منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 11-07-2019, 02:23 AM   #14631
عبير بنت علي
عضو متألق

الصورة الرمزية الخاصة بـ عبير بنت علي
عبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحب
رد : العرايس : ~~ الف مبروك زفيَـــناااا الجميله ..~

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MahaDo »
يا عرايس يا حلوات ويا بنات
انا الحين صار لي متزوجة 3 شهور زوجي الا الان كويس وطيب معاي
بس مشكلتي من تزوجته وصرت اشوف لونه غامق مرة ما احب لونه واخاف عيالي يصيرون زيه وفيه عيب يتكلم كثير ولا يسمع لرأيي ولا يثق بمعلوماتي لازم يدخل قوقل ويتأكد بنفسه صرت ما أحب اتكلم معاه واسلك لك كثير عشان اريح رأسي ولا ارفع ضغطي
شرايكم كيف الطريقة المثلى عشان أتعامل معه؟
والله يسعدكم جميعاً
يمكنه نحيف يابنت الحلال خليه يسمن ويفتح لونه
والا عسكري صاكته الشمس

يعني توك تنتبهين للون الله يهديك

بالنسبه لاسلوبه عادي خليه يتكلم وياخذ راحته انتي شريكة حياته هو يتعود بعدين لاشافك ساكته يبدا يعرف طبيعتك
بالنسبه انه مايثق برأيك نصيحه : لاتعطينه رأيك لين يطلبه منك
واذا قال وش رايك قولي انت تبي رأيي والا بتروح للعم قوقل عشان ماتعب نفسي بالكلام؟!!

اما الاشياء الخاصه فيك ورأيك مهم لازم تقولين رايك فيها بدون مزح ولا تردد

عبير بنت علي متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 11-07-2019, 02:25 AM   #14632
عبير بنت علي
عضو متألق

الصورة الرمزية الخاصة بـ عبير بنت علي
عبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نوشه22222 »
يا مرحبا يابنات..الله يرضى عليكم أنا بروح مشغل شيفون او لبنى محتاره بينهم
من ناحيه البشره الوجه مادري ايش اطلب منهم خدمه تخلي الوجه صافي ونظر

....
يعني تبين تنظيف بشره قصدك؟؟

مانصحك تروحين لمشغل الافضل تروحين عياده طبيه

عبير بنت علي متواجد حالياً
قديم 14-07-2019, 09:36 PM   #14633
سـمَـا
مستجد
سـمَـا فوق  هام السحبسـمَـا فوق  هام السحبسـمَـا فوق  هام السحبسـمَـا فوق  هام السحبسـمَـا فوق  هام السحبسـمَـا فوق  هام السحبسـمَـا فوق  هام السحبسـمَـا فوق  هام السحبسـمَـا فوق  هام السحبسـمَـا فوق  هام السحبسـمَـا فوق  هام السحب

- اللي تقول عن لون زوجها ،
لون العيال أبد مايعتمد لون بشراتكم بس ! يمكن يطلع على امك او ابوه ووو...
ياكثررر اللي أعرفهم عيالهم كلللهم بشرتهم بيضاء طالعين على أمهم مع إن أبوهم أسمر
وصديقتي هي بيضاء وزوجها بياضه وردددي وجابت ولد يقطررر ملللح ماشااءالله بس بشرته مب بيضاء ،
والله ولدك بيكون أجمل مخلوووق بعيونك مهما كانت لون بشرته ،
وحااولي تشوفين إيجااابياااات زوجك وركززززي عليها ، هذا الشيطان يحاول يلفت نظررك لهالاشياء اللي ماكانت تهمك قبل الزواج ابددد !
الله يسخركم لبعض ويكبّره بعينك وتشوفين الدنيا كلها فيه

المهم بنات نزلت السوق أجهز ملابس البيت
اغلب اللي شريته فساتين خفييفة وباردة مع ان زواجي بيكون على الربيع بعد ٥ شهور الجو اللي شووي بارد عادي ؟
ملابس النوم رحت لاسنزا و وِمن سكرت مالقيت شي يعجبني ولا البجامات أحسهم مطلعين الستايلات القديمة حتى الوانها رايحة بعضها ! باشوف اويشو يارب أشياءه حلوة ،
وعادي أشتري أرواب نوم من اللحين ؟

سـمَـا غير متواجد حالياً
قديم 14-07-2019, 10:44 PM   #14634
VenusOh
خبير اقلاعي
VenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سـمَـا »

- اللي تقول عن لون زوجها ،
لون العيال أبد مايعتمد لون بشراتكم بس ! يمكن يطلع على امك او ابوه ووو...
ياكثررر اللي أعرفهم عيالهم كلللهم بشرتهم بيضاء طالعين على أمهم مع إن أبوهم أسمر
وصديقتي هي بيضاء وزوجها بياضه وردددي وجابت ولد يقطررر ملللح ماشااءالله بس بشرته مب بيضاء ،
والله ولدك بيكون أجمل مخلوووق بعيونك مهما كانت لون بشرته ،
وحااولي تشوفين إيجااابياااات زوجك وركززززي عليها ، هذا الشيطان يحاول يلفت نظررك لهالاشياء اللي ماكانت تهمك قبل الزواج ابددد !
الله يسخركم لبعض ويكبّره بعينك وتشوفين الدنيا كلها فيه

المهم بنات نزلت السوق أجهز ملابس البيت
اغلب اللي شريته فساتين خفييفة وباردة مع ان زواجي بيكون على الربيع بعد ٥ شهور الجو اللي شووي بارد عادي ؟
ملابس النوم رحت لاسنزا و وِمن سكرت مالقيت شي يعجبني ولا البجامات أحسهم مطلعين الستايلات القديمة حتى الوانها رايحة بعضها ! باشوف اويشو يارب أشياءه حلوة ،
وعادي أشتري أرواب نوم من اللحين ؟

عادي اشتري روب قطن وقت لابردتي تلبسيه على بجايمك وشال او جاكيت قطن خفيف عاللبس والفساتين وغالبا البيت يكون دافي اذا كان في دفايه .. وايوا عادي اشتري اي شي استغلي الوقت يمديك تشتري اي شي الا ملابس الخرجات والزيارات حلو تكون جديده .. والعطور والكريمات خليها قببل الزواج بشهرين ثلاثه وبعده

VenusOh غير متواجد حالياً
قديم 15-07-2019, 03:04 PM   #14635
مَعِين
عضو نشيط
مَعِين فوق  هام السحبمَعِين فوق  هام السحبمَعِين فوق  هام السحبمَعِين فوق  هام السحبمَعِين فوق  هام السحبمَعِين فوق  هام السحبمَعِين فوق  هام السحبمَعِين فوق  هام السحبمَعِين فوق  هام السحبمَعِين فوق  هام السحبمَعِين فوق  هام السحب

-

من جد بنات اللي زواجاتهم قريبة من الشتاء أو بالشتاء لا تفووتهم الأرواب الشتوية
شريت واحد فرو من جوا ب300 من فكتوريا سيكرت، ما تحسفت عليه أبببدًا كرفته كرف، تمنيت لو شارية أثنين أو ثلاثة أبدل بينهم
مررة حلو وناعم ومريح ويفك أزمة .. وتحته تلبسين اللي تبين نفس قمصانك الصيفية الخفيفة

مَعِين غير متواجد حالياً
قديم 19-07-2019, 02:11 PM   #14636
فتاة سَبَنْتَاة
عضو نشيط
فتاة سَبَنْتَاة فوق  هام السحبفتاة سَبَنْتَاة فوق  هام السحبفتاة سَبَنْتَاة فوق  هام السحبفتاة سَبَنْتَاة فوق  هام السحبفتاة سَبَنْتَاة فوق  هام السحبفتاة سَبَنْتَاة فوق  هام السحبفتاة سَبَنْتَاة فوق  هام السحبفتاة سَبَنْتَاة فوق  هام السحبفتاة سَبَنْتَاة فوق  هام السحبفتاة سَبَنْتَاة فوق  هام السحبفتاة سَبَنْتَاة فوق  هام السحب

بنات وين أحصل تاج حلو
أغلب التاجات كلها نفس بعض مكرره اللي شفت
ودي بشيء مميز وفخم
ما أبي حسابات انستقرام ، أبي محلات أروح أشوفه
وكذلك المسكات ودي بشيء شبه طبيعي من وين تنصحوني ؟

وبسألكم عن مصممات تصاميمهم حلوه غير إيمان العجلان والسحيم ومنيره السبيعي
أو محلات عندهم فساتين مميزه تنفع للعرايس وقت العزايم

فتاة سَبَنْتَاة غير متواجد حالياً
قديم 19-07-2019, 04:41 PM   #14637
نفسي ماقدرتها
خبير إقلاعي مميز
نفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحب

هلا بنات

تعرفون الشنطة البيج والبني الدائريه صارت الهبه السنه الماضية تعرفون محلات تبيعها غير شي ان لاني طلبت وخلصت وقبعات حقت البحر وشكراً مره

نفسي ماقدرتها غير متواجد حالياً
قديم 19-07-2019, 05:48 PM   #14638
• بي ضيمك •
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ • بي ضيمك •
• بي ضيمك • فوق  هام السحب• بي ضيمك • فوق  هام السحب• بي ضيمك • فوق  هام السحب• بي ضيمك • فوق  هام السحب• بي ضيمك • فوق  هام السحب• بي ضيمك • فوق  هام السحب• بي ضيمك • فوق  هام السحب• بي ضيمك • فوق  هام السحب• بي ضيمك • فوق  هام السحب• بي ضيمك • فوق  هام السحب• بي ضيمك • فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فتاة سَبَنْتَاة »
بنات وين أحصل تاج حلو
أغلب التاجات كلها نفس بعض مكرره اللي شفت
ودي بشيء مميز وفخم
ما أبي حسابات انستقرام ، أبي محلات أروح أشوفه
وكذلك المسكات ودي بشيء شبه طبيعي من وين تنصحوني ؟

وبسألكم عن مصممات تصاميمهم حلوه غير إيمان العجلان والسحيم ومنيره السبيعي
أو محلات عندهم فساتين مميزه تنفع للعرايس وقت العزايم

محل العسائي exo بالعليا مول عندهم اشكال تيجان كثييير و يفصلون لك على الطلب اذا معك صورة روحي و شوفي ممكن يعجبونك :

• بي ضيمك • متواجد حالياً
قديم 22-07-2019, 04:53 AM   #14639
سارة خالد 5
مستجد

الصورة الرمزية الخاصة بـ سارة خالد 5
سارة خالد 5 فوق  هام السحبسارة خالد 5 فوق  هام السحبسارة خالد 5 فوق  هام السحبسارة خالد 5 فوق  هام السحبسارة خالد 5 فوق  هام السحبسارة خالد 5 فوق  هام السحبسارة خالد 5 فوق  هام السحبسارة خالد 5 فوق  هام السحبسارة خالد 5 فوق  هام السحبسارة خالد 5 فوق  هام السحبسارة خالد 5 فوق  هام السحب

موعد الزواج بعد شهرين واهلي لهم سنه تقريباً يقولون لي اصبري لا تحجزين قاعة ولاشيئ "خليه بعدين"
الين قرب الموعد وقالوا ما نقدر نصلح لك عرس و بعض الأحيان يعشموني ف أنا احاول اشيل الفكرة من راسي
منقهره واحس ضايق صدري من الموضوع خصوصاً اني ما قصرت معهم.
بس ابغى اعرف من الأخوات اللي ما صلحوا عرس ايش كان البروتوكول لذا اليوم ايش سويتي ايش ما سويتي
حجزت مصورة و الفستان يتصلح الحين و خلصت كل تجهيزاتي لشهر العسل
افكر احجز سويت بفندق واخلي الميك اب ارتست تجي والمصورة تصور بس احس الوضع بيصير بيض
اكثر شيء خايفة منه ان اليوم يكون ممل و تجيني ام العبيد واجلس اصيح لأني طول عمري افكر بالعرس و صار لي شهور اخطط واجمع ارقام وصور حتى محلات الكوش و التقديمات والتنسيق كلمتهم و عرفت اسعارهم
ف شوروا علي لأني محتارة.

سارة خالد 5 غير متواجد حالياً
قديم 22-07-2019, 09:55 AM   #14640
MahaDo
عضو نشيط
MahaDo فوق  هام السحبMahaDo فوق  هام السحبMahaDo فوق  هام السحبMahaDo فوق  هام السحبMahaDo فوق  هام السحبMahaDo فوق  هام السحبMahaDo فوق  هام السحبMahaDo فوق  هام السحبMahaDo فوق  هام السحبMahaDo فوق  هام السحبMahaDo فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سارة خالد 5 »

موعد الزواج بعد شهرين واهلي لهم سنه تقريباً يقولون لي اصبري لا تحجزين قاعة ولاشيئ "خليه بعدين"
الين قرب الموعد وقالوا ما نقدر نصلح لك عرس و بعض الأحيان يعشموني ف أنا احاول اشيل الفكرة من راسي
منقهره واحس ضايق صدري من الموضوع خصوصاً اني ما قصرت معهم.
بس ابغى اعرف من الأخوات اللي ما صلحوا عرس ايش كان البروتوكول لذا اليوم ايش سويتي ايش ما سويتي
حجزت مصورة و الفستان يتصلح الحين و خلصت كل تجهيزاتي لشهر العسل
افكر احجز سويت بفندق واخلي الميك اب ارتست تجي والمصورة تصور بس احس الوضع بيصير بيض
اكثر شيء خايفة منه ان اليوم يكون ممل و تجيني ام العبيد واجلس اصيح لأني طول عمري افكر بالعرس و صار لي شهور اخطط واجمع ارقام وصور حتى محلات الكوش و التقديمات والتنسيق كلمتهم و عرفت اسعارهم
ف شوروا علي لأني محتارة.

نصيحة من وحدة توها مسوية زواج كبير وفخم وتخسرت فيه ما تخسرت الزواج للناس فقط هاليوم بيطير عليك كانه دقيقة واحدة
انصحك حطي زاج صغير بجناح فندق ودي جي ونادي الناس اللي تبينهم وجيبي مصورة زينة وكوشة مرتبة وصلى الله وبركاته
وتذكري اهم شي التوفيق
الله يوفقك ويسعدك ويسخره لك

MahaDo متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:11 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم