منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 18-03-2020, 12:06 PM   #7381
كتمان123
مستجد
كتمان123 فوق  هام السحبكتمان123 فوق  هام السحبكتمان123 فوق  هام السحبكتمان123 فوق  هام السحبكتمان123 فوق  هام السحبكتمان123 فوق  هام السحبكتمان123 فوق  هام السحبكتمان123 فوق  هام السحبكتمان123 فوق  هام السحبكتمان123 فوق  هام السحبكتمان123 فوق  هام السحب
رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

^^^^^^ تابع

مع العلم انا سبب تاخر الحمل

واحب الاهتمام بنفسي جداً

ماكتبت هالمشكله الا بعد استحياء وتردد كبير وبسبب هالابتعاد الغامض

كتمان123 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 25-03-2020, 12:28 AM   #7382
norah92
مستجد
norah92 تقييمه فيه تقدم

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شذى الاريج »
أنا متزوجه من 4 سنين وعندي طفلين .. كعادة اي علاقة كان فيها مشاكل وأيام حلوة.. الفترة الاخيرة ولله الحمد حياتنا أصبحت أفضل ولاتوجد مشاكل .. انا من اول كنت لمن اشك بشيء افتش جوال زوجي ولمن اواجهه يبرر انه عمل او او .. تبريرات قد تكون صحيحه على الرغم اني كنت اشوف اشياء بس ما اتكلم عنها .. المهم بعد اخر مرة عاهدته وعاهدت نفسي ماعاد افتح جواله .. وفي ليلة قبل تقريبا 4 أيام كانت ليلة جميلة رومانسية بيننا وانبسطنا وجاه اتصال غريب وبعده واتساب من الخارج وقال غريبة اليوم وانتهى الموضوع. بعده بيومين جيت افصل جواله من الشاحن واكتشف من الاشعارات انه بتواصل مع فتاه واكتشفت انه الرقم اللي كلمه هذاك اليوم وانهم يتواصلوا من ذاك اليوم ووصلت للاتصالات والصور .. حاولت اطنش وتماسكت ما افتح. . وفتحت ع السريع وانقهرت وقفلت .. وندمت طبعا مافتحت كل شي .. اعطيته جواله وقلتله جوالك اقفله برقم سري قال ليه قلت اقفله وبس .. طبعا زعل وكذا قلتله انا مافتحته ومابغى افتحه عشان كذا قفله ..

الحين ماني عارفة أواجه ! ولا أتركهم وضميرهم ! وخايفة يتمادوا ويتحمسوا ويتعود على هذا الطريق ! ولا أرسل له رسالة ولا ايش حقيقي محتاارة!
ردة فعلك تقول له انا دريت وعرفت استمر بس ما ابغى ادري عن علاقاتك 🤷🏻‍♀
فيه دورة لنوره الصفيري عن الخيانة الزوجية وفيه مختصين كثير متكلمين عن الخيانة اشتركي في الدوره او ابحثي الين تلقين لك حل مناسب
والله يعينك
+ راجعي نفسك وعلاقتكم شوفي المشاكل الي بينكم وش هي وحليها بنفسك لاتنتظرين حل منه او تنتظرينه يتغير عشان تتعدل حياتكم او زواجكم او او
حاولي تطورين من الحب الي بينكم وتحسنينه عشان انتي تنبسطين وعشان تعيشين معه حياه تستحقينها
+ انا نا اعرف ولا اني مختصه ولا شيء بس اشارك والله ييسر لك

اخر تعديل كان بواسطة » norah92 في يوم » 25-03-2020 عند الساعة » 12:32 AM.
norah92 غير متواجد حالياً
قديم 04-04-2020, 12:37 AM   #7383
بيونيا
شيف إقلاعي نخبه

الصورة الرمزية الخاصة بـ بيونيا
بيونيا فوق  هام السحببيونيا فوق  هام السحببيونيا فوق  هام السحببيونيا فوق  هام السحببيونيا فوق  هام السحببيونيا فوق  هام السحببيونيا فوق  هام السحببيونيا فوق  هام السحببيونيا فوق  هام السحببيونيا فوق  هام السحببيونيا فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شذى الاريج »
أنا متزوجه من 4 سنين وعندي طفلين .. كعادة اي علاقة كان فيها مشاكل وأيام حلوة.. الفترة الاخيرة ولله الحمد حياتنا أصبحت أفضل ولاتوجد مشاكل .. انا من اول كنت لمن اشك بشيء افتش جوال زوجي ولمن اواجهه يبرر انه عمل او او .. تبريرات قد تكون صحيحه على الرغم اني كنت اشوف اشياء بس ما اتكلم عنها .. المهم بعد اخر مرة عاهدته وعاهدت نفسي ماعاد افتح جواله .. وفي ليلة قبل تقريبا 4 أيام كانت ليلة جميلة رومانسية بيننا وانبسطنا وجاه اتصال غريب وبعده واتساب من الخارج وقال غريبة اليوم وانتهى الموضوع. بعده بيومين جيت افصل جواله من الشاحن واكتشف من الاشعارات انه بتواصل مع فتاه واكتشفت انه الرقم اللي كلمه هذاك اليوم وانهم يتواصلوا من ذاك اليوم ووصلت للاتصالات والصور .. حاولت اطنش وتماسكت ما افتح. . وفتحت ع السريع وانقهرت وقفلت .. وندمت طبعا مافتحت كل شي .. اعطيته جواله وقلتله جوالك اقفله برقم سري قال ليه قلت اقفله وبس .. طبعا زعل وكذا قلتله انا مافتحته ومابغى افتحه عشان كذا قفله ..

الحين ماني عارفة أواجه ! ولا أتركهم وضميرهم ! وخايفة يتمادوا ويتحمسوا ويتعود على هذا الطريق ! ولا أرسل له رسالة ولا ايش حقيقي محتاارة!

أولًا انصحك ان تدعين له بالهدايه دااائمًا

وفيه بوستات لعشتار في انستجرام
تكلمت في موضوع الخيانة بشكل مفصل جدًا..
يفيدك لو تقرينه

هو الموضوع طويل ما أقدر انقله لك
لكن يتضمن ان موضوع مواجهة الخيانة
ماتخلو من أمرين ..
إما إنك تستمرين معه وعلاقتكم للأسوأ
أو إنك تنفصلين
فقبل ما تواجهينه اختاري أحد الأمرين
لو استمريتي بعد المواجهه بتفقدين كرامتك 💔

ما اعتقد ان اللي يطيح في هذا الوحل
يطلع منه بسبب نقاش عادي
الموضوع كبييير لكن هم مايشوفونه كبير
فكل شخص له طريقه في المواجهه والإقناع

الله يقر عينك فيه ويهديه ويفتح على قلبه

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كتمان123 »
السلام عليكم

ترددت كثييييييييير قبل لا اكتب مشكلتي الحساسه جدا

بس تعبت كثير من التفكير فيها ولا اعرف اتصرف

انا متزوجه لي 8 سنوات ومن دون اطفال الله يرزقني وكل مشتيهه
انا 28 سنه وزوجي 30 سنه

لاحظت عليه عزوفه عن العلاقه الجسديه وصلت فيه ينام بغرفة اخرى

من بدا الوضع الى الان له 6 شهور

خلال هالمده ماتكلمت معه بهذا الموضوع الا 3 مرات وكلها ينفجر بوججهي ما اقدر اتفاهم معه
بعد ماسالته بالحاح وجاوب بطلعة الروح السبب مو تاخر الحمل ولا ناوي يتزوج

بعد الفحص الطبي سليم جسديا ونفسيا

المشكله اثرت علي جدا وبثقتي بنفسي

ولا اعرف الحل
ما اقدر افكر بالطلاق
فكرت اعامله برسميه وبجفاف
صعبه اعطيه الحب والحنان وهو هاجرني من دون سبب .
الله يرزقك الذرية الصالحة وصلح أموركم ويسخركم لبعض
من رأيي انك تغيرين الأسلوب اللي تكلمتي فيه من قبل
وإذا نام برا الغرفه لاتتركينه روحي نامي معاه مهما كان
قولي انك اشتقتي له واشتقتي تنامين معه
او تبين تسولفين معه قبل ينام
المهم لاتتركينه ينام لحاله قد ماتقدرين
أعرف ان الوضع صعب عليك لكن لازم تضغطين على نفسك

الحل الآخر يمكن يكون السبب خارجي
ممكن يكون مس او حسد صايبه
أنتِ ادعي واقرأي البقره كل يوم
عظيمه عظيييمه عظيييييييمة

اقري في المويه وعطيه يشرب
اسألي الله الألفه والموده

" اللهم آلف بين قلوبنا وأصلح دات بيننا واهدنا سبل السلام"
قوليها في سجودك

🌸🍃

بيونيا غير متواجد حالياً
قديم 07-04-2020, 12:28 PM   #7384
norah92
مستجد
norah92 تقييمه فيه تقدم

معليييش 😂
الي يشوف عشتار يقول وحده متخصصه اللحين؟ الي اعرفه انها انسانه عاديه لادرست علم نفس ولا اي تخصص يخص العلاقات بشيء مجرد وحدة كتبت محتوى
ماعندها سالفه 🙄
كيف تعمم كذا؟ حتى اهل الاختصاص وهم دارسين وفاهمين ومرت عليهم الاف الحالات يقولون للشخص لاتسلم عقلك لاحد ومافيه قاعده ثابته 100٪ ولكل علاقه وضعها الخاص
وش الي تواجهين وتستمرين بدون كرامه سلامات 😂
المواجهه حركة قويه فعلاً ولها تبعاتها ومو اول قرار ينوخذ هي
المفروض فيه عشرات الحلول قبل المواجهه وهي اخر حل لان لازم يكون بعدها تصرف منك او منه + نفس الشيء ان الوحده تروح لاهلها زعلانه اغبى شيء تروح على شي تافه تقدر تحله بينهم وهي في بالها ترجع له بس تأديب على قولتها ولما يسفهها او تتصعد المشكلة ترجع له تصيح 🤦🏻‍♀
ضروري يا اصحاب المشكلات الي هنا ضروري تدورون احد مختص لاتسلمون عقلكم لاي احد حتى المختصين
اسعو للحلول وخذو المعلومات من مصادر موثوقه وناس رأيهم موزون وبعدها كونو افكاركم الخاصة وردود افعالكم الخاصة بقناعة تامه وبدون تخبط
عن نفسي دفعت 500 ريال لاستشاره وماتحسفت عليها طز بالفلوس اذا باخذ راي ينفعني ومن احد صاحي مب ناس فاضيه جربت تكتب محتوى اونلاين وصارت تكتب من راسها ، كثير من ارائهم خطأ (وكلها ارائهم الشخصية) وتزيد الطين بله بس وش يهمهم اذا بيلقون لهم ناس تسمع؟

اكتبو هنا براحتكم يمكن تلقون احد يدلكم على مختص او تجربة مشابهه لكم وتفيد بس ضروري تحكمون عقولكم وماتمشون ورا احد

norah92 غير متواجد حالياً
قديم 07-04-2020, 08:11 PM   #7385
خلودآهه
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ خلودآهه
خلودآهه فوق  هام السحبخلودآهه فوق  هام السحبخلودآهه فوق  هام السحبخلودآهه فوق  هام السحبخلودآهه فوق  هام السحبخلودآهه فوق  هام السحبخلودآهه فوق  هام السحبخلودآهه فوق  هام السحبخلودآهه فوق  هام السحبخلودآهه فوق  هام السحبخلودآهه فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Many things »

اذا دايم زعله مقاطعة و هجر معناها يهرب منك لمشكلة ضعف عنده

ممكن افهم السطر ذا لان زوجي دايم كذا اذا تزاعلنا مقاطعه وهجر لمدة اسبوع وبعدها يرجع لعقله

خلودآهه غير متواجد حالياً
قديم 07-04-2020, 08:26 PM   #7386
خلودآهه
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ خلودآهه
خلودآهه فوق  هام السحبخلودآهه فوق  هام السحبخلودآهه فوق  هام السحبخلودآهه فوق  هام السحبخلودآهه فوق  هام السحبخلودآهه فوق  هام السحبخلودآهه فوق  هام السحبخلودآهه فوق  هام السحبخلودآهه فوق  هام السحبخلودآهه فوق  هام السحبخلودآهه فوق  هام السحب

بما اني بالموضوع خن اقولكم نظام زوجي يمكن وخده تفهمني
كل مره يزعلني فيها يزعل هوا كمان ولما نرجع نتصالح واسأله ايه زعلت وانا ماغلطت عليك ولا رفعت صوتي يكون زده زي كل مره زعلت عشانك زعلتي لعد تزعلي مني 😶
يبغى يزعلني وما يصير ازعل واذا زعلت هوا كمان زعل وكل واحد يستنى الاعتذار من الثاني كيف احلها ذي

خلودآهه غير متواجد حالياً
قديم 12-04-2020, 05:09 PM   #7387
حسون الحنون
من كبار مميزين الفني

الصورة الرمزية الخاصة بـ حسون الحنون
حسون الحنون فوق  هام السحبحسون الحنون فوق  هام السحبحسون الحنون فوق  هام السحبحسون الحنون فوق  هام السحبحسون الحنون فوق  هام السحبحسون الحنون فوق  هام السحبحسون الحنون فوق  هام السحبحسون الحنون فوق  هام السحبحسون الحنون فوق  هام السحبحسون الحنون فوق  هام السحبحسون الحنون فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خلودآهه »
بما اني بالموضوع خن اقولكم نظام زوجي يمكن وخده تفهمني
كل مره يزعلني فيها يزعل هوا كمان ولما نرجع نتصالح واسأله ايه زعلت وانا ماغلطت عليك ولا رفعت صوتي يكون زده زي كل مره زعلت عشانك زعلتي لعد تزعلي مني 😶
يبغى يزعلني وما يصير ازعل واذا زعلت هوا كمان زعل وكل واحد يستنى الاعتذار من الثاني كيف احلها ذي
ههههه مثل وضعي انا ولد

ازعل علشانها تزعل مني اراضيها اذا ما قبلت ازعل انا كمان ما ادري عن وضعك اذا كان يراضيك قبل ما يزعل او لا

المهم بالنسبة لي اتضايق اذا زعلت على اشياء تافهة و احيانا احس هي الغلطانة ليش تزعل

اشوف ان التفاهم قبل الزعل لان الزعل مو حل و ترجعون تتصالحون و تزعلون و تستمر الحكاية

حسون الحنون غير متواجد حالياً
قديم 24-04-2020, 02:47 AM   #7388
ريفال @@
عضو مقلع
ريفال @@ فوق  هام السحبريفال @@ فوق  هام السحبريفال @@ فوق  هام السحبريفال @@ فوق  هام السحبريفال @@ فوق  هام السحبريفال @@ فوق  هام السحبريفال @@ فوق  هام السحبريفال @@ فوق  هام السحبريفال @@ فوق  هام السحبريفال @@ فوق  هام السحبريفال @@ فوق  هام السحب

السلام عليكم ابي رايكم بشي

لي اخو تغير فجأه صار يتهاوش مع اي احد من أهلي ماكان كذا كان انسان طبيعي وفجأه صار عصبي ودايم حزين ويغلط علينا ولا يحترم اي احد ويدور المشاكل دوراه تغير حاله وترك الوظيفه وصار بيت أهلي دايم مشاكل بسبته والجو متكهرب
انا متزوجه وساكنه بنفس المدينه وبحي قريب لبيت أهلي علاقتي بزوجي الحمدلله زينه بس لما ازور أهلي أخوي صار من فتره يتهاوش معي لما اجيهم يعني يحاول يغلط علي ويدور المشاكل معي لدرجة حاول يمد يده علي بدون سبب يعني يحط حرته فيني ويعاندني بولدي يعني لما اقول لاتعطيه حلاوه يروح يعطيه وادا قلت لاتشغل له الجوال يشغله واذا قلت لاتطلعه برا اخاف عليه ياخذه ويطلع برا

الهم زوجي دايم اذا زار أهله ينزلني عند أهلي كل ويكند وانا ماودي اروح لاهلي واجلس بالايام خلاص تعبت من أخوي صرت اكره الروحه لاهلي بسبته رغم اني اشتاق لامي بس اخوي مو مخليني براحتي ودي أقلل روحتي لهم يعني ماأبي اشوف اخوي ابي اجي اسلم على أمي واروح بيتي بس مدري كيف اقول لزوجي المشكله لانه مصصر مايخليني اجلس لحالي ببيتي واخاف يقول ذي ماتبي أهلها
مدري عادي أقوله عن مشكلة اخوي او لا

ريفال @@ غير متواجد حالياً
قديم 26-04-2020, 01:08 AM   #7389
ياحب ياحب
عضو نشيط
ياحب ياحب فوق  هام السحبياحب ياحب فوق  هام السحبياحب ياحب فوق  هام السحبياحب ياحب فوق  هام السحبياحب ياحب فوق  هام السحبياحب ياحب فوق  هام السحبياحب ياحب فوق  هام السحبياحب ياحب فوق  هام السحبياحب ياحب فوق  هام السحبياحب ياحب فوق  هام السحبياحب ياحب فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريفال @@ »
السلام عليكم ابي رايكم بشي

لي اخو تغير فجأه صار يتهاوش مع اي احد من أهلي ماكان كذا كان انسان طبيعي وفجأه صار عصبي ودايم حزين ويغلط علينا ولا يحترم اي احد ويدور المشاكل دوراه تغير حاله وترك الوظيفه وصار بيت أهلي دايم مشاكل بسبته والجو متكهرب
انا متزوجه وساكنه بنفس المدينه وبحي قريب لبيت أهلي علاقتي بزوجي الحمدلله زينه بس لما ازور أهلي أخوي صار من فتره يتهاوش معي لما اجيهم يعني يحاول يغلط علي ويدور المشاكل معي لدرجة حاول يمد يده علي بدون سبب يعني يحط حرته فيني ويعاندني بولدي يعني لما اقول لاتعطيه حلاوه يروح يعطيه وادا قلت لاتشغل له الجوال يشغله واذا قلت لاتطلعه برا اخاف عليه ياخذه ويطلع برا

الهم زوجي دايم اذا زار أهله ينزلني عند أهلي كل ويكند وانا ماودي اروح لاهلي واجلس بالايام خلاص تعبت من أخوي صرت اكره الروحه لاهلي بسبته رغم اني اشتاق لامي بس اخوي مو مخليني براحتي ودي أقلل روحتي لهم يعني ماأبي اشوف اخوي ابي اجي اسلم على أمي واروح بيتي بس مدري كيف اقول لزوجي المشكله لانه مصصر مايخليني اجلس لحالي ببيتي واخاف يقول ذي ماتبي أهلها
مدري عادي أقوله عن مشكلة اخوي او لا

انا بعلق على سؤالك آخر سطرين فقط:

انتببببببببهي انتببببببببببببهي تقولين لزوجك عن اي اي اي شيء يصير في بيت اهلك

الي في بيت اهلك لايطلع ابد ابد لزوجك
حافظي دايما على صورة كويسة ومحترمة عنهم ولاتظرينهم بالشينة ولا عن مشاكلهم ولا بالتلميح

بخصوص زيارة اهلك
والله تبين الصدق شوفة الام والجلسة معها نعمة
يعني حاولي ضغطين على نفسك عشانها احيانا
يعني لاتقطعين الروحة تماما وتكتفين على قولتك بزيارة خفيفة تشوفينها وتمشين
ولاتكثرين الجلسات الطويلة اذا الوضع يضايقك مرة
وازني

يعني اسبوع روحي الويكند كله
واسبوع روحي يوم
ممكن تطلعين اي عذر لزوجك
جمعي اشغال بيتك كلها وقولي بجلس هاليوم اسوي كذا
و مرة ثانية دوري تصريفة ثانية
وهكذا

المهم تحافظين على صورة اهلك عنده
و ماتبينين عنده انك ماتبغينهم

وبرضو فعلا ماتقطعين بأمك عشان اخوك

ياحب ياحب غير متواجد حالياً
قديم 27-04-2020, 12:22 AM   #7390
Many things
خبير اقلاعي
Many things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خلودآهه »
ممكن افهم السطر ذا لان زوجي دايم كذا اذا تزاعلنا مقاطعه وهجر لمدة اسبوع وبعدها يرجع لعقله
المقصد أن الزوج اذا صار طبيعي ما يعاني أمراض نفسية
و علاقاته الاجتماعية جيدة
بس مع زوجته ما يصدق يلقى الزلة يزعل و يقاطع بالشهر و الشهور و يرفض اي محاولة للصلح
احتمال كبير انه يعاني من ضعف جنسي و يتهرب من زوجته بالطريقة هذي
و يوضح هالشيء كل ما زاد استغنائه عن زوجته

Many things متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:46 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم