منتديات شبكة الإقلاع ®

الرئيسية جوال الإقلاع

تشات الإقلاع

قناة الإقلاع اختصار الروابط عضويات التميز سوق الإقلاع

انظمة الإقلاع

الأخبار البحث رفع الصور

شعبيات

بوابة الانباء اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الفنية > منتدى الفن التركي
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 23-07-2017, 09:10 PM   #35601
Malak Ro7i
مشرفة منتدى الفن التركي

الصورة الرمزية الخاصة بـ Malak Ro7i
Malak Ro7i فوق  هام السحبMalak Ro7i فوق  هام السحبMalak Ro7i فوق  هام السحبMalak Ro7i فوق  هام السحبMalak Ro7i فوق  هام السحبMalak Ro7i فوق  هام السحبMalak Ro7i فوق  هام السحبMalak Ro7i فوق  هام السحبMalak Ro7i فوق  هام السحبMalak Ro7i فوق  هام السحبMalak Ro7i فوق  هام السحب
#3 MD
رد : [ Cesur ve Güzel ] ● تغطية مسلسل جسور والجميلة ≈ السهرة الختامية 24-7 الساعة 9:3

" كل ماعليكِ ان تفعليه هو ؛ ان ابتسمي فيضحك الوجود طرباً ،
وان تعبسي فتبكي الدنيا ، او ان تقولي حرفاً فيرقص الكون فرحاً..
ويرقص قلبي معه .. 🎼 🌠 ".

Malak Ro7i غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 23-07-2017, 11:35 PM   #35602
زبيربيه
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ زبيربيه
زبيربيه فوق  هام السحبزبيربيه فوق  هام السحبزبيربيه فوق  هام السحبزبيربيه فوق  هام السحبزبيربيه فوق  هام السحبزبيربيه فوق  هام السحبزبيربيه فوق  هام السحبزبيربيه فوق  هام السحبزبيربيه فوق  هام السحبزبيربيه فوق  هام السحبزبيربيه فوق  هام السحب
رد : [ Cesur ve Güzel ] ● تغطية مسلسل جسور والجميلة ≈ السهرة الختامية 24-7 الساعة 9:3

مرحبا بالجميع

شكلنا مسحورين مر شهرر ومانسيناهم😍
بخصوص المشاهد التي لاتنسى طبعا كثيرة
لكن بالنسبه لي يمكن تستغربون لان مشهد سوهان في الحلقه 31 وهي خايفه على جسور من اول ماراح مع بانو حتى وصول كورهان يهديها اجرمت سوهان في اداء الدور وصوتها المرتعش وتهديدها لرضا لو مس شعره من جسور

هذا المشهد له اثر كبير في نفسي مدري ليه

زبيربيه متواجد حالياً
Facebook Twitter 2 اضافة رد مع اقتباس
قديم 23-07-2017, 11:50 PM   #35603
alymama
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ alymama
alymama فوق  هام السحبalymama فوق  هام السحبalymama فوق  هام السحبalymama فوق  هام السحبalymama فوق  هام السحبalymama فوق  هام السحبalymama فوق  هام السحبalymama فوق  هام السحبalymama فوق  هام السحبalymama فوق  هام السحبalymama فوق  هام السحب

مساء الخير
اخباركم ؟؟
جمالكم وجمال تحليلاتكم كنت دايم ادخل واقرى للكل حتى بعد ما انتهى المسلسل [emoji174]
انا من الناس اللي عندي الحلقات من ١الى حلقة ١٩ كل شي بيرفكت كل مشهد عندي كان أسطوري [emoji173][emoji173]
دايم اقول لو ما دخلت الإقلاع وقريت تحليلاتكم ما كان المسلسل شي بعيني أبد الله يسعدكم [emoji173]شكرًا من القلب

بعد كوبل توبا وكيفانش ما اتوقع أني بتحمس لأي كوبل ثاني مافي زي روعتهم والكيميا اللي كانن طاغيه بينهم وهذا شي مب كويس [emoji174][emoji174]الله يسامحهم حتى ما شبعنا منهم [emoji174]

وبس
حابه اسأل بما أني اثق ب اذواق الكل هنا
ايش تتابعون هالفترة مسلسلات تركيه ؟؟؟؟؟؟

alymama متواجد حالياً
قديم 24-07-2017, 12:04 AM   #35604
s.y.m.o
خبير ديكور

الصورة الرمزية الخاصة بـ s.y.m.o
s.y.m.o فوق  هام السحبs.y.m.o فوق  هام السحبs.y.m.o فوق  هام السحبs.y.m.o فوق  هام السحبs.y.m.o فوق  هام السحبs.y.m.o فوق  هام السحبs.y.m.o فوق  هام السحبs.y.m.o فوق  هام السحبs.y.m.o فوق  هام السحبs.y.m.o فوق  هام السحبs.y.m.o فوق  هام السحب
02-06-2017 - 17 year
#188  03-07-2018
#136  +#8  18-11-2017 +   #188  03-07-2018
رد : [ Cesur ve Güzel ] ● تغطية مسلسل جسور والجميلة ≈

مسائكم جمييييييييييييييييل
راجعتوا ولا لاخر لحظة قاعدين
المهم لا تنسوا السهرة بكرااااا الساعة 9ونص وحاولوا اتجمعوا بكير

كريشنا وجاسيكا المنافسة بينكم حامية

الله عليك جنم بنم ما تعرفي كلامك شو أثر فيي
ولك بالمثل يا رب + ايه اعرف ههههههههههههه< ابو الثقة قولي

اخر تعديل كان بواسطة » s.y.m.o في يوم » 24-07-2017 عند الساعة » 12:06 AM.
s.y.m.o غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 24-07-2017, 02:05 AM   #35605
جـاسيكـا
عضو متميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ جـاسيكـا
جـاسيكـا فوق  هام السحبجـاسيكـا فوق  هام السحبجـاسيكـا فوق  هام السحبجـاسيكـا فوق  هام السحبجـاسيكـا فوق  هام السحبجـاسيكـا فوق  هام السحبجـاسيكـا فوق  هام السحبجـاسيكـا فوق  هام السحبجـاسيكـا فوق  هام السحبجـاسيكـا فوق  هام السحبجـاسيكـا فوق  هام السحب
#8 md

،،،

وكان لون البحر عشقي ، حتى رأيت زرقة عينيك .!

سوهان:ماذا حصل؟
بانو:لا شيء كنت انظر الى اللوحة ، مثيرا للاهتمام اليس كذلك؟ لولا هذه اللوحات ربما لما استطعت التعرف على جسور ابداً ،
سوهان:وربما كنا لنتعرف رغم ذلك ، من يدري
،،
جسور:ومن يدري ربما نعيش هذ القصة في زمن اخر وبعد اخر ، كنت اعرف انني لن اتركك مرة أخرى في أول لحظة رايتك فيها ايضاً، هناك ايضاً

^^
إيمانهم الداخلي بحتمية التقاءهم نابع عن قوة حبهم لبعض
ششيء عظييم لما يوصل الانسان لمثل هالمرحلة اللي فيها يعتقد انه باي ظرف وباي زمان وباي مكان كان راح يظل يلتقي بحبيبه ويتعرف عليه
وكأنه يعرف أن قدره مع هالانسان .

سوهان: لم تصب ابداً ، اليس كذلك؟
جسور: لا انا بخير ، بخير
سوهان: هل تشعر بالألم ؟
جسور: ليس بي شيء
سوهان: مرة أخرى اطلاقاً ، لا اسمح اطلاقاً حسنا؟ اطلاقا ، لن تعرض نفسك للخطر مرة اخرى اطلاقاً
جسور: حسنا قلت لك لا يوجد شيء انظري الا ترين؟ انا بخير ليس بي شيء
سرحات: على الاقل جربنا حظنا
سوهان: عدني ياجسور ، سنتزوج بعد يومين او ثلاثا ، عدني
جسور: حسنا لا نتكلم بهذا امام حضرة النائب الآن ، لا داعي لذلك

،،،،،،،

سوهان: اين انت ياحبيبي منذ ساعات ياحبيبي؟ قلقت كثيرا ماذا كنت تفعل لهذه الدرجة منذ اليوم الأول؟ أم انك تخفي شيء ما عني؟
جسور:مثل الرشاش هكذا فور قدومي بعد وأمام ضيفتنا ايضاً

^^
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جممماله اللي ينحرج قدام الضيوف

سوهان: انت لم تعد

،،،،،،
سوهان: عد الى هنا
جسور : لا انا هنا اساسا
سوهان : لست ، لست هنا

^^
تعلم دواخله ، أصغر تفاصيله
تدرك حين يكون حاضراً معها بكله ، وحين لا يكون .!

إقتباس »
محاولة جسور انه يعرف وش تخفي عنه سوهان ، وسؤاله لشيرين طبعاً جلست افكر وش ممكن يكون فكر فيه لهالدرجة ، ويخليه يعلق على انه يعرف
تعوده انه يعرف كل شيء عنها مسبقاً اعتقد اول سبب ، جسور كان يعرف اصغر التفاصيل لسوهانوكونه الحين يحس فيها ويعرف انه في شيء تخفيه
خوفه عليها واهتمامه فيها يبين انه شك فيها شيء وهالاحساس شغل باله .!
طبعا هالشيء يحسب للتخاطر بينهم وإحساسه فيها ، حتى من ناحية مرضهم وتعبهم يكون قوي مفترض ، <اتذكر قريت رواية
الاخوان حسو ببعض لانهم كانو مرة متعلقين ف بعض ويفهمون بعض وبعدين افترقوا ف كان واحد فيهم يدور الثاني ولما قرب لمه وصار بنفس مدينته
تقريبا ، وتعرض لحادثة او مشكلة معينة اخوه تعب وحس بضيقه وكتمه وألم قوي حتى اضن فقد وعيه <اذا مو مغلطة بالاحداث لاني قاريتها من زمان
مرة بس كان الأمر بنفس وتيرة اللي يصير بين التوأئم وتخاطرهم الدائم والطبيعي ، حتى ف المسلسل اللي شفته ، اتذكر ان البنت مرة لما تأذى الولد حست فيه وتألمت معاه .!

توترها وخوفها عليه ، والحاحها انهم يروحون سوى الا ان رفضه كان اقوة بحجة عدم تعريضها للخطر
ثم وقت ماكان يدور على رضا ، كان توترها يزيد وماقدرت تجلس عملت لها شيرين شاي عشان تهدا<والله مدري شاي ولا لا هههههه
المهم وقت مافتح الباب وتعرض لطلقة الرصاص من المسدس ، طاح منها الكوب

سوهان: لم اشعر بيدي وقدي فجأة اعتذر جداً ياشيرين
،
سوهان: رجاءاً لا يحصل شيء لجسور ، ارجوك لا يحصل شيء لجسور يا الهي

جداً حبيت كيف حست فيه ، وكان الرصاصة صابتهم مع بعض ف نفس الوقت رغم انه الوحيد اللي تعرض لها ، وكأن روحها تألمت مع روحه و حدسها بداخلها حسسها بأنه ف خطر ، وبعدها بدأت تلهج بدعواتها له ،
مشهد التخاطر تجسد حرفيا هنا ، جدا جدا حبيت ، وع طول تذكرت ملوكة وقت تابعت الحلقة اول مرة

:أصبحت شاعراً امام الشعر
:لقد شردت انك غاية في الجمال
:انت ستصبحين جميلة للغاية هكذا ايضا
:اصبحت اجمل عروس في العالم من جديد

أجمل نساء الدنيا جوه عيوني انتي
أجمل نساء الدنيا انتي يا حبيبتي

خدني الغرام، خدني لحكاية حب حلوة
عشت ليها، شفت فيها أجمل حياة

<ماقدر ما اقتبس لولدي جمله العميقة ههههههههههه

جـاسيكـا غير متواجد حالياً
قديم 24-07-2017, 02:13 AM   #35606
kreshna
عضو متميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ kreshna
kreshna فوق  هام السحبkreshna فوق  هام السحبkreshna فوق  هام السحبkreshna فوق  هام السحبkreshna فوق  هام السحبkreshna فوق  هام السحبkreshna فوق  هام السحبkreshna فوق  هام السحبkreshna فوق  هام السحبkreshna فوق  هام السحبkreshna فوق  هام السحب
#8  md

كنت بشوف مشاهد اليخت وشهر العسل
زعلت على سوهان 😢 مبسوطة ومرتاحة ونفسها مفتوحة اكلت اكلها وبدها تاكل اكل جسور مسكينة كانو دايما يصوروها اول الحمل وهي بعيدة عن جسور ما بتاكل ولما رجعت معاه صارت تجوع وتشتهي اكل حامل طبيعية وكانه ببعدها عنه وخوفها عليه وركضها وراه كانت ناسية حالها وحملها ولما رجعو ارتاحت وصارت تحس بالحمل وبالاخر ياعمري كملت حملها بغيبوبة على المحاليل😭 ما تهنت بمراحل حملها ولا عاشتها💔

kreshna متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 24-07-2017, 02:25 AM   #35607
جـاسيكـا
عضو متميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ جـاسيكـا
جـاسيكـا فوق  هام السحبجـاسيكـا فوق  هام السحبجـاسيكـا فوق  هام السحبجـاسيكـا فوق  هام السحبجـاسيكـا فوق  هام السحبجـاسيكـا فوق  هام السحبجـاسيكـا فوق  هام السحبجـاسيكـا فوق  هام السحبجـاسيكـا فوق  هام السحبجـاسيكـا فوق  هام السحبجـاسيكـا فوق  هام السحب
#8 md

،،،

لكم وحششة هاااااااااااااااااااااااااااااالقد وأكثر والله
لكن ابببد مالقيت فرصة ادخل ، الدوام وكثر الشغل حاقة متعبة خالص ، وماكان يخرجني من هالجو الا اذا لقيت دقايق فاضية وتصفحت التغطية وقريت الجمال اللي تكتبونه ، كثيير حبيت اغلب النقاشات والاراء ، وي اني حابببه اعلق واعقب على اشياء استوقفتني ، لكن باذن الله على رواق لما يكون عندي وقت
وترى مابعد فضت جعبتي ، انتظروني ي رفاق
،،،
يووه السهره من اول حلقة ، هههههههههههههههههههه
انا مع الدوام حصل لي فرمته يمتسن احسبه مسلسل جديد ماعرفه باتسر

كلمة ختامية ، <ئلب مفلوئ من جد

حبـي لكم ،،

صورة مرفقة
نوع الملف » gif 21tenor.gif (782.2 كيلو بايت, عدد المشاهدات » 39)

جـاسيكـا غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 3 اضافة رد مع اقتباس

علامات
الشجاع والجميلة, cesur ve güzel, دالين مزة المزاميز, جسور والجميلة, kıvanç tatlıtuğ, رأس برتقالي, سرحات وبس والباقي ياكل خس, tuba büyüküstün

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:50 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم