منتديات شبكة الإقلاع ®


الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الفنية > منتدى الفن التركي
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة




إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 19-09-2017, 12:38 PM   #6701
pure_life
من كبار مميزين الفني
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ pure_life
pure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحب
#188 03-07-2018
رد : Türk sanat ekran | شاشة الفن التركي |



مساء السعادة :،ٍ] وأخيراً بعلق على الحلقة ال11 من نبضات قلب
/

قال لها :


أنا لم اتخلا في حياتي قطً أيلول
تأخرت مرًة فقط ، لكنني لم أتخلا أبداً ( وهذا الفرق بيننا )
أنا لا أتخلا ، بل ابحث عن طريقة أفضل للحل فقط .

بل أبحث عن طريقة أفضل للحل يعني بدال العناد والكبت داخل الروح
والتفكير بالانتقام وبصورة سوداوية ومخاصمة الدنيا والتقوقع على النفس
أنا ابحث عن طرق سلمية وأهدأ وغير مضرًه أنا يا ايلول ما ارمي بنفسي
بالتهلكة

كلام علي اساف مقنع لكن هالنتفه شو بيقنعها وهي شربت كاسات القهرً
وتجرعت المرار ، ايلول عقد نفسية ومستحيل تترك الدرب اللي تمشي فيه
بس تراها طفلٍ عنيد .





ليس ذنبي أنك أحببت أنثى سُلِبت حق العناد وهي طفلة
ليس ذنبي أنك أحببت أنثى قُهرَتْ طفولتها بكل برود
ليس ذنبي أنك أحببت ولكن الذنب الكبير ذنبي كيف يضج كياني بحبك
عنادي وقهري وقسوتي وبرودي تجهمي ما هو الا مخلفات حب كبير
تعلق شديد وعشق جارف ، أحبك لدرجة أني لا اتحمل أي خطأ يصدر منك
لا اتحمل ، أحبك بكل جوارحي أحبك لدرجة اصبحت أهم مافي الحياة
وهذا سبب حساسيتي ونفوري وخوفي وقلقي وغثياني .

*
تعرفون يعني أنا مب اني اقول ايلول صح فاللي تسويه
بس تعرفون كيف لما تحبون شخص وتتعلقون فيه ويكون هو كل شي
بالنسبة لكم ما تتحملون منه أيً شي وتكونون حساسين وسريعين الزعل
ايلول تحب علي مثل ما صرحت اكثر من نفسها حتى ، فكيف هالشخص
يكون له يد باللي صار ل يدتها اعرف ان ايلول المفروض تتحرا وتقطع الشك باليقين
وتكلم علي بالموضوع وتصارحه وما تكتم بنفسها واتم تخمن من عندها
واتعبً نفسها أكثر وأكثر يعني هي شو مستفيده يوم انها الحين متأرفه من علي
ومب عارفه تتكلم وياه وتباه يبعد عنها مب مستفيده شي غير انها تقهر روحها
أكثر وأكثر يعني كلما صمتت كلما زاد وجعها وهمها وجرحها ، بس في نوع
من الشخصيات هالشكل الحمدلله والشكر تحس انها تقوله ابعد ولا تطيح من عيني
أكثر تتمرد أكثر تعاند أكثر تصير مستفزًه أكثر وهذا كله تعبير نفسي
بالدفاع عن النفس هي بها الطريقة تتحرا عمرها تدافع عن عمرها وتفش قهرها
بس ماتدري انها تآكل بعمرها أكثر وتقهر نفسها أكثر
يا نتفتي يا أم راس يابس خبريه شو قالج سينانوه وافتكي وريحيه وريحينا
من حقه انه يعرف ليش ماده البوز شبرين من بعد الجنازة ومجبورة أنج
تشاركينه لأنج مثل ما قلتي تحبينه أكثر من نفسج .
ما أحب أدخل بين حبيبين آخر شي بيتصافون وأنا اللي حارقه نفسي
ومنقهره
أصلاً أنا شعاري في المسلسلات ( السينارست يبا هالشي شو نسوي هو اللي حط لهم هالشخصيات وأنا اتفرج واعيش وياهم الجو بحلوه وبمرًه أدندن أغاني فريحيه
كلما استاسو واقلبها حزن يوم يتزاعلون ههههه ) .





ايبيك الأنثى الحسناء اللعوب اللي أجبرت الكل يحبها ويتناسا أمها النسرًة
حبيتها ، نظراتها ل ايلول فيها نوع من ال يآآآآآآآآآآآآآآه وأخيراً انتِ غاب قوسين
أو أدنى مني يا أختي ، أحسها ما تكره ايلول وكانت تتمناها كأخت وياها من طفولتها
لكن حسبي الله عليً فرقوهم ( نسرينوه وفيدات ) حبيت وهي تغايضها وتشاكس وتدلع
على ايلول كأنها مفتقده حنان الأخت الأكبر ، لكن سبحان الله يشتركون بصفة
العناد وبصفات ثانية بعد .
في ملاحظة ما حبيتها في ايبيك لما قالت لها( لو أنا بمكانج كنت تركت الطب )!!
ليش يا ايبيك ليش خلينا حلوين ليش تعقين عليها هالكلام يعني وتشوشين راسها
أكثر ما هو مشوش .
بس ككل هالبنت عجيييييييييييييييبه .



هنا حسيتها تقول ووووه بس منو هذا الأشقر بو عيون زرق ، هم دكاترتهم كلهم
هالشكل لا بالله عينًا خير بها المستشفى ههه لا وهو يقولها لا تستخدمين المصعد
عندنا حالة طارئة ، أقول اوغوز البنت واقفه ما سارت تضغط على زر الأصنصير
انت اللي تبا تحتك ومب عارف هههه .



طبعاً التدخل السريع والقفز فوق سرير الاسعاف تخصص بنات اردام
ما يحتاي نقول ايبيك على من طالعه ، ضحكتني وهي متحمسه وبكيفها تدخلت
لا شور ولا علم ولا خبر لا وصارت هي اللي تعطي الأوامر .



أوغوز ما عرفنا لك مسرعك تحب ايلول وبتدخل في حرب ضروس عشان هالحب
والحين اشوف ضاعت علوووومك من شفت ايبيك شو يعني شكلك انت من هواة
البنات الخارقات اللي يصعدن فوق سرير الاسعاف ، أخاف عقب كم يوم بعد تتوظف
دكتوره وتسوي نفس الحركة وتقوم تسلهم بعيونك وتستسلم هههه
لعبو بحسبتك بنات اردام .
بس حبيت الشكر بنظرات العيون وهي ترًد بابتسامة ان ما قلت لك أنا قدها .





هو صح ان هالحركة حتى ايلول تسويها ، لكن سبحان الله بنت نسريونه
قصدها يختلف فالبداية قلت البنت ناويه على اوغوز بس شكلها بتحول
للي مميز أكثر منه ( علي اساف ) بس ندري ان علوي ما في قلبه غير اختها
الكبيرة .

من هنا وهناك :

* ألب : ما اتصور ان مشاعره ل اسماء نابعه عن عشق هذي مشاعر وليدة
اللحظة أحسه وايد تحسس من موت بهار وكتم وكتمته طلعت بها الانفعالات
الغريبه حسيته بايعنها يبا يسوي كل شي يخطر على باله ، أحسه يحب الأطفال
لما ولدت سينام ولا مادري شو اسمها على طول خذ البيبي .

* صمد : تغيرًت نظرتي فيه هالحلقة عورني قلبي عليه وهو يتكلم ويقول
لازم ارجع لوعيي وامارس مهنتي واسف يا بهار وانتِ بتكونين غاليه للأبد
حبيت أنه يريد يفصل العواطف والعلاقات عن وظيفته عسب ما يرتبك
ويأدي وظيفته بطريقه غير مرضيه نفس ما سوا ألب لما فك تقويم الرقبه
عن المريضه .

* حبيت الدكاتره كيف كانو يتعاونون ويلبسون علي وايلول ملابس العمليات
حسيت بجو وشعور وتلاحم جميل .

*محمد: كل مره يكرهوني في شخصيته أكثر الشرهه على سليم اوجام اللي
صدقك وطاعك ، لكن هذا كله علشان خاطر الأخت ايلول
بس هم خلاص دام وصلهم حقهم شو يبون في ايلول خلاص بيزاتهم وردت لهم
والمفروض محمد وسليم اوجام الحين يخبرون ايلول بالحقيقة وهي أكيد
تبا تعرف واكيد ما بترضا هالشيء يصير
اووووووووووف منك يا محمد .



علوي زايده حركات اللكاعه ( حسيت انه لوهله بيمثل ويا الأفنجرز ايرون مان ، ثور ، كابتن امريكا و دكتور علي أساف هههه )
ركض وقفز ومن هالحركات لا ولما كان يبا يأمن المداخل والمصعد شفتوه
وهو يمشي وهم وراه تقولون فرقة الهيب هوب هههههه ما كانهم دكاتره كأنهم
فرقة غنائية .

وبس الحين وايد رمست

هدي اي والله



 

 


اخر تعديل كان بواسطة » Malak Ro7i في يوم » 19-09-2017 عند الساعة » 02:46 PM. السبب: للحذف
pure_life متواجد حالياً
Facebook Twitter 2 اضافة رد مع اقتباس
قديم 19-09-2017, 12:50 PM   #6702
اول واخر مرة
türk sanat uzmanı
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ اول واخر مرة
اول واخر مرة فوق  هام السحباول واخر مرة فوق  هام السحباول واخر مرة فوق  هام السحباول واخر مرة فوق  هام السحباول واخر مرة فوق  هام السحباول واخر مرة فوق  هام السحباول واخر مرة فوق  هام السحباول واخر مرة فوق  هام السحباول واخر مرة فوق  هام السحباول واخر مرة فوق  هام السحباول واخر مرة فوق  هام السحب
#10  md
#188 03-07-2018 -  #10  md
رد : Türk sanat ekran | شاشة الفن التركي |





أطرف مشهد بالحلقة


ما ألزهم هون بهل المشهد .. عدتوه واضحكت عليه
عشرتعشر مرة
يوم اتصلت انو تعال خود مكنستك
زاتتلك ياها برا البيت
ههههههههههه
يوم سألها بتشتغل
وفيليز بتلقائية انو اي بتشتغل بتشتغل
هههههههه باريش ضحكته مميزة جدا
على اساس يا فيليز زاتتيها ومابدك ياها
كيف اعرفتي بتشتغل
هههههههه
بئلها يعني جربتيها وهو عم يضحك
فليز احترق وجهها هههههه
وسكرت التليفون مباشرتا
هههههههههه

أبشع وأقسى مشهد بالحلقة



يوم رجعت بنصاص الليالي فيليز ومهدود حيلها
من الشغل وشافت اخوها قاعد

ابال ابوهاةالنايم طيخها بطيخة مو دراين
ولا حاسس بشي بس شخيروه هو اللي طالع
بتقلوه شو مسهرك لهلق
بئلها مبئاني طايئ ابوكي وتصرفاته
بتئلوه كنوه بدي مصاري عندك رحلة
خلص انا بدبرلك ياهم لاتزعل
بئوم بئلها ليش انت اللي ادبريهم
انت مو امنا انا مالي ام وانت مالك ام
حاج تتحملي مسؤليتنا
وهي ساكته والدمعة بعينها
انو اي ليش لتتحمل مسؤلية عيلة كبيرة
وهي بعدها صبية صغيرة
وقام اخوها وباسها من راسها
وهي طبشت ع ايدوه


اربت على ابوها اللي ماحاسس بشي
ومسكيت ايدوه وطبشت على وشها وكتفها
وحكت وكانو ابوها عم بحكيها
مشكورة فيليز
مشكورة يابنتي علي عم تعمليه
وهي بترد علي لاء ولو نحنى عيلة وهاد واجبي
ياويلي على فيليز المسكينة شو بتكسر الخاطر
مع هيك ما هاممها شي وبضل الضحكة ع وشها





 

 


اخر تعديل كان بواسطة » Malak Ro7i في يوم » 19-09-2017 عند الساعة » 02:46 PM. السبب: اضافة ختم ..
اول واخر مرة غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 19-09-2017, 01:16 PM   #6703
Malak Ro7i
مشرفة منتدى الفن التركي
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ Malak Ro7i
Malak Ro7i فوق  هام السحبMalak Ro7i فوق  هام السحبMalak Ro7i فوق  هام السحبMalak Ro7i فوق  هام السحبMalak Ro7i فوق  هام السحبMalak Ro7i فوق  هام السحبMalak Ro7i فوق  هام السحبMalak Ro7i فوق  هام السحبMalak Ro7i فوق  هام السحبMalak Ro7i فوق  هام السحبMalak Ro7i فوق  هام السحب
#3 MD
رد : Türk sanat ekran | شاشة الفن التركي |

‏الممثل #RüzgarAksoy ينضم لطاقم عمل مسلسل
‎‏حاليًا الممثل #AlperenDuymaz قد تلقى 4 عروض انضمام لمسلسلات
‎‏انتهى تصوير الحلقة العاشرة والأخيرة من مسلسل #Rüya ، وستعرض
‎‏الممثلة برجو بيريجك تصبغ شعرها الى
‏جوكهان الكان يصل الى مليون متابع عبر
‎‏صوره جديدة لـ "فهرية افجين"‏
‏‎صورة جديدة لأبطال مسلسل


للمزيد من التفاصيل | هنا

- النجمه "اصلي اينفر " بطلة مسلسل عروس اسطنبول التي
- جيداء دوفانجي و ابنها أوكان علي من جلسة تصوير جديدة
- فريق قيامة أرطغول في مسلسل جديد كوت العمارة
- الاكلات المفضلة لدى النجوم
- تصوير مسلسل #Gülizar سيبدأ يوم
- شركة Limon yapım تستعد لانتاج مسلسلين للموسم الجديد
- انضم كل من : #TansuBiçer و #HayalKöseoğlu لكاست
- كواليس نبضات قلب
- المسلسلات الأكثر حديثًا في مواقع التواصل خلال اسبوع 11-17 سبتمبر :
- ريتنج يوم الاحد 17/9:


للمزيد من التفاصيل | هنا

‎‏النجم #KıvançKasabalı ينضم لطاقم عمل مسلسل
‎‏اليوم ستعرض الحلقة الأولى من الموسم الثالث لمسلسل
‎‏صورة جديدة لـ "مراد بوز" و "اصلي انفار"‏
‎‏صورة جديدة لـ "اونور تونا" و "نسليهان اتاغول"‏
‎‏نسبة مشاهدة مسلسل "العهد"‏
‎‏نسبة مشاهدة مسلسل "الأزهار الحزينة"‏
‎‏نسبة مشاهدة مسلسل "رقم قياسي"‏
‎‏نسبة مشاهدة مسلسل "المجهولون"‏
‎‏اكثر البرامج والمسلسلات التي تم الحديث عنها في وسائل التواصل


للمزيد من التفاصيل | هنا

- المغنية ايرام درجي تدخل للعناية المركزة بسبب
- جديد أونور تونا و نسليهان أتاغول 😍❤
- من حفل زفاف اجون & شيما صوباشي اليوم في
- بيرين جوكيلديز من أول أيام
- الخبر اشاعه وبورا ماراح يكون بطل مع
- حساب مسلسل نبضات قلب في توتير ينشر تغريدة يهنئ فيها
- اليوم "الساعة الرابعة عصرًا" سيتم الكشف عن المفاجأة المعلنة لمحبي مسلسل.


للمزيد من التفاصيل | هنا



 

 

Malak Ro7i متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 19-09-2017, 01:22 PM   #6704
J O Z L I F
مميز التصاميم والفنون البصرية
J O Z L I F فوق  هام السحبJ O Z L I F فوق  هام السحبJ O Z L I F فوق  هام السحبJ O Z L I F فوق  هام السحبJ O Z L I F فوق  هام السحبJ O Z L I F فوق  هام السحبJ O Z L I F فوق  هام السحبJ O Z L I F فوق  هام السحبJ O Z L I F فوق  هام السحبJ O Z L I F فوق  هام السحبJ O Z L I F فوق  هام السحب
رد : Türk sanat ekran | شاشة الفن التركي |

لي عودة مع المتحركات + ردي بأذن الله
Fazilet Hanım ve Kızları



 

 


اخر تعديل كان بواسطة » J O Z L I F في يوم » 19-09-2017 عند الساعة » 01:28 PM.
J O Z L I F غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 19-09-2017, 02:05 PM   #6705
ESZ DESIGN
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ ESZ DESIGN
ESZ DESIGN فوق  هام السحبESZ DESIGN فوق  هام السحبESZ DESIGN فوق  هام السحبESZ DESIGN فوق  هام السحبESZ DESIGN فوق  هام السحبESZ DESIGN فوق  هام السحبESZ DESIGN فوق  هام السحبESZ DESIGN فوق  هام السحبESZ DESIGN فوق  هام السحبESZ DESIGN فوق  هام السحبESZ DESIGN فوق  هام السحب
رد : Türk sanat ekran | شاشة الفن التركي |




السلام عليكم و الرحمة ..
انا جيت بعد ماشفت الحلقة ١١ نبضات قلب ، إتأخرت مره ادري




نهاية الحلقة ١٠ و بداية ١١ إستفزتني بالغت ايلول صراحة
علي طول طارت ف الاأدمي بدون ماتتأكد و فوق ذا كلو جا على بالها
تتأكد بعد ماقلها ابو بهار و ف نهاية الحلقة ..
مو كل شي ينقال لنا نصدقو خاصة من إنسان حاقد علينا ..




ليتني انا بس



و تصارخ كمان ، هذي لو كانت متأكده ايش سوت فيه
مقهوره مقهوره مقهوره منها

ماعلينا نجي للمزه الجديده :


ماكنت متطمنه لها بس ب المشاهد الأولى حسيت إني حبيتها
بس يمكن تفآجئنا تلف على علي و تخرب بينهم و تكون السوسه





فوق كل ذا بتظل عاجبتني حركاتها ردات فعلها كل شي كل شي
فانتستك والله ، اقول ما لاحظتو انها و اوغوز لايقين على بعض
ولا أنا بس الي ابغى الاقيلو صرفه




سوبر هيرو

..

بعيدا عن الشخصيات ، المستشفى و الأطباء هذولا موجودين ب الحقيقه
و لا الموجودين بس الي يرمو المرضى ف الطواريء بحجة عدم وجود أسرة





 

 


اخر تعديل كان بواسطة » ESZ DESIGN في يوم » 19-09-2017 عند الساعة » 03:02 PM.
ESZ DESIGN متواجد حالياً
Facebook Twitter 2 اضافة رد مع اقتباس
قديم 19-09-2017, 02:11 PM   #6706
ESZ DESIGN
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ ESZ DESIGN
ESZ DESIGN فوق  هام السحبESZ DESIGN فوق  هام السحبESZ DESIGN فوق  هام السحبESZ DESIGN فوق  هام السحبESZ DESIGN فوق  هام السحبESZ DESIGN فوق  هام السحبESZ DESIGN فوق  هام السحبESZ DESIGN فوق  هام السحبESZ DESIGN فوق  هام السحبESZ DESIGN فوق  هام السحبESZ DESIGN فوق  هام السحب
رد : Türk sanat ekran | شاشة الفن التركي |

تعليقي عن فضيلة و بناتها ، لما أرجع



 

 

ESZ DESIGN متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 19-09-2017, 02:19 PM   #6707
المِسْك
مشرفة البوم الإقلاع للصور والمقاطع الطريفة
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ المِسْك
المِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحب
مشاهدة البقية
رد : Türk sanat ekran | شاشة الفن التركي |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة J O Z L I F »
لي عودة مع المتحركات + ردي بأذن الله
Fazilet Hanım ve Kızları
ننتظر تعليقك جنم ، وماتنسي متحركات حلوة مثلك
لعيالي الحلوين الهياغيز

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ESZ DESIGN »
تعليقي عن فضيلة و بناتها ، لما أرجع

هلا بشعب فضيلة ننتظر تعليقك ي جميلة

* فانز نبضات قلب الأغلب متنرفز من إيلول تصدقون خفت أكون لوحدي
المتنرفزة منها بس الأغلب شان هجوم عليها



 

 

المِسْك متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 19-09-2017, 02:54 PM   #6708
pure_life
من كبار مميزين الفني
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ pure_life
pure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحب
#188 03-07-2018
رد : Türk sanat ekran | شاشة الفن التركي |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المِسْك »
ننتظر تعليقك جنم ، وماتنسي متحركات حلوة مثلك
لعيالي الحلوين الهياغيز



هلا بشعب فضيلة ننتظر تعليقك ي جميلة

* فانز نبضات قلب الأغلب متنرفز من إيلول تصدقون خفت أكون لوحدي
المتنرفزة منها بس الأغلب شان هجوم عليها

هلا وغلا حُبي لا لا مب بروحچ حتى انا ابا انتفها هالشؤفه هههه
تقهرني وتعور قلبي متفرعنه متفرعنه محد قادر عليها هههه
شسوي ما يهونون عليه هم الاثنين

ايلول ترا تتبع المثل اللي يقول
ادعي عليكم من غلاكم ، لكن عليّه ما تهونون

بس تدرين المسك أحسن أحسن خل يسوي لها اغنووور
ولا كأنها موجوده مب هي تبا هالشي خلاص خل تتحمل
وخل تنقهر وتكتوي بنار الفراق >>>>>>>>من ورا قلبي
بس أحسن خل تحسّ

اي والله



 

 

pure_life متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 19-09-2017, 04:33 PM   #6709
المِسْك
مشرفة البوم الإقلاع للصور والمقاطع الطريفة
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ المِسْك
المِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحب
مشاهدة البقية
رد : Türk sanat ekran | شاشة الفن التركي |

^
ي هلا بيور لك وحشة

زين أنك معـنا توقعت بتعذرين تصرفاتها م أدري ليش
لكن م عليك أنا شانه حرب وهجوم عليها من الحلقة الماضية
إلى أن تعقل وترجع دماغها الحجر لمكانه



 

 

المِسْك متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
إضافة رد

علامات
أفلام سينما تركية, دراما مسلسلات تركية

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:12 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع
 

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم
Powered by: vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©1999 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة منتديات الإقلاع - شبكة الإقلاع