منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الاكاديمية والثقافية > منتدى ابناؤنا في الخارج
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 06-01-2012, 08:12 PM   #51
مبتعثة بلا خطيئة
مبتعث مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ مبتعثة بلا خطيئة
مبتعثة بلا خطيئة فوق  هام السحبمبتعثة بلا خطيئة فوق  هام السحبمبتعثة بلا خطيئة فوق  هام السحبمبتعثة بلا خطيئة فوق  هام السحبمبتعثة بلا خطيئة فوق  هام السحبمبتعثة بلا خطيئة فوق  هام السحبمبتعثة بلا خطيئة فوق  هام السحبمبتعثة بلا خطيئة فوق  هام السحبمبتعثة بلا خطيئة فوق  هام السحبمبتعثة بلا خطيئة فوق  هام السحبمبتعثة بلا خطيئة فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خير ان شاء الله!! »
هههههههههههه والله ممكن ليش لا .. تبين ضيوفهم بعد موب بس هم هههههه

انا توني بطلع من الثانوي على طول برا وبترك اهلي .. الوضع للحين موب مأكد بس الاغلب اني روحتي مؤكدة ان شاء الله ومن الحين شايلة هم

شوفي يا بعدهم انا لاحظت ان البنوتات اللي زيتس اسهل عليهم بكثير التأقلم مع الغربه
يعني هو تعب اول فتره حاصل حاصل سواء صغيره او كبيره او بنت او ولد
بعدين لاحظت ميزة الصغار يتأقلمون اسرع من الكبار و يلقون اشياء تشغلهم اكثر
الله يوفقتس ولا تحسين بأي تغيير و تقرين ردودتس هنا و تضحكين على روحتس

مبتعثة بلا خطيئة غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 08-01-2012, 08:51 PM   #52
D A N T E L A
عضو فعال
D A N T E L A فوق  هام السحبD A N T E L A فوق  هام السحبD A N T E L A فوق  هام السحبD A N T E L A فوق  هام السحبD A N T E L A فوق  هام السحبD A N T E L A فوق  هام السحبD A N T E L A فوق  هام السحبD A N T E L A فوق  هام السحبD A N T E L A فوق  هام السحبD A N T E L A فوق  هام السحبD A N T E L A فوق  هام السحب
موضوع يحرك العواطف خاصة ان سفري بعد شهر وانا من الناس اللي يطلق عليهم " أم دميعه "

ولكن الظروف القاسيه اللي مريت فيها خلال هالسنه واللي قبلها كفيله انها تخليني انظر للغربه بنظرة تفائل وكأن الله يهيأني لمرحلة الغربة

واظل ادعي انو ربي يصبرني ويقويني لاني متيقنه ان ليلة السفر بتقلب مناحه غصب عني اكره لحظات الوداع واول شهرين متاكده اني بفلها لان بابا حيكون معي لكن بعد الشهرين وبعد رجعة ابوي الله اعلم نفسي اثبت لاهلي اني قويه واتحمل ومابي احد يشيل همي ..

موضوعك جدا مفيد وتجاربكم معه اثرت الموضوع وفادتني بشكل كبير

الله يهون عليكم غربتكم ويردكم لاهاليكم رافعين روسكم

D A N T E L A غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 09-01-2012, 05:44 PM   #53
خير ان شاء الله!!
مستجد

الصورة الرمزية الخاصة بـ خير ان شاء الله!!
خير ان شاء الله!! فوق  هام السحبخير ان شاء الله!! فوق  هام السحبخير ان شاء الله!! فوق  هام السحبخير ان شاء الله!! فوق  هام السحبخير ان شاء الله!! فوق  هام السحبخير ان شاء الله!! فوق  هام السحبخير ان شاء الله!! فوق  هام السحبخير ان شاء الله!! فوق  هام السحبخير ان شاء الله!! فوق  هام السحبخير ان شاء الله!! فوق  هام السحبخير ان شاء الله!! فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة بلا خطيئة »
شوفي يا بعدهم انا لاحظت ان البنوتات اللي زيتس اسهل عليهم بكثير التأقلم مع الغربه
يعني هو تعب اول فتره حاصل حاصل سواء صغيره او كبيره او بنت او ولد
بعدين لاحظت ميزة الصغار يتأقلمون اسرع من الكبار و يلقون اشياء تشغلهم اكثر
الله يوفقتس ولا تحسين بأي تغيير و تقرين ردودتس هنا و تضحكين على روحتس

تاقلمي مع الغربة موب مشكلة ولا شلت هم هالشيء ..

المشكلة اني ابحاتي اهلي وافكر فيهم .. اكيد الحين شايلين همي واكيد واكيد واكيد ومن هالتفكير

خير ان شاء الله!! غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 28-01-2012, 10:05 AM   #54
فارس بدون سيف
من كبار رياضيي الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ فارس بدون سيف
فارس بدون سيف فوق  هام السحبفارس بدون سيف فوق  هام السحبفارس بدون سيف فوق  هام السحبفارس بدون سيف فوق  هام السحبفارس بدون سيف فوق  هام السحبفارس بدون سيف فوق  هام السحبفارس بدون سيف فوق  هام السحبفارس بدون سيف فوق  هام السحبفارس بدون سيف فوق  هام السحبفارس بدون سيف فوق  هام السحبفارس بدون سيف فوق  هام السحب
الله ييسرها على كل مبتعث يارب ... ويوفقه ويرجع بأحلامه ويحقق طموحات اهله فيه

فارس بدون سيف غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 29-01-2012, 01:32 AM   #55
روحي تحبك =$
عضو نشيط
روحي تحبك =$ فوق  هام السحبروحي تحبك =$ فوق  هام السحبروحي تحبك =$ فوق  هام السحبروحي تحبك =$ فوق  هام السحبروحي تحبك =$ فوق  هام السحبروحي تحبك =$ فوق  هام السحبروحي تحبك =$ فوق  هام السحبروحي تحبك =$ فوق  هام السحبروحي تحبك =$ فوق  هام السحبروحي تحبك =$ فوق  هام السحبروحي تحبك =$ فوق  هام السحب
انآ رحت مع بعض اهلي لأمريكآ بإجآزةة الآضحى !

شعور جميل وربي لأن الوالد كان له شغل هنآك مدري مؤتمر مدري وش هو بآلضبط

آحس ابدا ماآحسيت بذا الشي صحيح ان الفتره 9 ايام بس !

بس آحس ابدا بالعكس حسيت اني استقلاليه وحسيت اني اقدر اعيش بروحي من جد

يعني كنت جوعانه والفندق مابعد فتح الفطور واختي واخوي الصغير نآيمين

وابوي فوق بغرفته بالدور الي فوقنا رحت بدلت وتحجبت وطلعت لأبوي بغرفته استأذنت ورحت ل المقهى شريت لي فطور وقعدت افطر وجآني شعور مستحيل انساه اني مو خوافه واقدر اعيش الحالي واقدر اتحمل الغربه لاطلعت وابتعثت
وآلي يسآعد ان صديق ابوي يوم كان يدرس برا وكذآ سعودي هو بس متزوج امريكيه له عيال

يآحليلهم وربي يونسون الواحد !

ونآويه اني ادرس برآ بإذن الله انآ وآختي

بس تدرون متى صحت عاد !

يوم رجعت للبيت شفت امي وصحت !

عكسكم آنآ !

دعوآتكم لي ان اجيب نسبه زينه بالثنوي عشآن اقدر ابتعث

والله يونس وحدتكم يَ آلي حاسين بالهوم سيك

روحي تحبك =$ غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 29-01-2012, 07:17 AM   #56
finlly
عضو نشيط
finlly فوق  هام السحبfinlly فوق  هام السحبfinlly فوق  هام السحبfinlly فوق  هام السحبfinlly فوق  هام السحبfinlly فوق  هام السحبfinlly فوق  هام السحبfinlly فوق  هام السحبfinlly فوق  هام السحبfinlly فوق  هام السحبfinlly فوق  هام السحب
مشاعر الهوم سيك بدات آثارها علي مع أني لسى بالرياض باقي لي 3 أسابيع واطلع

بس أحاول اتغلب مع ان يجيني هوجاااس هوني بس مادام انك بالبر مابعد رحتي وارجع

لوعيي وأقول حلمي وطموحي ماعليه كلها كم شهر واتاقلم ,,الله يعين الجميع

مشكور صاحب الموضوووع 🌹

finlly غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 29-01-2012, 08:35 PM   #57
B U F F Y
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ B U F F Y
B U F F Y فوق  هام السحبB U F F Y فوق  هام السحبB U F F Y فوق  هام السحبB U F F Y فوق  هام السحبB U F F Y فوق  هام السحبB U F F Y فوق  هام السحبB U F F Y فوق  هام السحبB U F F Y فوق  هام السحبB U F F Y فوق  هام السحبB U F F Y فوق  هام السحبB U F F Y فوق  هام السحب
السلام عليكم

أنا من شدة إعجابي بالموضوع حفظته عندي علشان ارجع اقرأه مرة ثانية
وأتفق معك هذه الحالة تمر على جميع المبتعثين , وصعبة وجدا ً تخطيها
وأنا متأكدة راح تمر علي انا بعد
مضوع مفيد جدا ً , الله يعطيك العافية على كتابته وتوصيلك المعلومة إلنا

شكرا ً

B U F F Y غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 04-02-2012, 07:39 AM   #58
hanoda 87
مستجد

الصورة الرمزية الخاصة بـ hanoda 87
hanoda 87 فوق  هام السحبhanoda 87 فوق  هام السحبhanoda 87 فوق  هام السحبhanoda 87 فوق  هام السحبhanoda 87 فوق  هام السحبhanoda 87 فوق  هام السحبhanoda 87 فوق  هام السحبhanoda 87 فوق  هام السحبhanoda 87 فوق  هام السحبhanoda 87 فوق  هام السحبhanoda 87 فوق  هام السحب
انا لي 6 شهور بامريكا ومتزوجه و عندي ولد والى الحين ما قدرت اتخلص من شعور الهوم سك ذا ..علاقتي بأهلي مررره قويه لدرجة اني يوم تزوجت كان شرطي اسكن قريب مرره عند اهلي عشان كل ما بغيتهم دقيقتين وانا ببيتهم..
كل ما نسيت شوي ولهيت بالحياة هنا يجيني فجأه شوووق قوي لاهلي يخليني اصيح بوقتها << ترا ما صحت ابد الحين ههههههههه
المشكله اذا كلمتهم سكايب وشفت امي واهلي اصيح غصب والله ..مابي ابين لهم اني موب مبسوطه هنا بس والله غصصصصببب ..اليوم كلمت اخوي الصغير قال لي يلا وينس تأخرتي مرررره ..وشاهقت لين قلت بس ههههههههههههههه
مدرري متى بيروح هالشعور !!!! شكلي برجع وهو ما راح هههههههههههههههه

hanoda 87 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 04-02-2012, 10:39 PM   #59
Amicable
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ Amicable
Amicable سمعته يفتخر بهاAmicable سمعته يفتخر بهاAmicable سمعته يفتخر بهاAmicable سمعته يفتخر بهاAmicable سمعته يفتخر بهاAmicable سمعته يفتخر بهاAmicable سمعته يفتخر بهاAmicable سمعته يفتخر بهاAmicable سمعته يفتخر بهاAmicable سمعته يفتخر بها
اهلا بالهوم تعبانين ...

اشوف فيه ناس بدت تصيح وتشتاق لاهلها من قبل لا يسافرون

باقي 20 يوم على سفري ان شالله ولا بعد حسيت بشي أحس بشتاق لهم شوي واذا كلمتهم عادي

كتبت هالرد عشان اشوف وش بأحس فيه بعد ما اسافر

وتذكروا بتجيكم ايام تشتاقون لايام الابتعاث وبلد الابتعاث

Amicable غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 05-02-2012, 01:14 AM   #60
N a Y e F
منتوف ريشه
N a Y e F فوق  هام السحبN a Y e F فوق  هام السحبN a Y e F فوق  هام السحبN a Y e F فوق  هام السحبN a Y e F فوق  هام السحبN a Y e F فوق  هام السحبN a Y e F فوق  هام السحبN a Y e F فوق  هام السحبN a Y e F فوق  هام السحبN a Y e F فوق  هام السحبN a Y e F فوق  هام السحب
كان يجيني هوم سيك وكنت كل ما احاول ارجع للسعوديه تخرب .. لين بالنهايه جتني الفرصه ارجع ورفضتها ..
بيني وبينكم .. احلي مراحل حياتك بتعيشها هالوقت وش حادك تضيق خلقك وتنكد علي نفسك ...
طبعا ابعدوا عن اغاني عربيه ومسلسلات عربيه لانها هي اللي تلخمك ..
احلي اشتراك فالنت فليكس ولت مي واتش ذيس ويخسي الهوم سيك

N a Y e F غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:29 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم