منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 23-07-2018, 09:46 AM   #5711
الحلوة نونو
خبير اقلاعي
الحلوة نونو فوق  هام السحبالحلوة نونو فوق  هام السحبالحلوة نونو فوق  هام السحبالحلوة نونو فوق  هام السحبالحلوة نونو فوق  هام السحبالحلوة نونو فوق  هام السحبالحلوة نونو فوق  هام السحبالحلوة نونو فوق  هام السحبالحلوة نونو فوق  هام السحبالحلوة نونو فوق  هام السحبالحلوة نونو فوق  هام السحب
رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عشت الحب »
اللي استغربوا من الحنان ، تراه مهم ، لا تصيرين مثل الاله بس طبخ وواجبات ومنفسه، لا ممنوع التكشير نهائي حتى لو تعبانه ، طيب وش استفادتي اذا كشرتي ؟ بيروح التعب لا، بتطيح مسئولياتك لا ، طيب سوي الشيء بطيب نفس ، شوفي مقاطع باليوتيوب بيسوون عملية ويبتسمون ويتكلمون عن مشاعرهم وهم يبتسمون ، وبنفس الوقت أنا شعوري وانا اشوف اللي بيسوي عملية لرأسه وبيفتحونه وهو يصور ويقول يارب اشوفكم واصور لكم بعد العملية ويبتسم ويقول مع السلامة ، أنا حسيت أني فهمته وقدرت موقفه ،
زوجك يجي محتاجك ، راجع من الحر والشمس والزحمه وكل اللي بالشارع مكشرين، ومتحمس يدخل ويلقى زوجته عادية وبس ياهلا من غير نفس بدون حنان وبدون ترحيب حار وياهلا بنور البيت يوم شفتك راح التعب وحسيت اللي ببطني صار اخف ، تعال يابعد قلبي وروحي تعال ارتاح تعال ابحط عشاك، وحطي طفلك بالأرض وقولي بابا محتاجني اكثر منك اصبر لما اخلص من بابا ،ترى لو عمره شهر ، خلي زوجك يستأنس يقول الحمدلله انا اهم واحد بالحياة ومهمته فيني ويستانس ويرتاح ويفهم انك تعبانه ويقوم يساعدك لأنك وضحتي انك تعبانه بطريقة غير مباشرة صرتي ذكية وكسبتيه واشبعتيه

خلي زوجك رقم واحد بالبيت يخليك رقم واحد بالكون كله

وشكرا للي قيموني سواءا سلبا أو ايجابا
ودي اقولكم نبي نتعلم الكلام الزين عطونا اقتراحات ومقاطع فيديو مفيده نتعلم بس يمكن مو هذا مكانه

وطولت كلام لان كثير سألوا وش دخل الحنان
بالعكس جزاك الله خير على رايك وانا اشوف هذا الشي مهم ولازم احنا نبادر عشان يصيرون مثل ما احنا نبي والموضوع محتاج له وقت مايصير ننطر النتيجه بنفس اليوم الموضوع يبيله صبر .. وبالعكس شاركينا افكارك اكيد لها فايده لنا ولك

ودايماً بنات احتسبو الأجر عند ربي .. ممكن ازواجنا يكونون جافين و رسميين بس مالنا الا الدعاء ونحاول نغيرهم بطريقتنا الخاصه وهالشي يبيله محاوله اكيد .. ولا تنسون الدعاء والاستغفاار .. الله يسخرهم لنا ويسخرنا لهم

الحلوة نونو متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 23-07-2018, 12:29 PM   #5712
غيـوره
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ غيـوره
غيـوره فوق  هام السحبغيـوره فوق  هام السحبغيـوره فوق  هام السحبغيـوره فوق  هام السحبغيـوره فوق  هام السحبغيـوره فوق  هام السحبغيـوره فوق  هام السحبغيـوره فوق  هام السحبغيـوره فوق  هام السحبغيـوره فوق  هام السحبغيـوره فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Many things »
شكله بداها بمزحة و بتل الله يهديه
طيب اذا ما تقوينه اشتغلي على البنت
اكسبيها قد ما تقدرين لازم تصير تحب الجلسة معك و تصير ترفض تروح معه
اقلبي مهرج معها هو مستحيل يتحملها طول الوقت اللي تتحملينها فيه
بس لا تقلبينها حرب معه و تحدي يعني كيفها تروح و تلعب مع ابوها بس انتي المتعة و الوناسة أضعاف معك
و اذا كان موجود اشركيه معكم عشان يبطل أسلوبه البايخ
حتى لو خوفها فيك اقلبيها لعبة و اركضي وراهم
مصير البنت تكبر و تفهم و تميل لك اذا استمر الوضع كذا
يمكن تشين علاقتك فيها للأبد
الله يعينك و يسخر لك يارب
اهلن مشكله هو ياخذه ويحطها عند اهله ويروح عنها!
يعني حتى هو مايجلس معها!!

غيـوره متواجد حالياً
قديم 23-07-2018, 01:58 PM   #5713
rawan111111
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ rawan111111
rawan111111 فوق  هام السحبrawan111111 فوق  هام السحبrawan111111 فوق  هام السحبrawan111111 فوق  هام السحبrawan111111 فوق  هام السحبrawan111111 فوق  هام السحبrawan111111 فوق  هام السحبrawan111111 فوق  هام السحبrawan111111 فوق  هام السحبrawan111111 فوق  هام السحبrawan111111 فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غيـوره »

تعالي له من الجانب العاطفي قولي ترا البنات غير تنكسر بدون امها خصوصا اذا كانت بجمعات مع بنات عماتها وخالاتها
قولي كل الاطفال معهم عيالهم واذا احتاج شيء راح لامه وبنتي بيه انا مو حولها تنزلها وتخليها
صحيح امك زي امها والجده مهما كانت لها مكانها بس مستحيل بنتي تطلب منها كل شيء تروح الحمام او تطلب فلوس او تطلب اللي تبي

لاتتنازلين عن بنتك ابد

rawan111111 متواجد حالياً
قديم 23-07-2018, 02:59 PM   #5714
حنتووته
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ حنتووته
حنتووته فوق  هام السحبحنتووته فوق  هام السحبحنتووته فوق  هام السحبحنتووته فوق  هام السحبحنتووته فوق  هام السحبحنتووته فوق  هام السحبحنتووته فوق  هام السحبحنتووته فوق  هام السحبحنتووته فوق  هام السحبحنتووته فوق  هام السحبحنتووته فوق  هام السحب

السلام عليكم..
عندي مشكلة بسيييطه ،، وهي اني متزوجة من سنه واول حمل لي دخلت بالشهر التاسع وعندي مشكلة بالحمل محتاجة متابعه ،، المهم انه زوجي الله يهديه يتركني عند اهلي كثير وعادي ما عندي مشكله مشكلتي هي انه ماااا يتصل يسلم او يسال ابداا حتى بالواتس ما يسال الا لما ارسله انا،، ولما اتصل فيه يحسسني انه مشغول ويبغ يسكر و انا ما احب اجري ورا احد مهما كان فما ارسل له كثير ولا اتصل الا نادر.. ومطنشة الموضوع ومكبره عقلي لانه تعامله معاي اذا شفته الحمدلله كويس بس يحب يبعد عني كثير وما يشتاق وهذا شي راجعله بس ابي افهم ليش المعاملة تختلف ،، بما انه كويس معاي ليه مايتصل اجلس ١٠ ايام ما يفكر يتطمن .. واكيد الزوجة تبغ اهتمام مليت من هالاسلوب اعطوني حلول قبل الزواج وبدايته كان يتصل واذا انا اتصلت يرد كويس،، بس تغير من فتره طويله كثييير من ناحية المكالمات؟
علما انه قلت له ،، كان تاركني قبل العيد ١٠ ايام وبعد العيد ولا كلم قلت ماتتصل ماتسال عن البيبي وكلمتك وماترد جلس يتعذر باسلوبه ( الفعل ) بس بالكلام لا (ومع كذا ما يمدح ابد ولا يقول كلام حلو مليت من الجفاف) وغاامض كثير،، اعطوني حلول غير المصارحه؟؟

اخر تعديل كان بواسطة » حنتووته في يوم » 23-07-2018 عند الساعة » 03:02 PM.
حنتووته متواجد حالياً
قديم 23-07-2018, 04:51 PM   #5715
Many things
عضو مقلع
Many things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حنتووته »
السلام عليكم..
عندي مشكلة بسيييطه ،، وهي اني متزوجة من سنه واول حمل لي دخلت بالشهر التاسع وعندي مشكلة بالحمل محتاجة متابعه ،، المهم انه زوجي الله يهديه يتركني عند اهلي كثير وعادي ما عندي مشكله مشكلتي هي انه ماااا يتصل يسلم او يسال ابداا حتى بالواتس ما يسال الا لما ارسله انا،، ولما اتصل فيه يحسسني انه مشغول ويبغ يسكر و انا ما احب اجري ورا احد مهما كان فما ارسل له كثير ولا اتصل الا نادر.. ومطنشة الموضوع ومكبره عقلي لانه تعامله معاي اذا شفته الحمدلله كويس بس يحب يبعد عني كثير وما يشتاق وهذا شي راجعله بس ابي افهم ليش المعاملة تختلف ،، بما انه كويس معاي ليه مايتصل اجلس ١٠ ايام ما يفكر يتطمن .. واكيد الزوجة تبغ اهتمام مليت من هالاسلوب اعطوني حلول قبل الزواج وبدايته كان يتصل واذا انا اتصلت يرد كويس،، بس تغير من فتره طويله كثييير من ناحية المكالمات؟
علما انه قلت له ،، كان تاركني قبل العيد ١٠ ايام وبعد العيد ولا كلم قلت ماتتصل ماتسال عن البيبي وكلمتك وماترد جلس يتعذر باسلوبه ( الفعل ) بس بالكلام لا (ومع كذا ما يمدح ابد ولا يقول كلام حلو مليت من الجفاف) وغاامض كثير،، اعطوني حلول غير المصارحه؟؟
نفس مشكلة جود الهلال بس لان تعاطيك مع المشكلة مختلف نتيجتك مختلفة
في الصفحات اللي راحت
تلاقين مليون حل و حل طبي و تخيري

Many things متواجد حالياً
قديم 23-07-2018, 04:58 PM   #5716
Many things
عضو مقلع
Many things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غيـوره »
انا قصدي اذا تعلقت فيك البنت نفسها بترفض تروح و تجلس بدونك
تفرغي لها تفرغ تام زيدي جرعة الدلع و الحنان و اللعب سوي معها أنشطة تناسب عمرها

حتى التربية لا تأخذينها بالشدة و طولي بالك عليها
لا تنفعلين أبد امسكي نفسك شهر و تشوفين و شلون
البنت هي اللي تسأل عنك و تتزعجه ماما ماما

الحل في نظري البنت زوجك اتوقع مبسوط على مزحه الثقيل

Many things متواجد حالياً
قديم 23-07-2018, 07:18 PM   #5717
غيـوره
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ غيـوره
غيـوره فوق  هام السحبغيـوره فوق  هام السحبغيـوره فوق  هام السحبغيـوره فوق  هام السحبغيـوره فوق  هام السحبغيـوره فوق  هام السحبغيـوره فوق  هام السحبغيـوره فوق  هام السحبغيـوره فوق  هام السحبغيـوره فوق  هام السحبغيـوره فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Many things »
انا قصدي اذا تعلقت فيك البنت نفسها بترفض تروح و تجلس بدونك
تفرغي لها تفرغ تام زيدي جرعة الدلع و الحنان و اللعب سوي معها أنشطة تناسب عمرها

حتى التربية لا تأخذينها بالشدة و طولي بالك عليها
لا تنفعلين أبد امسكي نفسك شهر و تشوفين و شلون
البنت هي اللي تسأل عنك و تتزعجه ماما ماما

الحل في نظري البنت زوجك اتوقع مبسوط على مزحه الثقيل
والله مافي شي ماسويته اجيب الالون ونجلس نلون ودفاتر. تشخبط
اجيب كتب اقرأ لها،
العب معها بالدمى حقتها ع ان اكلهم نشربهم وهكذا
اجيب مناكير احط لها ،، العب بالبالووون كل شي،
اروووشها معي ونلعب بالحمام الله يكرمك

تدري المشكله وين هي ياخذونها ويعطونها جوال
ويخلونها عليه ع طووول ، ويعطونها حلاووو
وانا اذا جت احاول الهيها عنه لكن تبيه تصيح ،،،والحلاو ماكثر لها،
وشكل لراحت يعطونها كل هذي الاشيا ،،

غيـوره متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:14 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم