منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الاكاديمية والثقافية > Eqla3 English Language Forum
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 25-06-2010, 09:31 PM   #31
ابو تماضر
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو تماضر
ابو تماضر السمعة فوق الوصفابو تماضر السمعة فوق الوصفابو تماضر السمعة فوق الوصفابو تماضر السمعة فوق الوصفابو تماضر السمعة فوق الوصفابو تماضر السمعة فوق الوصفابو تماضر السمعة فوق الوصفابو تماضر السمعة فوق الوصفابو تماضر السمعة فوق الوصفابو تماضر السمعة فوق الوصفابو تماضر السمعة فوق الوصف
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة (أستغفر الله) »
wall street
فيه للبنات للرياض؟
ولا بس رجال
أختي أتوقع ما افيه
لكن اتصلي وتأكدي
(رجال)
شارع الملك عبدالعزيز
4196568
على طريق الملك عبدالعزيز بإتجاه الشمال
على اليمين قبل اشارة مركز فال وبجانب النافورة للاسماك المقابلة لحي الورود

واجهة المركز قزاز بالكامل وبوابته غربية

ابو تماضر غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 25-06-2010, 09:43 PM   #32
ابو تماضر
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو تماضر
ابو تماضر السمعة فوق الوصفابو تماضر السمعة فوق الوصفابو تماضر السمعة فوق الوصفابو تماضر السمعة فوق الوصفابو تماضر السمعة فوق الوصفابو تماضر السمعة فوق الوصفابو تماضر السمعة فوق الوصفابو تماضر السمعة فوق الوصفابو تماضر السمعة فوق الوصفابو تماضر السمعة فوق الوصفابو تماضر السمعة فوق الوصف
ريال الرياض .. لو أنت جنبي .. ذبحت لك ذبيحه لبي قلبك على الرد (( الله يجعلها في ميزان حسناتك )) صح إنه في جدة .. لكن قريبه من الرياض .. ياجعلك تسلم ياولد العم

صعب أنسى :: كلامك في متمه .. لكن المعهد البريطاني أتوقع ماعندهم تآسيس من أول .. يعني انا مبتدئ .. كيف بيكون تعاملي معهم ؟ ممكن أقعد ساعتين عشان اشرح لهم وش ابي .. طبعا الكلاس فيه مجموعة .. يعني بأكل عليهم الجو .. لذلك هذي وجه نظري .. واختلاف الرأي لا يفسد شيء ..

ابو تماضر غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 25-06-2010, 10:23 PM   #33
رزان
من كبار مميزين الاكاديمية والثقافية
رزان فوق  هام السحبرزان فوق  هام السحبرزان فوق  هام السحبرزان فوق  هام السحبرزان فوق  هام السحبرزان فوق  هام السحبرزان فوق  هام السحبرزان فوق  هام السحبرزان فوق  هام السحبرزان فوق  هام السحبرزان فوق  هام السحب
دايركت انجلش درست فيه من كم شهر تحسفت والله على وقتي اللي ضاع فيه
تقريباً مرتين داومت ولقيت التيتشر معتذره ولا عطونا خبر + ماتعوض الأيام اللي تفوت بالعكس تضغطنا عشان تخلص .
الكونفرزيشن اخذته عند وحده ممتازه بس كل يوم مبدلينها بوحدة كنديه مستواها سيء وتحاول تتكلم معنا عربي عشان تتعلمه لأنها مسلمة وما أكلها الا احنا !
دايركت انجلش = سيء

رزان غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 26-06-2010, 12:06 AM   #34
Riva
من كبار مميزين الاكاديمية والثقافية

الصورة الرمزية الخاصة بـ Riva
Riva فوق  هام السحبRiva فوق  هام السحبRiva فوق  هام السحبRiva فوق  هام السحبRiva فوق  هام السحبRiva فوق  هام السحبRiva فوق  هام السحبRiva فوق  هام السحبRiva فوق  هام السحبRiva فوق  هام السحبRiva فوق  هام السحب
الـسـلام عليـكـم ..

انا بـعد درست في دايركـت انجلش .. مايستاهل المبلغ اللي يندفع فيه .. المدرسين سعوديين يعني كنك في مدرسة .. اكثر شي استفدت منه كلاسات المحادثة لأن المدرسة كانت اجنبية .. لكن السيء انهم مايثبتون على وحدة , يعني كل كلاس مدرسة شكل ! واحنا نحوس .. حتى مرة جابوا مدرسة هندية وكلامها ما كان واضح !

و التزامهم سيئ جدا .. يغيبون ومايجيون وما يعلمونا .. عدد الطلاب في الكلاس حسب اللي يسجلون يعني ماعندهم مشكلة لو يوصلون المية !!

الزبدة ما انصح احد فيه .. انا شخصيا رحته لانه كان الاقرب ..

الحين اخوي يدور على معهد يتعلم فيه كم شهر .. ان شاء الله بنستفيد من الموضوع ..

عـنـدي سـؤال ..

مـا هي المعايير اللازم توفرها في المعهد حتى نطلق عليه "معهد ممتاز لتعلم اللغة الانجليزية" من كل النواحي ؟

يعطيكم العافية .. شـكـرا للجميع على تبادل الخبـراإت ..

Riva غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 26-06-2010, 12:24 AM   #35
نمر كاتلونيا
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ نمر كاتلونيا
نمر كاتلونيا نمر كاتلونيا نمر كاتلونيا نمر كاتلونيا نمر كاتلونيا نمر كاتلونيا نمر كاتلونيا نمر كاتلونيا نمر كاتلونيا نمر كاتلونيا نمر كاتلونيا
يعطيك العافية .. فكرة الموضوع بططلة

آنآ قد دخلت المعهد الكندي اخذت اربع مستويآآت .. طبعا ً المعهد مو ذآك الزود (يعتبر متوسط او اقل بقليل من وجهة نظري)مع انه صعب احكم عليه بحكم اني ما جربت غيره .. احلى ما في المعهد انه متاح لك اعادة المستويآت الي درسستها (مجانا ً) بشرط انه ما يمر عام على انتهائك من الكورس الاصلي .. وانا جربت الشيء ذ1 .. وبكل امانة حسيت انه المعهد همه الاول (المآدة) للاسف

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريــال الريــاض »

انا رحت بعض المعاهد منها ابغى اسجل ومنها ابغى افيدكم

معاهد اللغه الانجليزيه بجدة

.................................................. ..................................................

معهد الأبداع الكندي

المدرسيين امريكان وكنديين في اليوم ساعتين واوقات ثلاث ساعات
8 مستويات كل مستوى شهر
سعر الدورة 1500 ريال للمستوى الواحد
6 اشهر ب9000 ريال
وعندهم خصومات

المكان :شارع حراء وانت جاي من طريق المديتة يجيك مقابل دوار التاريخ - تقاطع شارع الأمير سلطان

حبيت اصحح لك .. المستوى الواحد ثلاث اسابيع فقط ..
وايام الدوام من السبت لـ الثلاثاء (اربع آيأم فقط) اتكلم عن الكورس العآدي ..
واوقآت الدوام من 9 وشوي حتين 12 وشوي ..
وفي كمان من العصرية حتين المغرب ..
وايظا ً من الساعة 8 حتى 11 ..
,,
عالعموم .. تقريرط بطططل وربي
ما شاء الله عليك لخصتها تلخييص ..
راح اعتبره مرجع بالنسبة لي وقت ما احتجت اني اخوض تجربة ثانية مع المعاهد (مع اني ما اتوقع)

هذ1 مآ لدي الان ..

بالتوفيق ......,,,

نمر كاتلونيا غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 26-06-2010, 12:49 AM   #36
بحر الوفا
قلم جاد ومميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ بحر الوفا
بحر الوفا فوق  هام السحببحر الوفا فوق  هام السحببحر الوفا فوق  هام السحببحر الوفا فوق  هام السحببحر الوفا فوق  هام السحببحر الوفا فوق  هام السحببحر الوفا فوق  هام السحببحر الوفا فوق  هام السحببحر الوفا فوق  هام السحببحر الوفا فوق  هام السحببحر الوفا فوق  هام السحب
انا درست في أكاديمية الفيصل... و معهد e l s

بقولكم تجربتي في الاثنين...

أكاديمية الفيصل كانت افضل بكثيررررر من اي ال اس...

مدة الكورس شهر واحد كامل...من غير الخميس والجمعة طبعا...قيمته 1850 ريال...وللطالب خصم 10 بالمية...

دراستهم مميزة جدا جدا جدا... عندهم حصتين في اليوم... الحصة الأولى يركزون فيها على القرأة والاستماع ومعاني الكلمات والمحادثة بشكل كبير ومميز...وغير ممل...

بعد الحصة الاولى بريك لمدة عشرين دقيقة...تكون وقت صلاة المغرب... بعدها تبدا الحصة الثانية...الحصة الثانية تركز على الكتابة والقرامر بشكل كبير...

الحصة الوحدة مدتها ساعة واربعين دقيقة...

صحيح ان الساعات اليومية كثيرة شوي...لكن الفائدة كبيرة جدا جدا جدا...

خلال شهر واحد فقط...بتحس بالفرق والتعلم للغة وانك متطور بشكل كبير...حتى لو كانت بدايتك معهم من الصفر...

المدرسين عندهم عرب امريكان وانقليز...المستوى الاول والثاني عرب...بعدين انقليز ولا امريكان...

انصحك وبقوة بأكاديمية الفيصل خصوصا اذا كنت فاضي وماعندك عمل...لان الدوام عندهم من 5 العصر وماتطلع الا 8 واربعين دقيقة مساء...

...

اي ال اس...

درست عندهم 5 دورات... فرع التعاون

مادي بحت جدا جدا جدا...

همهم الاول الدخل المادي ولا يهتمون فيك يالطالب... مدرسن مملين جدا... أكثرهم زنوج...افارقة بس يقولون انهم كنديين وامريكان...بس شكلهم نصابين... شكلهم جايبينهم من منفوحة ولا الفيصلية...لاني قد كفشت اكثر من واحد يتكلم عربي ...ولا ...وبلهجتنا بعد....

تدريس ممل...القرامر عندهم ضعيف جدا...والكتابة مايعترفون فيها ابدا الا في الواجبات...حتى الواجبات مايصححونها...!!!

يعطيك المدرس اخر الدورة ورقة الاجابات...يقولك صحح واجباتك من نفسك...!!!

تدريس ممل جدا...

انا كنت ادرس من الساعة 7 الى 9 واربعين دقيقة...

كانت مملة جدا....

...اول دورة تدفع 1850...بعدها اذا بتستمر بـ 1650

المستوى الواحد عبارة عن ثلاث دورات...

الدورة الواحدة ثلاث اسابيع فقط ...! عكس اكاديمية الفيصل اربع اسابيع...!

في النهاية...

انصحكم بأكاديمية الفيصل...

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الخافق المجروح »
انا درست في اكاديمية الفيصل ,, صحيح دوامها تقريباً اربع ساعات

بس اقولها وانا واثق .. اكاديمية الفيصل الأفضل

وفيه واحد من زملائي وهو عضو من اعضاء المنتدى .. درس في الفيصل ودرس في els

يقول فرق السماء عن الارض بين المعهدين .. الفيصل الافضل طبعاً
و els ضعيف في تعليم اللغة ومعهد مادي جداً

تراه يقصدني

بحر الوفا غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 26-06-2010, 04:15 AM   #37
@RRR@
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ @RRR@
@RRR@ فوق  هام السحب@RRR@ فوق  هام السحب@RRR@ فوق  هام السحب@RRR@ فوق  هام السحب@RRR@ فوق  هام السحب@RRR@ فوق  هام السحب@RRR@ فوق  هام السحب@RRR@ فوق  هام السحب@RRR@ فوق  هام السحب@RRR@ فوق  هام السحب@RRR@ فوق  هام السحب
الحين انا مدري احط سؤالي هنا ولا غلط مكانه

انا سمعت اول عن معهد في كلية اليمامه وتدريسهم مره قوي وشهادة الدبلوم تجي من كندا
ياليت اي احد درس فيه او يعرف احد يدرس في هالمعهد يفيدني عنه .. ومشكورين مقدماً

@RRR@ غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 26-06-2010, 06:39 PM   #38
"ندى"
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ "ندى"
"ندى" فوق  هام السحب"ندى" فوق  هام السحب"ندى" فوق  هام السحب"ندى" فوق  هام السحب"ندى" فوق  هام السحب"ندى" فوق  هام السحب"ندى" فوق  هام السحب"ندى" فوق  هام السحب"ندى" فوق  هام السحب"ندى" فوق  هام السحب"ندى" فوق  هام السحب
مشكور على الموضوع جاي بوقتة مع الاجازه
بالنسبة للمعهد اللي فكرت تدخله وول ستريت ابد ما انصحك فيه من كلام اخوي عنه ماسجل بس لم راح لهم نفس كلام عضو ع الجهاز اغلب الوقت !!!!!!! حتى لو كنت تبغى اساس من قرامر وغيره ماانصحك فيه ....اجلس بيتكم ع جهازك احسن وياكثر برامج التعليم بالنت ...... اخوي نفسك بالاول عاجبة الوقت

بالنسبة لاكاديمية الفصيل يصلح اجي اي وقت ؟؟؟؟<<<<<مشكلتي مع الوقت مااقدر احدد بوقت معين

وياليت اذا تعرفون معهد ممتاز والوقت يكون مفتوح لي باي وقت اجي

"ندى" غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 26-06-2010, 07:38 PM   #39
Abdullh91
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ Abdullh91
Abdullh91 فوق  هام السحبAbdullh91 فوق  هام السحبAbdullh91 فوق  هام السحبAbdullh91 فوق  هام السحبAbdullh91 فوق  هام السحبAbdullh91 فوق  هام السحبAbdullh91 فوق  هام السحبAbdullh91 فوق  هام السحبAbdullh91 فوق  هام السحبAbdullh91 فوق  هام السحبAbdullh91 فوق  هام السحب
^^
تجين بأي وقت مآ أخبر فيه غير وال ستريت ..
لأن معتمد على الكمبيوتر .. فإذا أنتي ماتبين شي معتمد على الكمبيوتر .. صعبة تلقين لك طاقم تدرسين متفرغ
لك .. لكن أكثر المعاهد تقدرين تغيرين وقت إذا انتهيتي من أي ليفيل ..

Abdullh91 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 26-06-2010, 08:46 PM   #40
سحليه هانم
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ سحليه هانم
سحليه هانم فوق  هام السحبسحليه هانم فوق  هام السحبسحليه هانم فوق  هام السحبسحليه هانم فوق  هام السحبسحليه هانم فوق  هام السحبسحليه هانم فوق  هام السحبسحليه هانم فوق  هام السحبسحليه هانم فوق  هام السحبسحليه هانم فوق  هام السحبسحليه هانم فوق  هام السحبسحليه هانم فوق  هام السحب
انا عن نفسي جربت بيرلتز

هذا موقعهم
http://www.berlitz.co.uk/london?gcli...FQRd4wodmiDR5Q
هو معهد بريطاني له فروع في جميع انحاء العالم تقريبا
المستوى الواحد تقريبا بثلاث الاف
بس ياخذ شهر ونص او شهرين
انا جربته السنه اللي فاتت وكانت الميس بريطانيه واخذت اجازه بنص الليفل وجت بدالها استراليه
مع اختلاف الاكسنت افضل لك
والحين كملت معهم الليفل اللي بعده ومع ميس بريطانيا طازه فريش لها ست شهور بالسعوديه ماتعرف الا يلا
بس كدراسه ونظام بصراحه ممتاز
حتى اختباراتهم مالها هيبه سوالف ويعتمد على قوة اللغه عندك
وعندهم توفل .. بس غالي حبتين بعشره الاف

اتمنى اني اكون افدتكم
بالتوفيق ..

سحليه هانم غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:19 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم