حامل وفي بداية الحمل ماكنت متوقعه أبد لأني كنت توي تاركه المانع وكنت توي ساكنه بيت جديد واجهدت عمري بالترتيب والشيل والحط ومشيت كثير وانزل وارقى الدرج كثيير .. وكل مااحس بألم بطني اتحمس بالمشي والحركه اكثر على أساس تنزل الدورة المنتظرة اللي تأخرت[emoji174]
ولما عرفت بحملي ضاق صدري مرره وندمت على إجهادي لنفسي وكيف اني ماحللت أول ماتأخرت علي الدورة.. وكنت افكر ان اكيد حملي تضرر وبكيت وتنكدت

لكن اللهم لك الحمد السونار بيّن كل شيء تمام حتى المشمية ان شاء الله مرتفعه .. على طول تذكرت كلام الدكاتره فعلاً الحركة والراحة مالها دخل الوحده ماتلوم نفسها على شيء ما لها دخل فيه..
ربي تمم لنا جميعاً على خير
الخلاصة ياحبيبتي لا تشيلين هم وأبداً لاتفكرين انك انتي اللي سببتي الضرر لنفسك..والله يكتب لك اللي فيه الخير
جزاك الله الف خير حبيبتي
الله يطمن قلبك مثل ما طمنتيني 💕

شيخة ليدي متواجد حالياً
قديم 19-01-2018, 01:37 PM   #15905
أبلة عواطف
عضو مقلع

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Elennn »

شوفي ياقلبي انا جربت الطلق الصناعي صح ألمه اقوى من الطبيعي ومثلك دخلت ووبدو معي بالطلق بس اول شي بيكشفون عليك اذا فاتح او لا انا كشفت علي وطلع فاتح 3 وكنت من قبل احس بتحجر وطلع طلق بس ماعرفت له ع بالي طبيعي وفتحت موية الجنين عشام يحمي الطلق زيادة وماصار شي وعطوني طلق صناعي بدايته تحسين بالم دوره وشوي شوي يبدى يصير شوي اقوي بس تقدرين تتحملينه ان شاءلله انتي دايم هوني على نفسك سبحان الله الله مايحمل الانسان فوق طاقته راح تقدرين تتحملينه ان شاءلله يعني مو زي مايقولو يخوف والمه شي ومدري ايش مثل الطبيعي بس شوي اقوى وورى بعض بس احس من إيجابياته بسرعه ولدت يعني ماتطولين وانتي ادعي ربك الله يهون عليك ويسخر لك خلقه والله يهون عليك يارب

بنات انا قبل اسبوع نزل معي دم زي نزيف الحين الحمدلله خف بس تنزل افرازات كثيره سوداء وخيوط ومعي مغص دوره اخذ ابر كل ثلاث ايام مثبته وثلاث مرات حبوب دفستون باليوم وملتزمه الراحه مرره مادري طبيعي الي ينزل معي احد صار له زي كذا الدكتوره تقول لاتجين الا ذا نزل دم ومو دم شوي لا دم كثير تعالي اذا قليل لا تجين اخذي بندول مو مرتاحه لكلامها انا بالاسبوع 12 او 13 مو متاكده بس اتطمن يعني طبيعي الي يصير لي فيه احد صار زي كذا تنزل عليها افرازات سوداء وخيوط ومو قليل كثير مره متوتره خصوصا أني ادرس ووبدى بعد اسبوع مدري أأجل هالترم أو أكمل يعني بيخف ان شاءلله

دام وضعك كذا انا اقترح تأجلين الترم الجاي وخذيها صيفي لو قدرتي ومنها بتكونين بالشهور الاخيرة

أبلة عواطف متواجد حالياً
قديم 19-01-2018, 01:46 PM   #15906
جوليانا
مقلع فني مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ جوليانا
جوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحب

إقتباس »

هلا ياعمري
اذا شفتي النبض وكل شيء تمام مع استمرار الدم عادي مو مشكله وارتاحي مره ارفعي رجلينك يمكن نزول مشيمه عندك والدم منها

انا كنت اخذ دوفاستون ودم من الاسبوع 7 للاسف مو مشيمه فيه دم حول الكيس وسحب الكيس واجهضت
المشيمه بأذن الله امرها هين بأذن الله ربي يسهل أمرك وريحي نفسك وكل شيء لاحقه عليه ❤❤❤

جوليانا غير متواجد حالياً
قديم 19-01-2018, 02:10 PM   #15907
ملاسة
عضو فعال
ملاسة فوق  هام السحبملاسة فوق  هام السحبملاسة فوق  هام السحبملاسة فوق  هام السحبملاسة فوق  هام السحبملاسة فوق  هام السحبملاسة فوق  هام السحبملاسة فوق  هام السحبملاسة فوق  هام السحبملاسة فوق  هام السحبملاسة فوق  هام السحب

بنات انا بالاسبوع ال16
برامج الحمل الي اتابع فيها يقلون عن كشوفات واشياء مدري ايش
هل فعلا فيه فحوصات مهمة لازم اسويها هالاسبوع ؟

ملاسة متواجد حالياً
قديم 19-01-2018, 02:48 PM   #15908
انا غيرهم
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ انا غيرهم
انا غيرهم فوق  هام السحبانا غيرهم فوق  هام السحبانا غيرهم فوق  هام السحبانا غيرهم فوق  هام السحبانا غيرهم فوق  هام السحبانا غيرهم فوق  هام السحبانا غيرهم فوق  هام السحبانا غيرهم فوق  هام السحبانا غيرهم فوق  هام السحبانا غيرهم فوق  هام السحبانا غيرهم فوق  هام السحب

بالعاده تاريخ الولاده المتوقع في اول سونار يكون صحيح
انا ولدت قبل اليوم المتوقع بيوم واحد بس

انا غيرهم متواجد حالياً
قديم 19-01-2018, 02:59 PM   #15909
S_A_R_A
خبير اقلاعي
S_A_R_A فوق  هام السحبS_A_R_A فوق  هام السحبS_A_R_A فوق  هام السحبS_A_R_A فوق  هام السحبS_A_R_A فوق  هام السحبS_A_R_A فوق  هام السحبS_A_R_A فوق  هام السحبS_A_R_A فوق  هام السحبS_A_R_A فوق  هام السحبS_A_R_A فوق  هام السحبS_A_R_A فوق  هام السحب

البنات اللي قالوا اعتمدي على اخر دوره و اول سونار

طيب على كذا اجل موعد الولاده يختلف عن اللي محددينه

بيكون فرق اسبوعين صح ؟

S_A_R_A متواجد حالياً
قديم 19-01-2018, 04:29 PM   #15910
.. شيماء ..
عضو مقلع
.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة S_A_R_A »
البنات اللي قالوا اعتمدي على اخر دوره و اول سونار

طيب على كذا اجل موعد الولاده يختلف عن اللي محددينه

بيكون فرق اسبوعين صح ؟
قصدك فرق اسبوع بين حسبه دوتك واول سونار ؟
اذا هذا قصدك
اعتمدي على تاريخ الدوره اذا دورتك منتظمه
واذا مو منتظمه اعتمدي على اول سونار

وذا قصدك على حسبه الدكتوره ماعليك منها
شوفي ورقه السونار ايش مكتوب يكتب لك التاريخ بالصور اللي سويتيها

إقتباس »

eq-35:

شوفي احلوه انا مثلك
جاني فجاء زي الكتلهزالبنيه كبيره نزلت مني حسبتها الجنين
ورحت ثاني يوم ركض لدكتوره وعطتني دفاستون واكلته
بعدها بكم يوم جاني دم كثيف احمر مو زي الدوره لا وصل درجه اغير
ملابسي كل شوي يحوسني جاني باليلل الصباح رحت لدكتوره
على طول سوت سونا تاكدت من نبض البيبي وان الكيس مرتفع مو نازل تحت
وكان حولينه دم كثيفف جداااا لدرجه قالت لي 90٪ بيطيح انفصال للمشيمه
وعطتني ابر كل 3 ايام الدوم وقف على طول مع اول ابره خذيتها
بعدها صارت افرازات بنيه كثيفه وخيوط كانها تجلطات دم واستمريت بالابر والراحه طول وقتي منسدحه والدرج ممنوع اصعده
جلست اسبوعين وبدا يخف الافرازات مع الراحه وكملت شهر وصرت يومين ماشوفها ويوم بس اذا دخلت وكنت محشوره اشوف نقط خفيفه بني
ولاتخافين اهم شي الزمي فراشك لاتتحركين وبتروح بس يبي لها صبر

.. شيماء .. متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
الحوامل - 〣 لكل أم مستقبليه ←a м๐м т๐ в..13→ تنبيه حسابات الانستقرام ممنوعه على العام مملكة المرأة منتدى مملكة المرأة 134725 28-12-2016 12:18 PM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:46 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم