منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الفنية > منتدى الفن الآسيوي > Asian Music
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 01-09-2014, 07:58 AM   #11
muniraib
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ muniraib
muniraib فوق  هام السحبmuniraib فوق  هام السحبmuniraib فوق  هام السحبmuniraib فوق  هام السحبmuniraib فوق  هام السحبmuniraib فوق  هام السحبmuniraib فوق  هام السحبmuniraib فوق  هام السحبmuniraib فوق  هام السحبmuniraib فوق  هام السحبmuniraib فوق  هام السحب
رد : ● V a r i e t y . C l u b ●

بسم الله الرحمن الرحيم

بتكلم عن برنامج roommate

بديت فيه وانا ماعرف الا لي دونق ووك وبوم وسيهيون بس

بداية الحلقات يوم بوم تحلق لحية ماما شين ! مالها حق بس ماني من الفانز تبعها عشان كدا ماتهمني

المشهد هذا لحاله
لي دونغ ووك شخصيته مب طبيعية اسلطفه اكثر من الباقين لانه على طبيعته بغض النظر عن كثير من الاعضاء الي يتقمصون شخصيات مو راكبة عليهم !

لي دونغ ووك كرهته بدراما اوتيل كينق وكل ماشفته جاي للبيت متاخر رحمته يكرف على دراما ماحبها
لي دونق ووك فايتنق

نجي للتشانيول تبع اكسو اساسا اول مرة اسمع بالفرقة
بفضله رحت وبحثت واكتشتفت انهم فعلا فرقة كبيرة بس كارررفينه حرام !

محتررررم لابعد درجة حبيت شخصيته تماما

سيهيون الممثلة لطيفة احبها لانها مراعيه لهم وبغض حركات الحب تراها تمزح واضح

وقايون المصارعة
شخصيتها طبيعية ماتتكلف حبيتها وحبيت علاقتها مع لي دونغ ووك وكيف مهتمه فيه كنه اخوها الكبير

مين وو مو قادرة احدد مشاعري ناحيته !

ماما شين علاقته مع تشانيول
سورا
نانا احبها بس لو تترك حركات الدلع

عندي سؤال عشان نحرك النادي شوي

لو قالوا لك تختاري شخص تواعديه و شخص تصادقيه من اعضاء روميت مين بيكون ؟

انا بختار لي دونق از ديت
وسيهيون صديقتي

اخر تعديل كان بواسطة » muniraib في يوم » 01-09-2014 عند الساعة » 08:02 AM.
muniraib غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 02-09-2014, 01:00 AM   #12
ماسيليا
مقلع فني مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ ماسيليا
ماسيليا فوق  هام السحبماسيليا فوق  هام السحبماسيليا فوق  هام السحبماسيليا فوق  هام السحبماسيليا فوق  هام السحبماسيليا فوق  هام السحبماسيليا فوق  هام السحبماسيليا فوق  هام السحبماسيليا فوق  هام السحبماسيليا فوق  هام السحبماسيليا فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ماسيليا »
شوقتيني للبرنامج .. راح دور عليه واتابعه ..
دورت عالبرنامج ولقيت منه 3 حلقات مترجمة والرابعة راو ما تابعتها ..
ما عندي شي اقوله الا شكرا لانك عرفتيني عالبرنامج
من بداية الحلقة الاولى وانا ما وقفت ضحك

بداية باسم الشركة "الفريد من نوعه"
Brave Double Tiger

الاسم خليط بين اهم ثلاثة منتجين للكي بوب
Brave Brothers
Double Sidekick
Shinsadong Tiger

وشركة الانتاج ميزانيتها ضعيفة لدرجة ان مقرها فوق سطح مبنى .. وعشان يطلعة لنا الاغنية الـ"HIT" لازم يستحملو درجات الحرارة المرتفعة وازيز الحشرات هههههه
ومن كثر ما ميزانيتهم ضعيفة ما عندهم استديو تسجيل ..
وسيارتهم مافيها مكيف وما تسع اعضاء الفرقة كلهم ..
لدرجة ان الاعضاء يفرحون لما يركبون مع سيارة الستاف مع ان ذلك يعني انهم ماراح يتصورو ههههههه

إقتباس »
احس انهم مو مقتنعين مره بسالفة عضوين من فكس خصوصاً ان هيونق دون قال لهم عشان الوقت تأخر رح نقبلكم وكأنه بس يبي ينهي الموضوع
يبي ينهي الموضوع لانه منتهي فعلاً .. لو تركزي في الحلقات راح تكتشفي ان الاعضاء كان تم تحديدهم قبل البدء في المشروع..
الايدول ما عندهم الحرية انهم يتحركو او يختارو البرامج اللي يظهرو فيها ..
ومشاهداختيار الاعضاء من قبل "هيون دون" و "ديفكون" كانت تمثلية فقط ..
لانهم كانو اختاروهم مسبقا واخذو الاذن من شركاتهم قبل البدء في التصوير..

اجمل ما في الموضوع ان "هيون دون" تحسيه يتمنى بالفعل انه يكون منتج مشهور ..
ويحاول يعيش دور المنتج المتسلط المغرور بس للاسف لبسه وشكلة يتناقض مع هذا الشيء هههههههههه

إقتباس »
برايي أن سونقجاي و إن و هيوك كلهم شخصياتهم نوعاً ما تتشابه فصاير جاكسون الوحيد المختلف جوه فالأفضل لو جابوا آيدول يسوي جو زيادة
كنت أفضل لو جابوا جيمين أو في عيال بانقتان بدال هيوك أو إن
حسب كونسبت البرنامج ومشروعهم يعتبر جاكسون هو اللي دخيل على الفرقة ..
لان الفرقة يفترض ان تضم اعضاء "كيوت" و "هاديين" و"غير معروفين" واعطاءهم اغنية راب عنيفة "Gangasta Style" عشان تطلع جانبهم المخفي..
وهذا الشيء ما ينطبق على جاكسون ..

ولكن الحمد لله ان جاكسون معاهم , لو ما كان معاهم لكان البرنامج ممل..

نجي لاغنيتهم الخطييييرة
stress! come on
تطوع جاكسون وخبرهم ان العنوان غلط .. مع ذلك سكتوه
اما كلمات الاغنية ههههههههههههههههههههه
والكل يبي الكلمات اللي تتكلم على السترس اللي تسببه البيتزا عندما تصل بدون كوبونات
والـMV خطييييييييييييييييييييييييير
خاصة مشهد جاكسون في البداية ومشهد النهاية هههههههههه

مشهد جاكسون في البداية

والكل رؤسهم كبيرة وغريبة , والتصوير رديء بشكل رائع هههههههه

ومشهد النهاية

سمعت انهم طلعو في ويكلي ايدول والقروب صار له فان كافي خاص فيه hap:

===================

إقتباس »
muniraib
إقتباس »
اكيييد اواعد الام شين بدون تردد
والصداقة قايون او مينو او دونغ ووك

"ملاحظة حقوق الجيفز محفوظة لاصحابها"

ماسيليا غير متواجد حالياً
قديم 02-09-2014, 01:40 AM   #13
miss ml5
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ miss ml5
miss ml5 فوق  هام السحبmiss ml5 فوق  هام السحبmiss ml5 فوق  هام السحبmiss ml5 فوق  هام السحبmiss ml5 فوق  هام السحبmiss ml5 فوق  هام السحبmiss ml5 فوق  هام السحبmiss ml5 فوق  هام السحبmiss ml5 فوق  هام السحبmiss ml5 فوق  هام السحبmiss ml5 فوق  هام السحب

كتبت رد طويل عريض بس رجعت بالغلط وانمسح
بعلق ع السؤال بس
إقتباس »

لي دونغ ووك تحسنه عاقل ورزين
لو ماشفت الحلقتين الاخيرتين كأن قلت مينوو بس طلعت شخصيته
الحقيقه في اخر حلقتين وماعجبتني يستحي ومايعرف يعبر عن مشاعره
مااحب الي يستحون ويترددون
كانغ جون في االبدايه حسيته بريئ بس حيت بعدين انه ماكر + شوي رافع خشمه
تشانيول شكله صغير مااحب الي اشكالهم صغيره مع انه اكبر مني 7 سنوات
ماما شين كبر ابوي مايصلح الدب يعجبني بس مايصلح للمواعده

اخر تعديل كان بواسطة » miss ml5 في يوم » 02-09-2014 عند الساعة » 01:42 AM.
miss ml5 غير متواجد حالياً
قديم 09-09-2014, 02:19 PM   #14
NanaJH
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ NanaJH
NanaJH فوق  هام السحبNanaJH فوق  هام السحبNanaJH فوق  هام السحبNanaJH فوق  هام السحبNanaJH فوق  هام السحبNanaJH فوق  هام السحبNanaJH فوق  هام السحبNanaJH فوق  هام السحبNanaJH فوق  هام السحبNanaJH فوق  هام السحبNanaJH فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة muniraib »

انا بوآعد لي دونغ ووك وبصآدق قآيون
لي دونغ ووك جممميييلل
وقآيون شخصيتها بييررففكتت مررره
ماتتصنع ولا تتميلح وعلى طبيعتها جدا

NanaJH غير متواجد حالياً
قديم 18-10-2014, 01:35 AM   #15
Mayar.
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ Mayar.
Mayar. فوق  هام السحبMayar. فوق  هام السحبMayar. فوق  هام السحبMayar. فوق  هام السحبMayar. فوق  هام السحبMayar. فوق  هام السحبMayar. فوق  هام السحبMayar. فوق  هام السحبMayar. فوق  هام السحبMayar. فوق  هام السحبMayar. فوق  هام السحب

روميت الموسم الثاني

طبعًا تابعت الموسم الاول كان مجرّد فضول لا أكثر ولا أقل فكرة البرنامج غريبة و جديدة مع إني أبدًا ماتحمّست للكاست لأني ما أعرفهم
تابعت كم حلقة انصدمت من السماجة و الحُب و ما أعرف أيش تقريبًا نص الحلقة تروح على هالسالفة أستغرب منهم عارفين أن الفانز نفسيه خلاص خلّوهم بحالهم بلا هالسخافه
ولا لما راحوا عند عرّاف أتوقع يعني ما أدري وش أقول حلاة البرامج اللي كذا تجي بدون نصّ كل واحد يتصرّف على طبيعته أجل وش الفايدة من هالبرنامج إذا الوضع كذا؟
الكل حطيت عليه علامة إكس كبيرة إلا قايون ناويه أرجع أتابع الحلقة ١٧ بس عشانها لأن كانت تتكلم عن وفاة أبوها أبغى أشوف تعابير وجهها كيف بتكون
الكوميدي ما أعرف كيف احدد مشاعري إتجاهه مرات قليلة جدًا يضحكني و أكثر المرات ودي ألفعه مخمّس ممكن يتعدّل بعدها
ولا الحلقة ٢٣ لما ياخذون درس للغة الانجليزية و كانوا ينطقون الحروف هو نطق حرف الـ A بطريقة مستفزة واضح يتصنع ترا والله مايضحك متى يفهم هالشي
من جد أتمنى من أعماق قلبي يطلع من البرنامج بأقرب فرصة وجودة يرفع ضغطي اللي أتمنى يطلعون هو على رأس القائمة/نانا/الممثل اللي ينام مع الكوميدي/سوني و شريكتها
يدخلون بدالهم كانغ هو دونغ/يو سي يون/يون جونغ شين/كي بوم سو/مين/انهيوك بيطلع البرنامج يموت من الضحك و الحلقات ممتعة للغاية
جاكسون ماتوقعت شخصيته لطيفه كذا! كنت أحسب الرجال ثقل و الحركات طلع العكس تمامًا أحبه مع ذاك أبو شعر أصفر مرة حبيّتهم شخصياتهم تتشابه أصلاً
بالبداية كنت احسبهم اصدقاء في الواقع قبل البرنامج يعني بس انفجعت انهم مايعرفون بعض و مع ذلك انسجموا كأن لهم سنين عشان كذا حبيّتهم أحب الشخصيات اللي زيهم
الموسم هذا واضح ممتع من الثلاث حلقات الأولى و أتمنى يستمر على هذا المنوال ولا يجيبون طاري الحب مع أن من سابع المستحيلات لكن أتمنى
العضوة الجديدة في كارا كل شيء فيك كويس لكن الله يخليك لا تضحكين ضحكتها غريبة صدق شهضحكه؟ طيب على الاقل حطي يدك على فمك

Mayar. غير متواجد حالياً
قديم 18-10-2014, 03:13 AM   #16
أمجَــاد
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ أمجَــاد
أمجَــاد فوق  هام السحبأمجَــاد فوق  هام السحبأمجَــاد فوق  هام السحبأمجَــاد فوق  هام السحبأمجَــاد فوق  هام السحبأمجَــاد فوق  هام السحبأمجَــاد فوق  هام السحبأمجَــاد فوق  هام السحبأمجَــاد فوق  هام السحبأمجَــاد فوق  هام السحبأمجَــاد فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mayar. »
روميت الموسم الثاني

طبعًا تابعت الموسم الاول كان مجرّد فضول لا أكثر ولا أقل
تابعت كم حلقة انصدمت من السماجة و الحُب و ما أعرف أيش
توي جايه بتكلم عن هالشيء ، الموسم الاول كنت اتغصبه تغصب لان ما كان فيه شيء غيره اشوفه
اذكر وصلت يمكن حلقة 5 ووقفت ما قدرت اكمل ! سخيف و مليان تصنع بشكل فضيع
يمكن مواقف بسيطه جداً كانت ممتعه .. الام تشين وكانق جون وتشانيول لطافه

الموسم الثاني تحمست اشوفه عشان جون ولد جي او دي لان حسيته شي تراثي وكذا يجذب و سني و جاكسون و كنت شايلة هم انه يكون سامج نفس الموسم الاول بس جد انصدمت من كمية المتعه الي فيه !
جد ممتع بشكل فضيع تخلص الحلقة و صوتي رايح من الضحك

نانا ليتهم طلعوها و الممثله الكبيرة مالها داعي و يونقجي بنت كارا اول شي كنت اقول يا حليلها كيوت بس الحلقه الي بعدها صرت ما ابلعها ضحكتها احسها مره صارت تركز عليها لدرجة كنها تتغصبها أحيان ! و الي خلاني ماتقبلتها في حلقة 23 لما كانوا بالسوبرماركت لما رجعت ولقت دونق ووك هو وجاكسون ياكلون قامت تتحلطم جاها جاكسون و وكلها عشان تسكت ردت عليه بصوتها الطبيعي همن مشت الا فجأة توقف قدام دونق ووك وتتميع وتصغر صوتها و حاله الصدق انا موب فان له ولا شيء بس وش جوك يا بنتي وش التحول الفضيع هذا

رجعت قاؤون تاخذ اغراضها وكذا مع كانق جون .. جاكسون ردة فعله غير متوقعه ابداً لا ويقول مب معجب فيها ! أجل ليه تركض طيب وتتوزى ! اخر شيء لما جلس و فكر في نفسه قال اوكي انا من معجبيك

سني لما راحت مع الممثله الكبيرة تتمرن وقالت لها الممثله بصير اجيبك كل يوم معاي وجهها مات كنها تقول وش جابني للضيم جنت مدلله
الكوميديه كل ما تذكرت يوم تطلع ريحه على جاكسون ويونقجي مب صاحيه متخلفة ولا رقصتها حقت الشوي

ال 3 حلقات من الموسم الثاني كان فيهم مواقف كثير تضحك بس نسيتهم وهذا الي اذكره ...

أمجَــاد غير متواجد حالياً
قديم 20-10-2014, 04:26 PM   #17
سيريشا
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ سيريشا
سيريشا فوق  هام السحبسيريشا فوق  هام السحبسيريشا فوق  هام السحبسيريشا فوق  هام السحبسيريشا فوق  هام السحبسيريشا فوق  هام السحبسيريشا فوق  هام السحبسيريشا فوق  هام السحبسيريشا فوق  هام السحبسيريشا فوق  هام السحبسيريشا فوق  هام السحب

إقتباس »

:
لشخص أواعده بختار ماما شين ابيه يدلعني ويطبخلي
#لي عوده ثانيه

سيريشا غير متواجد حالياً
قديم 22-10-2014, 08:49 AM   #18
xoxo.12
Asian Artist

الصورة الرمزية الخاصة بـ xoxo.12
xoxo.12 فوق  هام السحبxoxo.12 فوق  هام السحبxoxo.12 فوق  هام السحبxoxo.12 فوق  هام السحبxoxo.12 فوق  هام السحبxoxo.12 فوق  هام السحبxoxo.12 فوق  هام السحبxoxo.12 فوق  هام السحبxoxo.12 فوق  هام السحبxoxo.12 فوق  هام السحبxoxo.12 فوق  هام السحب

RunninG Man

اكثر برنامج اتابعه واستمتع فيه ،
صحيح بعض الحلقات تكون ممله أحيانا لكنها ماتخلو من الضحك والتحشيش. عربي فصيح **
فالبداية تابعت البرنامج لعيون جونغكي :$"
يوم ترك البرنامج صرت اعشق [ مس مونغ & كوكي ] ❤️❤️
جميليين ، بعض الاحيان اتمناهم هم كوبل الاثنين. لول

المهم ‘
آخر حلقه تابعتها حلقه 215
ممتعه جدا + إعلان خروج كوانغ سو من اللعبه صدمني وسدحني ضحك : :

- **لي كوانغ سو ، آوت**
- ماذا ؟ تم إقصائي ؟
- لماذا ؟ مالذي حدث ؟
- مالذي تقصده بلماذا ؟ هذا لأنني أردته ان يخرج. هههههههههههههههههههههههههه
- ما خطبه ؟
ودي اعرف نوع الحشيش اللي يتعاطه هاها xD

- فايتنغ 런닝맨 وإلى الأفضل . . ؛ وأتمنى البرنامج ماتكون له نهايه أبداً. -

وبس هذا مافي جعبتي :$**

xoxo.12 غير متواجد حالياً
قديم 23-10-2014, 11:03 PM   #19
Hanbyul
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ Hanbyul
Hanbyul فوق  هام السحبHanbyul فوق  هام السحبHanbyul فوق  هام السحبHanbyul فوق  هام السحبHanbyul فوق  هام السحبHanbyul فوق  هام السحبHanbyul فوق  هام السحبHanbyul فوق  هام السحبHanbyul فوق  هام السحبHanbyul فوق  هام السحبHanbyul فوق  هام السحب

إقتباس »

ماما شين دلع وطبخ وعلومن زينه

Hanbyul غير متواجد حالياً
قديم 01-01-2016, 04:06 PM   #20
blommafd
من كبار مميزين الفني

الصورة الرمزية الخاصة بـ blommafd
blommafd فوق  هام السحبblommafd فوق  هام السحبblommafd فوق  هام السحبblommafd فوق  هام السحبblommafd فوق  هام السحبblommafd فوق  هام السحبblommafd فوق  هام السحبblommafd فوق  هام السحبblommafd فوق  هام السحبblommafd فوق  هام السحبblommafd فوق  هام السحب

-
مساء الخير
جايه أسولف شوي عن حلقة 277 من رانينق مان " حلقة الزومبي "

السالفه إن في مبنى عباره عن مختبر والدكتور طور جينات زومبي لكن خرج الأمر عن سيطرته وإنتشر الفايروس وأصيب أشخاص بالمبنى وتحولوا زومبي
وما فيه أحد يقدر يسيطر على الوضع غير أعضاء الرانينق مان ينقذون الناجين اللي ما أصابهم الفايروس ويلقون الحل اللي يخفي الزومبي وينقذ الأمه
اللي يضحك صدق هو كيف إن الكل متفشل ويحس بالإحراج وهم يمثلون بداية من المقدمين اللي يقولون خبر الكارثه للأعضاء نفسهم بعد ما يتحولون زومبي لمّا ينعضون

بالبدايه إجتمعوا مع القائد المسؤول عنهم وهو توأم الدكتور ويعلمهم الوضع ويبين خطورتهم ويوضح لهم مهتمهم وطبعًا كل واحد من العملاء على كل ناجي ينقذه يأخذ نقطه وبالأخير يأخذ وسام
قال هاها " بكم ثمنه؟ " ويرد عليه " إنه وسام أيها الأحمق " وطبعًا الشماته جات طايره على طول وقعدوا يصفقون للقائد ويعززون له
عاد أول ما دخلوا قال هاها إني شفته بالدراما -يقصد القائد- ويرد جي سوك بحماس " لا تتحدث عن الدراما إنه قائدنا الآن "
وقالهم إذا إنعضيتوا من الزومبي لازم خلال ثلاثين دقيقه تشربون الترياق وإلا تتحولون زومبي لكن معاي الحين ترياق واحد وإتفقوا فيما بينكم لمين تعطونه إياه، وبدأت الهوشه كالعاده
ويعرض هيونغ الأنف الكبير سلطته بإنه هو الأكبر فلازم هو اللي يأخذ الترياق ويرد هاها " لقد عشت طويلًا بما يكفي " هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ثم عرض نقطه ثانيه بـ " أنتم أقوياء يا رفاق، وأنا ضعيف " وبهدوء يسحب جي سوك الترياق ويفتح الغطاء وهو يقول " هل يمكنني أخذها الآن فحسب " يبي يشربها إحتياطًا من الحين
وطبعًا هاها وضح الوضع بـ سوك جين هو أول من يموت كالعاده عشان يبدأ السباق وجونغ كوك واثق من نفسه ما يحتاج الترياق،
جي هيو وغاري بيكونون واقعين في الحب مو دارين عن الترياق فخلونا يا الثلاثه الباقيين نتناقش فيما بيننا من يأخذها
قال سوك جين المفترض تقولون لي " هيونغنيم خذها " ورد جي سوك : بصراحه وش الفايده لمّا تمتلك حياتين
المهم كمل جي سوك على نظرية هاها وقال كوانغ سو برا الوضع لأنه غبي ممكن يسكب الترياق ويطيح منه ورشح هاها لأنه سريع بديهه والأفضل تكون معاه وأخذها
وبعدها دخلوا المبنى وعاد الجو والوضع يخوف بصراحه
وكوانغ سو وجونغ كوك قعدوا يدورون في المبنى البعض عن الناجين وفجأه جونغ كوك لمّا فتح واحد من الأبواب طلع له زومبي وصدق نقزت نقزه في هاللحظه من الخوف
جونغ كوك على كبره حط رجله من الخوف لمّا طلع الزومبي ذا فجأه
وبعدها جي سوك وجي هيو لقوا غرفة الدكتور وقابلوه كانوا يبغون ينقذونه لكن للأسف قد فات الأوان لأنه انعض من الزومبي
وعطاهم تلميحات عن صفات الزومبي وعن طريقة إخراجهم ، وباقي التلميحات كانت منتشره في المبنى على شكل أوراق ولابتوبات .
الزومبي بالبدايه ما يشوفون ولا يتكلمون لكنهم يتحركون بإتجاه الصوت ، يعني لو سمعوا صوت يجون منطلقين لإتجاهه
وإذا أقصوا بطاقات إسمهم يغمى عليهم لوقت قليل ثم يرجعون يصحون ، وقالهم إن فيه ترياق موزع في المبنى ومخبأ وعليهم إنهم يلقونه قبل ما ينعدون بعد العض بـ30 دقيقه
جونغ كوك قال لكوانغ سو عن سالفة الأصوات وطبعًا كعادته الخائن قام يصارخ ثم سكر الباب عشان يجتمعون الزومبي على جونغ كوك وكإنتقام راح كوك فتح الباب اللي كان متخبي فيه الزومبي اللي قبل شوي ثم قفل الباب على كوانغ سو
ثم رجعوا بيدخلون وكوانغ سو هم متقدم الطريق كتكفير عن ذنبه لكن حقد كوك ما اختفى ورد الحركه مره ثانيه صرخ وسكر الباب
وبعدها جي سوك وسوك جين وجي هيو لقوا الشي اللي يقتل الزومبي وهو وشاح رقبه

= تابع.

اخر تعديل كان بواسطة » NanaJH في يوم » 25-03-2016 عند الساعة » 12:45 AM. السبب: الصور الكبيرة توضع في أكواد
blommafd غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
● SMTOWN . Fanclub ● الفن الآسيوي Asian Music 380 02-02-2019 02:40 PM
● AKB48 . Fanclub ● الفن الآسيوي Asian Music 38 15-05-2017 01:18 PM
● JYP Nation Fanclub ● الفن الآسيوي Asian Music 47 29-11-2016 02:14 AM
● JYJ . Fanclub ● الفن الآسيوي Asian Music 60 29-02-2016 07:03 AM
● YG Family . Fanclub ● الفن الآسيوي Asian Music 960 11-12-2015 09:28 PM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:24 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم