منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الفنية > منتدى الفن الآسيوي > Asian Music
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 18-10-2014, 07:59 PM   #11
سيريشا
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ سيريشا
سيريشا فوق  هام السحبسيريشا فوق  هام السحبسيريشا فوق  هام السحبسيريشا فوق  هام السحبسيريشا فوق  هام السحبسيريشا فوق  هام السحبسيريشا فوق  هام السحبسيريشا فوق  هام السحبسيريشا فوق  هام السحبسيريشا فوق  هام السحبسيريشا فوق  هام السحب
رد : [ تقرير - برنامج كوري ] Law Of City | ماذا لو إستيقظت يوماً ورأيت نفسك في بلد آخ

هـــآي

متحمسه لهذا البرنامج بشكل مو طبيعي طبعا الجيفز لوحده يخليني أتخيل كمية الكوميديا و المواقف الموجوده فيه
فكرة البرنامج مختلفة تماما عن اللي تعودنا علي بالبرامج الكوريه ومكان التصوير كمان ماسبق وشفت برنامج منوع كوري بأمريكا >>> بإستثناء البرامج الواقعيه
طبعا كورين وفي أمريكا وكلنا نعرف مستوى الكورين بالانجليزي والابلى من كذا طريقة نطقهم
مارح أتفاجأ من المواقف العجيبه اللي رح تصير

الحنجره الذهبيه إيلي
تعجبني شخصيتها وعفويتها هذا غير انها اجتماعيه مصادقه نصف الايدول حبيتها كثير فقط من مقاطعها ببرامج الميوزك
هذا غير روحها الرياضيه دايم تتجه للسانبينيم أو الفائز بالبرنامج وتحضنه هذا غير ابتسامتها اللي ماتفارك فيسها
طبعا أبي أشوفها أخيرا بعد الريجيم ببرنامج
على اني كنت احب جسمها أول ويجذبني انها مليانه مو عصاقيل زي بقية الايدول الاناث

نسيبنا موجود حبيب سويونغ أومـــــــــــو أخيرا ظهر لنا ما اشوف له غير مقابلات ومقاطع صغيره
الحين برنامج كامل موجود فيه
جديا أنا أعتبره شخصيه جميله وجذابه خصوصا انه اختيار سويونغ واللي واضح انها تحبه وهو يحبها
أبي اعرف أكثر عنه واشوفه أكثر والحين اتحيحت الفرصة أخيرا شششكرآ لكم
الصراحه أنا ماقد شفت له أي عمـــل لكن رح أنبسط كثير اني رح أشوفه ببرنامج منوع اخيرا يارب يتكلم عن سويونغ>>> هذا اللي هامني

هذا أحبـــه بشكل مو طبيعي من فاميلي اوتينغ
فيسه مرآ ملائم لشخصيته أحسه يمشي وهو فاهي وفاتح فمه مايدري ايش يسوي
بس ترى بصدمكم واقولكم أنه ذكـــي جدا جدا جدا أذكر شفته بحلقه من فاميلي اوتينق لما كانوا يعملوا اختبار ذكاء ججد صدمني مو باين عليه
اللي أعرفه ان عنده حبيبه بس مادري اذا انفصلوا أو لا !!
كنت أحب كوبله مع لي هيوري أحس اندماجهم مع بعض عجيب لهم نكهه غريبه الشخصيه القويه مع الشخصيه الحمقاء
حتى بعد فاميلي أوتينغ هم لازالوا اصدقاء واحب صداقتهم

هذا الشخص لاشعوريا أربطه بكوانغ سو >>> كله من رينغ مان
بس أحسه عصبي ويعطي بالجبهه بمووت لما كان يفشل كوانغ سو هههههههههه
ححلو برضوا اني بتعرف عليه أكثر واشوف شخصيته^^

طبعا ولي بس اللي أعرفهم الباقي اول مره أسمع فيهم
فآآآيتنغ ننتظر الحلقة الأولى

اخر تعديل كان بواسطة » سيريشا في يوم » 18-10-2014 عند الساعة » 08:01 PM.
سيريشا غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 01-12-2014, 01:25 PM   #12
عشقي آلـرياض
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ عشقي آلـرياض
عشقي آلـرياض فوق  هام السحبعشقي آلـرياض فوق  هام السحبعشقي آلـرياض فوق  هام السحبعشقي آلـرياض فوق  هام السحبعشقي آلـرياض فوق  هام السحبعشقي آلـرياض فوق  هام السحبعشقي آلـرياض فوق  هام السحبعشقي آلـرياض فوق  هام السحبعشقي آلـرياض فوق  هام السحبعشقي آلـرياض فوق  هام السحبعشقي آلـرياض فوق  هام السحب
رد : [ تقرير - برنامج كوري ] Law Of City | ماذا لو إستيقظت يوماً ورأيت نفسك في بلد آخ

السلام عليكم

شسمه شكرا على هالتقرير لولاكم ما عرفنا هالبرنامج <== فاشله في المقدمات

امانة ً ما شفت هالبرنامج الا علشان هالاطخم متحمسه اشووف شخصيته في الواقع من بعد هارتليس سيتي + البقيه ما اعرفهم ابدا ابدا ابدا .. الا ايلي و الممثله و من بعيد لبعيد <== براااا

البرنامج ما شدني كقصه كثير .. لكن اتمنى الحلقه الثانيه تبداء احداث البرنامج و اتحمس اكثر معاهم و اكمل للآخر معاهم و شيء كويس ما كثرو حلقات + حابه اعرف بجد كيف راح يتوظفو لانو موش بسهوله اوصل على بلد غير بلدي و اتوظف بكرا الصباح اتمنى ما يكونو ماشيين على سيناريو معيين و مزبطين اوضاعهم نفسي بجد اعرف ايش راح يكون واقع اشخاص فجاءه يصيرو في بلد ثاني و كيف حيتصرفو

^
^
يالله ذا الادمي مو صاااحي تكهرب وجهي و انا اشوووفه يسوي هالشيء لو كنت معاهم و شفته و الله ما اتركه يمسح الارضيه بهالششيء قررف يخي

كمسميدا عالتقرير و تم التقييم + ان شاء الله فريق الترجمه ما يتأخر علينا في تنزيل الحلقات او يسسحبون .. كثرة هذره شككرا

اخر تعديل كان بواسطة » عشقي آلـرياض في يوم » 01-12-2014 عند الساعة » 01:27 PM.
عشقي آلـرياض غير متواجد حالياً
قديم 29-12-2014, 08:04 PM   #13
malak elf
من كبار مميزين الفني

الصورة الرمزية الخاصة بـ malak elf
malak elf فوق  هام السحبmalak elf فوق  هام السحبmalak elf فوق  هام السحبmalak elf فوق  هام السحبmalak elf فوق  هام السحبmalak elf فوق  هام السحبmalak elf فوق  هام السحبmalak elf فوق  هام السحبmalak elf فوق  هام السحبmalak elf فوق  هام السحبmalak elf فوق  هام السحب

هههههههههههههههههههههههههه كيوت
الفكره جميله كثير حبيتها
الكاست مره جميل
تقرير: Ghost Mask
تصميم: @Na_Yuja
الله يعطيكم العافيه و يسعدكم يارب

malak elf غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:53 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم