منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 14-08-2017, 09:56 PM   #1571
Marilyn.
خبير إقلاعي مميز
Marilyn. فوق  هام السحبMarilyn. فوق  هام السحبMarilyn. فوق  هام السحبMarilyn. فوق  هام السحبMarilyn. فوق  هام السحبMarilyn. فوق  هام السحبMarilyn. فوق  هام السحبMarilyn. فوق  هام السحبMarilyn. فوق  هام السحبMarilyn. فوق  هام السحبMarilyn. فوق  هام السحب
رد : ||[ رَبِّ هَبْ لِي مِن لَدُنكَ ذُريةً طَيبةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُعاء ]|| ..[ 7 ]

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة برنسيسه ذوق »
بنات الله يرضالي عليكم
كيف اعرف انو الغشاء اتفتح عندي بدون فحص وروحه المستشفي لان امس بالجماع حصل الم قوووي جد ماعرف ليش عل ممكن لان من زمان عن الجماع ولا
وبخصوص الحماع بفترات الاباضه لازم كل يوم عشان يحصل حمل ؟
والله امةر كثيره تجهلني واستحي اسئل احد مالي غيركم استشيركم بكل شي
انتي باين مره ضايعه اول شي كم لك متزوجه؟
والألم ممكن عشان من فتره وممكن عشان الوضعيه نفسها ، وأيام التبويض انا حملت وقتها ماكان الجماع يومي بس انتي خليه يومي ب بالتبويض عشان تضمنين ان شاء الله الحمل ،واتوقع انتي اللي سألتي اغسل بعد الجماع ع طول انا احس ماله دخل بس سمعت كثير يقولون الافضل تنتظرين بعدين تغسلين والله يرزقك هالشهر بالحمل 💜

Marilyn. غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 14-08-2017, 10:45 PM   #1572
أغدا ألقاك ؟
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ أغدا ألقاك ؟
أغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحب
رد : ||[ رَبِّ هَبْ لِي مِن لَدُنكَ ذُريةً طَيبةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُعاء ]|| ..[ 7 ]

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة برنسيسه ذوق »
بنات الله يرضالي عليكم
كيف اعرف انو الغشاء اتفتح عندي بدون فحص وروحه المستشفي لان امس بالجماع حصل الم قوووي جد ماعرف ليش عل ممكن لان من زمان عن الجماع ولا
وبخصوص الحماع بفترات الاباضه لازم كل يوم عشان يحصل حمل ؟
والله امةر كثيره تجهلني واستحي اسئل احد مالي غيركم استشيركم بكل شي
الدم علامة صريحه

البعض يكون غشاءها مطاطي فما ينزل دم

لكن بقاياه كاملة ما تنزل إلا مع أول ولادة طبيعيه..

الألم على حسب، ممكن عندك جفاف بالمهبل ، ممكن التهابات

فترة الإباضة تكون فيها العلاقة يوم ورا

يوم لأن الحيوانات المنوية تعيش فقط لمدة 24 ساعة.

بالتوفيق لك..

أغدا ألقاك ؟ غير متواجد حالياً
قديم 14-08-2017, 10:56 PM   #1573
بشـر
عضو نشيط
بشـر فوق  هام السحببشـر فوق  هام السحببشـر فوق  هام السحببشـر فوق  هام السحببشـر فوق  هام السحببشـر فوق  هام السحببشـر فوق  هام السحببشـر فوق  هام السحببشـر فوق  هام السحببشـر فوق  هام السحببشـر فوق  هام السحب

بنات
من بدت بالكلوميد اول خطوه لعلاج ضعف التبويض وجاب نتيجه حلوه موشرط حمل بس تحفز الهرمون تبع البروجسترون
او ما استعجل و اتابع التبويض اول باول بالسونار المهبلي

المسحه كم تجلس من وقت وتطلع نتيجتها ؟

بشـر غير متواجد حالياً
قديم 14-08-2017, 11:05 PM   #1574
الأيـام ذكرى
مشرفة منتدى مملكة المرأة

الصورة الرمزية الخاصة بـ الأيـام ذكرى
الأيـام ذكرى فوق  هام السحبالأيـام ذكرى فوق  هام السحبالأيـام ذكرى فوق  هام السحبالأيـام ذكرى فوق  هام السحبالأيـام ذكرى فوق  هام السحبالأيـام ذكرى فوق  هام السحبالأيـام ذكرى فوق  هام السحبالأيـام ذكرى فوق  هام السحبالأيـام ذكرى فوق  هام السحبالأيـام ذكرى فوق  هام السحبالأيـام ذكرى فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بشـر »
بنات
من بدت بالكلوميد اول خطوه لعلاج ضعف التبويض وجاب نتيجه حلوه موشرط حمل بس تحفز الهرمون تبع البروجسترون

أنا جربته الكلوميد مرة وندمت سبب لي كيس ع المبيض.

الأيـام ذكرى غير متواجد حالياً
قديم 14-08-2017, 11:20 PM   #1575
بشـر
عضو نشيط
بشـر فوق  هام السحببشـر فوق  هام السحببشـر فوق  هام السحببشـر فوق  هام السحببشـر فوق  هام السحببشـر فوق  هام السحببشـر فوق  هام السحببشـر فوق  هام السحببشـر فوق  هام السحببشـر فوق  هام السحببشـر فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الأيـام ذكرى »
أنا جربته الكلوميد مرة وندمت سبب لي كيس ع المبيض.
😓😓
مافي حل ثاني لضعف التبويض
وكم استخدمتيه من فتره

بشـر غير متواجد حالياً
قديم 14-08-2017, 11:51 PM   #1576
twex90
عضو نشيط
twex90 فوق  هام السحبtwex90 فوق  هام السحبtwex90 فوق  هام السحبtwex90 فوق  هام السحبtwex90 فوق  هام السحبtwex90 فوق  هام السحبtwex90 فوق  هام السحبtwex90 فوق  هام السحبtwex90 فوق  هام السحبtwex90 فوق  هام السحبtwex90 فوق  هام السحب

مرحبا ياحلوات ،،
قررت ابدا اشوف أسباب تاخر الحمل بعد مرور سنه من زواجي

سويت الالتراساوند قالت لي الدكتوره عندك
متلازمة المبيض المتكيس(polycystic ovary syndrome)
بصراحه مافهمت ايش يعني لانها قالت هذا مايمنع الحمل بس يكون التبويض غير منتظم وممكن مو كل شهر فيه تبويض !!
هل فيه احد عنده معلومات عن هالشي ؟!

twex90 غير متواجد حالياً
قديم 15-08-2017, 12:20 AM   #1577
سبحان الله2992
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ سبحان الله2992
سبحان الله2992 فوق  هام السحبسبحان الله2992 فوق  هام السحبسبحان الله2992 فوق  هام السحبسبحان الله2992 فوق  هام السحبسبحان الله2992 فوق  هام السحبسبحان الله2992 فوق  هام السحبسبحان الله2992 فوق  هام السحبسبحان الله2992 فوق  هام السحبسبحان الله2992 فوق  هام السحبسبحان الله2992 فوق  هام السحبسبحان الله2992 فوق  هام السحب
||[ رَبِّ هَبْ لِي مِن لَدُنكَ ذُريةً طَيبةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُعاء ]|| ..[ 7 ]

إقتباس »
[emoji29][emoji29]

وكم استخدمتيه من فتره

حبيبتي فيه حل بدل الكلوميد الغير مريح الله لايحدنا عليه
الاناناس ايام الدوره لين اول يوم بالتبويض تاكلينه او تشربينه عصير
وخلطه العسل اشوف كثير ياخذونا من وادي النحل لكن انا اخذتها من محل وحده اعرفه ضامنه عسله واخذت طلع النخل وغذا الملكات وهالاشياء وخلطتهم بالبيت
بس للاسف جربته مع مويا وماقدرت اشربه لان طلع النخل ريحته تقلب الكبد
بس بكرى ان شاءلله بجربه مع حليب

فا الي عرفته هالاثنينن مره ينفعون لضعف التبويض

سبحان الله2992 متواجد حالياً
قديم 15-08-2017, 12:24 AM   #1578
آروى..!
متميزة مملكة المرأة

الصورة الرمزية الخاصة بـ آروى..!
آروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحب

إقتباس »
بنات

ادكر عضوة هنا اسمها انا الكساندر تكلمت عن الهرمون وكيف مايأثر النتيجة بحاول ادور لك كلامها لان عندها نفس نتيجة تحليلك
Fsh
Lh
كيف نتيجة تحليلك فيهم ؟
مانصحك بالبداية بالكلوميد
لان مثل اي علاج لة مضاعفات واعراض جانبة
اول استخدمتي منشطات طبيعية
وايام ابتبويض كثري جماع فيها
والله يرزقك يارب

آروى..! غير متواجد حالياً
قديم 15-08-2017, 01:27 AM   #1579
الأيـام ذكرى
مشرفة منتدى مملكة المرأة

الصورة الرمزية الخاصة بـ الأيـام ذكرى
الأيـام ذكرى فوق  هام السحبالأيـام ذكرى فوق  هام السحبالأيـام ذكرى فوق  هام السحبالأيـام ذكرى فوق  هام السحبالأيـام ذكرى فوق  هام السحبالأيـام ذكرى فوق  هام السحبالأيـام ذكرى فوق  هام السحبالأيـام ذكرى فوق  هام السحبالأيـام ذكرى فوق  هام السحبالأيـام ذكرى فوق  هام السحبالأيـام ذكرى فوق  هام السحب

إقتباس »
😓😓
وكم استخدمتيه من فتره

أخذته مرة وحدة بس.

الأيـام ذكرى غير متواجد حالياً
قديم 15-08-2017, 06:41 AM   #1580
كوليرا
عضو نشيط
كوليرا فوق  هام السحبكوليرا فوق  هام السحبكوليرا فوق  هام السحبكوليرا فوق  هام السحبكوليرا فوق  هام السحبكوليرا فوق  هام السحبكوليرا فوق  هام السحبكوليرا فوق  هام السحبكوليرا فوق  هام السحبكوليرا فوق  هام السحبكوليرا فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة twex90 »
مرحبا ياحلوات ،،
قررت ابدا اشوف أسباب تاخر الحمل بعد مرور سنه من زواجي

سويت الالتراساوند قالت لي الدكتوره عندك
متلازمة المبيض المتكيس(polycystic ovary syndrome)
بصراحه مافهمت ايش يعني لانها قالت هذا مايمنع الحمل بس يكون التبويض غير منتظم وممكن مو كل شهر فيه تبويض !!
هل فيه احد عنده معلومات عن هالشي ؟!
أهلا بك في نادي المتكيسات

هذا ياعزيزتي تكيس المبايض، له أعراض ودرجات كثيرة شوفيها بقوقل..
اللي عليك الحين أول شيئ تخففين وزنك حتى لو نحيفة عالأقل خمسة كيلو
ثانيا تمارسين رياضة مو لازم قوية مثلا مشي او يوقا عالاقل ثلاث او اربع مرات بالاسبوع تكفي
برضو تحتاجين تخففين قد ماتقدرين من المشروبات الغازية والكافيين والحلويات ومنتجات الطحين الأبيض والدهون المهدرجة زي المايونيز والاجبان والصلصات
وتكثرين بالمقابل من الخضار والفواكه والمكسرات والحبوب الكاملة والمشروبات الدافية زي الزنجبيل والنعناع وغيره. وشرب الماااء بكثره
يعني حاولي تخلين أكلك صحي قد ماتقدرين وصدقيني بتشوفين التحسن والفرق بنفسك بإذن الله أنا اتكلم لك من تجربة

وتابعي تبويضك مع الدكتورة. التكيس مو شرط يضعف التبويض أنا عندي تكيس وتبويضي كويس الحمدلله
إذا دورتك منتظمة خير ونعمة لأن سالفة تنظيم الدورة مشكلة متعبة أكثر من التبويض
وحاولي تأجلين المنشطات قد ماتقدرين لأنها غالبا ماتناسب المتكيسات وتسبب لهم تكيسات وأكياس زيادة

الله يشفيك ويعافيك ويغنيك بفضله وحده

اخر تعديل كان بواسطة » كوليرا في يوم » 15-08-2017 عند الساعة » 07:44 AM.
كوليرا غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:30 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم