منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 26-12-2019, 01:31 AM   #7331
meto110
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ meto110
meto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحب
رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ro.re.ta »
^

سنه ونص تعتبر بدايه زواج

كثير رجال طبعهم يختلف عن المرأة حنا ندخل العلاقة الزوجيه بكل جديه وحماس ونتعود بسرعه بعض الرجال في البداية يأدي واجبات وممكن مايكون مرتاح وبعد كم سنه يتغير ويصير مايستغني عن زوجته وبيته هذا يعتمد على صبر الزوجه وهي وحظها طبعًا ممكن يتغير ممكن لا

أما الزوجه الثانية أكيد انك فكرتي بكل شي قبل الموافقه والرجال مستحيل يعدل او يركز على اكثر من شي في حياته

مع كذا من حقك تكلمينه وتسوين اللي تقدرين عليه بس ترى مافي حياه كامله شوفي هي ربي مارزقها بأطفال بس انتي الحمدلله ربي انعم عليك

هذي الحياه

حتى لو تعبتبر بداية زواج خلاص المفروض يتغير.. انا مشكلتي من بداية زواجي عفش بيتي كله مستعمل متخيله عروس وتدخل على شقه وسخه وكلها اغراض مستعمله وموكيت وسخ وحتى اواني المطبخ ولاشي جايب ولاشهر عسل ولارحنا لأي مكان اطلاقآ ..
واللي قاهرني اكثر انه يبغاني اجيب عيال ..
طيب انت تعدل وصير انسان كويس بالاول ..
اليوم كمان تزاعلنا لان نزلت مكافئه له من عمله 18 الف ريال متخيله 18 الف ريال ولاعطاني ولاريال برغم ان بيتي ناقصه اشياء كثير ولما اتصلت اخته تطلب سلف عطاها ..طيب انا اولى بالفلوس ذي وبيتي يحتاج تغييير اثاث ناقشته قال والله لاتزوج عليك انتي طلباتك كثير .
طفشت يابنات منجد طفشت .
قولوا لي كيف اتصرف معاي حق ولالا .

meto110 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 26-12-2019, 02:33 AM   #7332
vvixx
عضو فعال
vvixx فوق  هام السحبvvixx فوق  هام السحبvvixx فوق  هام السحبvvixx فوق  هام السحبvvixx فوق  هام السحبvvixx فوق  هام السحبvvixx فوق  هام السحبvvixx فوق  هام السحبvvixx فوق  هام السحبvvixx فوق  هام السحبvvixx فوق  هام السحب

مرحبا ، بستشيركم بموضوع وادري ان الراي لي والافضل اللي اشوفه وكذا بس ماخاب من استشار ، انا حامل الله يتمم لي على خير وعندي بنت اذا ولدت باذن الواحد الاحد بيكون عمرها سنتين و 4 شهور تقريباً ، بيتي عبارة عن شقة متوسطة موموظفة وزوجي موظف وراتبه يعتبر ممتاز لكن بعضه بالقروض ، اخر مره سافرت قبل سنه وكنا ناوين نسافر قريب قبل لا اعرف خبر حملي والحين زرجي كنسل لبعد الولاده يعني بيكون لي سنتين ماسافرت ابد ، هالحمل جاني ع غفله والحمدلله سعيدة فيه، مشكلتي اني احس ان عيالي ورا بعض بيكونون وبنتي بسم الله عليها شقيه جدا جدا وعبثيه وبكاااية واحسني خلاص احتاج عاملة اذا ولدت وكلمت زوجي بهالموضوع ومن اول مو مقتنع وكان رده لي ، اوك ابشري والخ بس ماتطالبيني باي شي بعدين ! قلت كيف يعني ؟ قال يعني ماديتي بتكون مضغوطه مالك مني لا المصروف واللي اقدر عليه ماتطالبيني بسفر وتضغطين الي بطلعات والخ .. مادري صراحة مرررررره تضايقت وحسيت مو منصف خصوصا انه مو من النوع المتعاون ابدا ولايساعد نهائيا بالاطفال وبالاضافه لان اصلا دوامه طويل ، يعني وش تشوفون اتصرف ؟ وادري انه انانية اني اطلب عامله وسفرة بعد الولاده مره وحده بس يعلم الله اني مره محتاجه هالشي ولا اضغط عليه طول السنه بشي ولو تبكي بنتي شلتها وطلعت عشان ينام مادري والله اني مادري محتاره هل بقدر اسيطر ع الوضع اولا مع العلم اني حاليا انعامل مع اللي بالاسبوع اخذ عقد شهري

vvixx غير متواجد حالياً
قديم 26-12-2019, 01:20 PM   #7333
نوفه قطر
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ نوفه قطر
نوفه قطر فوق  هام السحبنوفه قطر فوق  هام السحبنوفه قطر فوق  هام السحبنوفه قطر فوق  هام السحبنوفه قطر فوق  هام السحبنوفه قطر فوق  هام السحبنوفه قطر فوق  هام السحبنوفه قطر فوق  هام السحبنوفه قطر فوق  هام السحبنوفه قطر فوق  هام السحبنوفه قطر فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ro.re.ta »
أنا لي 6 سنوات متزوجه وداخله بالسنه السابعه علاقتي مع زوجي ماشي حالها يوم حلو يوم مر إلى الان ربي مارزقنا بطفل راجعت أخذت أدويه وسوينا عمليات هو عنده مشاكل بس قالو بسيطه وتنفع العمليه ولا انفعلت وأنا بعد ماقالو مره مافية شي لا بس برضو قالو ممكن بالعمليات يعني مافي جزم من مين المشكلة وايش هي بالضبط احس الطب مو مثل اول يعطونها لك من الآخر لا يعطونك أمل ومحاولات وانت حاول وادفع
المهم أنا داخله على 35 سنه
وزوجي بالاربعين مهما أقوي نفسي احس بضعف وحزن ومهما أتناسى أمور كثيره حولي تحسسني بأهمية الإنجاب ودايم افكر بالانفصال واني جالسه أضيع وقت لان الموضوع مرتبط بالعمر أنا ضايعه مدري إذًا في احد عنده تجربه مثل تجربتي او له نصيحه في الموضوع

ما اقدر اقول الا الله يرزقك يارب ويفرح قلبك

من بعد الدعاء اكيد .. راجعي مستشفى ثاني او دكتور ثاني

يمكن الاستشاره تفيدك

نوفه قطر غير متواجد حالياً
قديم 27-12-2019, 02:39 AM   #7334
اصلا عادي
عضو مقلع
اصلا عادي فوق  هام السحباصلا عادي فوق  هام السحباصلا عادي فوق  هام السحباصلا عادي فوق  هام السحباصلا عادي فوق  هام السحباصلا عادي فوق  هام السحباصلا عادي فوق  هام السحباصلا عادي فوق  هام السحباصلا عادي فوق  هام السحباصلا عادي فوق  هام السحباصلا عادي فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة vvixx »
مرحبا ، بستشيركم بموضوع وادري ان الراي لي والافضل اللي اشوفه وكذا بس ماخاب من استشار ، انا حامل الله يتمم لي على خير وعندي بنت اذا ولدت باذن الواحد الاحد بيكون عمرها سنتين و 4 شهور تقريباً ، بيتي عبارة عن شقة متوسطة موموظفة وزوجي موظف وراتبه يعتبر ممتاز لكن بعضه بالقروض ، اخر مره سافرت قبل سنه وكنا ناوين نسافر قريب قبل لا اعرف خبر حملي والحين زرجي كنسل لبعد الولاده يعني بيكون لي سنتين ماسافرت ابد ، هالحمل جاني ع غفله والحمدلله سعيدة فيه، مشكلتي اني احس ان عيالي ورا بعض بيكونون وبنتي بسم الله عليها شقيه جدا جدا وعبثيه وبكاااية واحسني خلاص احتاج عاملة اذا ولدت وكلمت زوجي بهالموضوع ومن اول مو مقتنع وكان رده لي ، اوك ابشري والخ بس ماتطالبيني باي شي بعدين ! قلت كيف يعني ؟ قال يعني ماديتي بتكون مضغوطه مالك مني لا المصروف واللي اقدر عليه ماتطالبيني بسفر وتضغطين الي بطلعات والخ .. مادري صراحة مرررررره تضايقت وحسيت مو منصف خصوصا انه مو من النوع المتعاون ابدا ولايساعد نهائيا بالاطفال وبالاضافه لان اصلا دوامه طويل ، يعني وش تشوفون اتصرف ؟ وادري انه انانية اني اطلب عامله وسفرة بعد الولاده مره وحده بس يعلم الله اني مره محتاجه هالشي ولا اضغط عليه طول السنه بشي ولو تبكي بنتي شلتها وطلعت عشان ينام مادري والله اني مادري محتاره هل بقدر اسيطر ع الوضع اولا مع العلم اني حاليا انعامل مع اللي بالاسبوع اخذ عقد شهري
الصدق هو شي راجع لك
بس لو تسأليني ايش اهم بقولك الشغاله انا مجربه وضعك وكيف
اذا كانو ورى بعض و التعب !
السفره كلها ايام وبترجعين لحياتك الطبيعيه !
حتى مع الاطفال ما تدرين بسفره بتنبسطين والا لا
وخاصه على قولك ما يساعد!!
واذا هو يحب السفر بكرا هو بيمل ويقول خلينا نغير جو
الله يكتب لك الي فيه الخير

اصلا عادي غير متواجد حالياً
قديم 29-12-2019, 05:13 AM   #7335
t i k .. t o k 3
عضو مقلع
t i k .. t o k 3 فوق  هام السحبt i k .. t o k 3 فوق  هام السحبt i k .. t o k 3 فوق  هام السحبt i k .. t o k 3 فوق  هام السحبt i k .. t o k 3 فوق  هام السحبt i k .. t o k 3 فوق  هام السحبt i k .. t o k 3 فوق  هام السحبt i k .. t o k 3 فوق  هام السحبt i k .. t o k 3 فوق  هام السحبt i k .. t o k 3 فوق  هام السحبt i k .. t o k 3 فوق  هام السحب

السلام عليكم

عندي مشكلتين لكن قبل ب اعطي خلفية بسيطة ( من فترة توفى والد زوجي وأما والدتهم ف هي متوفية من زمان ، عنده 5 اخوات 3 متزوجات و 2 مطلقات عايشين بشقة معانا بنفس العمارة )

تقريبا من 8 شهور صار وضع زوجي فوق تحت لانه يعتبر نفسه المسؤول عنهم رابط نفسه فيهم ب شكل كبير من زمان ماسافرنا

اليوم بلغني انه حنسافر يومين الطايف ومعاهم ..
انا مابيني وبينهم اي تواصل من اول ماتزوجت وانا من بعيد
وقت وضحت لزوجي اني مو حابة قال بلاش وسوى نفسه زعل جيت سلكت وحجزت الفندق وبينت شوي حماس

انا انقهرت خصوصا انه من فترة خاطري اسافر برا وكل مرة يأجل واليوم يقول انه بعد فترة نسافر برا معاهم !!!

كيف الحل على باله ماابغاهم أكرههم بس انا حتى سفر داخلي من زمان ووقت نرجع نبغى نغير جو نصير كلنا

حتى ماديا صار مايصرف زي اول أشك انه يدفع ايجار او صرفيات ثانية

t i k .. t o k 3 غير متواجد حالياً
قديم 29-12-2019, 02:36 PM   #7336
تايد مع مبيض
حكيم عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ تايد مع مبيض
تايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة t i k .. t o k 3 »
السلام عليكم

عندي مشكلتين لكن قبل ب اعطي خلفية بسيطة ( من فترة توفى والد زوجي وأما والدتهم ف هي متوفية من زمان ، عنده 5 اخوات 3 متزوجات و 2 مطلقات عايشين بشقة معانا بنفس العمارة )

تقريبا من 8 شهور صار وضع زوجي فوق تحت لانه يعتبر نفسه المسؤول عنهم رابط نفسه فيهم ب شكل كبير من زمان ماسافرنا

وقت وضحت لزوجي اني مو حابة قال بلاش وسوى نفسه زعل جيت سلكت وحجزت الفندق وبينت شوي حماس

انا انقهرت خصوصا انه من فترة خاطري اسافر برا وكل مرة يأجل واليوم يقول انه بعد فترة نسافر برا معاهم !!!

كيف الحل على باله ماابغاهم أكرههم بس انا حتى سفر داخلي من زمان ووقت نرجع نبغى نغير جو نصير كلنا

وعليكم السلام ..
الله يغفر لوالده ويرحمه ..

ممكن توضحين أكثر وش هي المشكلتين !!
هل هي انه صار ينتبه لأمه و أخواته؟
وإلا انه بياخذهم لسفره معك انتي والعيال؟
والا انه قلل المصروف ؟
و الا انه يدفع اجار شقة امه و اخواته و يصرف عليهم؟

كيف تعامله في بيته؟ و كيف صرفيته .. هل مستلزمات البيت موجوده؟ مقصر عليكم في كسوة و الا فواتير؟

الرجل الحقيقي اللي يكون فعلاً قلبه على على محارمه .. (سواءً زوجته او امه او اخواته)
كون ان ابوه توفى الله يرحمه هذا يفتح مجال ان زوجك بيضطر يسد الفجوة اللي تركها ابوه ..
بتقولين عنده أخوان و الا موب ملزوم بهم .. ظروفه ماتسمح
بالحاله هذي اقول انها ميب مسئوليتك تحددين وش له و وش عليه طالما انه ما قصر عليك ولا على اولاده او بيته بشيء ..
بمجرد ماتناقشينه و خصوصاً ذا الفترة .. انتي تحاولين تخلينه يكرهك .. و يتحاشى الجلسة معك .. ويمكن تضغطينه اكثر .. و تكونين انتي في وجه المدفع.

فيه شيء اساسي في الحياة الزوجية .. اللي هي قاعدة الثابت و المتحرك .. متى ماعرفتيها .. بتعطين زوجك الحرية في التعامل مع أهله ..

اللي ابي اوضحه لك ..و انصحك تسوينه ..
اشتري دماغك .. و راقبي الوضع عن بُعد
بيجيك يفضفض لك .. وبيصير يستشيرك في اموره .. والسبب انك ما اخذتي موقف ينتقد تصرفاته تجاه اهله.

تايد مع مبيض غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 29-12-2019, 06:39 PM   #7337
Many things
خبير اقلاعي
Many things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحب

إقتباس »
السلام عليكم

متفهمة شعورك بس زوجك تحمل مسئوليتهم و صاروا واقع مفروض
يعني اذا رفضتي السفر معهم هل بتنحرمين للأبد من السفر ؟انتي ادرى بزوجك
اذا قدرتي تقنعينه بالسفر لخالكم لا تقصرين
اذا لا
شينة في حقك تطلعين بمظهر الحسود البخيلة قدام زوجك و حرام تحرضين على قطع الرحم و منع الانفاق على ذي القربى

ريحي رأسك و تقبلي الوضع الجديد بينك و بين نفسك أولا
يعني غيري نظرتك لهم بدل ما تعتبرينهم عبء و خراب لحياتك
انظري لهم من ناحية أجر و زيادة رزق لزوجك و عيالك

حاولي تتعرفين عليهم و تقل الرسمية بينكم السفرة هذي فرصة روحي بنية طيبة و انبسطي و احتسبي اجر ادخال السعادة على قلوبهم
و كل هذا بيقدره لك زوجك و تكبرين في عينهم

في نفس الوقت حافظي على خصوصيتك مع زوجك و اتفقي معه انه السفر معهم ما يكفي و لازم لك سفرة خاصة و ان شاء الله ما راخ يقصر واضح من كلامك انه انسان مكرمك فيستاهل من يتنازل عشانه

ممكن بعد تساعدين اخوات زوجك في البحث عن وظايف يصرفون منها على أنفسهم او تذكرينهم عند أحد للزواج

او يمكن ربي يرزقهم ادعي لهم

و زي ما قلت لك المشاكل حسب منظورنا لها نصغرها او نكبرهابما انهم صاروا واقع تقبليه و تعايشي معه

و ان شاء الله باب أجر لكم تشوفونه في بعيالكم

Many things متواجد حالياً
قديم 31-12-2019, 11:21 PM   #7338
أرجُوان.
مستجد
أرجُوان. تقييمه فيه تقدم

إقتباس »
السلام عليكم

كلامك ينقصه الكثير من التفاصيل فصعب فهم الموقف بشكل كامل. عمومًا طبيعته كرجل بتخليه يحس بمسؤولية كبيرة تجاه أخواته، فحيتغير أسلوب حياتكم تبعًا لهذي النقطة ومهم جدًا تتفهمي هذي النقطة، لكن هل يعني إنك حتتقبلي كل شيء بشكل تام؟ طبعًا لا.

من وجهة نظري الحل الوحيد جلسة مصارحة تامة.
وتناقشو فيها الوضع كامل وتحاولو توجدو نقطة وسط تجمع بينكم.
طبعًا فكرة النقاش فعالة ١٠٠٪، لكن طريقة النقاش ممكن ماتكون فعالة بالبداية (يعتمد على مدى نضجكم العاطفي، طريقة طرحك للموضوع، وتقبلكم للحوار)

موضوع حالتكم المادية:
مهم جدًا تناقشيه، وفهميه إنك تبغى تعرفي هذي النقطة ومايخبيها عنك لأنك حاسة مصاريفكم اختلفت عن أول بشكل ملحوظ، ولو كان يصرف على شيء ثاني أو مضغوط ماديًا يقولك عشان تحددو أولوياتكم المادية، وتخففو مصاريف، وتقدري فعلًا تتفهميه وتراعيه لو كانت ظروفكم سيئة، وحيساعدكم تقوو علاقتكم وبشكل كبير.
أما موضوع السفر:
هذا موضوع لازم تستوعبي إنه حيكون حساس، لأنه كرجل بهذا الوضع حاس بمسؤولية كبيرة على أخواته، فحيتضايق لما يحس إنك تنبذينهم (حتى لو ماكنتِ فعلًا قاصدة) فممكن لما قلتِ "مو حابة" فهمها بهذي الطريقة.
هنا مهم تتناقشو وتسأليه عن سبب زعله. وفهميه إنك تحترمي أخواته وتقدريهم بس مترددة من السفرة للسبب الفلاني والفلاني (خليكِ صريحة)، وفهميه النقطة الثانية اللي ذكرتيها إنك من زمان تبغي تسافري معاه سفرة خاصة فيكم لأنك مشتاقة له ولأيامكم القديمة مع بعض (اذكري أي حاجات، مواقف خاصة بينكم)
وبس بعد ماتكونو صريحين، فاهمين مشاعر بعض حتقدرو تحددو خطوتكم القادمة إذا حيسافر لوحده مع أخواته؟ أو تسافرو كلكم سوا وتحاولي تتعرفي عليهم؟ لما تسافرو ياخذك يوم لوحدكم؟ أو يخطط لسفرة ثانية لوحدكم؟ وهكذا...

خليكِ صريحة ومرنة معاه. المهم بالأخير تسوو الخيار اللي يرضيكم انتو الأثنين (ولو بشكل جزئي) وتكونو متفاهمين وواضحين؛ لأنك لو تسكتي دحين حيتراكم بنفسك موقف ورا موقف وحتلاقي نفسك فعلًا تكرهيهم.
وبالأخير الحلول المقدمة هنا حلول سطحية بناء على معلومات قليلة، فلو حسيتِ الموضوع ماتحسن الجئي لمرشدة أسرية توجهك بشكل أفضل.

أرجُوان. غير متواجد حالياً
قديم 04-01-2020, 06:20 PM   #7339
yuki-2
مساند عيادة الإقلاع
yuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة nO..NO »
صباح الخير ،،،

صراحة ما أدري من فين ابدأ

فكرت ارسل تفاصيل ع الاستشارات ويطرحون المشكلة بس خفت تطول ماتنزل الاستشارة

باختصار انا زوجة ثانية ولي 4 سنوات متزوجة وعندي 3 اطفال
زوجي ماعليه كريم ومايقصر بطلبات عياله او طلبات البيت ولو اني بعد مااقصر ع عيالي وبعض حاجات البيت بما اني موظفة
لكن زوجي كتوم ما يتكلم ! كل هالسنوات ماعلمني كم راتبه ؟ ولا حتى وس منصبه بالدوام ! ولا حتى البيت اذا ملك او لا
مع انو كل الدلالات تقول انه بيته بس يقول مستآجر ومره غلط قال بيتي !! واغلب الوقت يتشكى انو حنا نصرف وانتو ضاغطيني ومن هالكلام مع انو عمري ماطلبت حاجات للبيت وقال لا مامعي فلوس لا يجيب كل شيء
يعني مو مقصر بس يضايقني انو انا مهمشة وزوجته الاولى تعرف بكل شيء !
مع العلم انا ام عياله
هو عنده ولدين بس من مره ثانية منفصل عنها
والاولى مامعه منها عيال

هذا اول شيء
ثاني شيء واللي فعلاً ضايق صدري منه انه من فترة قربت السنة صاير يسحب ومايتواجد بالبيت الا كم ساعة واحيانًا يمر يوم مايجي واذا جاء جلس يوم كامل واليوم الثاني قال انا بروح امس كنت عندكم ويسحب يومين ثلاثة مايجي الا كم ساعه ويروح ،، وكلنا بنفس الفيلا يعني مو بعيد لكن يتهرب ويقول العيال يزعجون وكذا واذا جاء جلس ع جواله او يلعب مع العيال او لتأدية واجبات زوجيه
يعني اليوم اللي عندنا يجي متأخر يلعب مع العيال لين ينامون وخلاص ينام واليوم اللي مو عندي يجي ساعتين ويروح او مايجي من الاساس

حتى احيانًا ابي اتكلم معه بسالفه ابي اجلس معه مهو يمّي!

وش الحل؟

اولا هل عادي زوج يخفي اموره المادية عن زوجته؟ مالها حق تعرف !

ووش الحل بالغياب هذا،، انا صرت املّ وبردت من ناحيته بديت اكرهه لانه يفضل يجلس عند الاولى اكثر!

هل اتكلم معه ولا اخليه ع هواه ومالتفت لمشاعري ونصير بس زوجين عاديين مابينهم مشاعر وولا شيء ! لانو نفسيتي تعبت انا عاطفية واحبه حيل لدرجة افكر اذا استمر كذا انفصل عنه تمامًا بس يجي يشوف عياله ويصرف ع البيت ( مو طلاق ) بس نكون اب وام قدام العيال !
مابي اكون مع رجال مافي قلبه اي مشاعر من ناحيتي !
مساء النور.

شوفي الحياة الزوجية ما تمشي على وتيرته وحدة الا ما يدخلها الروتين احس طبيعي الى تمرين فية خصوصا عندك 3 اطفال في اربع سنين. و عن تجربة الاطفال يغيرون جو البيت ازعاج و تعب و مسؤولية.

بيكربونات عيالك و بيصير جو البيت اروق و بيكون لكم وقت خاص اكبر.
حاليا ما انصحك تعاتبينه و لا تصارحينة على انها مشكلة احس الأسلوب هذا منفر.

عبري عن مشاعرك بأسلوب لطيف و ذكرية بذكرياتكم الحلوة و عطية وقته و بيرجع لك باذن الله

yuki-2 غير متواجد حالياً
قديم 05-01-2020, 06:16 PM   #7340
نجمة بالسماء
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ نجمة بالسماء
نجمة بالسماء فوق  هام السحبنجمة بالسماء فوق  هام السحبنجمة بالسماء فوق  هام السحبنجمة بالسماء فوق  هام السحبنجمة بالسماء فوق  هام السحبنجمة بالسماء فوق  هام السحبنجمة بالسماء فوق  هام السحبنجمة بالسماء فوق  هام السحبنجمة بالسماء فوق  هام السحبنجمة بالسماء فوق  هام السحبنجمة بالسماء فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dream 1412 »
اسعد الله صباحكم
أنا زوجي مبتعث وانا معاه والاجازة ننزل عند اهلنا انا اروح لأهلي وهو كذلك, لكن المشكلة تكمن بانه يسحب علي تماما بمعنى انه ينسى انه متزوج مثلا عندي موعد خلي اخوانك يودونك انا مشغول مع اهلي , عندي زيارة لصديقة او ابيه يرجعني اخوانك وين ؟ الجامعة اخوانك
بداية الزواج كان ما يقصر يوديني ويجيبني لكن بعدها سحب نهائي , صراحة مو مضايقني هالموضوع مرره اقول الاجازة شهر ومشتاق لااهله واصدقائه مو مشكلة , لكن اللي مرره مضايقني انه نهائيا ما يدق ما يسأل ادق عليه مايرد ( لي يومين تعبانه وهو عارف ولا سأل ولا شي حتى واتس ارسل ما يفتح رسايلي ) لكن اشياء تخص دراسته يدق علي وسوي وحطي وارسلي واكتبي حازة بخاطري منه مرره , تشوفون الموضوع عادي واني انا مكبرة الموضوع ؟
ملاحظة سبق وتناقشنا انه ياخذ شقة وقال ما عندي مانع لكن مو كل يوم عند اهلك ايام راح تجلسين بالشقة تقابلين الجدران ورفضت رفض قاطع .
الرجال مالهم حل اذا سحبتي عليه بيجيك واذا تعلقتي فيه سحب عليك
من رأيي سوي مثل مايسوي .. فكي شوي عنه خصوصا ان لكم شهور وسنين ماشفتوا اهلكم وجالس معك فترة طويييله خليه الحين هالشهر دور اهله ..
اتركي الرسايل والاتصالات لين هو بنفسه يفقدك ويشتاق لك لأن الرسايل الواجد تعطيه انطباع انك 24 ساعه عالجوال متى مابغاك بيلقاك ومتى ماكلمك بتردين
اذا كلمك طولي بالرد واذا قالك سوي قولي انا الحين مع اهلي لو امداني بسويها عطيه انطباع انك صدق مشغوله

نجمة بالسماء غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:09 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم