منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 21-11-2019, 12:00 PM   #7301
تايد مع مبيض
حكيم عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ تايد مع مبيض
تايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحب
رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أنت حاجه غير »
السلام عليكم ..
ما عندي مشكلة كبيره بس مجرد فضفضه و اللي يقدر يساعدني ياليت ..

أنا حامل و كل تفكيري هالفتره " نفسيتي و راحتي "
مو يم شيء ثاني لأني أتعب نفسيًا كثير
و الحامل معروف تقلب هرمونات و مزاج و حالتها حاله

أنا حامل للمره الثانيه ، بحملي الأول كنت أعاني من زعل زوجي كثيير
يزعل على كل شيء، خصوصًا وقتها كنت أكره العلاقه كره عظيم
أتقرف و كان ما يفهم هالشيء و يتزعل ..

هالحمل كل شيء أنعاد مره ثانيه ما اداني حتى يلمسني
و اي كلمه اقولها او اقول رايي عن شيء معين يزعل على طول
صرت خلاص ما عاد أرحع أكلمه و أحاكيه
لاني خلقه تعبانه نفسياً و صار يرضى من نفسه و يجي يحاكيني عادي..

السؤال هنا إلى متى بعض الرجال ما يتفهمون نفسية الحامل!!
يقلقونها في عيشتها علشان تترك الحبوب و إذا تركت الحبوب و حملت
قامو يعاتبون و ينفسون عليها!!!

الحامل محتاجه حنان و مراعاة .. بس أبدًا ما أحصّل غير الزعل و الصد
كأنه جالس يعاندني ..

أدعو لي الله يسهل أموري و يحسّن الحال..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
الله يتمم عليك و انا اخوك و يسهل حملك وولادتك ..
وانا اخوك .. الرجل ما يتفهم التغيرات اللي تصير على المرأة في مرحلة الحمل .. و يرى انها مبالغات .. و قد يصل به الأمر انه يقول .. الأمهات سابقاً كانن يحملن ويلدن .. وقايمات بامور بيتهن و أزواجهن و من بكرة بعد ولادتها تلقاها تطبخ وتنفخ و تغسل الحوش.

لذا زوجك يحتاج تثقيف ان كل امرأة تختلف عن الاخرى من حيث الوحام و أمور الحمل و هرموناته.
اذا زوجك ما يتقبل الكلام منك .. اشتري له كتاب .. ارسلي له مقال .. خلي امه او اخته تشرح له الأمور اللي تمر على الأنثى في المرحلة ذي.
لأن الفكر المنتشر عند بعض الرجال ان كثرة الممارسة الحميمية للحامل تساعد في الولادة .. و للأسف المعلومة هذي يتوارثونها بينهم .. و كل واحد يوصي الثاني اذا درا ان زوجته حامل.

و الواحد و انا اخوك يسدد و يقارب .. مو كل الرجال عندهم القدرة ينتظرون 9 شهور +40 يوم نفاس بدون ممارسة حقوقهم الزوجية ..

لذا الفترة هذي تعتبر فترة حرجة في الحياة الزوجية لأنها تكون مدخل للعلاقات خارج اطار الزواج وبالتالي تؤدي للزنا و العياذ بالله .. او تكون سبب للزواج من ثانية في حال الزوج يخشى الحرام.

تايد مع مبيض غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 21-11-2019, 04:25 PM   #7302
بياض السكر
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ بياض السكر
بياض السكر فوق  هام السحببياض السكر فوق  هام السحببياض السكر فوق  هام السحببياض السكر فوق  هام السحببياض السكر فوق  هام السحببياض السكر فوق  هام السحببياض السكر فوق  هام السحببياض السكر فوق  هام السحببياض السكر فوق  هام السحببياض السكر فوق  هام السحببياض السكر فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة s o k r a »
السلام عليكم ورحمة الله ،
عمري 24 ، عمر زوجي 29 .
انا خريجة كليات صحية وعاطلة بالبيت ، زوجي موظف حكومي .
الموضوع باختصار يتعلق بالوظيفة .

ابا رأيكم ؟ حلولكم ؟

من يوم ما اتخرجت وانا ادور على وظيفة في تخصصي ، كل المستشفيات والعيادات اللي اقدم عليها يقولو نبا خبرة .
حاولت اشتغل برا تخصصي ، زوجي مو موافق يقول انا اخذتك من بيت اهلك وانا عارف انه تخصصك صحي ومجال شغلك مستشفيات مو سوق ولا خدمة عملاء مثلاً ، يا تشتغلي في مجال دراستك او تقعدي
في البيت .
من ضمن الأماكن اللي قدمت عليها ، مستشفى الحرس الوطني بالرياض
ورشحو اسمي واختبرت انجليزي وعديته ، بعدين اختبرت اختبار تخصص وعديته ، وحاليا موعد المقابلة .
وهنا جا الرفض كمان بسبب انه في الرياض لأنه انا ساكنة في جدة . ، مع العلم اني قدمت على حرس جدة وكل مناطق المملكة .

انا جاني انهيار تام لأنها وظيفة اي وحدة تتمناها ( حكومي مو اهلي - في الحرس افضل القطاعات الصحية مقارنة بوزارة الصحة - في الرياض مدينة متكاملة وفيها كل احتياجات الحياة اليومية مو في قرية مثلاً ) ، وانا طلعت عيوني وانا ادور على وظيفة

اسباب رفضه:
- كيف تعيشي من غير محرم ؟
- كيف تعيشي لحالك في شقة ؟ " السكن الخاص رافضه لانه ما يعرف كيف طبيعته ؟ ما يعرف البنات اللي فيه "+ مافي احد من اهلي خالاتي او عماتي مثلاً ساكنين بالرياض يسير اسكن عندهم .

- لو سارلك شي ؟ مين يوصلك ؟ مين يكون عندك ؟ واذا ابا اجيك اقل شي 3-4 ساعات عشان اوصل الرياض
- بكون قلقان عليك طول الوقت
- احتياجاتك اليومية ، مين يجبلك هيا ؟
- مين يوديك ويجيبك من الدوام ؟
- انا كزوج ما احس بالاستقرار وما احس نفسي متزوج ( يومين في الاسبوع فقط اشوفك و 5 ايام انتي في الرياض )

- انتي بنت وصعب عليك العيشة بلحالك
انا وجهة نظري:
- انا هاذي مو اول فرصة راحت عليا لانه الفرصة اللي قبلها كنت بقدم على الابتعاث ورفض بنفس هاذي الاسباب.

- الوظايف الحكومية بالقطارة وعليها تضارب كبير والخاص يبو خبرة وانا ما عندي خبرة

- اقترحت انه اطلع اشتغل سنة ونص وبعدها ادور على النقل ، لأنه موظف التوظيف قال ما تقدر تقدمي على نقل غير بعد سنة ونص + في حالة ما جا النقل اقدم استقالتي وارجع. ما وافق على الحلين

- مستقبلاً الدوام في الخاص متعب مقارنةبالحكومي

- الرواتب في الخاصة اقل من الحكومي

- انا بطبيعتي عملية وما اقدر اقعد في البيت ، لازم ادرس او اشتغل او اشغل وقتي ( لحد يقولي خذي دورات لانه اخذت دورات وجمعت شهادات لحد م قلت امين )

- جلست البيت اثرت على نفسيتي كثير لانه اشوف الكل يشتغل ينجز وانا الوحيدة اللي قاعدة من غير اي فايدة . وغير كذا مو طبيعتي احب الاجتماعات والعزايم والتجمع. فدائما قاعدة في البيت

- زاد وزني 16 كيلو ، أدى الى انزلاق غضروفي بسبب زيادة الوزن. ( انا من دايما مشتركة في النادي وكنت ايام الدراسة والامتياز اروح ومحافظة على جسمي ، بس من يوم ما سرت عاطلة ما ليا نفس اروح ، جربت اشترك واجدد اشترك ما رحت غير اول يومين وبعدها سحبت عليه )

- - لو عدت سنتين وانا ما اشتغلت لازم ارجع اعيد 3 شهور تدريب للمستشفى وادفع فلوس التدريب واكون منقطع عن العمل .

- انا لست للان ما حملت وخطتي القادمة اني احمل ، اذا حملت بدخل في دوامة الحمل والولادة والرضاعة.. ووقتها بيكون اصعب بكثير اني الاقي وظيفة

- اخيراً ، انا شرطت في العقد انه اتوظف+ سألته في الشوفة انه هل عندك مانع اني اتوظف ؟ قال لا ما عندي مانع . ، فأنا اشوف اني بطالب بشي من حقي ، ولحد يقولي احمدي ربك انه موافق انك تشتغلي وكأنه متفضل عليا بالموافقة .

فشورا علي على حل ؟ انا ما يهمني مين صح مين ومين غلط ؟انا ابا حل

والله شوفي يا عزيزتي القرار صعب ويمكن تترتب علية تبعات ممكن لا قدر الله كلكم تندمون عليه في حال ما كان احدى الطرفين راضي

لكن
خذي الأمور بطريقة تقنعين فيها زوجك وحاولي تبينين ان ذا القرار يصب في مصلحتكم انتم الاثنين وانكم رح تعاونون مع بعض في مصاريف اولادكم وتتحسن مادياتكم وأنك رح تكونين على تواصل معاه دايما والويكند رح تكونين عنده أكيد ، والأهم من ذا كله في حال كنتي متاكدة انها "سنة ونص فقط" ويجيك النقل، فهميه انها فترة بسيطة وتمر ويا سرع الأيام وبيني له انها تضحية منه ما رح تنسينها منه كشريك حياتك

..عاد هنا أنتي وأسلوبك كيف تقنعينه

وفي حال ما اقتنع أنا أقولك بكل صراحة صعب تأخذين مثل هذي الخطوة وتخلينه وهو مهو راضي، وصعب كمان عليك انك تتنازلين عن شي ببساطة هو من ابسط حقوقك كوحدة تعبت على نفسها ودرست

وفي النهاية أقلك الموضوع مهو مين صح وإلا غلط انتي الان زوجة منتي لوحدك زي ما كنتي عند اهلك وعندك زوج لازم تتشاركين خياراتك معاه

وشي اخير و هو ..
خذوا قرار كلكم تكونون راضين عنه اتم الرضا انتم الاثنين سواء هو وإلا انتي لانه صعب عليك تدخلين في دوامة الندم والحسرة انك خليتي فرصة ما تتفوت وصعب عليه انه يخليك تروحين وهو مهو عاجبة الوضع ولا مرتاح

والله يكتب لك الي فيه الخير والي فهمته انك الان في مرحلة المقابلة ما جاك القبول النهائي ادعي ربك إذًا فيها خير يسهلها لك واذا فيها شر يصرفها عنك

بياض السكر غير متواجد حالياً
قديم 22-11-2019, 07:26 PM   #7303
meto110
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ meto110
meto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Many things »
يمكن تصرفاته اثبات رجولة بما ان عنده مشكلة في الانجاب

بس انتي مو مجبورة تتحملين عقده

خلك على موقفك انت بتطلع بسلامتك بس ما تتحكم وين اروح هنا انتي صح

و حياتكم زي ما قلتي في البداية فيه مجال للاصلاح و التغيير

خطأ تبدين بالمشاكل و الصراعات و الجفاء

من رأيي حاولي بادري لا تنتظرينه يدلعك دلعيه و خلك وسيعة صدر و تقربي منه و تغزلي ووووو

توك تعتبرين عروس عيشي جوك و قولي له خ نستمتع بحياتنا لين ربي يرزقنا

المهم حاولي و سوي اللي عليك و لا يحبطك بسلبيته

لين توصلين هدفك

بعد المحاولات ارجعي قيمي وضعك و فكري بخياراتك

الله يفرج همك يارب

فعلآ ماني مجبوره اروح لاهله واجلس بالايام ..
بس اللي مستغربته اني سنه كامله اروح لاهله ولما رفضت استمر في هالوضع زعل واهله كمان حسيتهم شايلين علي ليه مااجلس عندهم واروح اجلس عند اهلي ..طيب مو ملزومه كل زوجة ولد انها تنام عند اهل زوجها بالايام وتترك بيت اهلها ..احترمت وقدرت وجاملت بس خلاص الوضع مايصلح اني اجلس هناك .

غير كذا كلامي وحركاتي معاه رومانسيه وهو مايعجبه يقول انتي مجنونه بهالحركات حتى الشموع مايتقبلها ولامساج يحب اسوي له واذاجبت له هدايا ماعجبته ويحطها فالدرج ويتركها حاولت اغير افكاره واطلعه من الروتين الممل واحببه فالجلوس معاي بس كمان مافي فايده انسان مو فاهم الحياه كل وقته مع اصحابه برا وانا لااهتمام ولاحتى كلمه حلوه .

اخواته يطلعون ويسافرون مع ازواجهم واقوله شوف اخواتك عادي ازواجهم مطلعينهم يالله نطلع كمان احنا نغير جو ويرفض ..

بجد افكر كثيييير كيف رح اعيش عمري كله متزوجه من شخص مهمل وموعارف كيف يعامل زوجته واذا ماسمعت كلامه زعل.اخاف اجيب عيال وابتلش اكثر .

meto110 غير متواجد حالياً
قديم 23-11-2019, 01:25 AM   #7304
Black 70s
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ Black 70s
Black 70s فوق  هام السحبBlack 70s فوق  هام السحبBlack 70s فوق  هام السحبBlack 70s فوق  هام السحبBlack 70s فوق  هام السحبBlack 70s فوق  هام السحبBlack 70s فوق  هام السحبBlack 70s فوق  هام السحبBlack 70s فوق  هام السحبBlack 70s فوق  هام السحبBlack 70s فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة meto110 »
بس اللي مستغربته اني سنه كامله اروح لاهله ولما رفضت استمر في هالوضع زعل واهله كمان حسيتهم شايلين علي ليه مااجلس عندهم واروح اجلس عند اهلي ..طيب مو ملزومه كل زوجة ولد انها تنام عند اهل زوجها بالايام وتترك بيت اهلها ..احترمت وقدرت وجاملت بس خلاص الوضع مايصلح اني اجلس هناك .

غير كذا كلامي وحركاتي معاه رومانسيه وهو مايعجبه يقول انتي مجنونه بهالحركات حتى الشموع مايتقبلها ولامساج يحب اسوي له واذاجبت له هدايا ماعجبته ويحطها فالدرج ويتركها حاولت اغير افكاره واطلعه من الروتين الممل واحببه فالجلوس معاي بس كمان مافي فايده انسان مو فاهم الحياه كل وقته مع اصحابه برا وانا لااهتمام ولاحتى كلمه حلوه .

اخواته يطلعون ويسافرون مع ازواجهم واقوله شوف اخواتك عادي ازواجهم مطلعينهم يالله نطلع كمان احنا نغير جو ويرفض ..

بجد افكر كثيييير كيف رح اعيش عمري كله متزوجه من شخص مهمل وموعارف كيف يعامل زوجته واذا ماسمعت كلامه زعل.اخاف اجيب عيال وابتلش اكثر .

لا تجيبين عيال وتتورطين بهالشخص
مو مجبور اعيش مع انسان مهمل

Black 70s غير متواجد حالياً
قديم 23-11-2019, 12:14 PM   #7305
Many things
خبير اقلاعي
Many things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة meto110 »

طيب الايجابيات ما فيه؟
شيء يخليك تتقبلينه كزوج و أب لأطفالك ما فيه؟

أهل زوجك طبيعي يستغربون فأنتي لا تقطعين فيهم زوريهم و وضحي قولي ما احب اصير ثقيلة على احد و اخواتي ملزمين اجيهم و سولفي و خلك طبيعية

هو يزعل بكيفه لا تتأثرين من زعله كلميه عادي و عامليه عادي لين يطيح اللي في رأسه

الرومانسية لا تصير يومية مرة في الاسبوع كفاية عشان ما تصيرين نشبة
و اذا انتقد اقلبي كل شيء مزح و قولي ليش متزوجة انا ؟انت حلالي اذا ما دلعتك من ادلع و من هالكلام

اهم شيء انتي كوني مرتاحة و متقبلة شخصيته عشان ما تتفاجئين ببروده و ردات فعله

خلك على الدعاء و المعاملة الحسنة بمودة و رحمة

اما اذا تشوفين الحياة معه مستحيلة استخيري انتي اخبر بوضعك و قدرة تحملك و تبعات اي قرار تتخذينه

الزواج صعب و كفاح مستمر الله يصلح الحال و يرزقك ما تتمنين

Many things متواجد حالياً
قديم 23-11-2019, 08:07 PM   #7306
آروى..!
متميزة مملكة المرأة

الصورة الرمزية الخاصة بـ آروى..!
آروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أنت حاجه غير »
السلام عليكم ..
ما عندي مشكلة كبيره بس مجرد فضفضه و اللي يقدر يساعدني ياليت ..

أنا حامل و كل تفكيري هالفتره " نفسيتي و راحتي "
مو يم شيء ثاني لأني أتعب نفسيًا كثير
و الحامل معروف تقلب هرمونات و مزاج و حالتها حاله

أنا حامل للمره الثانيه ، بحملي الأول كنت أعاني من زعل زوجي كثيير
يزعل على كل شيء، خصوصًا وقتها كنت أكره العلاقه كره عظيم
أتقرف و كان ما يفهم هالشيء و يتزعل ..

هالحمل كل شيء أنعاد مره ثانيه ما اداني حتى يلمسني
و اي كلمه اقولها او اقول رايي عن شيء معين يزعل على طول
صرت خلاص ما عاد أرحع أكلمه و أحاكيه
لاني خلقه تعبانه نفسياً و صار يرضى من نفسه و يجي يحاكيني عادي..

السؤال هنا إلى متى بعض الرجال ما يتفهمون نفسية الحامل!!
يقلقونها في عيشتها علشان تترك الحبوب و إذا تركت الحبوب و حملت
قامو يعاتبون و ينفسون عليها!!!

الحامل محتاجه حنان و مراعاة .. بس أبدًا ما أحصّل غير الزعل و الصد
كأنه جالس يعاندني ..

أدعو لي الله يسهل أموري و يحسّن الحال..

الله يسهل عليك ي رب
جربي ترسلين لة مقاطع +مقالات قصيرة
عن الحمل نفسية الحامل احتياجات الحامل
فية كثير فيديوهات كنت احصلها بحسابات الحوامل في الانستقرام
مفيدة ومختصرة وتثقيفية حتى للام في انها تفهم نفسها اذا ضربت الهرمونات معها 😅
ارسليها علية +كلمية فهمية احيان يكون فهمة مُقتصر على ان الحمل متعب جسديا فقط .

آروى..! غير متواجد حالياً
قديم 28-11-2019, 10:30 PM   #7307
آوركيدآ‘‘
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ آوركيدآ‘‘
آوركيدآ‘‘ فوق  هام السحبآوركيدآ‘‘ فوق  هام السحبآوركيدآ‘‘ فوق  هام السحبآوركيدآ‘‘ فوق  هام السحبآوركيدآ‘‘ فوق  هام السحبآوركيدآ‘‘ فوق  هام السحبآوركيدآ‘‘ فوق  هام السحبآوركيدآ‘‘ فوق  هام السحبآوركيدآ‘‘ فوق  هام السحبآوركيدآ‘‘ فوق  هام السحبآوركيدآ‘‘ فوق  هام السحب

السلام عليكم
بغيت اسأل الشك والغيرة الزائدة من الزوج لزوجتة له علاقة بالوسواس القهري ؟
زوجي من بداية زواجنا شكاك ويسيء الظن فيني لي 6 سنوات متزوجة وكل ماله يزيد الشك لدرجة القذف ومو اي قذف قذف كبير جداً وش الإجراء اللي اقدر اخذة وأروح المحكمة وأشتكي علية؟

آوركيدآ‘‘ غير متواجد حالياً
قديم 30-11-2019, 08:07 PM   #7308
نجمة بالسماء
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ نجمة بالسماء
نجمة بالسماء فوق  هام السحبنجمة بالسماء فوق  هام السحبنجمة بالسماء فوق  هام السحبنجمة بالسماء فوق  هام السحبنجمة بالسماء فوق  هام السحبنجمة بالسماء فوق  هام السحبنجمة بالسماء فوق  هام السحبنجمة بالسماء فوق  هام السحبنجمة بالسماء فوق  هام السحبنجمة بالسماء فوق  هام السحبنجمة بالسماء فوق  هام السحب

مساكم ورد .. احتاج استشاره وردود منكم
راتب 10 الاف لزوج يعتبر ممتاز ولا قليل بالحياة اللي صايره الان؟
انا موظفه لكن قطاع خاص والاكيد ان راتبي عائد لي لأنه قليل جداً مو للتشارك
الولد سمعته كويسه وولد ناس واهلي يمدحونه وبعد السؤال عنه اتضح ان عنده تجاره وسكنه موجود
انا مرتاحة له بس رددني الراتب مع اني مو ماديه ولانظامي سفر وماركات و و
لكن افكر لبعدين ظنكم 10 الاف تكفي لبناء حياة ؟

نجمة بالسماء غير متواجد حالياً
قديم 30-11-2019, 09:02 PM   #7309
Lsa ba7bk
مستجد
Lsa ba7bk تقييمه فيه تقدم

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نجمة بالسماء »
الولد سمعته كويسه وولد ناس واهلي يمدحونه وبعد السؤال عنه اتضح ان عنده تجاره وسكنه موجود
الراتب يعتمد على حسن تصرف الشخص فيه كثيرين رواتبهم عشر الآلاف واقل وأمورهم تمام وعندهم بيوت وسيارات ملك وحياتهم من احسن مايكون وغيرهم من عشرين الف وطالع ويتسلفون من الغير العمد عليه وعليك كيف تفكرون لمستقبلكم ومستقبل عيالكم ونصيحة أخت لاتنشغلين بالسفر ولبس البراندات قبل مايكون عندك بيت ملك لك ولعياله واستثمار لو متوسط يكفل لكم أي شي طارئ في الحياة

Lsa ba7bk غير متواجد حالياً
قديم 01-12-2019, 12:22 AM   #7310
Mrs.Mud
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ Mrs.Mud
Mrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نجمة بالسماء »
هو مايعتبر راتب ممتاز لكن كويس
طالما الرجل سمعته كويسه وصاحب خُلق ودين وشايفته مناسب من جميع النواحي واستخرتِ ومرتاحة فَ توكلي ع الله
ومع الوقت الراتب يزيد مايوقف ع كذا
اهم شيء تكون وظيفة حكومية
ولاتنسين اذا كان الزوج يعرف كيف يصرف ومتى يصرف صدقيني حتى لو كان الراتب اقل من عشره راح يكون كافي لانه عارف كيف يصرف

موفقة بإذن الله

Mrs.Mud متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:40 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم