منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الفنية > منتدى الفن الغربي > Home Cinema
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 23-06-2016, 11:34 AM   #201
BFMF
خبير إقلاعي مميز
BFMF فوق  هام السحبBFMF فوق  هام السحبBFMF فوق  هام السحبBFMF فوق  هام السحبBFMF فوق  هام السحبBFMF فوق  هام السحبBFMF فوق  هام السحبBFMF فوق  هام السحبBFMF فوق  هام السحبBFMF فوق  هام السحبBFMF فوق  هام السحب
رد : Torrent Sites and Seedbox-NO Trade NO Sell

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mad King »
هذا الموقع الاصلي
https://kat.cr/full
ماقصرت واضح اني طرت بالعجة

BFMF غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 05-07-2016, 01:55 PM   #202
mradalmdar
مستجد

الصورة الرمزية الخاصة بـ mradalmdar
mradalmdar فوق  هام السحبmradalmdar فوق  هام السحبmradalmdar فوق  هام السحبmradalmdar فوق  هام السحبmradalmdar فوق  هام السحبmradalmdar فوق  هام السحبmradalmdar فوق  هام السحبmradalmdar فوق  هام السحبmradalmdar فوق  هام السحبmradalmdar فوق  هام السحبmradalmdar فوق  هام السحب

ابو سعدون

كلامك عين العقل
أنا نفس المشكلة مع البي تي إن اولاد الحرام
كان حسابي الماستر أتوقع كان أعلى رتبه آنذاك . التحميل و الرفع فوق 20 تيرا
دعيت واحد من هنا وجاب العيد مدري عنه هو غاش او....
طبعا هو تبند وانا تم تحقيق معي و في الاخير باند
ضيع علي جهد وشتراكات في سيرفرات الله يهديه

فا نصيحة لوجه الله تعالى للجميع
لا تعطي دعوة حتى أقرب الناس لك في هذي التراكرات الملعونة

mradalmdar غير متواجد حالياً
قديم 07-07-2016, 07:39 PM   #203
N.M.N
خبير إقلاعي مميز

N.M.N فوق  هام السحبN.M.N فوق  هام السحبN.M.N فوق  هام السحبN.M.N فوق  هام السحبN.M.N فوق  هام السحبN.M.N فوق  هام السحبN.M.N فوق  هام السحبN.M.N فوق  هام السحبN.M.N فوق  هام السحبN.M.N فوق  هام السحبN.M.N فوق  هام السحب

N.M.N غير متواجد حالياً
قديم 03-08-2016, 02:11 AM   #204
N.M.N
خبير إقلاعي مميز

N.M.N فوق  هام السحبN.M.N فوق  هام السحبN.M.N فوق  هام السحبN.M.N فوق  هام السحبN.M.N فوق  هام السحبN.M.N فوق  هام السحبN.M.N فوق  هام السحبN.M.N فوق  هام السحبN.M.N فوق  هام السحبN.M.N فوق  هام السحبN.M.N فوق  هام السحب

التراكر الرائع

speed.cd

فاتح للتسجيل ولمدة اسبوع ... سارعو بالتسجيل

N.M.N غير متواجد حالياً
قديم 09-08-2016, 02:36 AM   #205
Q8qadsawy
مستجد
Q8qadsawy تقييمه فيه تقدم

السلام عليكم يعطيكم العافيه شباب
كانت عندي عضويه بتورنت دي من 2009 وقطعت عن التورنت من سنه رديت راحت علي راسلتهم قالوا لان العضويه ماتفعلت من 3 اشهر
ان كان احد يعرف موقع يقبل ادخل فيه بالتبرع بكتش يو
او احصل دعوه من احد
اكون لكم شاكر

Q8qadsawy غير متواجد حالياً
قديم 31-08-2016, 09:53 PM   #206
pixel
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ pixel
pixel فوق  هام السحبpixel فوق  هام السحبpixel فوق  هام السحبpixel فوق  هام السحبpixel فوق  هام السحبpixel فوق  هام السحبpixel فوق  هام السحبpixel فوق  هام السحبpixel فوق  هام السحبpixel فوق  هام السحبpixel فوق  هام السحب

سلام عليكم

جديد في عالم التراكرات..
حملت كذا فلم قديم قبل شوي كل فلم فوق 10 قيقا، المطلوب مني إني أخليه مفتوح بعد ما ينتهي صح عشان ما انطرد صح؟
ثانيًا عندي فلم قديم حملته وجاني إشعار لازم أرفعه، السؤال كيف أحطه بالتورنت وأخليه يرفع بدون تحميل لأني محمله وخالص بس حاذفه من التورنت؟
ثالثا يا جماعة الخير والرضى والسلامة الرفع يكون لملف التورنت والا التراكر والا وشو بالضبط لأني حتى التراكر مادري وش معناه.
أنا النت عندي سريع ولله الحمد ما عندي مشكلة أرفع لكن مشكلتي ما أعرف.. هل يحتاج بورت خاص وإلا تراكرات خاصة وإلا بس حمل وخل الملف مفتوح؟

بالمناسبة هذه بياناتي ياليت تقولون لي وش تقصد لأني ما فهمت وش تقصد هالرموز

pixel غير متواجد حالياً
قديم 06-09-2016, 12:51 AM   #207
mradalmdar
مستجد

الصورة الرمزية الخاصة بـ mradalmdar
mradalmdar فوق  هام السحبmradalmdar فوق  هام السحبmradalmdar فوق  هام السحبmradalmdar فوق  هام السحبmradalmdar فوق  هام السحبmradalmdar فوق  هام السحبmradalmdar فوق  هام السحبmradalmdar فوق  هام السحبmradalmdar فوق  هام السحبmradalmdar فوق  هام السحبmradalmdar فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة pixel »
سلام عليكم

جديد في عالم التراكرات..
حملت كذا فلم قديم قبل شوي كل فلم فوق 10 قيقا، المطلوب مني إني أخليه مفتوح بعد ما ينتهي صح عشان ما انطرد صح؟
ثانيًا عندي فلم قديم حملته وجاني إشعار لازم أرفعه، السؤال كيف أحطه بالتورنت وأخليه يرفع بدون تحميل لأني محمله وخالص بس حاذفه من التورنت؟
ثالثا يا جماعة الخير والرضى والسلامة الرفع يكون لملف التورنت والا التراكر والا وشو بالضبط لأني حتى التراكر مادري وش معناه.
أنا النت عندي سريع ولله الحمد ما عندي مشكلة أرفع لكن مشكلتي ما أعرف.. هل يحتاج بورت خاص وإلا تراكرات خاصة وإلا بس حمل وخل الملف مفتوح؟

بالمناسبة هذه بياناتي ياليت تقولون لي وش تقصد لأني ما فهمت وش تقصد هالرموز
أخي العزيز
كلامك سليم لازم تخلي الملف شغال ولا الطرد بجيك اذا كثرة الملفات الي ما عملت لها سيد
اتوقع الملفات الي حملتهاا مجانيه يعني ما يحسبو التحميل بس يحسبو الرفع وهذا جيد لك لانه بروفايلك في اسليم لحد الآن الرفع عندك اكثر من التحميل اصلا لايوجد تحميل محسوب عليك
بنسبة الى ارجاع السيد الي يطلبه عليك التراكر هو تخلي الملف شغال لمدة من الوقت مثلا اسبوع او ثلاثة ايام على حسب التراكر الي مشترك فيه وقوانينه
بعض التراكرات اذا حملت
حلقة واحدة من مسلسل يقول لك خلي الملف شغال لمدة 3 ايام متواصلة او متقطعة عادي ما تفرق
اما اذا حملت مسلسل كامل او سيزون كامل يطلبك باأن تخي الملف شغال لمدة اسبوع على الاقل وكذا

اما طريقة ارجاع الملف لسيد المتطلبات كما يلي :
اولا : الملف كامل يكون لسى موجود في جهازك يعني ما حذفته
ثانيا : تدخل الى التراكر نفسه وتبحث عن الملف الي حملته منهم الصغير الاخضر اقصد وتحمله الى جهازك مرة اخرى
ثالثا : تفتح ملف التورنت كأنك بتحمله من جديد بس لا تضغط ok على طول " فقط ابحث عن المسار تبع الملف أو الفلم أو المسلسل الموجود في جهازك الي حملته سابقا اذا وصلت الى المسار قبل لا تضغط ok
ضع صح على علامة Skip hash check بعدين اضغط ok بتشوف رجع الملف عامل سيد على طول
أرجو أنك فهمت هذي البربره الطويله اخخخخ
بصراحه لانه مالي خلق اكتب ولله وآسف على الاطالة .

اخر تعديل كان بواسطة » mradalmdar في يوم » 06-09-2016 عند الساعة » 12:56 AM.
mradalmdar غير متواجد حالياً
قديم 10-10-2016, 04:35 AM   #208
صباح ومساء
عضو نشيط
صباح ومساء فوق  هام السحبصباح ومساء فوق  هام السحبصباح ومساء فوق  هام السحبصباح ومساء فوق  هام السحبصباح ومساء فوق  هام السحبصباح ومساء فوق  هام السحبصباح ومساء فوق  هام السحبصباح ومساء فوق  هام السحبصباح ومساء فوق  هام السحبصباح ومساء فوق  هام السحبصباح ومساء فوق  هام السحب

Tg فاتح التسجيل من فترة التراكر من فئة التراكرات التعليمية يفيد الطلاب أو اللي يحب يتعلم بشكل عام.

صباح ومساء غير متواجد حالياً
قديم 13-10-2016, 10:53 AM   #209
DES 3z
من كبار مميزين التصاميم والفنون البصرية
DES 3z فوق  هام السحبDES 3z فوق  هام السحبDES 3z فوق  هام السحبDES 3z فوق  هام السحبDES 3z فوق  هام السحبDES 3z فوق  هام السحبDES 3z فوق  هام السحبDES 3z فوق  هام السحبDES 3z فوق  هام السحبDES 3z فوق  هام السحبDES 3z فوق  هام السحب

لاهنتم احد يفيدنا بموقع افلامهم بلوراي حجم 500 وتحت
اهم شي يجيب الافلام بوقتها بالنت
thank u very much

DES 3z غير متواجد حالياً
قديم 13-10-2016, 10:55 AM   #210
DES 3z
من كبار مميزين التصاميم والفنون البصرية
DES 3z فوق  هام السحبDES 3z فوق  هام السحبDES 3z فوق  هام السحبDES 3z فوق  هام السحبDES 3z فوق  هام السحبDES 3z فوق  هام السحبDES 3z فوق  هام السحبDES 3z فوق  هام السحبDES 3z فوق  هام السحبDES 3z فوق  هام السحبDES 3z فوق  هام السحب

ما يهم عام او برايفت

DES 3z غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:22 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم