منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 13-12-2019, 08:24 PM   #7321
Ro.re.ta
مستجد
Ro.re.ta تقييمه فيه تقدم
رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

أنا لي 6 سنوات متزوجه وداخله بالسنه السابعه علاقتي مع زوجي ماشي حالها يوم حلو يوم مر إلى الان ربي مارزقنا بطفل راجعت أخذت أدويه وسوينا عمليات هو عنده مشاكل بس قالو بسيطه وتنفع العمليه ولا انفعلت وأنا بعد ماقالو مره مافية شي لا بس برضو قالو ممكن بالعمليات يعني مافي جزم من مين المشكلة وايش هي بالضبط احس الطب مو مثل اول يعطونها لك من الآخر لا يعطونك أمل ومحاولات وانت حاول وادفع
المهم أنا داخله على 35 سنه
وزوجي بالاربعين مهما أقوي نفسي احس بضعف وحزن ومهما أتناسى أمور كثيره حولي تحسسني بأهمية الإنجاب ودايم افكر بالانفصال واني جالسه أضيع وقت لان الموضوع مرتبط بالعمر أنا ضايعه مدري إذًا في احد عنده تجربه مثل تجربتي او له نصيحه في الموضوع

Ro.re.ta غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 14-12-2019, 12:31 AM   #7322
أمامة
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ أمامة
أمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ro.re.ta »
أنا لي 6 سنوات متزوجه وداخله بالسنه السابعه علاقتي مع زوجي ماشي حالها يوم حلو يوم مر إلى الان ربي مارزقنا بطفل راجعت أخذت أدويه وسوينا عمليات هو عنده مشاكل بس قالو بسيطه وتنفع العمليه ولا انفعلت وأنا بعد ماقالو مره مافية شي لا بس برضو قالو ممكن بالعمليات يعني مافي جزم من مين المشكلة وايش هي بالضبط احس الطب مو مثل اول يعطونها لك من الآخر لا يعطونك أمل ومحاولات وانت حاول وادفع
المهم أنا داخله على 35 سنه
وزوجي بالاربعين مهما أقوي نفسي احس بضعف وحزن ومهما أتناسى أمور كثيره حولي تحسسني بأهمية الإنجاب ودايم افكر بالانفصال واني جالسه أضيع وقت لان الموضوع مرتبط بالعمر أنا ضايعه مدري إذًا في احد عنده تجربه مثل تجربتي او له نصيحه في الموضوع
شوفي موضوع الانجاب يحتاج انك تشغلين كل حواسك بهالموضوع وتبحثين عن الاسباب وتعالجينها ...
وتجربين كذا دكتور وتستشيرين كذا استشاري
والفتره ماتقل عن 3 سنوات اذا انتي مجتهده وحريصه
عموما مشاكل الرجال تحتاج وقت وجهد بعد تابعي قصص
المتاخرات....

استخيري دائما فالخيره فيما اختاره الله ...💓💓

أمامة غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 14-12-2019, 09:25 PM   #7323
وزين
متميزة مملكة المرأة

الصورة الرمزية الخاصة بـ وزين
وزين فوق  هام السحبوزين فوق  هام السحبوزين فوق  هام السحبوزين فوق  هام السحبوزين فوق  هام السحبوزين فوق  هام السحبوزين فوق  هام السحبوزين فوق  هام السحبوزين فوق  هام السحبوزين فوق  هام السحبوزين فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ro.re.ta »
أنا لي 6 سنوات متزوجه وداخله بالسنه السابعه علاقتيبأهمية الإنجاب ودايم افكر بالانفصال واني جالسه أضيع وقت لان الموضوع مرتبط بالعمر أنا ضايعه مدري إذًا في احد عنده تجربه مثل تجربتي او له نصيحه في الموضوع
لا تتخذين قرار إلا بعد كم محاولة من الحقن المجهري
عشان ما تتحسفين إنك استعجلتي
و الاطباء ماعندهم جزم تام لان يمر عليهم
حالات ميؤس منها و بفضل الله يحملون
وعليك بالبقرة و قيام الليل و استودعي الله حاجتك
و الاستغفار و الله يرزقك من واسع فضله

اخر تعديل كان بواسطة » وزين في يوم » 14-12-2019 عند الساعة » 09:28 PM.
وزين غير متواجد حالياً
قديم 15-12-2019, 12:35 PM   #7324
ثائر 23
مستجد
ثائر 23 تقييمه فيه تقدم

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة nO..NO »
صباح الخير ،،،

صراحة ما أدري من فين ابدأ

فكرت ارسل تفاصيل ع الاستشارات ويطرحون المشكلة بس خفت تطول ماتنزل الاستشارة

باختصار انا زوجة ثانية ولي 4 سنوات متزوجة وعندي 3 اطفال
زوجي ماعليه كريم ومايقصر بطلبات عياله او طلبات البيت ولو اني بعد مااقصر ع عيالي وبعض حاجات البيت بما اني موظفة
لكن زوجي كتوم ما يتكلم ! كل هالسنوات ماعلمني كم راتبه ؟ ولا حتى وس منصبه بالدوام ! ولا حتى البيت اذا ملك او لا
مع انو كل الدلالات تقول انه بيته بس يقول مستآجر ومره غلط قال بيتي !! واغلب الوقت يتشكى انو حنا نصرف وانتو ضاغطيني ومن هالكلام مع انو عمري ماطلبت حاجات للبيت وقال لا مامعي فلوس لا يجيب كل شيء
يعني مو مقصر بس يضايقني انو انا مهمشة وزوجته الاولى تعرف بكل شيء !
مع العلم انا ام عياله
هو عنده ولدين بس من مره ثانية منفصل عنها
والاولى مامعه منها عيال

هذا اول شيء
ثاني شيء واللي فعلاً ضايق صدري منه انه من فترة قربت السنة صاير يسحب ومايتواجد بالبيت الا كم ساعة واحيانًا يمر يوم مايجي واذا جاء جلس يوم كامل واليوم الثاني قال انا بروح امس كنت عندكم ويسحب يومين ثلاثة مايجي الا كم ساعه ويروح ،، وكلنا بنفس الفيلا يعني مو بعيد لكن يتهرب ويقول العيال يزعجون وكذا واذا جاء جلس ع جواله او يلعب مع العيال او لتأدية واجبات زوجيه
يعني اليوم اللي عندنا يجي متأخر يلعب مع العيال لين ينامون وخلاص ينام واليوم اللي مو عندي يجي ساعتين ويروح او مايجي من الاساس

حتى احيانًا ابي اتكلم معه بسالفه ابي اجلس معه مهو يمّي!

وش الحل؟

اولا هل عادي زوج يخفي اموره المادية عن زوجته؟ مالها حق تعرف !

ووش الحل بالغياب هذا،، انا صرت املّ وبردت من ناحيته بديت اكرهه لانه يفضل يجلس عند الاولى اكثر!

هل اتكلم معه ولا اخليه ع هواه ومالتفت لمشاعري ونصير بس زوجين عاديين مابينهم مشاعر وولا شيء ! لانو نفسيتي تعبت انا عاطفية واحبه حيل لدرجة افكر اذا استمر كذا انفصل عنه تمامًا بس يجي يشوف عياله ويصرف ع البيت ( مو طلاق ) بس نكون اب وام قدام العيال !
مابي اكون مع رجال مافي قلبه اي مشاعر من ناحيتي !
تتخلين عن احلامك و اطفالك و حياتك لأجل المشاعر ! بما أنك عاطفية لن تكوني قادرة على تحمل تبعات الطلاق .. هذا مؤكد
لذلك عليك اعلان التحدي من "اجل نفسك" ثم من اجل بيتك , حاولي تجذبينه بشكل لايجعلك تخسرين كبريائك , اجعليه هو من يحسب عدد الساعات معك ويعد الايام ليكون معك , هو لم يختارك عبث ولم يختار الانجاب منك عبث , عودته لبيته الاول ليست دليل انه معجب بها اكثر , بالنهاية كلاكما زوجاته لكن هي تداركت مافاتها وعليك تدارك مافاتك .. الحياة ممتعة حين ننتصر ونحصل على مانريد , لا اقول لك اجعلي زوجك محور حياتك لكن لو استعدتي حياتك معه سوف تكون ايامك اجمل .
في هذه الاجواء الجميلة , المطر و الشتاء عنصران مؤثران في المشاعر عليك استغلاهما بشكل جيد لاستعادتك واستعادة حياتك .

ثائر 23 غير متواجد حالياً
قديم 20-12-2019, 11:48 PM   #7325
meto110
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ meto110
meto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحب
|▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ثائر 23 »
تتخلين عن احلامك و اطفالك و حياتك لأجل المشاعر ! بما أنك عاطفية لن تكوني قادرة على تحمل تبعات الطلاق .. هذا مؤكد

لذلك عليك اعلان التحدي من "اجل نفسك" ثم من اجل بيتك , حاولي تجذبينه بشكل لايجعلك تخسرين كبريائك , اجعليه هو من يحسب عدد الساعات معك ويعد الايام ليكون معك , هو لم يختارك عبث ولم يختار الانجاب منك عبث , عودته لبيته الاول ليست دليل انه معجب بها اكثر , بالنهاية كلاكما زوجاته لكن هي تداركت مافاتها وعليك تدارك مافاتك .. الحياة ممتعة حين ننتصر ونحصل على مانريد , لا اقول لك اجعلي زوجك محور حياتك لكن لو استعدتي حياتك معه سوف تكون ايامك اجمل .

في هذه الاجواء الجميلة , المطر و الشتاء عنصران مؤثران في المشاعر عليك استغلاهما بشكل جيد لاستعادتك واستعادة حياتك .

مرحبا ..حبيت ارد على ردك للأخت ..كلامك جميل جدآ ولاكنه منمق لأكثر مما نتخيل ..ابعد عن المثاليه .
خليكم واقعيين كيف تبيها تكبت مشاعرها عشان راحة شخص مهمشها..هي انثى تحتاج للدفء وللانصات من شريك الحياه .. وضعي نفس وضع الاخت عايشه مع انسان مهمل وبارد ومتبلد بلامشاعر ولااحاسيس يؤدي واجباته ويمشي.. هي زوجه ثانيه ولديها اطفال ولاكن انا زوجه اولى وعمر زواجنا سنه ونص الرجل مهما حاولتي جذبه بالاهتمام والهدايا والفلوس والكلام الحلو والمعسول وتوفير الاجواء المناسبه فالمنزل وخففتي عنه اعباء الحياه اذا كان مهمل واناني مارح يفيد معاه اي شي .

جديآ الزوج اللامبالي مارح يحس بنعمة الزوجه والاهتمام الا اذا فقده.

اخر تعديل كان بواسطة » meto110 في يوم » 20-12-2019 عند الساعة » 11:52 PM.
meto110 غير متواجد حالياً
قديم 21-12-2019, 01:46 AM   #7326
Ro.re.ta
مستجد
Ro.re.ta تقييمه فيه تقدم

^

سنه ونص تعتبر بدايه زواج
كثير رجال طبعهم يختلف عن المرأة حنا ندخل العلاقة الزوجيه بكل جديه وحماس ونتعود بسرعه بعض الرجال في البداية يأدي واجبات وممكن مايكون مرتاح وبعد كم سنه يتغير ويصير مايستغني عن زوجته وبيته هذا يعتمد على صبر الزوجه وهي وحظها طبعًا ممكن يتغير ممكن لا
أما الزوجه الثانية أكيد انك فكرتي بكل شي قبل الموافقه والرجال مستحيل يعدل او يركز على اكثر من شي في حياته
مع كذا من حقك تكلمينه وتسوين اللي تقدرين عليه بس ترى مافي حياه كامله شوفي هي ربي مارزقها بأطفال بس انتي الحمدلله ربي انعم عليك
هذي الحياه

Ro.re.ta غير متواجد حالياً
قديم 22-12-2019, 01:40 AM   #7327
Dream 1412
عضو نشيط
Dream 1412 فوق  هام السحبDream 1412 فوق  هام السحبDream 1412 فوق  هام السحبDream 1412 فوق  هام السحبDream 1412 فوق  هام السحبDream 1412 فوق  هام السحبDream 1412 فوق  هام السحبDream 1412 فوق  هام السحبDream 1412 فوق  هام السحبDream 1412 فوق  هام السحبDream 1412 فوق  هام السحب

اسعد الله صباحكم
أنا زوجي مبتعث وانا معاه والاجازة ننزل عند اهلنا انا اروح لأهلي وهو كذلك, لكن المشكلة تكمن بانه يسحب علي تماما بمعنى انه ينسى انه متزوج مثلا عندي موعد خلي اخوانك يودونك انا مشغول مع اهلي , عندي زيارة لصديقة او ابيه يرجعني اخوانك وين ؟ الجامعة اخوانك
بداية الزواج كان ما يقصر يوديني ويجيبني لكن بعدها سحب نهائي , صراحة مو مضايقني هالموضوع مرره اقول الاجازة شهر ومشتاق لااهله واصدقائه مو مشكلة , لكن اللي مرره مضايقني انه نهائيا ما يدق ما يسأل ادق عليه مايرد ( لي يومين تعبانه وهو عارف ولا سأل ولا شي حتى واتس ارسل ما يفتح رسايلي ) لكن اشياء تخص دراسته يدق علي وسوي وحطي وارسلي واكتبي حازة بخاطري منه مرره , تشوفون الموضوع عادي واني انا مكبرة الموضوع ؟
ملاحظة سبق وتناقشنا انه ياخذ شقة وقال ما عندي مانع لكن مو كل يوم عند اهلك ايام راح تجلسين بالشقة تقابلين الجدران ورفضت رفض قاطع .

Dream 1412 غير متواجد حالياً
قديم 23-12-2019, 12:48 AM   #7328
المنقلبه
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ المنقلبه
المنقلبه فوق  هام السحبالمنقلبه فوق  هام السحبالمنقلبه فوق  هام السحبالمنقلبه فوق  هام السحبالمنقلبه فوق  هام السحبالمنقلبه فوق  هام السحبالمنقلبه فوق  هام السحبالمنقلبه فوق  هام السحبالمنقلبه فوق  هام السحبالمنقلبه فوق  هام السحبالمنقلبه فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dream 1412 »
اسعد الله صباحكم
أنا زوجي مبتعث وانا معاه والاجازة ننزل عند اهلنا انا اروح لأهلي وهو كذلك, لكن المشكلة تكمن بانه يسحب علي تماما بمعنى انه ينسى انه متزوج مثلا عندي موعد خلي اخوانك يودونك انا مشغول مع اهلي , عندي زيارة لصديقة او ابيه يرجعني اخوانك وين ؟ الجامعة اخوانك
بداية الزواج كان ما يقصر يوديني ويجيبني لكن بعدها سحب نهائي , صراحة مو مضايقني هالموضوع مرره اقول الاجازة شهر ومشتاق لااهله واصدقائه مو مشكلة , لكن اللي مرره مضايقني انه نهائيا ما يدق ما يسأل ادق عليه مايرد ( لي يومين تعبانه وهو عارف ولا سأل ولا شي حتى واتس ارسل ما يفتح رسايلي ) لكن اشياء تخص دراسته يدق علي وسوي وحطي وارسلي واكتبي حازة بخاطري منه مرره , تشوفون الموضوع عادي واني انا مكبرة الموضوع ؟
ملاحظة سبق وتناقشنا انه ياخذ شقة وقال ما عندي مانع لكن مو كل يوم عند اهلك ايام راح تجلسين بالشقة تقابلين الجدران ورفضت رفض قاطع .
الحل اي شي يخصه او دراسته او عمله لاتسوينه ابد ولاحتى تساعدين
بيحس انك متغيره
اذا سال قولي اسوي مثلك كل واحد مسوؤل عن نفسه

المنقلبه متواجد حالياً
قديم 23-12-2019, 09:59 PM   #7329
أمامة
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ أمامة
أمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحب

إقتباس »
اسعد الله صباحكم

ممكن يكون متعود على اتصالاتك ورسايلك عشان كذا هو عادي الوضع عنده مطمن ومتشبع
جربي انشغلي عنه لاترسلين ولا تتصلين شوفي بيفقدك اولا ؟!

وعموما يعتمد على الطبع يعني اذا هو اساسا من النوع اللي الجوال بيده 24 ساعه هينا اقول معاك حق تنقهرين

بس احيانا يصير مايحب ان الجوال يكون بيده هينا لو يسولف عليه احد بينسى الجوال

ترى انا من النوع الثاني مااحب امسك الجوال لاصرت عند اهلي انساه اساسا وزوجي من النوع اللي بس يتزعل ليش ماتردين
بس والله مافي وقت بالويكند

أمامة غير متواجد حالياً
قديم 24-12-2019, 02:10 PM   #7330
Mrs.Mud
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ Mrs.Mud
Mrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحب

إقتباس »
اسعد الله صباحكم

كأنك تتكلمين عن وضعي اول سنتين من الزواج
انا زوجي مثل زوجك اذا نزلني عند اهلي خلاص ينساني
و بالبداية كنت اعاتب وازعل وابكي وحالتي حالة لحد ماعرفت طبعه
مايحب الاتصالات و لا الرسايل و كنت اتصل وارسل عشان يتعود وماكان يرد علي ف مانفعتني هالطريقة
وصرت خلاص ماعاد يهمني هالشيء اذا اتصل او ارسل اهلا وسهلا و اذا مااتصل الله يستر عليه و تاركته ياخذ راحته مع اهله حتى انا بطبعي مااحب الاتصالات و الرسايل
و سنة عن سنة بدأ يتغير ماشاءالله صار يتصل من نفسه

وانتِ تغاضي عن بعض العيوب اذا كان هو شخص كويس و ألهي عنه لا تنتظرين منه اتصال او رسالة و طالما ترسلين وتتصلين ومايرد جربي ماتتصلين و ماترسلين يمكن يفقدك و يتصل

وحتى مشاويري الخاصة فيني " اذا ضرورية مرة " اروح مع سواق اهلي مااناديه يوديني " علماً ان بيت اهله عن بيت اهلي مسافة 45 دقيقة " ف مستحيل اناديه من هناك عشان يوديني مشوار مسافته 10 دقايق عن بيت اهلي !
لكن انتِ اذا هو بنفس مدينة اهلك خليه يوديك بعض مشاويرك عشان يتعود بالتدريج وبحيث انه مايشيل يده نهائي
و اذا قال اخوانك تحججي انهم مشغولين او مو موجودين او اي عذر يخليه يضطر يجيك
و باذن الله مع الايام راح يتعود
انا دائما اقول لزوجي : عادي اطلع مع اهلي نتمشى سوا بس والله اذا مشاوير خاصة فيني استحي اطلبهم يودوني و انا بالفعل استحي من اهلي ف دائما قبل اجيهم اكمل كل اغراضي مع زوجي بحيث مايكون ناقصني و لاشيء
رغم ان اهلي الله يخليهم لي وين ماابغى يودوني مايرفضون بس انا مااحب اكون ثقيلة عليهم

بخصوص الشقة طبعاً مالها سنع يعني انتو اغلب السنه بعيد عن اهلكم و تجون اجازة شهر و تاخذون شقة ! ايش فايدة الاجازة؟
شهر كل واحد عند اهله و مايمنع كل كم يوم تطلعين انتِ و زوجك لكوفي او مطعم لو حبيتو

بالاخير ترى مشكلتك بسيطة
طولي بالك و تغاضي و لا تركزين كثير ع تصرفات زوجك او اطباعه اللي ماتعجبك " اذا كان كويس معاك بالامور الاخرى "

Mrs.Mud متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:38 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم