منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الفنية > منتدى Anime & Manga
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 02-04-2018, 03:52 AM   #581
amane san
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ amane san
amane san فوق  هام السحبamane san فوق  هام السحبamane san فوق  هام السحبamane san فوق  هام السحبamane san فوق  هام السحبamane san فوق  هام السحبamane san فوق  هام السحبamane san فوق  هام السحبamane san فوق  هام السحبamane san فوق  هام السحبamane san فوق  هام السحب
رد : Otaku's Café 20 \ آي أستفسار في الكلوب سـ يٌحذف! اكتب سؤالك في موضوع الأستفسارات

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة C A R L S »
امون هذا قصدك

اثق بذوقك ترا بضيفه خلاص باللسته وبشوفو لمن اخلص من كم انمي عندي

ايو هو
اضيفيه لقائمتك مرة يجنن راح يعجبك متأكدة

إقتباس »
صح ابشرك للان جينتاما يادوب عديت الميه فيه ومازلت صامله اتابعه هههههههههههههههههههههه
وربي ماني مستوعبه نفسي كيف بطيئة كذا بس لو تعرفي وش اتابع وكم عدد الي اتابعه ماحتلوميني

مو معقول
اطول مشاهدة لانمي جينتاما

إقتباس »
+ انا دايم هذا الوقت صاحيه ياليت من جد نتفق ع وقت نتجمع فيه هنا *^*

ليه لا !
انا ان شاء الله على وعدي واللي حاب ينضم حياه
وممكن نشوف اسئلة او موضوع معين عن الانمي نتنناقش فيه

اخر تعديل كان بواسطة » amane san في يوم » 02-04-2018 عند الساعة » 03:56 AM.
amane san متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 03-04-2018, 01:30 AM   #582
kotoba
مشرفة منتدى Anime & Manga

الصورة الرمزية الخاصة بـ kotoba
kotoba فوق  هام السحبkotoba فوق  هام السحبkotoba فوق  هام السحبkotoba فوق  هام السحبkotoba فوق  هام السحبkotoba فوق  هام السحبkotoba فوق  هام السحبkotoba فوق  هام السحبkotoba فوق  هام السحبkotoba فوق  هام السحبkotoba فوق  هام السحب
رد : Otaku's Café 20 \ آي أستفسار في الكلوب سـ يٌحذف! اكتب سؤالك في موضوع الأستفسارات

ماشاء الله اخيرا لقيت تفاعل في المنتدى

إقتباس »
عني ماعاد صرت اتابع انمي هذا الموسم بالذات ماعجبني شئ وجدت ضالتي في الافلام
اما الانمي خيبة
غريبه الموسم هذا مليان انيميات حلوه بصراحه افضل من الموسمين اللي قبل
شفت انيميات بكثره حتى تعيجزت اكتب عنها بس بكتبها ان شاء الله قريب بس اجمعها
من شاف انمي فايوليت ايفر قاردن؟ للأسف ماله موضوع خاص

kotoba غير متواجد حالياً
قديم 03-04-2018, 10:49 AM   #583
Maha4800
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ Maha4800
Maha4800 فوق  هام السحبMaha4800 فوق  هام السحبMaha4800 فوق  هام السحبMaha4800 فوق  هام السحبMaha4800 فوق  هام السحبMaha4800 فوق  هام السحبMaha4800 فوق  هام السحبMaha4800 فوق  هام السحبMaha4800 فوق  هام السحبMaha4800 فوق  هام السحبMaha4800 فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة amane san »

هوايتي المفضلة اطفاء حماس الناس
جربيه

انا الى بعد المارين فورد وخلاص ماعاد يعجبني و حولت على المانجا و كمان هي سحبت عليها

[/COLOR]
هههههه

المارين فورد قصدك آرك الحرب ؟

فيه آركات بعده تجيب النوم وطول الوقت اطمرها بس فيه اركات بعدها حلوه ,, المانجا كيف شفتيها ماشاء الله !! انا جربتها 30 شابتر وجتني صدمة منها ووقفت
ما أحس بأي طعم فيها ولاني فاهمة أغلب الاحداث وتحرق علي الأنمي

مانجا الشونين بحد ذاتها انا علاقتي معها مو كويسة ,, الا مانجا غاماران الله يذكرها بالخير حبيتها .

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة C A R L S »
امون هذا قصدك

صح ابشرك للان جينتاما يادوب عديت الميه فيه ومازلت صامله اتابعه هههههههههههههههههههههه
وربي ماني مستوعبه نفسي كيف بطيئة كذا بس لو تعرفي وش اتابع وكم عدد الي اتابعه ماحتلوميني

كيفك مع جينتاما ؟؟
على كثر المدح اللي جاني منه ما قدرت اتعدى حاجز الأربعين مدري هو عشاني سمعت ان أطول ارك ما يتعدى العشر حلقات وكلها عبارة عن يوميات

ودي اذا عطلت ان شاء الله فنص 8 نسوي سهرة لأنمي قديم الصراحة
زي كاندي كاندي وهذي الأشياء
اخخخ بس والله اشتقت للإجازة والسهرات والنوم لين الظهر

Maha4800 غير متواجد حالياً
قديم 03-04-2018, 12:43 PM   #584
C A R L S
خبير إقلاعي مميز
C A R L S فوق  هام السحبC A R L S فوق  هام السحبC A R L S فوق  هام السحبC A R L S فوق  هام السحبC A R L S فوق  هام السحبC A R L S فوق  هام السحبC A R L S فوق  هام السحبC A R L S فوق  هام السحبC A R L S فوق  هام السحبC A R L S فوق  هام السحبC A R L S فوق  هام السحب

مهوش > على طول ميانه ماعندي مقدمات
جينتاما انا اشوفه من اساطير الانمي اي نعم اسطورة
لكن احس ماينفع لاي احد وكمان اشوف ان الي يتابع جينتاما عشان يفهم اغلب الحلقات
لازم تكون عنده خلفية كبيرة مرا بانميات كثيرة وبالذات الطويلة زي دراغون بول وكونان وغيرهم
كمان يحتاج تكون عندك معلومات وثقافه يابانيه هم اساسا مسوين الانمي عشانهم فتلاقي الحلقات عبارة عن مصطلحات وافكار غريبة
بس صدقيني لو انتي حابه الانمي راح تدخلي جو معاهم وتفهمي لفصلاتهم وتحشيشهم
كمان انا اشوف الجودة لها دور لاني حاليا بالجزء الاول الي من 2006 قاهرني هذا الموضوع
متعتي بالانمي تقل بسبب الجودة عشان كذا اتمنى امشي بسرعه واوصل للاجزاء الجديدة

إقتباس »
ودي اذا عطلت ان شاء الله فنص 8 نسوي سهرة لأنمي قديم الصراحة
زي كاندي كاندي وهذي الأشياء
اخخخ بس والله اشتقت للإجازة والسهرات والنوم لين الظهر
انا معاك قلبا وقالبا بالفكرة الحلوة دي
و الله يوفقك يارب ويوفق كل الي عندهم دوامات وتعدي الايام بسرعه وتعطلو وترتاحو

kotoba
ماشفت فايلوت لسى ومدري متى ناويه اشوفو لكن شفت له مقاطع باليوتيوب من ذكائي الخارق
المهم واضح انه انمي حلووو

اخر تعديل كان بواسطة » C A R L S في يوم » 03-04-2018 عند الساعة » 12:45 PM.
C A R L S متواجد حالياً
قديم 03-04-2018, 05:39 PM   #585
XM!ss CooLX
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ XM!ss CooLX
XM!ss CooLX فوق  هام السحبXM!ss CooLX فوق  هام السحبXM!ss CooLX فوق  هام السحبXM!ss CooLX فوق  هام السحبXM!ss CooLX فوق  هام السحبXM!ss CooLX فوق  هام السحبXM!ss CooLX فوق  هام السحبXM!ss CooLX فوق  هام السحبXM!ss CooLX فوق  هام السحبXM!ss CooLX فوق  هام السحبXM!ss CooLX فوق  هام السحب
#188 03-07-2018

*

السلام عليكم ؛ يسعدلي مسآئكم
اخباركم ؟ يارب بخير وعافيه

تقريبآ انقطعت عن الانمي نص سنه ؟ ف آي انمي جديد من ذاك الموسم

المهم قبل كم يوم رجع عندي الرغبه الانمويه وكملت الانميات من خريف/شتاء 2017.

هالفخامه رجعت

سبق وتكلمت عن الانميات الي كنت اتابعها ببدايتها #, تقيم سريع بعد انتهاء من المشاهده.

هالانمي آتصور الكل متفق عليه 9-10 تقيمه.
فعلا آنمي تحفف من اول حلقه ولاخر حلقه استمر ب ادهآشي بجمال الاحداث وتشويقها.

^ ونفس الكلام ينطبق ع هالانمي.

هالانمي ممم سبق وقلت انه شبيهه ب اكامي نو كيلا < ك مستوى تشويق يمكن يملك نص تشويق اكامي.
يمكن مو كثيرين الي تابعو الانمي عجبهم , بس شخصيآ للنهايه استمتعت ب مشاهدتي وشلون كل حلقة كانت تتضمن ماضي الشخصيات < هالشي خلاني اتاثر وياهم وكنت اتمنى تكون نهايتهم غير.

هالانمي لاحضت اني ماتكلمت عنه < شي مؤسف
هالانمي يمكن اثناء مشاهدتي صعدت من مستوى التقيم.
اتذكر شفت يمكن 11 حلقه وانقطعت كم شهر وكملت للاخير
ولما رجعت كمللتتتتتتت للاخير < اول ماخلصت بسبب الاحداث كان نفسي ارجع اشوفه مره ثانيه من اول وجديد
يعني فعلأ هالانمي طلعت عكسسسس توقعاتي !!
احداثه كانت جمييييييييييييله جمييييييييييييييييييييييييييييييييييييله, عشت لحضات حلوه وحزينه مع هالانمي.
اتمنى ومن كل قلبي يكون اكو جزء ثاني لهالانمي < لازم يكملوه

هالانمي من النوع 50:50, يعني تقريبا يمكن نص الي يشوفوه مايحبوه والنص الثاني يحبه, يعتمد اذا تحب تصنيف/نوع الانمي اكييد راح تحبه وتستمتع ب حلقاته.

نجي لصدمة الموسم بقائمتي

^ هالانمي ع قد كلامي وتشجيعي اله ب البدايه الا انه صدمني !!
الفكره كانت ومازالت رأئعه, بس سير الاحداث تأفه تافه تافه
كآن ممكن يصنعون من فكرة الانمي , انمي ب مستوى ارهاب توكيو !!
بس للآسف اعتمدو كثير ع الفان سيرفس وضيعو فكرة الانمي

الانمي كان اكثر من انه شي تجاري من ان يتم عرضه ك شي ممتع او يساهم ب رفع مستوى الانميات ؟!
ضيعو فكرة الانمي ب مشاهد تافهه وخربت مستوى الانمي.

^ اتصور هالانمي الوحيد الي نزل تقيمه اثناء وبعد مشاهدتي.

ننجي لانميات الربيع , الي ناويه ان شاء الله اشوفها

^ طبعا هالانمي لابد اني ابدء بيه قريبا.

^ منو يصدق ان هالتحفه راجع ! !
والصدمه الكبرى انه 23 حلقه !! يارب يكون موسم جميل مثل سابقه

الانميآت الي راح اتابعهأ ويارب تكون حلوه

^ وهالتحفه

بالنسبه لتوكيو غول < راح أتابعه بس يارب مايلعبون ب الاحداث
متحمسه آشوف ساساكي
و جوزو ب ستايله الجديد
واكيد اموون المظلوم اعلاميآ (ظهوره بالانمي) هالبطل الي مالحقو اهل الانمي يتمتعون بشخصيته
وغيره من الشخصيات الجميله. بس اهم شي مايلعبون ب الاحداث ويحرفون

^ هالانمي تحمست لقصته + 51 حلقه

بس شفت انتقادات عليه , احد متاابع و يوصي؟؟

هالموسم راح يكون قوي
ان شاء الله التفاعل بالقسم يرجع مثل قبل

^ وانا اتصفح ب مال, تفاجئت ب ان هالانميات صار اعضائها (متابعين الانمي) اكثر من مليون.

اخر تعديل كان بواسطة » XM!ss CooLX في يوم » 05-04-2018 عند الساعة » 06:20 PM.
XM!ss CooLX غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 2 اضافة رد مع اقتباس
قديم 05-04-2018, 12:59 AM   #586
C A R L S
خبير إقلاعي مميز
C A R L S فوق  هام السحبC A R L S فوق  هام السحبC A R L S فوق  هام السحبC A R L S فوق  هام السحبC A R L S فوق  هام السحبC A R L S فوق  هام السحبC A R L S فوق  هام السحبC A R L S فوق  هام السحبC A R L S فوق  هام السحبC A R L S فوق  هام السحبC A R L S فوق  هام السحب

^ دايمن ردودك فخمة
بس كل الانميات الي ذكرتيها ما شفتها ماعدا تيشيسي والياس
وفي انميات حمستيني اني اضيفها بقائمتي خصوصا الولد ابو شعر اصفر ويلعب بيانو

C A R L S متواجد حالياً
قديم 05-04-2018, 02:01 AM   #587
Maha4800
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ Maha4800
Maha4800 فوق  هام السحبMaha4800 فوق  هام السحبMaha4800 فوق  هام السحبMaha4800 فوق  هام السحبMaha4800 فوق  هام السحبMaha4800 فوق  هام السحبMaha4800 فوق  هام السحبMaha4800 فوق  هام السحبMaha4800 فوق  هام السحبMaha4800 فوق  هام السحبMaha4800 فوق  هام السحب
الله يرجع لي مود الأنمي

فضفضة 1

أحب الشطحات اللي تجيني فجأة وتخليني أكمل انميات كنت ساحبه عليها او ما كنت افكر اشوفها

زي كونان ساحبه عليه وبقووه من بداية ال700 وقبل شهرين علقت فيني ما يحلى يومي الا فيه ووصلت لاخر حلقة نزلت ( من المانجا )

ناروتو نفس الشيء موقفته من 460 ولا بعد شفته انتظر المود حقه يجي
وون بيس ماشيه معاه بالتمام

انمي جوكر قيم كنت موقفته وكملته قبل فترة وكتبت هنا رايي عنه

انا من زمان احب المانجا مرره وللآن وانا اتمنى اطيح على مانجا أسطورة تناسب ذوقي وجوي بس للأسف ما أدري هو انا كبرت وتغير تفكيري أو من كثر المانجات اللي قريتها جاني تشبع من القصص وصرت اعرف مداخلها ومخارجها او ان المترجمين العرب اللي يترجمون الشوجو غالبهم بنات حالمات وصغار
صايرة نااادر ألاقي مانجا حلوه ،، وحتى لو لقيت نصهم الترجمة العربية موقفة واللي الترجمة الانجليزية بطيئة هذا و المانجا خلقه فصل فالشهر

نفس الشيء بالأنمي مو كل شيء صاير يلبي ذوقي ورغباتي
قبل كم شهر طحت على أنمي أقدر أقول عنه رووعه ورجعني للجو القديم اللي كنت أصكها فيوم موسم كامل وقلبي وعقلي بس معلق فيه ,, ودي اقول اسمه بس الايتشي اللي فيه من كثره أتحفظ عن ذكر الأنمي لأي أحد
من شفت الأنمي هذا قعدت أفكر جوى نفسي ,,اووه يا مها مو انك صرتي تكرهين الأنمي وما تستمتعين فيه صار أنك مو أي انمي يعجبك زي أول > خاصة اني ما احب اتابع الانميات ام 13 حلقة اللي مايمديني باديتها الا مخلصتها > الا ما ندر

فالاقي نفسي ارجع اعيد مفضلتي أكثر من اني ابدا فانميات جديدة > جتني صدمة من كثر ما ابدا فحلقات ثم اسحب
والعجيب ان الاذواق تختلف من السماء للأرض بعض الانميات اتحمس لها من كلام الناس عنها وترفيعهم لها وفالاخير ما تعجبني واوقفها من النص
مثل انمي باهاموت الصراحة ما قدرت اكمله مدري ليه على اني احب الاكشن ، وكمان انمي الزهور الستة مادحته لي صديقة مره ولا قدرت اكمل الحلقة الاولى

اكثر انمي كنت منصدمة من نفسي فيه دي قراي مان كنت ما هضمته فالأول بس قالو عطيه فرصة اول 35 حلقة تمشية حال بعدين تبدأ القصة الأصلية وأبشركم خلصت الأنمي وانا احس القصة ما بدت ولا عندي أي ذرة تعاطف مع شخصياته ولا أفكر حتى اعيد حلقة وحده منه مسألة اني شفته كامل
انا متعجبه من نفسي للحين

وفيه انميات مو الكل يحبونها واناعندي فالسماء مثل أمير التنس وسكيب بيت و المملكات العشرين

لا تتوقعون ان ذوقي معقد بالعكس تراني سهلة جدا ،، احب الرومانسي اللي يرفرف قلبي معه بس تكون قصته ناضجة + أحب الاكشن الل يخلي مستوى الادرينالين يصقع فوق عندي + احب الخيال
ابدا غير متشرطة فالتصانيف بس ما ادري ليش مستوى 1 من 20 يستحق اتابعه

Maha4800 غير متواجد حالياً
قديم 05-04-2018, 06:39 PM   #588
XM!ss CooLX
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ XM!ss CooLX
XM!ss CooLX فوق  هام السحبXM!ss CooLX فوق  هام السحبXM!ss CooLX فوق  هام السحبXM!ss CooLX فوق  هام السحبXM!ss CooLX فوق  هام السحبXM!ss CooLX فوق  هام السحبXM!ss CooLX فوق  هام السحبXM!ss CooLX فوق  هام السحبXM!ss CooLX فوق  هام السحبXM!ss CooLX فوق  هام السحبXM!ss CooLX فوق  هام السحب
#188 03-07-2018

^

C A R L S

حبيبتي تسلمين, هذا من ذوقكك الجميل

بالنسبه للانميات ماعرف اذا يناسب ذوقج اولا , بس شوفي قصة الانمي + اول حلقه وبعدين حكمي اذا يعجبكِ او لا.
وبالنسبه للي يلعب البيانو ( بيانو نو موري ) < راح يكون مثل نسمة الربيع

Maha4800

إقتباس »
زي كونان ساحبه عليه وبقووه من بداية ال700 وقبل شهرين علقت فيني ما يحلى يومي الا فيه ووصلت لاخر حلقة نزلت ( من المانجا )

ناروتو نفس الشيء موقفته من 460 ولا بعد شفته انتظر المود حقه يجي
وون بيس ماشيه معاه بالتمام

انمي جوكر قيم كنت موقفته وكملته قبل فترة وكتبت هنا رايي عنه
اهلآآ بيج بالكلوب

كونان < ساحبهه عليه من حلقة 877
اما ون بيس ف ساحبهه عليه من حلقة 792
^ الوضع عندي يبكي بهالاثنين , احول بالويكيند اوصل لاخر حلقه

ف آهنئيج انج شفتي فوق ال100 حلقه ل كونان ومستمره تمام مع ون بيس

اما جوكر قيم شفت كم حلقه و وقفته < بس الظاهر وقفه بلا رجعه

إقتباس »
فالاقي نفسي ارجع اعيد مفضلتي أكثر من اني ابدا فانميات جديدة > جتني صدمة من كثر ما ابدا فحلقات ثم اسحب
هذا وضعيي, لو انا شفت انميات جديده ع قد ما راجعي للانمياتي الثانيه , كان انا بالف خير ومتابعه اول ب اول بالمواسم.

إقتباس »
والعجيب ان الاذواق تختلف من السماء للأرض بعض الانميات اتحمس لها من كلام الناس عنها وترفيعهم لها وفالاخير ما تعجبني واوقفها من النص
هذا انننننننننننننننننااااااا , سبحان الله اكو انميات الكثيرين يعتبروها اسطوره او مستواها عالي حيييل < انا لما شفتهم شعوري كان عادي
وباالعكس كم انمي شفتهم كانو عندي وااو لدرجه ارجع اشوفهم مره ثانيه , بس لو غيري يشوفهم راح يعتبروه عادي
يعني صدق الاذواق تلعب دور كبييير. لهذا الافضل الواحد حتى لو يسمع انتقاد/مدح الغير, يشوف الانمي بنفسه وبعدها يحكم.

XM!ss CooLX غير متواجد حالياً
قديم 05-04-2018, 06:59 PM   #589
i Apple
خبير إقلاعي مميز
i Apple فوق  هام السحبi Apple فوق  هام السحبi Apple فوق  هام السحبi Apple فوق  هام السحبi Apple فوق  هام السحبi Apple فوق  هام السحبi Apple فوق  هام السحبi Apple فوق  هام السحبi Apple فوق  هام السحبi Apple فوق  هام السحبi Apple فوق  هام السحب

ويلكم باك مينا سان انتعش الكافيه وينك ياوهج

مو راضي يقيم :/

مها وضعك مع دي قراي مان ذكرني بريبون لكن أنت أحسن مني أنا عجزت أعدي 5 حلقات و مو هاين علي أتركه أحب الشونين و هالأجواء بس كلش ما هضمته للحين

3-gatsu no Lion 2nd Season

ماعندهم نية موسم ثالث ؟

آخذ حتّه من قلبي شخصية تغيرت 180 درجة لطيييف

النقطة السوداء بالأنمي اخته كيوكو ، و بهالموسم تركيز كان على هانا شوي << ما حبها

i Apple متواجد حالياً
قديم 07-04-2018, 07:05 AM   #590
zainab999
مستجد
zainab999 تقييمه فيه تقدم

بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا ننضم لكم بعد متابعه من 2011 لا واضح مستعجله
با خذ راحتي واعتبروني كنت معكم من زمان
ونبدأ :

انميات الموسم الشتاء
1/ Gintama
[IMG](https://myanimelist.cdn-dena.com/ima.../12/89603l.jpg)[/IMG]

أكثر انمي تحمست له وشذا الصدمه ]خاصه الموسم هذا يادوب حلقة أو
حلقتين الباقي

2/ Sora yori mo Tooi Basho
[IMG](https://myanimelist.cdn-dena.com/ima...me/6/89879.jpg)[/IMG]
انمي لطيف الشخصيات جميله كل وحدة أخبل من الثانيه
[IMG](https://i.imgur.com/FhKMIoL.png)[/IMG]
القصة نفسها تبين هبال البنت
[IMG](https://sa1.narvii.com/6767/0d177453...2c5b040_00.gif)[/IMG]
عنيدة لسانها طويل بس تتحول شخص ثاني اذا شافت البطريق
مواقفها وغبائها دايم تسسب لها المشاكل

3/ yuru camp
[IMG](https://myanimelist.cdn-dena.com/ima...me/4/89877.jpg)[/IMG]

انمي يصلح للمشاهدة الاسبوعيه

جديا فكرت اشتري خيمة ودراجة بعدين كنسلت وين اروح مافي الا النفود

zainab999 غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:12 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم