منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات السياسية والإخبارية > منتدى الجادة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قف لا تكتب حرفاً حتى تقرأ هنا!

ملاحظة هامة: الاعضاء الجدد لا يمكنهم كتابة مواضيع في الجادة  الا بعد 100 مشاركة

قديم 02-08-2014, 10:00 PM   #21
كاديروف
هذا اليوزر تم الغاء تفعيله

الصورة الرمزية الخاصة بـ كاديروف
كاديروف فوق  هام السحبكاديروف فوق  هام السحبكاديروف فوق  هام السحبكاديروف فوق  هام السحبكاديروف فوق  هام السحبكاديروف فوق  هام السحبكاديروف فوق  هام السحبكاديروف فوق  هام السحبكاديروف فوق  هام السحبكاديروف فوق  هام السحبكاديروف فوق  هام السحب
رد : تاريخ الشيعة ...

مسكين الشيعي السعودي وين يلاقيها ؟ لو قال كذا وكذا عن الوطن قالوا عنه ولائه لأيران ولو قال نعم نحنُ مع الوطن قالوا عنه تقية ؟ ولو مالقوا عليه شيء قالوا عنه أنت تعبد الحجر وتستغيث بماهو لايضر ولا ينفع طيب ؟ وش دخلك ؟ خلني أستغيث أنت بتروح جهنم والا أنا ؟ فكونا خلونا نعيش مثل الناس ملينا وحنا يشكك في ولائنا للوطن وملينا وحنا نكفر وتمنع مشاركتنا ومخلطتنا ترى حنا بشر ماحنا بجدران لنا أحاسيس ومشاعر ! نفتح التلفزيون الا قنوات من الالف لين الياء 24 ساعة الشيعة والشيعة والشيعة خطر على البلاد ؟ تطلع الشارع تمر على مسجد تسمع خطيب المسجد يشكك في الشيعة ويطعن فيهم ولا حسيب ولارقيب وكان الشيعة كائنات فضائية ؟ تروح القهوه او المقهى تبي تشرب كوفي تروق الا ثلاثة يطالبون برايك في قضية العراق وسوريا والاحواز مادري الاهواز ؟ ياخي وش دخلني فيهم عساهم في حريق كلهم شيعهم وسنيهم ريحونا وشوفوا لنا موضوع نتكلم فيه نحمي وطننا من الشيعة والسنة نبي يقولون عنا مواطنون سعوديين مانبي يقولون عنا هذولاء مواطنين سعوديين بس شيعة وذولاء سنة ,, تراني أقول هالكلام من القهر الي فيني الوطن فوق الجميع مهما كانوا هالجميع بلادنا لازم نحافظ عليها لازم نربي عيالنا على محبة بعض ماعلينا هذا يستغيث بحجر او ببصل هذا بينه وبين ربه أنا علي من تعاملة معاي بس أما الباقي الله هو المحاسب والمعاقب ... ياليت القائمين على المجتمع ينبهون على نقطة ان الشرق الاوسط يمر على صفيح ساخن من التراشقات الطائفية ولو حصل لاسمح الله المكروة لن تهداء النار حتى تأكل الاخضر والاصفر .

اللهم أحفظنا في أوطننا وأدم علينا نعمة الامن والامان اللهم أحفظ ملكنا ومدهـ بالصحة والعافيه ياكريم .

كاديروف غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 19-08-2014, 11:52 AM   #22
دهنوش
قلم جاد

الصورة الرمزية الخاصة بـ دهنوش
دهنوش فوق  هام السحبدهنوش فوق  هام السحبدهنوش فوق  هام السحبدهنوش فوق  هام السحبدهنوش فوق  هام السحبدهنوش فوق  هام السحبدهنوش فوق  هام السحبدهنوش فوق  هام السحبدهنوش فوق  هام السحبدهنوش فوق  هام السحبدهنوش فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كاديروف »
مسكين الشيعي السعودي وين يلاقيها ؟ لو قال كذا وكذا عن الوطن قالوا عنه ولائه لأيران ولو قال نعم نحنُ مع الوطن قالوا عنه تقية ؟ ولو مالقوا عليه شيء قالوا عنه أنت تعبد الحجر وتستغيث بماهو لايضر ولا ينفع طيب ؟ وش دخلك ؟ خلني أستغيث أنت بتروح جهنم والا أنا ؟ فكونا خلونا نعيش مثل الناس ملينا وحنا يشكك في ولائنا للوطن وملينا وحنا نكفر وتمنع مشاركتنا ومخلطتنا ترى حنا بشر ماحنا بجدران لنا أحاسيس ومشاعر ! نفتح التلفزيون الا قنوات من الالف لين الياء 24 ساعة الشيعة والشيعة والشيعة خطر على البلاد ؟ تطلع الشارع تمر على مسجد تسمع خطيب المسجد يشكك في الشيعة ويطعن فيهم ولا حسيب ولارقيب وكان الشيعة كائنات فضائية ؟ تروح القهوه او المقهى تبي تشرب كوفي تروق الا ثلاثة يطالبون برايك في قضية العراق وسوريا والاحواز مادري الاهواز ؟ ياخي وش دخلني فيهم عساهم في حريق كلهم شيعهم وسنيهم ريحونا وشوفوا لنا موضوع نتكلم فيه نحمي وطننا من الشيعة والسنة نبي يقولون عنا مواطنون سعوديين مانبي يقولون عنا هذولاء مواطنين سعوديين بس شيعة وذولاء سنة ,, تراني أقول هالكلام من القهر الي فيني الوطن فوق الجميع مهما كانوا هالجميع بلادنا لازم نحافظ عليها لازم نربي عيالنا على محبة بعض ماعلينا هذا يستغيث بحجر او ببصل هذا بينه وبين ربه أنا علي من تعاملة معاي بس أما الباقي الله هو المحاسب والمعاقب ... ياليت القائمين على المجتمع ينبهون على نقطة ان الشرق الاوسط يمر على صفيح ساخن من التراشقات الطائفية ولو حصل لاسمح الله المكروة لن تهداء النار حتى تأكل الاخضر والاصفر .

اللهم أحفظنا في أوطننا وأدم علينا نعمة الامن والامان اللهم أحفظ ملكنا ومدهـ بالصحة والعافيه ياكريم .

يتمسكنون حتى يتمكنون
الأحداث الماضية توضح حقيقة تمسكنهم وفرعنتهم عندما يجدون الفرصة لتفوح نجاستهم وحقدهم العفن ضد المسلمين من أهل السنة والجماعة .

ولائهم لأسيادهم ومايدعوا اليه معممينهم به وكتبهم وخطبهم تثبت ذلك .

اللهم من يكيد لنا ولوطننا بشر فجعل كيده في نحره واجعل افة الأرض تنخر جسده .

دهنوش غير متواجد حالياً
قديم 24-08-2014, 02:51 AM   #23
كاديروف
هذا اليوزر تم الغاء تفعيله

الصورة الرمزية الخاصة بـ كاديروف
كاديروف فوق  هام السحبكاديروف فوق  هام السحبكاديروف فوق  هام السحبكاديروف فوق  هام السحبكاديروف فوق  هام السحبكاديروف فوق  هام السحبكاديروف فوق  هام السحبكاديروف فوق  هام السحبكاديروف فوق  هام السحبكاديروف فوق  هام السحبكاديروف فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دهنوش »
يتمسكنون حتى يتمكنون
الأحداث الماضية توضح حقيقة تمسكنهم وفرعنتهم عندما يجدون الفرصة لتفوح نجاستهم وحقدهم العفن ضد المسلمين من أهل السنة والجماعة .
ولائهم لأسيادهم ومايدعوا اليه معممينهم به وكتبهم وخطبهم تثبت ذلك .
اللهم من يكيد لنا ولوطننا بشر فجعل كيده في نحره واجعل افة الأرض تنخر جسده .
متى تمسكنو شيعة السعودية ؟ واي احداث تتكلم عنها ؟ أحداث شرورة الي روادها سنة والا أحداث الماضي الي كانوا منفذيها سنة بغض النظر انهم خوارج او دواخل, حبيبي ولائنا لأوطاننا وهالكلام صار طقة قديمة حاول تشوف لك غيره , الشيعي موجود بكل مكان ومستعد أن يضحي بالغالي وبالنفيس من أجل وطنه .
وع طاري الخطب ترى تغريدات بعض المشايخ السنة والمفكرين لسى موجودة والي لازال الى الان يحرض على المملكة وامنها بس من بعيد الى بعيد ادري بتقولي عنه خارجي لكن بقولك فيه ناس تتبعة كثير من السنة بتقولي خارجيين ذولي بقولك ماعاد باقي الا أنت السني الوحيد الداخلي والباقي كلهم خارجيين او خوارج .

اللهم أمين , اللهم شل يد كل من يحاول العبث المساس بوطننا اللهم شل لسان كل من يريد تمزيق لحمة وطننا اللهم ادم علينا نعمة الامن والامان وادم علينا حكومتنا الرشيدة .

كاديروف غير متواجد حالياً
قديم 24-08-2014, 08:16 AM   #24
آنآ كلي لك
من كبار مميزين الفني

الصورة الرمزية الخاصة بـ آنآ كلي لك
آنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحب

متى يارب
القى وطني وطن واحد شعب واحد
متى اشعر بوطني اننا كلنا وحد بدون حياديه لمذهب او دين سماوي

ليش العالم كذا ؟!
دم ورا دم و ارواح تروح من ايدينا
بسبب التفرقه ولا من زود الفلاحه نقوم نورثها لعيالنا

السلام السلام بس 💔

انا افضفض حنا نلاقها من حشو السنه للشيعه
او من الشيعه للسنه ،، كلنا نعادي بعض وحنا والوطن الضحايا
والعدو يضحك من ورانا 💔

آنآ كلي لك غير متواجد حالياً
قديم 24-08-2014, 10:17 AM   #25
دهنوش
قلم جاد

دهنوش فوق  هام السحبدهنوش فوق  هام السحبدهنوش فوق  هام السحبدهنوش فوق  هام السحبدهنوش فوق  هام السحبدهنوش فوق  هام السحبدهنوش فوق  هام السحبدهنوش فوق  هام السحبدهنوش فوق  هام السحبدهنوش فوق  هام السحبدهنوش فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كاديروف »
متى تمسكنو شيعة السعودية ؟ واي احداث تتكلم عنها ؟ أحداث شرورة الي روادها سنة والا أحداث الماضي الي كانوا منفذيها سنة بغض النظر انهم خوارج او دواخل, حبيبي ولائنا لأوطاننا وهالكلام صار طقة قديمة حاول تشوف لك غيره , الشيعي موجود بكل مكان ومستعد أن يضحي بالغالي وبالنفيس من أجل وطنه .
وع طاري الخطب ترى تغريدات بعض المشايخ السنة والمفكرين لسى موجودة والي لازال الى الان يحرض على المملكة وامنها بس من بعيد الى بعيد ادري بتقولي عنه خارجي لكن بقولك فيه ناس تتبعة كثير من السنة بتقولي خارجيين ذولي بقولك ماعاد باقي الا أنت السني الوحيد الداخلي والباقي كلهم خارجيين او خوارج .

اللهم أمين , اللهم شل يد كل من يحاول العبث المساس بوطننا اللهم شل لسان كل من يريد تمزيق لحمة وطننا اللهم ادم علينا نعمة الامن والامان وادم علينا حكومتنا الرشيدة .
أمين

صحيح كلامك ( السنة ) يوجدمنهم من يقف ضد ولاة امرنا وضدنا كمواطنين وهم قله قليله من فئة ظاله تكفيرية مخالفه لعقيدة السنة والسلف ( ولله الحمد ) هم شواذ لا يشكلون نسبة كبيرة مقارنة بعدداهل السنة - لاانكر ذلك - والجميع يحاربهم وينبذهم

المشكلة فيكم تنكرون حتى ماتمليه عليكم عقيدتكم بإسم ( التقية ) .
القله القليله منكم هم العقلاء هم من ينتمون لتراب الوطن وباقون على العهد والبيعة للملك ولولي عهده ويحافظ ويدافع عن تراب وطنه اما النسبة العظمى منكم هم من يعادون ولاة امرنا ويوالون ايران ومعمميها ويطالبون بالإستقلال وهذا مايردده إخوانك في المعتقد ..

دعني اذكرك بأحداث القطيف عام 1400هـ مع احداث جهيمان ماذا فعلتم ضد الوطن ؟
خروج علمائكم بين وقت وأخر وعامتكم تلطم وتلعن الصحابة ..
خروجكم بين وقت وأخر في مظاهرات تنادي بإيران وتسب ولاة الأمر ( هيهات منا الذله ) حفظناها من كثر ماترددونها وانت تنعمون بخير الوطن .
احداث نجران ضد امير المنطقة يعتبر خروج على ولي الامر وضد الوطن .

افعال ربعك مخزية ضد الوطن لاتشرف ..
وإن كنت لااثق بصدق ماتقول إن كنت فعلا شيعي لأن دينك قائم على الكذب - التقيه .

اخر تعديل كان بواسطة » دهنوش في يوم » 24-08-2014 عند الساعة » 10:20 AM.
دهنوش غير متواجد حالياً
قديم 24-08-2014, 10:23 AM   #26
دهنوش
قلم جاد

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة آنآ كلي لك »
متى يارب
القى وطني وطن واحد شعب واحد
متى اشعر بوطني اننا كلنا وحد بدون حياديه لمذهب او دين سماوي

ليش العالم كذا ؟!
دم ورا دم و ارواح تروح من ايدينا
بسبب التفرقه ولا من زود الفلاحه نقوم نورثها لعيالنا

السلام السلام بس 💔

انا افضفض حنا نلاقها من حشو السنه للشيعه
او من الشيعه للسنه ،، كلنا نعادي بعض وحنا والوطن الضحاياوالعدو يضحك من ورانا 💔

ممكن توضحين ماهو بالأحمر ( حنا ) : من أنتم يالضحايا ؟

دهنوش غير متواجد حالياً
قديم 24-08-2014, 10:49 AM   #27
آنآ كلي لك
من كبار مميزين الفني

آنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحب

^
الضحايا سوا فكرياً والضحايا مش بوطني
الشام و العراق اكبر دليل داعش وطقته

وحنا : يعني حنا العرب كل شي عندنا بالتفرقه مايصلح
حتى لو شي بعيد عن السياسه اجتماعي عندنا التفرقه مدري ليه
والمقارنه ؟!

يمكن اشطح شوي
بس ليه نفتقد للتعايش واننا واحد ولازم العروبه وحده
مهما اختلفنا بالدين والمذهب ،،

يعني مثال ،، عندنا بنات شيعه صادفتهم بالجامعه بحكم
صديقتي بنفس كلاسهم ،،

والباقين سنه ولا احد يكلمهم ولا يجي وكان منبوذين
طيب ليه هالتعامل ؟!

فهمني هالنقطه ؟!

بالاضافه الى : انا ضد اي واحد يهز الامن ويتطرق للحكومه ويحاول يزعزع الامن بيننا سوا من الشيعه او السنه ،،

لكن هالشي ناتج اننا نشحن بعض

فهمت مقصدي

اخر تعديل كان بواسطة » آنآ كلي لك في يوم » 24-08-2014 عند الساعة » 10:56 AM.
قديم 24-08-2014, 11:27 AM   #28
دهنوش
قلم جاد

إقتباس »
^
الضحايا سوا فكرياً والضحايا مش بوطني
الشام و العراق اكبر دليل داعش وطقته

وحنا : يعني حنا العرب كل شي عندنا بالتفرقه مايصلح
حتى لو شي بعيد عن السياسه اجتماعي عندنا التفرقه مدري ليه
والمقارنه ؟!

يمكن اشطح شوي
بس ليه نفتقد للتعايش واننا واحد ولازم العروبه وحده
مهما اختلفنا بالدين والمذهب ،،

يعني مثال ،، عندنا بنات شيعه صادفتهم بالجامعه بحكم
صديقتي بنفس كلاسهم ،،

والباقين سنه ولا احد يكلمهم ولا يجي وكان منبوذين
طيب ليه هالتعامل ؟!

فهمني هالنقطه ؟!

بالاضافه الى : انا ضد اي واحد يهز الامن ويتطرق للحكومه ويحاول يزعزع الامن بيننا سوا من الشيعه او السنه ،،

لكن هالشي ناتج اننا نشحن بعض

فهمت مقصدي
اولا شكراً على التوضيح
ثانياً : لاالوم من ينبذ الشيعة لسبب بسيط لأنهم يكذبون ولا عهد ولا ميثاق لهم
والدليل عقيدتهم اساسها قائم على الكذب ( التقية ) .
اي عاقل لايلام في الابتعاد عنهم ( الباب اللي يجيك منه ريح سدة واستريح )
مادامي لست مجبر على التعايش معهم فالبعد عن الداب وشجرتها ابرك .

لاامان لهم ولا ميثاق ولا عهد بطبعهم خونه .

دهنوش غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 24-08-2014, 01:19 PM   #29
آنآ كلي لك
من كبار مميزين الفني

^

طيب استاذي :
انا بقولك شغله وفهمني اياها ع رواق ،،
عذرا لصاحب الموضوع بشطح شوي بس احب افهم هالنقطه
ليه انا ماتعامل معه بشكل عادي مثل مساعده بسيطه امد له حاجته
او نتعاون بالقروب واكون حذره بدون مايبدر مني اساءه لشخصه

هو انسان له معتقداته ورايه ببعض الامور مالي دخل فيه
ورا ما اتعامل ع الايه : لكم دينكم ولي دين ..

انا احتاج افهم وتصصحون لي لو كنت ع خطا
وتفهموني وجهه نظركم
لان انا ماخذه مبدأ حياتي على الانسانسه لا على المذهب والديانه
لان بالنهايه هي اعمالهم ومحسوبه لهم او عليهم

واكون حذره منهم موب بس هم انا حذره بشكل عام من جميع الناس
بس مايمنع اني اتعامل معهم ع هالمبدا

شكرا لك لاني اكيد راح اطلع منك بفايده

قديم 24-08-2014, 02:12 PM   #30
دهنوش
قلم جاد

إقتباس »
^

طيب استاذي :
انا بقولك شغله وفهمني اياها ع رواق ،،
عذرا لصاحب الموضوع بشطح شوي بس احب افهم هالنقطه
ليه انا ماتعامل معه بشكل عادي مثل مساعده بسيطه امد له حاجته
او نتعاون بالقروب واكون حذره بدون مايبدر مني اساءه لشخصه

هو انسان له معتقداته ورايه ببعض الامور مالي دخل فيه
ورا ما اتعامل ع الايه : لكم دينكم ولي دين ..

انا احتاج افهم وتصصحون لي لو كنت ع خطا
وتفهموني وجهه نظركم
لان انا ماخذه مبدأ حياتي على الانسانسه لا على المذهب والديانه
لان بالنهايه هي اعمالهم ومحسوبه لهم او عليهم

واكون حذره منهم موب بس هم انا حذره بشكل عام من جميع الناس
بس مايمنع اني اتعامل معهم ع هالمبدا

شكرا لك لاني اكيد راح اطلع منك بفايده

العفو .. يكفي من الحوار معكي أنني أحس بحسن التحاور وبرقي يليق بكي
كلامك عقلاني ومنطقي حين اتعامل مع العقلاء منهم وهم للأسف قله
غالبيتهم يتعاملون معنا من مبداء ( التقيه ) ضاهرهم حسن وباطنهم خبيث
يظهرون مالايبطنون وهذا اساس معتقدهم للاسف.

عقيدتهم تتطلب منهم الإسائة لنا وكل افعالهم ضدنا ومانراه منهم من الإسائه لأصحاب رسول الله صلواة الله وسلامة عليه من لعن ليل نهار ومن الشتم لأم المؤمنين رضي الله عنها يتقربون بها الى الله ( كما يعتقدونه في معتقدهم ) .

عزيزتي حاولي تبحثين وتطلعين في كتبهم لكي يكون لديكي فكره ثابته عن معتقدهم الذي يروننا فيه اعدائهم مقدمين على اليهود والنصارى .

اعاملهم عن بعد وبحذر شديد مهما كان حسن التعامل معي اعامله كمايعاملني لكن هذا لايدعني اثق به وهو نابع من تجارب عده معهم .
الله حسيبهم وحسيبنا
وهو الهادي إلى سواء السبيل .

دهنوش غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:43 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم