منتديات شبكة الإقلاع ®


الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإقلاعية والشعبية > مجلس الإقلاع
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة




مواضيع مهمة ادخل هنا لمتابعتها - متجددة بشكل دوري


إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 02-05-2018, 12:36 PM   #1
بيوتفللينا
مستجد
بيوتفللينا فوق  هام السحببيوتفللينا فوق  هام السحببيوتفللينا فوق  هام السحببيوتفللينا فوق  هام السحببيوتفللينا فوق  هام السحببيوتفللينا فوق  هام السحببيوتفللينا فوق  هام السحببيوتفللينا فوق  هام السحببيوتفللينا فوق  هام السحببيوتفللينا فوق  هام السحببيوتفللينا فوق  هام السحب
Eq14 73 كلام الناس ( نقاش)

من هم الناس الذين نخاف من كلامهم ..؟!
ولمـاذا وصل بنـا الحال إلى الخوف منهم إلى هذهـ الدرجــه ..؟!
هل من المعقول أن نضطر لفعل أشيــاء لا نرغبهـا .. من أجل إرضـاء النـاس ..؟!

العاطل عن العمل يخشى من كلام الناس ..

المطلقه تخشى كلام الناس ..

وكذلك العانس ..

الفقير يخشى الناس وكلامهـم


تتعدد الأسباب التي من أجلهــا نخشى من النـاس وكلامهـم ..!!


ألم نسأل أنفسنــا لماذا هذا الخوف ...؟!

هل هو فعلا ً خوف من كلام النـــاس ..
أو إنه خوف من المظهر الذي سنظهـر به أمام هؤلاء النـاس .. !
فالكثير منــا يود الظهور بالشكل الذي يحبه ويرغبه ..
لكنه يخشى من ردة فعل النـاس ومن كلامهـم ..
ماذا سيقول النــاس عنه .. ؟؟
وماذا سينظرون إليه مستقبلا ً ..؟؟

وبذلك يخسر طموحـه .. ورغبته في الظهور بالشكل الذي أرادهـ ..
وذلك كلـه بسبب خوفه من نظرة النــاس وكلامهـم .. .!



 

 

بيوتفللينا غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 2 اضافة رد مع اقتباس
قديم 02-05-2018, 10:12 PM   #2
Hagrez Only
من كبار شخصيات الإقلاع
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hagrez Only
Hagrez Only فوق  هام السحبHagrez Only فوق  هام السحبHagrez Only فوق  هام السحبHagrez Only فوق  هام السحبHagrez Only فوق  هام السحبHagrez Only فوق  هام السحبHagrez Only فوق  هام السحبHagrez Only فوق  هام السحبHagrez Only فوق  هام السحبHagrez Only فوق  هام السحبHagrez Only فوق  هام السحب
رد : كلام الناس ( نقاش)

فعشان كذا يقولك
الناس تخاف من العيب أكثر من الحرام
يعني تخاف الناس بس م تخاف ربها

ما ادري يعني هالناس ايش حتسوي مثلا
ولو تكلموا وتكلموا وتكلموا بالأخير ايش بيسوون لي
ما ادري راح يدخلوني جنه او نار او هم راح يحاسبوني
أبدا لأ
ففعلا ما أدري ليش الناس صارت تخاف من بعضها
صار الواحد يحرم نفسه من كثير أشياء بس عشانهم

أنا من النوع اللي أسوي اللي براسي دام مقتنعه أن هالشي صح ويرضي ربي
بغض النظر عن نظرة المجتمع له
وأسوي أي شي بالنسبة لي أتمناه وخل الناس تتكلم لحد ما تموت هم مالهم دخل في
أنا اللي سويت الشي وهذي حياتي و ع مسؤوليتي


ف ي ليت الناس فعلا تبطل هالخوف
وتخرج من كون إنها محكورة عن إنها تسوي للي تريده بحجة الناس

بعد عمر كبير راح نندم ع أن ما سوينا حاجات كان ممكن أن نسويها
بس تركناها بحجة كلام الناس

موضوعك جدا ممتاز له نقاش كبير

يعطيك ربي الف عافيه يا بيتوفللينا



 

 

Hagrez Only غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 03-05-2018, 04:20 AM   #3
محَمِدٌ بن جَآك
من كبار مميزين التقنية و الاتصالات الحديثة
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ محَمِدٌ بن جَآك
محَمِدٌ بن جَآك فوق  هام السحبمحَمِدٌ بن جَآك فوق  هام السحبمحَمِدٌ بن جَآك فوق  هام السحبمحَمِدٌ بن جَآك فوق  هام السحبمحَمِدٌ بن جَآك فوق  هام السحبمحَمِدٌ بن جَآك فوق  هام السحبمحَمِدٌ بن جَآك فوق  هام السحبمحَمِدٌ بن جَآك فوق  هام السحبمحَمِدٌ بن جَآك فوق  هام السحبمحَمِدٌ بن جَآك فوق  هام السحبمحَمِدٌ بن جَآك فوق  هام السحب
#108 31-01-2018
رد : كلام الناس ( نقاش)

,,


الله عليك يا بيوتفللينا ..

عن نفسي وصلت لمرحلة ما أهتم أبداً للناس , ما أتعدى حدودي لكن مسألة عيب وهو
مو حرام ماتمشي عندي والله ناس وصلوني زي ماقلت قبل لـ [ ليبرالي - ملحد - شيعي
- ديـ**
] مع إني ما أسوي شيء حرام لكن لأني أدري لو عشت طول عمري مستحيل
يرضون عني أتمنى لكن *رضا الناس غاية لا تدرك* بيتكلمون علي وبيجلدوني
ربي خلقك يابني آدم بهذا الجسم المعقد ولك عقلك تفكر فيه بالأخير أكون إمعّة !! إذا قالوا
يمين قلت يمين وقالوا يسار قلت يسار حتى لو غلط ؟ صدقوني اللي يهتم للناس هو أكثر
شخص يتعب وأكثر شخص راح يتكلمون فيه لأن يدرون هذاك اللي ما اهتم مادرى عنهم

بيوتفللينا - ماشاء الله تواجدك جميل وإنتقائك للمواضيع زيك أجمل



 

 

محَمِدٌ بن جَآك غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 03-05-2018, 12:30 PM   #4
بيوتفللينا
مستجد
بيوتفللينا فوق  هام السحببيوتفللينا فوق  هام السحببيوتفللينا فوق  هام السحببيوتفللينا فوق  هام السحببيوتفللينا فوق  هام السحببيوتفللينا فوق  هام السحببيوتفللينا فوق  هام السحببيوتفللينا فوق  هام السحببيوتفللينا فوق  هام السحببيوتفللينا فوق  هام السحببيوتفللينا فوق  هام السحب
رد : كلام الناس ( نقاش)

هلا واهلا وغلا والله جميعا
صحيح رضا الناس غاية لا تدرك ولكن رضاهم في الحياع اليوميه يكون اولى لك ولهم في فائده لك وللجميع

وبعض الاشياء ممكن تسويها بدون ماحد.يتحكم فيك
وبعض الاشياء تسويها ويكون رضا الناس فيها الزامي

يعطيكم العافيه والله جميعا لازم نستفيد في هذا المنتدىى وتكون الفائده للجميع بالمواضيع بالنقاش ونوصل المعلومه قدر الامكان

وفقكم ربي للخير



 

 

بيوتفللينا غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 03-05-2018, 02:26 PM   #5
Raiden_Ichiji
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ Raiden_Ichiji
Raiden_Ichiji Raiden_Ichiji Raiden_Ichiji Raiden_Ichiji Raiden_Ichiji Raiden_Ichiji Raiden_Ichiji Raiden_Ichiji Raiden_Ichiji Raiden_Ichiji Raiden_Ichiji
141 رد : كلام الناس ( نقاش)

موضوع جميل أهنيك بيوتفللينا على تنوع المواضيع،

صحيح نحن نخاف من كلام الناس ولكن ليس من الكلام وحسب!!

فنحن نخاف من فقد ثقة الناس و إحترامهم، فمثلاً لوكنت موظفاً وعندي ما أحتاجه، بل أعين حتى المحتاجين، عندما أفقد هذه الوظيفة و أصبح عاطلاً لفترة طويلة، الناس تتحاشاني لكي لا أطلبهم المعونة التي لا يستطيعون تنفيذها،

فوق المحاشاة، نجدهم لم يتصلوا بنا لا أننا لا ينتج مننا أي مصلحة من مصالحهم اليومية، لقد كانوا يتصلون لكي ينجزون أعمالهم عن طريقي ولكن بعد أن أصبحت عاطلاً أصبحوا مشغولن مع الشخص البديل الذي شغر مكانتي.

الحمدلله بأن الله وهبني وظيفة، لقد شعرت بالالم حين تخيلت الموقف.



تقبل مروري



 

 

Raiden_Ichiji غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 03-05-2018, 03:43 PM   #6
بيوتفللينا
مستجد
بيوتفللينا فوق  هام السحببيوتفللينا فوق  هام السحببيوتفللينا فوق  هام السحببيوتفللينا فوق  هام السحببيوتفللينا فوق  هام السحببيوتفللينا فوق  هام السحببيوتفللينا فوق  هام السحببيوتفللينا فوق  هام السحببيوتفللينا فوق  هام السحببيوتفللينا فوق  هام السحببيوتفللينا فوق  هام السحب
رد : كلام الناس ( نقاش)

صحيح للناس حوائج والمقتضى اولى لهم
مثل غامدي بالجنوب عندنا : امسك لي واقطع لك
كذا الناس في امورهم وغالبا

الله يوفقك ياخوك في وظيفتك ويرزقك كل خير يارب وعقبال المراتب العليا يارب
موفق حبيب اخوه :-)



 

 

بيوتفللينا غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 13-05-2018, 05:40 AM   #7
عهود العمري
مستجد
عهود العمري فوق  هام السحبعهود العمري فوق  هام السحبعهود العمري فوق  هام السحبعهود العمري فوق  هام السحبعهود العمري فوق  هام السحبعهود العمري فوق  هام السحبعهود العمري فوق  هام السحبعهود العمري فوق  هام السحبعهود العمري فوق  هام السحبعهود العمري فوق  هام السحبعهود العمري فوق  هام السحب
رد : كلام الناس ( نقاش)

دائما نقول كلام الناس مايهمنا بس بعض الامواقف تصير بحياتك و اول ماتفكرين فيه ( كلام الناس )
ما ادري ليه هل هذة الكلمه تعودنا عليها وصارت مثل العاده فينا ؟



 

 

عهود العمري غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 16-05-2018, 03:32 PM   #8
.BShair
مشرفة سوق الإقلاع الالكتروني
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ .BShair
رد : كلام الناس ( نقاش)



الموضوع يلامس اوجاعي بالوقت الحالي : (
انا منذ زمن طويل وانا لا أخاف من كلام الناس ولا حتى نظرتهم حولي
لأني كنت واثقة جدًا في نفسي ! لكن حاليًا أقربائي يخافون بشكل مُبالغ؟
وبالأخص اُمي ! كرهت المجتمع من تصرفاتها وخوفها الشديد
حتى وصل فيها ان تجعل رأي الناس اهم من سعادتي ؟
ذلك الشعور جدا مؤلم يجعلني اكره الناس اكثر من اليوم الذي قبله ،
لأسف نحنُ مجتمع نذهب خلف حديثهم ونظرتهم ، نترك احلامنا
وسعادتنا لأننا نخاف من الكلمه؟ من النظرة ؟
أنت تمتلك حياتك ، لديك الخيار ان تكون دميه تتحرك من اجلهم ؟
ام شخص يعيش من أجل نفسه فقط ..
موضوعك يقف على جروحي .. ف انا اتألم لأن اقرب الناس
يخااف من ( كلام الناس ) ..

دمت.



 

 

.BShair غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 17-05-2018, 03:26 AM   #9
Eqlaaaa3
مميز التقنية والاتصالات الحديثة
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ Eqlaaaa3
Eqlaaaa3 فوق  هام السحبEqlaaaa3 فوق  هام السحبEqlaaaa3 فوق  هام السحبEqlaaaa3 فوق  هام السحبEqlaaaa3 فوق  هام السحبEqlaaaa3 فوق  هام السحبEqlaaaa3 فوق  هام السحبEqlaaaa3 فوق  هام السحبEqlaaaa3 فوق  هام السحبEqlaaaa3 فوق  هام السحبEqlaaaa3 فوق  هام السحب
رد : كلام الناس ( نقاش)

على قوله المثل الكلام الناس لايودي ولا يجيب

لي فترة اكتشفت كلام الناس فقط حديث عن الاخرين او كلام الليل يمحو النهار يعني لايأثر بالشخص ولا شي ~

دام انك بالطريق سليم او ماتسوي شي غريب يلفت النظر ماعليك منهم زي الى يبتعث برا غرض الدراسة ثم يتكلمون عليه الناس وااو راح برا و مدري ايش من مضيعة الطاقة ~

و كلمة عيب اشوفها اخترعوها الناس يعني زي عيب تلعب سوني لانها حقت اطفال @_@ << بالواقع غير صحيح لانها هي ترفية وافضل بكثيير من فرفرة بالشوارع ~
يعطيك العافيه
لاخلا ولاعدم ~



 

 

Eqlaaaa3 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 13-06-2018, 04:31 AM   #10
sh03ahad
مستجد
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ sh03ahad
sh03ahad تقييمه فيه تقدم
رد : كلام الناس ( نقاش)



لو كنت متاكده من الشيء الي اسويه وكان موعيب ولا حرام ماهمني كلام الناس كثر ماهمني الشيء الي بسعى له لان الناس لو استمعت لكلامها يمكن اوصل طريق ماهو بارادتي ويمكن مو جيد لي ولايفيدني ،افضل انو يكون كلام اخر شيء عندي لانهم ما راح احد يحس لشيء الي ابغاه او الي حوصل له .
طبعاً اتكلمت من ناحية الناس الي تحطم وتسعى الى هدم احلامك والاشياء الي تبغى توصلها



 

 

sh03ahad غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:53 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع
 

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©1999 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة منتديات الإقلاع - شبكة الإقلاع -1999-2017