منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 28-12-2016, 06:18 PM   #41
خَريفٌ, ~
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ خَريفٌ, ~
خَريفٌ, ~ فوق  هام السحبخَريفٌ, ~ فوق  هام السحبخَريفٌ, ~ فوق  هام السحبخَريفٌ, ~ فوق  هام السحبخَريفٌ, ~ فوق  هام السحبخَريفٌ, ~ فوق  هام السحبخَريفٌ, ~ فوق  هام السحبخَريفٌ, ~ فوق  هام السحبخَريفٌ, ~ فوق  هام السحبخَريفٌ, ~ فوق  هام السحبخَريفٌ, ~ فوق  هام السحب
رد : 〣 لكل أم مستقبليه ←a м๐м т๐ в.. 14 ..

الله يبارك فيكم ❤❤🌹🌹
وعقبالكم بولاده ميسره يارب
راما عقبالك تلحقينا 😘

###

اللي صار ان دكتورتي اعطتني موعد الولاده بالسونار 14 ديسمبر وما ولدت .. واعطتني موعد طلق صناعي 26 ديسمبر
وجيتهم على بالي علطول يولدوني
قعدت يومين بالمستشفى .. وشلت هم وقلق ..
كان عندي الام خفيفه ومرات شديدة بس تروح ما تنتظم
كان نفسي امدح في طريقه البالون حقهم بس للاسف ما جاب نتيجه معاي ..
مع اني قريت كثير يمدحونه ويقولون يفتح الرحم

المهم شالوه امس وقالوا بنفك المويا ونعطيك طلق صناعي

بس استني عشان تتوفر غرفه للولاده ..
واستنيت واستنيت وتاخروا مرة قالوا المغرب ومرة الليل .. وما جهزت الغرفه الا الصباح اخذوني .. كان فيني طلق خفيف واحسه منتظم بس كنت خايفه يروح زي قبل .. لكن زاد وزاد ودوني الغرفه وقالوا استني الدكتورة .. وانا استنى فجاة نزل المويا .. وزاد الطلق .. والحمد لله ماحتجت صناعي بس صراحة ما ودي اتكلم بالباقي ههه الحمد لله على كل حال والله يجعله تكفيرة لذنوبنا

ما اخذت ابرة ظهر .. ماعطتني مع اني كذا مرة اتوسل لها تعطيني مسكن .. في البدايه قالت بدري ما عندك طلق كفايه مع انه كان قوي .. بعدين قالت مافي وقت عشان ابرة الظهر يعمل مفعول!

بس اعطوني الاكسوجين .. وصراحة مو مرة فادني لاني كنت اشفط نفسين بس ههه والباقي نياح 😅

ويطلع النونو ويحطونه علي هههه وتقولي ادفعي المشيمة واقولها ماعرف خلاص ابغا انام ..
ما سووا لي توسيع..
بعدما خلصت شيكت تقول في جرح بس قليل ومحا نخيطك .. عاد مدري صراحة كيف الوضع من تحت والظاهر الجرح من قدام وورا .. شايلة هم اللي ورا بس يارب انه بسيط منجد ..

والله يعين على الم الرحم 😥

الغريب انهم ولدوني في نفس الغرفه اللي اقعد فيها الحين ههه والسرير سرير عادي
بس صراحة مريح اني مانتقلت من غرفه لغرفه

والنونو حطوه عندي وراحوا ما ودوه حضانه ولا شي .. بس يجون يشوفون حرارته ونبضه وكذا .. لكن العنايه انا اعتني فيه

والحمد لله على نعمه وربي يسهل لكل وحدة يارب ❤ لا تيأسوا وتفاءلوا بالخير
وربي يرزق كل وحدة اللي تتمناه

خَريفٌ, ~ غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 28-12-2016, 06:41 PM   #42
الدرة السامية
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ الدرة السامية
الدرة السامية فوق  هام السحبالدرة السامية فوق  هام السحبالدرة السامية فوق  هام السحبالدرة السامية فوق  هام السحبالدرة السامية فوق  هام السحبالدرة السامية فوق  هام السحبالدرة السامية فوق  هام السحبالدرة السامية فوق  هام السحبالدرة السامية فوق  هام السحبالدرة السامية فوق  هام السحبالدرة السامية فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أسكادا »
خريف
الحمدلله على السلامه ومبروك النونو

الله يبارك فيكم جميعا ويسعدكم ويحقق لكم امانيكم
شعوري لا يوصف خاصه انه بعد سنوات من الاجهاض ولحظات يأست فيها انه يكمل لي حمل احلا شعور تشوفين قطعه منك بعد لحظات من الالام الحمدلله الي ربي عوضني الله يعوض كل محرومه ويعطيها هالنعمه
الي مخرب على الصداع لا يوصف ما اقدر ارفع رأسي من على السرير اا ويمسكني الصداع بس الحمدلله ايام وتهون ..

راما
طمنني عنك ولدتي ولا باقي
سمعت انه لازم تنامين بدون مخدة عشان يخف الصداع بعد ابرةالظهر
طمنينا على ولدك طلع من العناية؟

الدرة السامية غير متواجد حالياً
قديم 28-12-2016, 06:44 PM   #43
Shudi 22
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ Shudi 22
Shudi 22 فوق  هام السحبShudi 22 فوق  هام السحبShudi 22 فوق  هام السحبShudi 22 فوق  هام السحبShudi 22 فوق  هام السحبShudi 22 فوق  هام السحبShudi 22 فوق  هام السحبShudi 22 فوق  هام السحبShudi 22 فوق  هام السحبShudi 22 فوق  هام السحبShudi 22 فوق  هام السحب

اهلن مامات 💜
بديت اقضي على شوي شوي انا بنص السابع
ودي اطلب من نكست بس احترت بالمقاس اخذ اب ون مونث ولا الي اكبر منه ؟
ابغى شي استفيد منه على الاقل الثلاث الشهور الاولى ومن صفر لثلاثه كثير قالو ما لبسناه عيالنا الا بعد ثلاث شهور انو كبير :/
وشي ثاني الي ولدوا بالعسكري يسمحون بدخول امك غرفة الولاده ولا ؟ < واضح بكريه ومن الحين خايفه 😞😩

Shudi 22 غير متواجد حالياً
قديم 28-12-2016, 06:59 PM   #44
miss nourah
مميز التقنية والاتصالات الحديثة

الصورة الرمزية الخاصة بـ miss nourah
miss nourah فوق  هام السحبmiss nourah فوق  هام السحبmiss nourah فوق  هام السحبmiss nourah فوق  هام السحبmiss nourah فوق  هام السحبmiss nourah فوق  هام السحبmiss nourah فوق  هام السحبmiss nourah فوق  هام السحبmiss nourah فوق  هام السحبmiss nourah فوق  هام السحبmiss nourah فوق  هام السحب

ميومي و خريف
الحمدلله على سلامتكم و مبروك 😍

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ناروتو اوزوماكي »
بنات دايم اقرأ ان بالشهور الأخير تتعبون وتجيكم آلام
طيب انا بالسهر الأول ومررره تعبانه خاصه من ظهري وجع مو طبيعي ورجليني بعد
كلهم تعورني من فوق لتحت ليش طيب وبتستمر معي لنهايه المشوار او كيف
مااقدر اوقف عشر دقايق على بعض
ومتى اعرف ان الوجع خطير ولازم اروح الدكتوره
بالنسبه لي اتعب شيء الشهور الاولى
يعني الحين بالتاسع و الحمدلله اهون بمراحل عن فترة الوحم
لانه وهن و كل قطعه بجسمي تعور ظهري و صدري فضيعين بعدها الحمدلله و الحمدلله ❤

miss nourah غير متواجد حالياً
قديم 28-12-2016, 07:06 PM   #45
ღ رامــــا ღ
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ ღ رامــــا ღ
ღ رامــــا ღ فوق  هام السحبღ رامــــا ღ فوق  هام السحبღ رامــــا ღ فوق  هام السحبღ رامــــا ღ فوق  هام السحبღ رامــــا ღ فوق  هام السحبღ رامــــا ღ فوق  هام السحبღ رامــــا ღ فوق  هام السحبღ رامــــا ღ فوق  هام السحبღ رامــــا ღ فوق  هام السحبღ رامــــا ღ فوق  هام السحبღ رامــــا ღ فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أسكادا »
خريف
الحمدلله على السلامه ومبروك النونو

الله يبارك فيكم جميعا ويسعدكم ويحقق لكم امانيكم
شعوري لا يوصف خاصه انه بعد سنوات من الاجهاض ولحظات يأست فيها انه يكمل لي حمل احلا شعور تشوفين قطعه منك بعد لحظات من الالام الحمدلله الي ربي عوضني الله يعوض كل محرومه ويعطيها هالنعمه
الي مخرب على الصداع لا يوصف ما اقدر ارفع رأسي من على السرير اا ويمسكني الصداع بس الحمدلله ايام وتهون ..

راما
طمنني عنك ولدتي ولا باقي
الحمدلله اللي قر عين بشوفة طفلك .. والله يخليه لك يارب ويرزقك بره
لا باقي ما ولدت .. اليوم بامشي الين اتعب عشان الحقكم
بخصوص الصداع جربي تبخري راسك بخوا جوا .. ماما استخدمتها بعد ولادتها وراح الصداع الحمدلله بعد يومين بالزبط او ٣ .. لكن من اول مرة خف بشكل ملحوظ كانت ما تقدر ترفع راسها ..
طريقته انك تجيبي المبخرة فيها فحم وتحطي عليها خوا جوا وتغطي راسك بنشفة وتقعدي تستنشقي الين ما تقدري تتحملي وتطلعي راسك تقعدي شوي وتتكرريها
وباذن الله تحسي بفرق

ღ رامــــا ღ غير متواجد حالياً
قديم 28-12-2016, 07:48 PM   #46
سـيمآ
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ سـيمآ
سـيمآ فوق  هام السحبسـيمآ فوق  هام السحبسـيمآ فوق  هام السحبسـيمآ فوق  هام السحبسـيمآ فوق  هام السحبسـيمآ فوق  هام السحبسـيمآ فوق  هام السحبسـيمآ فوق  هام السحبسـيمآ فوق  هام السحبسـيمآ فوق  هام السحبسـيمآ فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سحايب شتا »
سيما انا بعد نفس حالتك بس قالت لي الدكتوره اخذ الابره بعد الولاده مو خلال الحمل
مادري اذا تنعطى خلال الحمل ياليت والله شايله هم
اي صحيح اليوم رحت للدكتورتي ووريتها التحليل قالت الابره تنوخذ بعد الولاده بس انا خفت ع البيبي الله يحفظه

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غلا الغلا77 »
سيما كنت برد عليك وتقفل الموضوع

ليه مسويه تحليل للحصبه؟؟

وفعلاً البيبي وزنه صغير اشربي حليب سعوديه وتمر وموز سمعت انها تكبر البيبي ...والله يهون عليك جميعاً..طيب الدكتوره ماعلقت على الوزن؟ الله يستر شكلي مثلك بطني صغنون جداً جداً😩😂الله يهون علينا يارب ..
الدكتوره ماعلقت عادي الا لمن سألتها قالت طبيعي قدّامه شهر ان شاالله يزيد وزنه ومدري عنها عاد بس احتياط صرت اخذ لي تمر وموز

وباالنسبه للتحليل الحصبه هي قرأت تحاليلي الي سويتها بالعياده بمستوصف من كنت بالخامس قالت ماحللتي للحصبه ولازم تاخذي أبره

سـيمآ غير متواجد حالياً
قديم 28-12-2016, 08:39 PM   #47
angelface
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ angelface
angelface فوق  هام السحبangelface فوق  هام السحبangelface فوق  هام السحبangelface فوق  هام السحبangelface فوق  هام السحبangelface فوق  هام السحبangelface فوق  هام السحبangelface فوق  هام السحبangelface فوق  هام السحبangelface فوق  هام السحبangelface فوق  هام السحب

مساء الخير
اليوم انا رحت موعدي و انا في الاسبوع ال 32 في الثامن و استغرب الدكتوره ما خلتني اسوي سونار قالت ماله داعي الحين عشان سويت فور دي قبل 5 اسابيع و تقول كل شي كويس من اخر اشعه ماله داعي نسوي الحين بنسوي فيي الاسبوع 36 ! بس سمعت النبض و خلاص و انا قلقانه ودي اسوي ..
ايش رايكم احد صار له كذا؟

angelface غير متواجد حالياً
قديم 28-12-2016, 09:12 PM   #48
Loved me
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ Loved me
Loved me فوق  هام السحبLoved me فوق  هام السحبLoved me فوق  هام السحبLoved me فوق  هام السحبLoved me فوق  هام السحبLoved me فوق  هام السحبLoved me فوق  هام السحبLoved me فوق  هام السحبLoved me فوق  هام السحبLoved me فوق  هام السحبLoved me فوق  هام السحب

السلام عليكم مامات

جيتكم قبل اسبوع اشتكي من معدتي ورحت لطبيب باطنيه ابراهيم الطعيمي كان ودي بمحمد المفرح لكن ماجيت بدري ولااتحمل انتظر نص يوم فدخلت على ابراهيم
المهم وريته تحاليلي والاشعه الحمدلله سليمه من المراره والكبد والبنكرياس بس المرض بمعدتي سوا لي فصح سريري بيده بس وقال عندك التهاب معده واحتمال جرثومة لكن ماراح اسوي لك تحاليل لان مافيه فايده تعرفين وش فيك لانك حامل مقدر اعطيك اي دوا نهائيا ولااقدر اوصف لك اي شي بالله هذا كلام؟انا تعبانه اتألم ولااكل واستفراغ وشي عجيب والله احس اني احتضر كتب لي مسكن وحبوب للغثيان طبعا حقت الغثيان استخدمتها من قبل وتعبت معدتي زياده وقلت له هالشي ورجع يكتبها قهرني
الحين وش الحل فيه احد صار له زيي او تعرفون احد مثلي
كلت المسكنات وخفت نسبه قليله لكن لازلت اتألم ومحرومه من الاكل
عندي مراجعه بعد اسبوع ومقهوره مره

Loved me غير متواجد حالياً
قديم 28-12-2016, 09:20 PM   #49
نوران بنت محمد
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ نوران بنت محمد
نوران بنت محمد فوق  هام السحبنوران بنت محمد فوق  هام السحبنوران بنت محمد فوق  هام السحبنوران بنت محمد فوق  هام السحبنوران بنت محمد فوق  هام السحبنوران بنت محمد فوق  هام السحبنوران بنت محمد فوق  هام السحبنوران بنت محمد فوق  هام السحبنوران بنت محمد فوق  هام السحبنوران بنت محمد فوق  هام السحبنوران بنت محمد فوق  هام السحب

بنات انا الى الان م رضعت ولدي لانه مايعرف يمسك حلمة صدري
بس اشفط له حليب و لاحظت انو بطني احيانا يمغصني بعد الشفط
هل الشفط زي الرضاعه ؟! و يرجع الرحم مكانه ؟!

نوران بنت محمد غير متواجد حالياً
قديم 28-12-2016, 09:26 PM   #50
نوران بنت محمد
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ نوران بنت محمد
نوران بنت محمد فوق  هام السحبنوران بنت محمد فوق  هام السحبنوران بنت محمد فوق  هام السحبنوران بنت محمد فوق  هام السحبنوران بنت محمد فوق  هام السحبنوران بنت محمد فوق  هام السحبنوران بنت محمد فوق  هام السحبنوران بنت محمد فوق  هام السحبنوران بنت محمد فوق  هام السحبنوران بنت محمد فوق  هام السحبنوران بنت محمد فوق  هام السحب

كمان ياليت تقولون لي كيف ابرز الحلمه

اخر تعديل كان بواسطة » نوران بنت محمد في يوم » 28-12-2016 عند الساعة » 09:27 PM.
نوران بنت محمد غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
الحوامل - 〣 لكل أم مستقبليه ←a м๐м т๐ в..13→ تنبيه حسابات الانستقرام ممنوعه على العام مملكة المرأة منتدى مملكة المرأة 134725 28-12-2016 11:18 AM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:57 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم