منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى فن الديكور والاثاث
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 08-05-2014, 10:15 PM   #11
لحن السعادة
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ لحن السعادة
لحن السعادة فوق  هام السحبلحن السعادة فوق  هام السحبلحن السعادة فوق  هام السحبلحن السعادة فوق  هام السحبلحن السعادة فوق  هام السحبلحن السعادة فوق  هام السحبلحن السعادة فوق  هام السحبلحن السعادة فوق  هام السحبلحن السعادة فوق  هام السحبلحن السعادة فوق  هام السحبلحن السعادة فوق  هام السحب
رد : ساحة التصميم و الاستشارات الهندسية

الله يعطيك العافية ويوفقك

لي فترة افكر ليل ونهار بالتصميم ...
عندي لرض بالديرة لزوم ابنيها ... لان توالبلددية داخلة قريتنا ويقولو يصلدروا الاراضي الغير مبنية لاننا ماعندنا صكوك ولاشي .. حطة يد حال المحافظة باكملها
فأفكر ابني عظم شقتين ... ومحتارة بالتصميم ياليت تساعدني وابشر بسعدك ... كسبت ثقتي طبعا انا من منطقة مكة

الشي الثاني ... حلمي املك منزل سكني بجده قول ان شا الله قرب الحلم ...بعد ما اربح من الاسهم
طيب بجده اسعار الاراضي نااار ... افكر مثل ماذكرت بقرب اهم شي المرافق الحيية كمدارس ومعاهد ومراكز تدريب ...الخ وايضا ابتغي الراحة النفسية
هل ممكن اجدها بالفلل المجهزة للبيع التجارية لا اعتقد والبناء قد يستغرق عمر
نصايحك بهالجانب ...؟؟؟
ومالواجهات المانسبة بجده ؟؟؟

شكرا

لحن السعادة غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 08-05-2014, 11:15 PM   #12
ئلبي دء
إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ ئلبي دء
ئلبي دء فوق  هام السحبئلبي دء فوق  هام السحبئلبي دء فوق  هام السحبئلبي دء فوق  هام السحبئلبي دء فوق  هام السحبئلبي دء فوق  هام السحبئلبي دء فوق  هام السحبئلبي دء فوق  هام السحبئلبي دء فوق  هام السحبئلبي دء فوق  هام السحبئلبي دء فوق  هام السحب
رد : محتاج استشارة :)

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فني زاحف »
السلام عليكم ..

بمخطط البيت عندي غرفة نوم مساحتها 8.5 * 4
وجايه بالشكل هذا اللي بالصورة ..

ابغى اضيف لها غرفة ملابس صغيره ( مشكلة اللي يخطط ويبني بدون تفكير )
وطلعت بالشكل هذا

اللي عنده خبره محتاج أضيف غرفة الملابس لكن مبتلش بمكانها

والله مادري اذا يصير ولا لا بس عندك البلكونه إلغيها وحط مكانها غرفة الملابس 😳
او شفت الجدار الي تحت اخر شي مكتوب عنده 4 وخط على طوله اذا تقدر تقص منه مكان للملابس وتحتفظ بالبلكونه

هذا والله أعلم : )

اخر تعديل كان بواسطة » شوق العمر في يوم » 11-05-2014 عند الساعة » 10:12 PM.
ئلبي دء غير متواجد حالياً
قديم 08-05-2014, 11:25 PM   #13
عـود رآبـح
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ عـود رآبـح
عـود رآبـح فوق  هام السحبعـود رآبـح فوق  هام السحبعـود رآبـح فوق  هام السحبعـود رآبـح فوق  هام السحبعـود رآبـح فوق  هام السحبعـود رآبـح فوق  هام السحبعـود رآبـح فوق  هام السحبعـود رآبـح فوق  هام السحبعـود رآبـح فوق  هام السحبعـود رآبـح فوق  هام السحبعـود رآبـح فوق  هام السحب

,

إقتباس »
السلام عليكم ..

وطلعت بالشكل هذا

يا انك تتنازل عن البلكونه
او حطه ف آخر الغرفه هنااااك
يعني تحت مره بالصوره , بالجهه المعاكسه للحمام

تصير الفكره , شور - استرخاء ف البكونه - تغيير الملابس ف الاخير

اخر تعديل كان بواسطة » شوق العمر في يوم » 11-05-2014 عند الساعة » 10:14 PM.
عـود رآبـح غير متواجد حالياً
قديم 09-05-2014, 01:51 AM   #14
ركبة البعير
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ ركبة البعير
ركبة البعير فوق  هام السحبركبة البعير فوق  هام السحبركبة البعير فوق  هام السحبركبة البعير فوق  هام السحبركبة البعير فوق  هام السحبركبة البعير فوق  هام السحبركبة البعير فوق  هام السحبركبة البعير فوق  هام السحبركبة البعير فوق  هام السحبركبة البعير فوق  هام السحبركبة البعير فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لحن السعادة »
الله يعطيك العافية ويوفقك

لي فترة افكر ليل ونهار بالتصميم ...
عندي لرض بالديرة لزوم ابنيها ... لان توالبلددية داخلة قريتنا ويقولو يصلدروا الاراضي الغير مبنية لاننا ماعندنا صكوك ولاشي .. حطة يد حال المحافظة باكملها
فأفكر ابني عظم شقتين ... ومحتارة بالتصميم ياليت تساعدني وابشر بسعدك ... كسبت ثقتي طبعا انا من منطقة مكة

الشي الثاني ... حلمي املك منزل سكني بجده قول ان شا الله قرب الحلم ...بعد ما اربح من الاسهم
طيب بجده اسعار الاراضي نااار ... افكر مثل ماذكرت بقرب اهم شي المرافق الحيية كمدارس ومعاهد ومراكز تدريب ...الخ وايضا ابتغي الراحة النفسية
هل ممكن اجدها بالفلل المجهزة للبيع التجارية لا اعتقد والبناء قد يستغرق عمر
نصايحك بهالجانب ...؟؟؟
ومالواجهات المانسبة بجده ؟؟؟

شكرا
حياك الله لحن السعادة تشرفنا،،،، بالنسبة ان تبني ارض بلا صك أخاف بعدين يهدونها لك لان لهم الحق اذا ما عندك صك،،،، خلك نظامي،،،،،، بالنسبة للشقتين انا اوجهك في التصميم واعدل عليه وانقده واستشارات،،، في قوقل اكتب عماره شقتين وبيطلع لك آلاف التصميم واللي انصح فيه ان تتوجه الى مكتب هندسي ،،،، بعد ذلك نزل التصميم هنا وأبشر بعزك،،،،،،،،
المباني الاستثمارية الجاهزه مبنيه بهدف تجاري يعني حيالله تشطيب والحديد اقل شي الا من رحم الله،،، مافي مثل ان تبني لنفسك،،،يمكن البني متعب،،،تقدر تعطيها اي مقاول وتتفق مع مشرف من طرفك ويريحك،،بس بيكلفك حبتين،،،،
بالنسبه للواجهات،،، في كل مناطق العالم المدن الساحليه أفضل الواجهات هي البحريه. يعني وجه مبناك جهده البحر عشان نسيم الهوا المنعش،،،،
تحياتي والله يوفقك وتحت خدمتك

ركبة البعير غير متواجد حالياً
قديم 09-05-2014, 02:51 AM   #15
لحن السعادة
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ لحن السعادة
لحن السعادة فوق  هام السحبلحن السعادة فوق  هام السحبلحن السعادة فوق  هام السحبلحن السعادة فوق  هام السحبلحن السعادة فوق  هام السحبلحن السعادة فوق  هام السحبلحن السعادة فوق  هام السحبلحن السعادة فوق  هام السحبلحن السعادة فوق  هام السحبلحن السعادة فوق  هام السحبلحن السعادة فوق  هام السحب

الله يعطيك العافية ...
نورتني بخطوات ما طرت ببالي مثل الواجهة البحرية ....
انا افكر اروح لمكتب هندسي بس بعد ما اكون مطلعة على معلومات تكفي اني اوصل اللي براسي بدون ما ينضحك علي ويقنعني باي شي ... تعرف اللي عنده علم بالشي مو مثل الجاهل ...
طبعا انا تفكيري الحالي للبناء السكني فقط ... لكن بنفس الوقت مايمنع التطوير في قادم الايام سواء لأولادي او استثماري ... وباخذ هالشيء بالاعتبار بدل ما نحتاج هدم بالمستقبل او خلافه

لحن السعادة غير متواجد حالياً
قديم 09-05-2014, 02:58 AM   #16
ركبة البعير
من كبار شخصيات الإقلاع

ركبة البعير فوق  هام السحبركبة البعير فوق  هام السحبركبة البعير فوق  هام السحبركبة البعير فوق  هام السحبركبة البعير فوق  هام السحبركبة البعير فوق  هام السحبركبة البعير فوق  هام السحبركبة البعير فوق  هام السحبركبة البعير فوق  هام السحبركبة البعير فوق  هام السحبركبة البعير فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لحن السعادة »
الله يعطيك العافية ...
نورتني بخطوات ما طرت ببالي مثل الواجهة البحرية ....
انا افكر اروح لمكتب هندسي بس بعد ما اكون مطلعة على معلومات تكفي اني اوصل اللي براسي بدون ما ينضحك علي ويقنعني باي شي ... تعرف اللي عنده علم بالشي مو مثل الجاهل ...
طبعا انا تفكيري الحالي للبناء السكني فقط ... لكن بنفس الوقت مايمنع التطوير في قادم الايام سواء لأولادي او استثماري ... وباخذ هالشيء بالاعتبار بدل ما نحتاج هدم بالمستقبل او خلافه
فكرتك وصلتني وهو التوسع المستقبلي وامكانيه التعديل،،،،اهم شي الواجهات في مناطق بحريه على اتجاه البحر،،، الأسقف في المناطق الرطبه يجب ان تكون مرتفعه يعني في جده ما اقبل اقل من 3 ونص متر ارتفاع لتحريك الهواء في الغرفة،،،، أيضاً فكره المشربيات في جده ما جت عبث،،، هذي لتوفير الخصوصية نعم لكن الهدف ادخال الهواء بكميات تسمح تهوية الفراغات،،، يمكن تقول التكييف هو الحل،، لا. الهدف توفير استهلاك الكهرباء في المباني ومافي مثل التكييف صرف في الفاتوره فيجب ان يكون المبنى يبلى حاجه الموقع من كل الاوجه

قديم 09-05-2014, 02:59 AM   #17
ئلبي دء
إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ ئلبي دء
ئلبي دء فوق  هام السحبئلبي دء فوق  هام السحبئلبي دء فوق  هام السحبئلبي دء فوق  هام السحبئلبي دء فوق  هام السحبئلبي دء فوق  هام السحبئلبي دء فوق  هام السحبئلبي دء فوق  هام السحبئلبي دء فوق  هام السحبئلبي دء فوق  هام السحبئلبي دء فوق  هام السحب

ماشاءالله عليك احيي فيك ها لروح الحلوه ومساعدتك للغير بدون مقابل
الله يوفقك ويجزيك خير الجزاء

انا عجبني الموضوع لاني احب ها السوالف واستفيد منها يمكن بعدين أطيح على كنز ☺️واسويلي بيت على مزاجي مو بيوت الحكومة كلهم مثل بعض

عاد بخاطري سؤال انت قلت ان المهندس يسأل عن اعتقد هواياتهم كمبيوتر او خياطه او طبخ بعرف شكو الهوايات بالبناء 😳
وبس الله يعطيك العافية

ئلبي دء غير متواجد حالياً
قديم 09-05-2014, 04:29 AM   #18
ركبة البعير
من كبار شخصيات الإقلاع

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ئلبي دء »
ماشاءالله عليك احيي فيك ها لروح الحلوه ومساعدتك للغير بدون مقابل
الله يوفقك ويجزيك خير الجزاء

انا عجبني الموضوع لاني احب ها السوالف واستفيد منها يمكن بعدين أطيح على كنز ☺️واسويلي بيت على مزاجي مو بيوت الحكومة كلهم مثل بعض

عاد بخاطري سؤال انت قلت ان المهندس يسأل عن اعتقد هواياتهم كمبيوتر او خياطه او طبخ بعرف شكو الهوايات بالبناء 😳
وبس الله يعطيك العافية
يشرفني مرورك على موضوعي المتواضع للبعض والمهم للأكثرية ،،،،،،هواياتي الرسم والطبخ ،،،،بالبناء هواياتي برضه الطبخ وجمع الأشياء الاثرية،،،،،،، والتصميم لكل الفراغات للوصول للهدف المنشود. بس خلاص

قديم 10-05-2014, 01:47 AM   #19
.Nona.F
عضو نشيط
.Nona.F فوق  هام السحب.Nona.F فوق  هام السحب.Nona.F فوق  هام السحب.Nona.F فوق  هام السحب.Nona.F فوق  هام السحب.Nona.F فوق  هام السحب.Nona.F فوق  هام السحب.Nona.F فوق  هام السحب.Nona.F فوق  هام السحب.Nona.F فوق  هام السحب.Nona.F فوق  هام السحب

إقتباس »
السلام عليكم ..

وطلعت بالشكل هذا

الأفضل تكون بآخر الغرفة يعني الجهة المقابلة لدورة المياه

اخر تعديل كان بواسطة » شوق العمر في يوم » 11-05-2014 عند الساعة » 10:14 PM.
.Nona.F غير متواجد حالياً
قديم 10-05-2014, 04:20 PM   #20
A.I.D
عضو نشيط
A.I.D فوق  هام السحبA.I.D فوق  هام السحبA.I.D فوق  هام السحبA.I.D فوق  هام السحبA.I.D فوق  هام السحبA.I.D فوق  هام السحبA.I.D فوق  هام السحبA.I.D فوق  هام السحبA.I.D فوق  هام السحبA.I.D فوق  هام السحبA.I.D فوق  هام السحب

إقتباس »
السلام عليكم ..

وطلعت بالشكل هذا

ممكن تستغني عن نص البلكونه يعني هي مساحتها 2 *3 ممكن تاخذ 2*1.5 وتصير للملابس

او الملابس تصير 2*2 ويبقى 2*1 بلكونه

اخر تعديل كان بواسطة » شوق العمر في يوم » 11-05-2014 عند الساعة » 10:15 PM.
A.I.D غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:30 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم