منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 24-05-2018, 10:29 PM   #5261
RUXAN
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ RUXAN
RUXAN فوق  هام السحبRUXAN فوق  هام السحبRUXAN فوق  هام السحبRUXAN فوق  هام السحبRUXAN فوق  هام السحبRUXAN فوق  هام السحبRUXAN فوق  هام السحبRUXAN فوق  هام السحبRUXAN فوق  هام السحبRUXAN فوق  هام السحبRUXAN فوق  هام السحب
رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

لا ما هي متفرقه كلها في نفس الوقت وهو اصلا من اول سنه زواج وهو يهدد بالطلاق يعني ناويها من زمان انا ابي ارتاح من هالموضوع خلاص ، يعني في امل انه خلاص طلاق من غير رجعه علموني الله يسعدكم

RUXAN غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 24-05-2018, 10:45 PM   #5262
Many things
عضو مقلع
Many things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RUXAN »
لا ما هي متفرقه كلها في نفس الوقت وهو اصلا من اول سنه زواج وهو يهدد بالطلاق يعني ناويها من زمان انا ابي ارتاح من هالموضوع خلاص ، يعني في امل انه خلاص طلاق من غير رجعه علموني الله يسعدكم

اللي اعرفه انه طلاق مكروه اذا طلق كم مرة وراء بعض في نفس الوقت
و لو كانت طلقة وحدة و انتهت العدة و هو ما رجعك خلاص ما ترجعين الا بعقد جديد
بس زي اللي قبلي هالأموريبي لها مفتي يعرف وش صار بالضبط مو ناس عادية في منتدى تحدد لك اذا وقع الطلاق أو لا

اذا كارهته مرة ادعي انه يصمل لين تخلصين عدتك و ترتاحين منه للأبد

الله يفرج همك و يعوضك خير يارب

اخر تعديل كان بواسطة » Many things في يوم » 25-05-2018 عند الساعة » 04:02 AM.
Many things متواجد حالياً
قديم 24-05-2018, 11:04 PM   #5263
الري9
عضو نشيط
الري9 فوق  هام السحبالري9 فوق  هام السحبالري9 فوق  هام السحبالري9 فوق  هام السحبالري9 فوق  هام السحبالري9 فوق  هام السحبالري9 فوق  هام السحبالري9 فوق  هام السحبالري9 فوق  هام السحبالري9 فوق  هام السحبالري9 فوق  هام السحب

إقتباس »
لازم القاضي يستدعيكم ويسمع منكم ويحكم لكم ماينفع نجاوب عليك هنا
روحي للمحكمة فيه موظفات احكي لهم اللي صار لك وبيساعدونك
اذا تبين تثبتين الطلاق ارفعي دعوى إثبات طلاق بالمحكمة ويستدعون زوجك ويحكمون لكم

الري9 غير متواجد حالياً
قديم 25-05-2018, 02:42 AM   #5264
][Hunaini][
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ ][Hunaini][
][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب

إقتباس »
ما يفرق حبيبتي حتى لو قالها عشر مرات في يوم واحد ، يعتبر فقط طلقة واحدة

وممكن يرجعك خلال شهور العدة فقط ، إذا خلصت شهور العدة ما يقدر يرجعك بدون رضاك ، لازم تكونين موافقة و تكتبون عقد جديد وقتها

الطلاق الي ما ترجعين فيه هو إذا طلقك أول مرة ورجعك ، ثم طلقك ورجعك ، ثم طلقك

هنا الثالثة يصير اسمه بائن يعني معد يقدر يرجعك نهائياً إلا لو تزوجتي من غيره و تطلقتي

الحين حبيبتي انتي في فورة الغضب أكيد ابليس بيكبر الموضوع و تميلين للعناد و عدم التفكير بالعودة ، لكن لا تقرري والموضوع توه صاير ، أعطي نفسك وقت تفكرين بعقلانية لأن بعض حالات الطلاق صارت كذا باستعجال و عناد بعدين تندموا ندم شديد على الطلاق . الله يكتب لك الصالح

][Hunaini][ غير متواجد حالياً
قديم 25-05-2018, 11:03 PM   #5265
كرت زيآرة
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ كرت زيآرة
كرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العنُود »
السلام عليكم
مبارك عليكم الشهر وكل عام وانتم بخير ..

مشكلتي بإختصار
بداية تزوجت من زوج مطلق وعنده طفلين بنت بالابتدائي وولد 5 سنوات وكانو مع أمهم
مرت سنتين ونص من زواجنا وكل شي مستقر و على مايرام ،زوجي انسان طيب معتدل محترم وخلوق ولله الحمد ورجال يعتمد عليه طبعًا ذكرت مواصفاته عشان ماتقولون ليش مارفضتي من البداية هو أمر قدره الله وانتهى ولو ادري اني بتعب بعدين ماتسرعت لكن
الإنسان مايعرف وش مقبل عليه من ظروف ومهب ضامن شي..
اللي صار الآن العيال جو عند ابوهم بسبب مشاكل هناك واختلف القول
ناس يقولون ان امهم تبي تتزوج واحد يقول اهل امهم مايبونهم ويتذمرون وزوجي يقول انها قالت خذهم اذا منت حاط لي بيت ومصروف (طلبت مصروف لهم عالي مايقدر عليه )
وانا ماادري مين الصادق !
لكن هذا مايهمني المهم انهم جو الان وانتهى مهما كان السبب..
انا الآن اعيش بقلق وضغط نفسي معي ولد عمره سنة وحامل وبيتي شقة صغيرة
مافي اي راحة ولا حرية طول الوقت مقيدة مااحس اني ببيتي احس اني بحديقة !!
صح ابوهم يحاول يخليهم بغرفتهم طول الوقت لكن طبيعي بيدخلون ويطلعون ويبون ابوهم وانا مالومهم ولا الوم ابوهم هذا الطبيعي بس انا محتارة جدا ..
مرات لما اتضايق جدا والله افكر انفصل واروح لاهلي ومرات اتصبر بس مدري لمتى بصبر
خاصة وان البنت مستفزة وتضرب الشغالة احيانا وتعاندها وشغل مقارنات معي لو اسوي
ايش قالت ابي مثله ميخالف انا عارفة اني زوجة اب وطبيعي شعورها بس انا ماقصرت بشي معهم ودايم اقدم اكلهم وشربهم وراحتهم علينا عشان خاطر ابوهم وعشان اقول مالهم ذنب بخلافات امهم وابوهم بس للصبر آخر البنت اذا كبرت فعلا بتكون اشد واشد
وانا الآن انحرمت من اشياء كثير ..سفر طلعات روحات جيات لحالنا زي اول مافيه
مايقدر يتركهم لحالهم عند الخدامة ولا يقدر ياخذهم مب مخلينا ناخذ راحتنا
احس اني تعبانة جدا ودي اتخذ قرار بس ماودي اندم
ومالقيت حل يرضيني انا بس ابي احس اني متزوجة زي قبل صار زوجي مشغول ذهنيا فيهم وطول الوقت يشيلهم معه ومرتبط فيهم احس بعدنا عن بعض كثير كثير
وانا صايرة نفسيتي مع الحمل ماتتحمل شي ..شورور علي الله يسعدكم
الله يعينك ويساعدك ، الحل في انك أولاً تتقبلين الوضع الجديد صح بيكون صعب بالبداية بس الأطفال ما لهم أي ذنب ، وانتم الكبار لازم تتحملون جزء من مسؤولية قراراتكم السابقة سواء الأب والزوجة الأولى وانتي ، وخففي شوي من حساسية أنك زوجة أب ، واعتبريهم جزء من البيت ، ممتاز أن عندك خادمة تساعدك وتشيل جزء من مسؤوليتهم وأبوهم مو مقصر وشايل جزء من المسؤولية ، اللي لازم تخططون له حالياً ، كيف تدبرون حكاية انكم تآخذون بيت أوسع مو شرط اوسع بكثير ، بس على الأقل تكون غرفتك كبيرة وفيها خصوصية من دورة مياة ،وركن لأهتماماتك لو كنتي حاطتها بمكان ثاني في البيت ، وغرفة لأولادك وغرفة لأولاد زوجك ، طالما زوجك انسان كويس الظروف تتغير وتتبدل ومافي حال يظل للأبد ، وفي الأزمات نوقف مع بعض

كرت زيآرة غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:43 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم