منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 26-05-2020, 11:12 PM   #10241
R A I Z
من كبار مميزين الاكاديمية والثقافية

الصورة الرمزية الخاصة بـ R A I Z
R A I Z فوق  هام السحبR A I Z فوق  هام السحبR A I Z فوق  هام السحبR A I Z فوق  هام السحبR A I Z فوق  هام السحبR A I Z فوق  هام السحبR A I Z فوق  هام السحبR A I Z فوق  هام السحبR A I Z فوق  هام السحبR A I Z فوق  هام السحبR A I Z فوق  هام السحب
رد : كَـافيـه مملكَـة المـرأة ... ♨

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Fatima.f »
السلام عليكم بنات

عندي سؤال بخصوص الشكاوي على شركات الشحن
لما تتأخر في توصيل الشحنه
عند مين ارفع شكوى هيئه الاتصالات ولا وزاره التجاره ؟
وعليكم السلام
اللي اعرفه هيئة الاتصالات

R A I Z غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 03-06-2020, 03:01 AM   #10242
أخت نسيم
مميز التقنية والاتصالات الحديثة

الصورة الرمزية الخاصة بـ أخت نسيم
أخت نسيم فوق  هام السحبأخت نسيم فوق  هام السحبأخت نسيم فوق  هام السحبأخت نسيم فوق  هام السحبأخت نسيم فوق  هام السحبأخت نسيم فوق  هام السحبأخت نسيم فوق  هام السحبأخت نسيم فوق  هام السحبأخت نسيم فوق  هام السحبأخت نسيم فوق  هام السحبأخت نسيم فوق  هام السحب

السلام عليكم .. الله يعافيكم بنات ابغى اعرف اذا فيه مواقع تبيع جلابيات و قمصان بيت
ومواقع اماراتيه تبيع جلابيات للبيت مره شريت من الامارات جلابيات بيت تجنن وغسيل ولبس واسعارها كثير مناسبه م تتعدى ال 45 ريال

أخت نسيم غير متواجد حالياً
قديم 03-06-2020, 08:21 PM   #10243
عبير بنت علي
عضو متألق

الصورة الرمزية الخاصة بـ عبير بنت علي
عبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة manahel25 »
السلام عليكم بنات كل عام وانتم بخير
عندي شوي استفسارات وان شاء الله القى رد ماعرفت وين اطرح استفساراتي ولالقيت احد يفيدني
الجامعه الالكترونيه تخصص قانون بيفتح الترم الثاني وودي اسجل
هل اقدر ادرس ب3 سنوات اخذ اترام صيفيه يعني ؟! ولاالافضل اكون ماشيه على الخطه عشان مايصير عندي تعارض باخر الاترام ؟! واحتاس
الترم الثاني لادرست بركز على الدراسه بس وبعدها اذا حسيت ان في مرونه بالجداول او عندي وقت بدور وظيفه واشتغل وادرس
وفي سوال هل وقت المحاضرات المباشره وليس الافتراضيه اختاره انا ولاهم ؟! عشان لو ابغى اشتغل وبيكون عندي محاضرات اون لاين مباشره
الدوام اقدر اغيره من يوم بالاسبوع الى يومين واقسمهم على 3 ساعات بدل 6 ساعات
وانا خايفه اني اجزم على دراسه بس ومااشتغل وافرغ لنفسي للدراسه يكون صعب علي 4 سنوات بدون دخل وكل الي ادخرته المده اللي فاتت بيروح
مع العلم معي بكالوريوس جغرافيا ودبلوم حاسب وانجليزي ودورات وخبرتين عمليه
لكن ماتجيني الا وظايف خايسه كول سنتر او استقبال
و ش اسوي استخرت بس مدري مازلت شوي في حيره
مرحبا عزيزتي

اذا تبين اقتراحي لك من طلبات سوق العمل ارشح لك تدرسين دبلوم موارد بشريه افضل من قانون واكثر قابليه
الان التوجهات للموارد البشريه اكثر والجرافيك اذا لك ميول وطولة بال بهالتصاميم
ماشاء الله مؤهلاتك حلوه بس اذا حابه تدعمينها زياده ارشح لك الموارد لان الوظايف فيها اكثر وماتدرين وين الخيره فيه
وتقدرين بعد تقدمين على وظايف كاتبة محتوى بعد تعتبر وظيفه جيده بالسنوات هذي
اختاري حسابات الوظايف الي بالسناب غالباا ينزلون اشياء جيده واماكن راقيه

والله يوفقك يارب

عبير بنت علي غير متواجد حالياً
قديم 06-06-2020, 06:11 PM   #10244
نفسي ماقدرتها
خبير إقلاعي مميز
نفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحب

اهلاً الله يسعدكم بسالكم عن جدران الحمام عند المروش من تحت صاير لونها على اصفر غسلتها بكلوركس و صابون بس مافاد مازال اصفر شوي كيف ممكن انظفة وش استخدم منظف لهذي الاشياء ،،،،

نفسي ماقدرتها غير متواجد حالياً
قديم 07-06-2020, 12:02 AM   #10245
نوشه22222
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ نوشه22222
نوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحب

بما أنه تجمع بنات وكذا
بنات الحين انا بنت بفكر بزواج لان عمري مناسب للزواج وفيه شي محيرني لان أهلي مب أجتماعين لايرحون لاحد ولايجون لاحد أبد مالنا معارف ولا أصدقاء نهائياً السؤال اللي محيرني الحين ربي كاتب لي أتزوج فلان بن فلان بدون ماسعى وكذا ،،أخاف أن الزواج سعى وانا جالسة وحاطه رجل على رجل طمنوني الله يطمنوك ..

عشان مايكون المشاركه مخالفة أبي افضل كحل سائل لرسم العين للمبتدئات وشكراً🤍

نوشه22222 غير متواجد حالياً
قديم 07-06-2020, 07:55 PM   #10246
عبير بنت علي
عضو متألق

عبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نفسي ماقدرتها »
اهلاً الله يسعدكم بسالكم عن جدران الحمام عند المروش من تحت صاير لونها على اصفر غسلتها بكلوركس و صابون بس مافاد مازال اصفر شوي كيف ممكن انظفة وش استخدم منظف لهذي الاشياء ،،،،

هلابك
فيه منظف للمراحيض من شركة كلوركس مثل هيربك مره قوي
رطبي الجدار وحطي المنظف والبسي كمامه وافركيه بفرشه وبيروح

قديم 07-06-2020, 07:57 PM   #10247
عبير بنت علي
عضو متألق

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نوشه22222 »
بما أنه تجمع بنات وكذا
بنات الحين انا بنت بفكر بزواج لان عمري مناسب للزواج وفيه شي محيرني لان أهلي مب أجتماعين لايرحون لاحد ولايجون لاحد أبد مالنا معارف ولا أصدقاء نهائياً السؤال اللي محيرني الحين ربي كاتب لي أتزوج فلان بن فلان بدون ماسعى وكذا ،،أخاف أن الزواج سعى وانا جالسة وحاطه رجل على رجل طمنوني الله يطمنوك ..

عشان مايكون المشاركه مخالفة أبي افضل كحل سائل لرسم العين للمبتدئات وشكراً🤍

الله يكتب لك الرجل الطيب اللي يحبك ويعزك ويغنيك
اللي ربي كاتبه لك بيصير حتى لو كنتي مقفله على كرتون اذا ربي كاتب لك فلان من نصيبك بيجيك لو كنتي ساكنه ببيت وسط قريه
واكيد انك تدرسين وهذا احد الاسباب واغلب الزواجات تصير عن طريق زميلات ومعلمات الدراسه
لاتشيلين هم العلاقات
الله يوفقك يارب

قديم 08-06-2020, 03:45 PM   #10248
manahel25
خبير إقلاعي مميز
manahel25 فوق  هام السحبmanahel25 فوق  هام السحبmanahel25 فوق  هام السحبmanahel25 فوق  هام السحبmanahel25 فوق  هام السحبmanahel25 فوق  هام السحبmanahel25 فوق  هام السحبmanahel25 فوق  هام السحبmanahel25 فوق  هام السحبmanahel25 فوق  هام السحبmanahel25 فوق  هام السحب

السلام عليكم
بنات انا طلعت من وظيفتي بتاريخ 5 يناير 2020 وكنت ناويه ادرس انجليزي فتره ثم ارجع اقدم لان لغتي كانت تحتاج تطوير اكثر بديت بمعهد الخليج مستوى رابع دفعت حق 3 مستويات رابع وخامس وسادس وpet هذا منهج من كامبردج مع اختبار يعني شهاده دوليه بس انها هي اقل من اختبارالايلتس دفعت 3675 وقت عرض قوي اسمه عرض البيعه انا تغريني العروض دايم وليت ماسجلت بديت دراسه 26 يناير وتقفل المعهد عشان كورونا بتاريخ 8 مارس كان باقي 4 ايام ونخلص المستوى الرابع وجلسنا نتنتظر مده لين يفتحون لنا الاون لاين ثم يوم فتحوا جمعونا مع شعبه ثانيه متاخرين كثير تقريبا رجعنا ندرس من النص وتاخرنا ويوم خلصنا نسال متى الاختبار قالو ماتحددت الاختبارات ويوم تحددت طبعا بالقطاره اختبار بنهايه رمضان واختبار بعد العيد وامس على اساس يبدا المستوى الخامس وسحبوا علينا ولابلغونا بشي واللي يقهر البنات اللي معي يجيبون الاحباط ماهمهم شي محد يتكلم يقرون ويسفهون
وفوق كذا الدراسه بالمعهد نسبه الفائده اقل من عادي مستوى الطالبات مره ضعيف وماتتحمسين مع انهم دارسين من البدايه وانا بديت من 4 مو قصدي اتكبر او شي بس اقصد جو المعهد محبط
يعني ودك اللي حولك يتكلمون الاساتذه والبنات البنات يتكلمون عربي ويفرحون اذا تكلمت المعلمه عربي يعني شي ممل ومحبط
تدبست ودفعت وليتي مادفعت عشان مارتبط فيهم
الحين جالسه افكر هم قالو الخميس بنرسل الدرجات بالقروب ان فتحوا قريب بكمل ودامنا محجورين بصبر واشوف اخرتها معهم
وفكرت الشهر الجاي لو الاوضاع تحسنت ابدى ابحث عن وظيفه وبكيفهم سواء كملت معهم اون لاين او غيره وحتى لو مااكمل صرت احس انه ماعادفيه شي يستاهل ابدا
وش رايكم

manahel25 غير متواجد حالياً
قديم 09-06-2020, 04:25 PM   #10249
جَارة الوَرد
مستجد

الصورة الرمزية الخاصة بـ جَارة الوَرد
جَارة الوَرد تقييمه فيه تقدم

بنات وين موضوع الخاص بالبنات اللي يحاولون الحمل؟

جَارة الوَرد غير متواجد حالياً
قديم 10-06-2020, 10:49 PM   #10250
عبير بنت علي
عضو متألق

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جَارة الوَرد »
بنات وين موضوع الخاص بالبنات اللي يحاولون الحمل؟
هذا الموضوع

http://www.vb.eqla3.com/showthread.p...12756&page=422

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:44 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم