منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 12-06-2019, 07:19 AM   #12041
DL33
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ DL33
DL33 فوق  هام السحبDL33 فوق  هام السحبDL33 فوق  هام السحبDL33 فوق  هام السحبDL33 فوق  هام السحبDL33 فوق  هام السحبDL33 فوق  هام السحبDL33 فوق  هام السحبDL33 فوق  هام السحبDL33 فوق  هام السحبDL33 فوق  هام السحب
رد : ♥ The Children’s Place - نــادي الاطفـــال

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة GhdIsha »
ياحبيبتي انتِ وهو 😢
لما يتعب الطفل ارحمه وامه ومشاعرها معاه
ربي ينفع بعلاجه ويطمن قلبك عليه ولا يوريك فيه مكروه ❤

أميرك كبر بناتي 😂💘
زي بنتي صايرين عكس بعض وحده ودها تطير والثانية تشجعها بس خوااافة تمشي شوي وبمزاجي لحد يحاول معي
لما فاجأتني ثالث العيد انطلقت وصراااخ ما توقققعت منها 😭❤❤❤
هم يشوفونا متحمسين ويثقلون هالنتف 😂😂
مررره ودك تأخذين التعب منهم ، جعل والدّينا بالجنة ❤
اللهم اميين الله يقبل مادعيتي 😍

بسم الله عليهم الرحمن الرحيييم الله يخليهم لك ويحفظهم
هههههههه ياطعمها الخوافه
انا ما اشتهى ولا وده يارب يفاجئني قريب 😂😍

DL33 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 12-06-2019, 09:40 AM   #12042
saranasser1010
عضو فعال
saranasser1010 فوق  هام السحبsaranasser1010 فوق  هام السحبsaranasser1010 فوق  هام السحبsaranasser1010 فوق  هام السحبsaranasser1010 فوق  هام السحبsaranasser1010 فوق  هام السحبsaranasser1010 فوق  هام السحبsaranasser1010 فوق  هام السحبsaranasser1010 فوق  هام السحبsaranasser1010 فوق  هام السحبsaranasser1010 فوق  هام السحب

بنات كيفكم مع الامومه 😢

انا بنجن والله احس اني تعبت والله 💔 ما انام اهملت نفسي انسى اشرب مويا ولدي بس فاتحه فمه يبكي 💔💔
سويت له مساج يرتاح شوي ويرجع يبكي جربت يانسون نفس الحاله وجربت دينتنوكس اعتقد اسمها كذا ولا فاد كرهت كل شيء
وبرجع بيتي قريب احس بنجن زياده كيف تأقلمتوا بعد النفاس خاصة ببيوتكم وكيف كان نظامكم مع البيبي ومتى ينتظم نومه الله يسعدكم 😩

saranasser1010 غير متواجد حالياً
قديم 12-06-2019, 10:01 AM   #12043
آنآ كلي لك
من كبار مميزين الفني

الصورة الرمزية الخاصة بـ آنآ كلي لك
آنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة saranasser1010 »
بنات كيفكم مع الامومه 😢

انا بنجن والله احس اني تعبت والله 💔 ما انام اهملت نفسي انسى اشرب مويا ولدي بس فاتحه فمه يبكي 💔💔
سويت له مساج يرتاح شوي ويرجع يبكي جربت يانسون نفس الحاله وجربت دينتنوكس اعتقد اسمها كذا ولا فاد كرهت كل شيء
وبرجع بيتي قريب احس بنجن زياده كيف تأقلمتوا بعد النفاس خاصة ببيوتكم وكيف كان نظامكم مع البيبي ومتى ينتظم نومه الله يسعدكم 😩
عادي مره اللي انتي فيه كل وحده مرت يهالحاله
انا اصيح مع بنتي 🤣🤣

اول شهرين هن المتعبات مره همن يخف ويزين الننم حبه حبه
والمغص تدريجي يخف ..
اهم شي ريحيه بالمساج والطرق الثانيه ..

بس بترتاحين ان شاء الله اذا دخل الشهر الرابع

شوفي بيتك حاولي تجيبين وحده تشتغل
اللي تجيك بالساعات خذي باقه شهر والشهر اللي يعدو

لتم 4 شهور راح تستغنين عن العامله ..

الاكل حاولي تصلحين اكلات سريعه .. ماتحتاج وقفه بالمطبخ

والمواعين جيبي لك ملاعق بلاستيك وصحون ورق
و القصادير تعرفينها؟
والكاسات بلاستيك او كرتون ..

جيبي لك بالدرزن راح تكفيك وتزيد
لين ماتتمين اوبع شهور راح ترجع قوتك كله

آنآ كلي لك غير متواجد حالياً
قديم 12-06-2019, 10:38 AM   #12044
Reemy
خبير اقلاعي
Reemy فوق  هام السحبReemy فوق  هام السحبReemy فوق  هام السحبReemy فوق  هام السحبReemy فوق  هام السحبReemy فوق  هام السحبReemy فوق  هام السحبReemy فوق  هام السحبReemy فوق  هام السحبReemy فوق  هام السحبReemy فوق  هام السحب

إقتباس »
بنات كيفكم مع الامومه 😢

فتره وتعدي وقالوها لي وفعلا بعد ثلاث شهور ارتحت
ولا أول ثلاث شهور لانوم ولا اكل وزيادة بنتي ما كانت ترغب المصاصه وما تنام إلا على كتفي
تحملي هالشهرين وبترتاحين إن شاءالله وترجعين تمارسين حياتك طبيعي
إذا تقدرين على العامله جيبيها مره تخفف عنك التعب على الاقل تنامين كم ساعه متواصله

Reemy غير متواجد حالياً
قديم 12-06-2019, 05:41 PM   #12045
saranasser1010
عضو فعال
saranasser1010 فوق  هام السحبsaranasser1010 فوق  هام السحبsaranasser1010 فوق  هام السحبsaranasser1010 فوق  هام السحبsaranasser1010 فوق  هام السحبsaranasser1010 فوق  هام السحبsaranasser1010 فوق  هام السحبsaranasser1010 فوق  هام السحبsaranasser1010 فوق  هام السحبsaranasser1010 فوق  هام السحبsaranasser1010 فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة آنآ كلي لك »
عادي مره اللي انتي فيه كل وحده مرت يهالحاله
انا اصيح مع بنتي 🤣🤣

اول شهرين هن المتعبات مره همن يخف ويزين الننم حبه حبه
والمغص تدريجي يخف ..
اهم شي ريحيه بالمساج والطرق الثانيه ..

بس بترتاحين ان شاء الله اذا دخل الشهر الرابع

شوفي بيتك حاولي تجيبين وحده تشتغل
اللي تجيك بالساعات خذي باقه شهر والشهر اللي يعدو

لتم 4 شهور راح تستغنين عن العامله ..

الاكل حاولي تصلحين اكلات سريعه .. ماتحتاج وقفه بالمطبخ

والمواعين جيبي لك ملاعق بلاستيك وصحون ورق
و القصادير تعرفينها؟
والكاسات بلاستيك او كرتون ..

جيبي لك بالدرزن راح تكفيك وتزيد
لين ماتتمين اوبع شهور راح ترجع قوتك كله
اي اعرفها ناويه ع كل شيء بلاستيك الله يعظم الاجر واخذت باقة عاملة بس تجي مره بالاسبوع لمدة شهرين كيف انظم اخليها تمسك المطبخ بزياره تنفضه نفض او اخلي اول زياره تنظف البيت عموماً ؟

مشكوره ع الرد والله دعيت لك احس ارتحت شوي يارب يخلي لك نتفتك ويبلغك فيها ❤

قديم 12-06-2019, 05:43 PM   #12046
saranasser1010
عضو فعال

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Reemy »
فتره وتعدي وقالوها لي وفعلا بعد ثلاث شهور ارتحت
ولا أول ثلاث شهور لانوم ولا اكل وزيادة بنتي ما كانت ترغب المصاصه وما تنام إلا على كتفي
تحملي هالشهرين وبترتاحين إن شاءالله وترجعين تمارسين حياتك طبيعي
إذا تقدرين على العامله جيبيها مره تخفف عنك التعب على الاقل تنامين كم ساعه متواصله

يارب ان شاء الله صدق هذا اللي احتاجه الان امارس حياتي زي قبل طبيعي الله كريم
اي اخذت باقه عاد ان شاء الله استفيد من وقتها احس يبيلها تخطيط

ربي يسعدك ويعطيك حتى يرضيك مشكوره يا قلبي ❤

قديم 12-06-2019, 08:12 PM   #12047
jojo1438
خبير ديكور

الصورة الرمزية الخاصة بـ jojo1438
jojo1438 فوق  هام السحبjojo1438 فوق  هام السحبjojo1438 فوق  هام السحبjojo1438 فوق  هام السحبjojo1438 فوق  هام السحبjojo1438 فوق  هام السحبjojo1438 فوق  هام السحبjojo1438 فوق  هام السحبjojo1438 فوق  هام السحبjojo1438 فوق  هام السحبjojo1438 فوق  هام السحب

إقتباس »
بنات كيفكم مع الامومه 😢

الله يعينك أن شاءالله فترة وتعدي ذكرتيني ببنتي مااتهنئ بأي شي وبس تبكي والسبب من كثر ماتمغص والاغلب يكون بطنه مانظف أعطيه يانسون واقلبيه ع بطنه وسوي له مساج واعطيه دواء المغص النقط اسمه ديسفلاتيل ممتاز يريح جربته مع بنتي
الله يحفظه لك يارب
الشهور تركض بلمح البصر

jojo1438 غير متواجد حالياً
قديم 12-06-2019, 08:41 PM   #12048
.. شيماء ..
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ .. شيماء ..
.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب

إقتباس »
بنات كيفكم مع الامومه 😢

ياحبيبتي فتره وبتعدي باذن الله
وماراح تطول واذا طولت بعمر 4 شهور بيتحس الوضع تماما
المغص اكثر شي كنت اعاني مع ولدي منه ماخليت ولابقيت شي الا وسويته معه

اول فتره مرهقه جدا جبت عامله ماقدرت على اني ساكنه بشقه بس ماقدرت انظم وقتي بدونها نومي حوسه جدا مع البيبي

.. شيماء .. متواجد حالياً
قديم 12-06-2019, 10:17 PM   #12049
آنآ كلي لك
من كبار مميزين الفني

الصورة الرمزية الخاصة بـ آنآ كلي لك
آنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحب

إقتباس »
اي اعرفها ناويه ع كل شيء بلاستيك الله يعظم الاجر واخذت باقة عاملة بس تجي مره بالاسبوع لمدة شهرين كيف انظم اخليها تمسك المطبخ بزياره تنفضه نفض او اخلي اول زياره تنظف البيت عموماً ؟

فيه باقات برضوا 3 زيارات بالاسبوع
يعني بالشهر تجيك 12 زياره ..

شوفي عن نفسي كنت اخليها ترتب كل شي
بس اول شي اخليها ترتب المطبخ هم اخليها الصاله هم اخليها انظف الحمامات هم غرقة النوم . لان غرفة النوم دايم بتكون مرتبه اصلا ..
وقبل ماتجي اجهز لها كل شي من العدّه

واجيب لها من البقاله 2 فطيره وواحد عصير وعلبتين مويه صحه
واخليهم عندها يا تاكلهم او تاخذوه معها

وكل نص ساعه اشيك عليها بس عشان تدري وراها احد ..
موب تماطل بشغلها ..

جربت راحه وابدال و ماتك ذولي شركاتي اللي اتعامل معهم

الله يسلمك من كل شر ياحبي لك شكراً على الدعوات وخصوصاً حق بنتي ❤❤❤❤

آنآ كلي لك غير متواجد حالياً
قديم 12-06-2019, 10:21 PM   #12050
VenusOh
خبير اقلاعي
VenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحب

إقتباس »

عذراً على المداخله بس بقولك طريقه ان شاءالله تفيدك ..
العامله تجيك مره بالاسبوع ترتب البيت كامل وكل مره تمسك حاجه مره المطبخ مره الصاله مره غرفة الكوي والغسيل وتنضفها مزبوط طبعا على حسب كيف ترتيب بيتك وايش يحتاج

وكل اسبوع خزني بالفريزا الاشياء اللي تحتاجيها بالطبخ الاساسيات وبرضو على حسب ايش تاكلو دايم اعتمدي السندوتشات السريعه بالتورتيلا والصواني تحطي خضار مع الدجاج بالفرن والباستا اذا ماكان عندك وقت تكون سريعه افضل من اكل المطاعم .. ولاازم تضيفي السلطات مع اكلك
خلي قريب منك صحن فواكه وتمر ومويه حطي في غرفة النوم والصاله خليها قدامك تفتكريها
نفس الوضع مع الكريمات حطي عندك بكل مكان ورطبي جسمك
.

لاتضغطي على نفسك وخلي زوجك يساعدك اذا يرضع صناعي خليه يرضعه وانتي ارتاحي او خذيلك شور رايق

وقت نومه ارتاحي لا تتعبي نفسك ابدا
فتره وكلنا مرينا فيها وعدت سرييعه مره صح متعبه لكن استمتعي فيها ولاتضغطي على نفسك

VenusOh متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
♥ The Children’s Place - نــادي الاطفـــال تنبيه في الرد #19953 مملكة المرأة منتدى مملكة المرأة 34086 28-12-2016 11:20 AM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:51 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم