منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 09-08-2017, 05:10 PM   #10021
PeNo
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ PeNo
PeNo تقييمه فيه تقدم
رد : 〣 لكل أم مستقبليه ←a м๐м т๐ в.. 14 ..

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة a7laafrfr »
انا ولدت مبكره فوق ال 30 اسبوع يمكن 34 كذا واحتجت العنايه وكان بالحبيب وموت غاليه طبعا
اذا تقدرين تودين حكومي ودي عادي والله يتمم لك حملك
عموما الولاده قبل 36 اسبوع تعتبر مبكره
كم جلس يوم بالحضانه ؟ و اذا تتذكرين المبلغ ياليت تذكرينه .

طيب انا سمعت انه ممكن وزارة الصحه تتكفل بدفع المبلغ للمستشفى الخاص تتوقعون هالكلام صحيح ؟
و صحيح ان الحبيب احيانا يتعمد يخلي الطفل بالحضانه و هو ما يحتاجها ؟

PeNo غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 09-08-2017, 05:13 PM   #10022
H.H.Z
خبير ديكور

الصورة الرمزية الخاصة بـ H.H.Z
H.H.Z فوق  هام السحبH.H.Z فوق  هام السحبH.H.Z فوق  هام السحبH.H.Z فوق  هام السحبH.H.Z فوق  هام السحبH.H.Z فوق  هام السحبH.H.Z فوق  هام السحبH.H.Z فوق  هام السحبH.H.Z فوق  هام السحبH.H.Z فوق  هام السحبH.H.Z فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة eljohara »
مرحبا بنات
ودي اخذ رايكم باي جهاز شفط اشتري
قريت كثير مدح على مديلا ولما بحثت عنه لقيت سعره غالي و في منه انواع كثيره اقصد الكهربائي

على حسب تجربتكم تنصحوني اشتري اي واحد فيهم ؟ وهل يحتاج اخذه معي المستشفى ؟ سمعت ان ثاني يوم بعد الولاده يتدفق الحليب فيصير استخدمه ولا مايحتاج ؟

شكراً مقدما ❤❤
شوفي حبوبه اذا ناويه ترضعين طبيعي ضرررروري تقرأين وتتثقفين بخصوصها لان راح تدخلين بدوامة اسئله ولازم تكونين واثقه وعارفه اللي تسوينه مره ماينفع سمعت ويقولون !
شوفي عادة حليب الام يدر بعد يومين او ثلاثه وعادي وجداً طبيعي ليش ؟؟
لان بالبدايه ينزل اللبأ وهو جداً مفيد للطفل وترا يكفيه لان معدته كبر حبة الكرز يكفيه تخيلي من 5 ل7 مل !!
وراح يكون سريع الهضم يعني لازم رضاعه بإستمرار عند الطلب انتبهي تنتظرين بالساعات او تقارنين بالصناعي ، وبعدها مع الرضاعه المستمره راح ينزل الحليب اهم اهم شي لاتدخلين له صناعي ولا تسمحين للمستشفى يعطونه !
انا بالنسبه لي جدددداً استفدت من شفاطة ميديلا ولا فيها خساره اذا انه طفلك الاول راح تستخدمينها حتى مع البقيه
فيه منها للصدرين وفيه لصدر واحد خذي اللي ميزانيتك تقدر عليه ،
انا اخذتها معي المستشفى وكنت اشفط لبنتي ، وشوفي طريقة الابره والكوب اللي يرضعون فيها الاطفال اللي يرضعون طبيعي لان مايعطونهم رضاعات عشان ماتسبب ارتباك الحلمة ،
وابد ابد لا تيأسين اذا شفتي انو كمية الحليب قليلة ترا هذا يكفيه لا يوسوس لك الشيطان !!
وحطي فبالك بفترة الاربعين يكون حليب الام اكثررر من حاجة الطفل يعني يمديك تشفطين وتخزنين بالثلاجه او الفريزر اقرأي عن هالشغلات ، وشوفي الانستقرام مليااااان حسابات تشجع الرضاعه الطبيعيه اكتبي بالبحث breast feeding وشوفي حساب خيرية محمود حسن 🌷

H.H.Z غير متواجد حالياً
قديم 09-08-2017, 05:27 PM   #10023
The rain
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ The rain
The rain فوق  هام السحبThe rain فوق  هام السحبThe rain فوق  هام السحبThe rain فوق  هام السحبThe rain فوق  هام السحبThe rain فوق  هام السحبThe rain فوق  هام السحبThe rain فوق  هام السحبThe rain فوق  هام السحبThe rain فوق  هام السحبThe rain فوق  هام السحب

الي جربو الشمندر قد ايه رفع لهم نسبة الحديد ف الدم ف خلال اسبوع ؟ انا عندي نقص حاد تقريبا ٨ ونص والدكتور قال اشرب شمندر واخذ ٣ حبات حديد كل ٨ ساعات حبه وبعدين اجي احلل الاسبوع الجاي ، تتوقعون يمديه يرتفع ؟ كم كاسه شمندر اشرب ف اليوم ؟

The rain غير متواجد حالياً
قديم 09-08-2017, 05:29 PM   #10024
لـورا
مبدعة مملكة المرأة

الصورة الرمزية الخاصة بـ لـورا
لـورا فوق  هام السحبلـورا فوق  هام السحبلـورا فوق  هام السحبلـورا فوق  هام السحبلـورا فوق  هام السحبلـورا فوق  هام السحبلـورا فوق  هام السحبلـورا فوق  هام السحبلـورا فوق  هام السحبلـورا فوق  هام السحبلـورا فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MeBeforeYou »
بنات انا بالثامن ووضعية البيبي مقعدي عطوني نصايحكم وتجاربكم كيف يقلب البيبي ؟؟؟ مع انه ف السابع ماكان مقعدي

وشغله ثانيه .. انا امس بديت اغسل ملابس البيبي وكذا ومن امس لليوم جايني شعور غريب مره خوف على قلق هل هالشعور طبيعي؟ حتى وانا نايمه احس اني منزعجه وخايفه وش السبب؟؟؟ طمنوني تكفون
لسى معك وقت ممكن يتعدل
ممكن تحبين (حبو) يرجع لوضعه الصحيح
بالنسبه للملابس طبيعي جدا شعورك مريت فيه
ادعي ربك وتوكلي عليه

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ميم عبدالله »
بنات لي يومين معايه حرقان أحس بغثيان معاه
أنا في الشهر السادس
ايش الحل معاه ؟

الشي الثاني أنا بطني صغييير والدكتوره تقول وزن الجنين كويس
لكن احترت في الملابس اشتريتها كلها up to 1 month على أساس بيكون صغير من شكل بطني لكن قرأت ردود كثيره هنا انو ما نكثر من ملابس أبو شهر

بحملي بدون مبالغه انام وجنب راسي بيره باارده اشرب وتخففه كثير

لـورا غير متواجد حالياً
قديم 09-08-2017, 07:50 PM   #10025
نوشه22222
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ نوشه22222
نوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحبنوشه22222 فوق  هام السحب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواتى متى تاكلون حبوب منع الحمل في النفاس اى يوم

نوشه22222 غير متواجد حالياً
قديم 09-08-2017, 07:50 PM   #10026
طموح فتاه..!
مشرفة منتدى ابناؤنا في الخارج

الصورة الرمزية الخاصة بـ طموح فتاه..!
طموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة PeNo »
كم جلس يوم بالحضانه ؟ و اذا تتذكرين المبلغ ياليت تذكرينه .

طيب انا سمعت انه ممكن وزارة الصحه تتكفل بدفع المبلغ للمستشفى الخاص تتوقعون هالكلام صحيح ؟
و صحيح ان الحبيب احيانا يتعمد يخلي الطفل بالحضانه و هو ما يحتاجها ؟

صحيح ولاكن تطلبين من الحبيب يراسل مستشفى حكومي وذا الحكومي قال انه مافي مكان ومافي سرير يستقبلونك فيه
وقتها الحبيب يخليك عندهم و تدفعها الصحه ولاكن كله لازم قبل مو بعد ماتولدين تسوين هالاشياء

طموح فتاه..! غير متواجد حالياً
قديم 09-08-2017, 08:41 PM   #10027
الفـهدة
خبير اقلاعي
الفـهدة فوق  هام السحبالفـهدة فوق  هام السحبالفـهدة فوق  هام السحبالفـهدة فوق  هام السحبالفـهدة فوق  هام السحبالفـهدة فوق  هام السحبالفـهدة فوق  هام السحبالفـهدة فوق  هام السحبالفـهدة فوق  هام السحبالفـهدة فوق  هام السحبالفـهدة فوق  هام السحب

بنات أنا مو عارفة وين أودي نفسي
تخيلوا سويت تحريض للمره الثانية وقوووي جداً أقوى من المره الأولى بمراحل ومشيت بعده ساعة الدكتورة تقول بيجيك طلق بعد المشي على طول ولا جاني
وبعد التحريض الأول ما فتح الرحم معي الا نص سم او أقل
وش أسوي ؟ نفسيتي دمار حتى أهلي شايلين هم ٢٤ ساعة يتصلون وش سويتي وسوي ولا تسوين وكل شوي يقولون فلانة صار لها بأنهبللل كل شوي مخروششة حتى زوجي طفششش مررره وصار يقلق ويكره ان أحد يدق علي غير انه يداوم وصاير كل شوي يطلع اذا دقيت عليه نفسيته مضغوطة 💔
خايفه مره يتبرز البيبي ((

اخر تعديل كان بواسطة » الفـهدة في يوم » 09-08-2017 عند الساعة » 08:43 PM.
الفـهدة متواجد حالياً
قديم 09-08-2017, 08:54 PM   #10028
a7laafrfr
عضو مقلع
a7laafrfr فوق  هام السحبa7laafrfr فوق  هام السحبa7laafrfr فوق  هام السحبa7laafrfr فوق  هام السحبa7laafrfr فوق  هام السحبa7laafrfr فوق  هام السحبa7laafrfr فوق  هام السحبa7laafrfr فوق  هام السحبa7laafrfr فوق  هام السحبa7laafrfr فوق  هام السحبa7laafrfr فوق  هام السحب

ياعنري يالفهده والله اني اهوجس بك قبل كم يوم اقول يارب انها تبشرنا
ابي ابشرك اني متفائله لك خير كلنا مانعرفك وندعي لك وربي مسخرنا لك
اقري قرءان كثير وادعي والله جتني حاله نفسيه بالثامن احسب اني بولد لدرجة هسترت رسمي بس صياح ونكد ونزل دمي وانواع النكد واستفرغ لين اموت والحمدلله قريت عن الحوقله والدعاء وقت السجود والتزمت فيها وارتحت راحه موطبيعيه صرت اسجد وادعي يارب امسح على قلبي واربط على عقلي واجعلها مثل الحلم وبس اردد لاحول ولاقوة الا بك وعليك توكلت وصرت اشغل بالي بترتيبات النفاس واقرى واطلع واروح واجي لين صفا بالي الحمدلله انصحك هدي وريحي والله لها موعدها وبتجيك ساعة فرج من عند ربي وتذكري كله مأجورة عليه يعني الحمدلله مو تعب كذا ع الفاضي لا بيرفع درجاتك ربي بصبرك الله يهون عليك ويعينك

اللي تسال عن الحرقان هذا تخصصي عاد انا يجيني ارتجاع مري الله لايوريكم شكله اموت الف موووته مانفع معاي الا جافيكسون صرفته لي الدكتوره واخدها دايم بصراحه لان حرقاني موووت مو طبيعي واصلا ليته حرقان وبس لايرجع كل شي ارجع غصب عني واستفرغ دم بعد من كثر مايتجرح المري بس الحمدلله على كل حال

واللي تسال عن حضانة الحبيب ناسيه كان اول مولود لي قبل 8 سنوات يمكن وحضانتهم روعه ماشاءالله وقعد تقريبا 11 يوم انتي توكلي على الله جعلك ماتحتاجين بس نصيحه اذا ماتقدرين قيمة الحضانه روحي حكومي لانها مو سهله اذا توهقتي ولا صار لاقدر الله مامعاك فلوس وقالو انقليه حكومي وتتوهقبن الله يحفظه لك

بنات مع اني ام عيال بقولكم شي بس لااحد يهاوش انا بصراحه ماهضمت الرضاعه الطبيعيه ومو متقبلتها ولاعمري رضعت ثلاثه كلهم صناعي بس يمكن بنتي رضعتها يومين
اسباب كثيره ماحبيت الزضاعه اخاف على صدري وبصراحه ملوله مااحب اقعد ارضع كل شوي احس بعجز وانا ملوله مره مااتحمل
ودي اتحمس هالمره وارضع جديا ودي بس عجزت اتحمس كل حمل اقول هالمره ماش ولامره ظبطت

الله يسعد من توجهني ويهون عليها عطوني تجاربكم وكيف قدرتم ترضعون

يارب يرزقنا هون الطلق وحسن الخلق

a7laafrfr غير متواجد حالياً
قديم 09-08-2017, 08:56 PM   #10029
سككر !
عضو مقلع
سككر ! فوق  هام السحبسككر ! فوق  هام السحبسككر ! فوق  هام السحبسككر ! فوق  هام السحبسككر ! فوق  هام السحبسككر ! فوق  هام السحبسككر ! فوق  هام السحبسككر ! فوق  هام السحبسككر ! فوق  هام السحبسككر ! فوق  هام السحبسككر ! فوق  هام السحب

بنات بتجنن ابغى نصيحتكم

انا اكره الشغالات كره الممموت و اكره شغالة امي بشكل مجنون و احسها حاقده علي اجلس عند امي ف قلق اخاف على نفسي و ولدي منها

و قبل شوي تهاوشت معها و فكرت جدياً انفس في بيتي بعيد عن الضغط النفسي و التوتر

ضايق صدري من الموضوع من جد يعني ف بيتي بكون مرتبه وضعي و مجهزه كل شي من قبل الولادة و لما يجيني ضيوف تجيني امي او احد من اخواتي

شورو علي و ف نفس الوقت اخاف امي تزعل مني
اللي قد نفست في بيتها كيف الوضع ؟
انصحوني و شورو عليا

سككر ! غير متواجد حالياً
قديم 09-08-2017, 08:58 PM   #10030
The rain
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ The rain
The rain فوق  هام السحبThe rain فوق  هام السحبThe rain فوق  هام السحبThe rain فوق  هام السحبThe rain فوق  هام السحبThe rain فوق  هام السحبThe rain فوق  هام السحبThe rain فوق  هام السحبThe rain فوق  هام السحبThe rain فوق  هام السحبThe rain فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفـهدة »
بنات أنا مو عارفة وين أودي نفسي
تخيلوا سويت تحريض للمره الثانية وقوووي جداً أقوى من المره الأولى بمراحل ومشيت بعده ساعة الدكتورة تقول بيجيك طلق بعد المشي على طول ولا جاني
وبعد التحريض الأول ما فتح الرحم معي الا نص سم او أقل
وش أسوي ؟ نفسيتي دمار حتى أهلي شايلين هم ٢٤ ساعة يتصلون وش سويتي وسوي ولا تسوين وكل شوي يقولون فلانة صار لها بأنهبللل كل شوي مخروششة حتى زوجي طفششش مررره وصار يقلق ويكره ان أحد يدق علي غير انه يداوم وصاير كل شوي يطلع اذا دقيت عليه نفسيته مضغوطة [emoji174]
خايفه مره يتبرز البيبي ((

الله يكون في عونك ويكتب لك ساعة الولادة الميسرة يارب ♥️

مافكرتي تسوي طلق صناعي طيب ؟ يمكن ربي ييسرها ويفتح معاكي من التحاميل ..

ابغا اقولك احبي ف البيت فيه وحده تقول ينفع معاها بس الي نفع معاها مو شرط ينفع معاكي [emoji174]

طمنينا عليكي [emoji255]

The rain غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
الحوامل - 〣 لكل أم مستقبليه ←a м๐м т๐ в..13→ تنبيه حسابات الانستقرام ممنوعه على العام مملكة المرأة منتدى مملكة المرأة 134725 28-12-2016 11:18 AM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:57 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم