منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 19-09-2018, 12:56 AM   #31091
هوشتكا
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ هوشتكا
هوشتكا فوق  هام السحبهوشتكا فوق  هام السحبهوشتكا فوق  هام السحبهوشتكا فوق  هام السحبهوشتكا فوق  هام السحبهوشتكا فوق  هام السحبهوشتكا فوق  هام السحبهوشتكا فوق  هام السحبهوشتكا فوق  هام السحبهوشتكا فوق  هام السحبهوشتكا فوق  هام السحب
رد : 〣 لكل أم مستقبليه ←a м๐м т๐ в.. 14 ..

بنات مااحس بحركة الجنين يرفس وكذا .
احس بتحجر يمسك ويفك او وجع ع الظهر شوي والبطن ويخف مدري فهمتوا شرحي امس واليوم هذا طلق الحين ؟
او الطلق وجع متواصل مثل الم الدوره ؟
والله للحين مافحصت ولا ادري مفتوح ولا لا وانا بالاسبوع 41 اخذت من العاشر وللحين احتري الفرج .

رغد ابراهيم من جرب قيصري عندها كويسه ؟

هوشتكا غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 19-09-2018, 01:01 AM   #31092
مس فوفيتا
رياضي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ مس فوفيتا
مس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحب

مثلك قسم
هاجده هاليومين بس تتحجر ومغص دوره ع استحياء
كل م قلت فرجت راحت الآلام .. بس الم العاااااانه فضضيع لاقامت تحرك رأسها
الله يطلعها بالعافيه

مس فوفيتا غير متواجد حالياً
قديم 19-09-2018, 01:01 AM   #31093
1Mama sara
مستجد
1Mama sara تقييمه فيه تقدم
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دانه75 »
انا امس دخلت الاسبوع الثلاثين .. ولي كم يوم متعبني الحرقان 😭
مب طبيعي الشعور احس بحراره بصدري وكن الاكل واقف بحلقي وكني برجع ! وش الحل له علاج بالصيدليه او شلون ؟ 😩😥
اشربي حليب السعودية بااااارد وان شاء الله يخف الحرقان

1Mama sara غير متواجد حالياً
قديم 19-09-2018, 01:18 AM   #31094
هوشتكا
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ هوشتكا
هوشتكا فوق  هام السحبهوشتكا فوق  هام السحبهوشتكا فوق  هام السحبهوشتكا فوق  هام السحبهوشتكا فوق  هام السحبهوشتكا فوق  هام السحبهوشتكا فوق  هام السحبهوشتكا فوق  هام السحبهوشتكا فوق  هام السحبهوشتكا فوق  هام السحبهوشتكا فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مس فوفيتا »
مثلك قسم
هاجده هاليومين بس تتحجر ومغص دوره ع استحياء
كل م قلت فرجت راحت الآلام .. بس الم العاااااانه فضضيع لاقامت تحرك رأسها
الله يطلعها بالعافيه
امين يارب
حجزت موعد بكره عند دكتورتي اليسكاندرا وشكلي بغيرها ل رغد ابراهيم احس كثير تمدحونها هنا بس مدري تولد قيصري او لا .
اخاف يشوفون اني متاخره عن الموعد يولدوني قيصري مايصبرون !
الله يسهلها يارب ويكتب لي الي فيه خير .

هوشتكا غير متواجد حالياً
قديم 19-09-2018, 01:29 AM   #31095
# دربي الي الله
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ # دربي الي الله
# دربي الي الله فوق  هام السحب# دربي الي الله فوق  هام السحب# دربي الي الله فوق  هام السحب# دربي الي الله فوق  هام السحب# دربي الي الله فوق  هام السحب# دربي الي الله فوق  هام السحب# دربي الي الله فوق  هام السحب# دربي الي الله فوق  هام السحب# دربي الي الله فوق  هام السحب# دربي الي الله فوق  هام السحب# دربي الي الله فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة H&M »
السلام عليكم
الحمد الله على كل شي ولدت امس قيصري و تعبت مره لكن الحمد الله ، باذن الله لي عوده بسرد القصه كامله
المتعبني غازات البطن موراضيه تطلع ، ما ني قادره اتنفس مويس و لا احس و اتحرك بسبة هالغازات ، وماعرف ليش المستشقى ما نعين الاكل الى ما تطلع غازت البطن ، بالله عليكم عطوني طرق تطلع عازات. تحجرات النوا بعد القصري مره تعبانه و منهد حيلي و الحين زاد بسبب هالمووضضوع

الحمدالله ع سلامتك ومبروك ماجبتي ......

كلها يومين وتبدا تخف لازززززززززم تمشين لو خطوات واذا بديتي تشربين اشربي اشياء تخفف يانسون وكمون
وممكن مغلي نعناع
لاتاكلين اي شي يسبب الغازات العشر ايام الاولى

الله يقومك بالسلامه يارب ويخفف عنك

# دربي الي الله متواجد حالياً
قديم 19-09-2018, 01:30 AM   #31096
alotaibisarah
مستجد
alotaibisarah فوق  هام السحبalotaibisarah فوق  هام السحبalotaibisarah فوق  هام السحبalotaibisarah فوق  هام السحبalotaibisarah فوق  هام السحبalotaibisarah فوق  هام السحبalotaibisarah فوق  هام السحبalotaibisarah فوق  هام السحبalotaibisarah فوق  هام السحبalotaibisarah فوق  هام السحبalotaibisarah فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة maay »
بنات كان عندي موعد اسنان اليوم وعندي سن طايحه حشوته وقد المني قبل شهرين يجيني بالسن زي الكهرب ولي فتره طويله ماعالجت اسناني
المهم رحت اليوم وكشف على اسناني الدكتور وقالي بسويلك اكس راي للسن يعني اشعه للسن الواحد مب بانوراما وقلت له فيه خطر على البيبي؟ قال لا ابداااااااا وآمنه ومافيها مخاطر وحوامل كثيييير يسووونها واصلا بنلبسك واقي رصاص على المنطقه كلها من الصدر الى البطن وكلامه وااااثق جدا وبالنت قريت بعض المواقع تقول انها اشعه امنه
بس احس ضاق صدري شوي وتندمت اني سويتها خفت مرررره مع ان الدكتور واثق جدا وهو يقولي بس مااش انا طبعي موسوسه ، تكفون بنات طمنوني قد سوتها وحده وهي حامل ؟
تطمني عزيزتي انا كمان سبق وسويتها والحمدلله ماصار الا الزين استودعيه الله والله خير الحافظين 💗

alotaibisarah غير متواجد حالياً
قديم 19-09-2018, 01:34 AM   #31097
# دربي الي الله
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ # دربي الي الله
# دربي الي الله فوق  هام السحب# دربي الي الله فوق  هام السحب# دربي الي الله فوق  هام السحب# دربي الي الله فوق  هام السحب# دربي الي الله فوق  هام السحب# دربي الي الله فوق  هام السحب# دربي الي الله فوق  هام السحب# دربي الي الله فوق  هام السحب# دربي الي الله فوق  هام السحب# دربي الي الله فوق  هام السحب# دربي الي الله فوق  هام السحب

سرااااب ..حمدالله ع ااسلامه ومبروك ماجبتي ...

الله يسسعدك متى مارتحتي ودخلتي الموقع ياريت تتكلمين هل اخذتي المنوم او لا وفادك ؟؟؟؟؟

المامات اللي يسالون عن الاسبرين
انا استخدهم الاسبرين مع ابر مسيله
الاسبرين وقفوه قبل موعد الولاده باسبوعين تقريبا كانت قيصري

....
قالوا لي مفعوله يطول بالجسم

.....

# دربي الي الله متواجد حالياً
قديم 19-09-2018, 01:53 AM   #31098
! i Non
متميزة مملكة المرأة
! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة maay »
بنات كان عندي موعد اسنان اليوم وعندي سن طايحه حشوته وقد المني قبل شهرين يجيني بالسن زي الكهرب ولي فتره طويله ماعالجت اسناني
المهم رحت اليوم وكشف على اسناني الدكتور وقالي بسويلك اكس راي للسن يعني اشعه للسن الواحد مب بانوراما وقلت له فيه خطر على البيبي؟ قال لا ابداااااااا وآمنه ومافيها مخاطر وحوامل كثيييير يسووونها واصلا بنلبسك واقي رصاص على المنطقه كلها من الصدر الى البطن وكلامه وااااثق جدا وبالنت قريت بعض المواقع تقول انها اشعه امنه
بس احس ضاق صدري شوي وتندمت اني سويتها خفت مرررره مع ان الدكتور واثق جدا وهو يقولي بس مااش انا طبعي موسوسه ، تكفون بنات طمنوني قد سوتها وحده وهي حامل ؟
بشرح لك شيء
هي كأشعة مب آمنة وقت الحمل
بس فيه حالة تصير آمنة باذن الله
اشعة الاسنان جداً صغيرة بمكان محدد
يعني مب اشعة تنتشر على الجسم كامل
وكمان واقي الرصاص يقي تماماً ويعزل
البطن عن الاشعة

فهذي بإذن الله آمنة بسبب النقطتين اللي فوق

لو سووها بدون واقي بقولك لا خطيرة
بس بطنك مغطى تماماً والاشعة بمكان
محدد لسن واحد

انا شخصياً سويت اشعة مرتين لاسناني
وسويت تصوير كامل للرئة والمنطقة العلوية من جسمي
كل هذي وانا حامل
دامك سألتي اذا احد جرب الاشعة من قبل

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شقققآوهـ »
مرحبا بنات ،
مين جربت الولاده في مستشفى الحمادي الرياض وعند أي دكتور/هـ ؟ وهل تنصحو في المستشفى كولاده و رعايه ؟

+

سمعت كثير ان اكل الكبده مضر جداً خاصة الثلاث اشهر الاولى ، اللي عندها معلومه صحيحه من دكتوره ياريت تجاوبني ..
ايوة اكل الكبدة بشكل كبير مضر
بسبب ان فيتامين أ فيها بشكل كبير
وهالفايتمن اذا زاد قد يسبب تشوهات للأجنة

احتياطاً والاسلم ابتعدي عنه
مع ان فيه بنات ياكلون عادي لكن شخصياً مستحيل.

! i Non متواجد حالياً
قديم 19-09-2018, 02:35 AM   #31099
حالة ذهوووول
خبير اقلاعي
حالة ذهوووول فوق  هام السحبحالة ذهوووول فوق  هام السحبحالة ذهوووول فوق  هام السحبحالة ذهوووول فوق  هام السحبحالة ذهوووول فوق  هام السحبحالة ذهوووول فوق  هام السحبحالة ذهوووول فوق  هام السحبحالة ذهوووول فوق  هام السحبحالة ذهوووول فوق  هام السحبحالة ذهوووول فوق  هام السحبحالة ذهوووول فوق  هام السحب

سراااااب حبيبتي الف الف مبرووك البوته القمر والحمدلله على سلامتك واخيراااا ♥♥

عقبال مس فوفيتا وباقي البنات كلهم الله يقر عيونكم بشوفتهم سالمين

بنات اليوم بديت اخذ حبوب مارفيلون الدكتوره تقول كل الحبوب نفس بعض واذا مرتاحه لمارفيلون خوذيها !! استغربت اسمع دايم تتكلمون ان فيه انواع ماتناسب وان الافضل تحليل بس ماحللت لي الا هرمونات التكيسات لان وجهي مع النفاس قب كله حبوب وتحت الجلد ممكن فعلا من التكيسات لان قبل كم سنه كان كذا وفجآه اختفت والحين رجعت !

وفيه سؤال غبي شوي 😅 الحين لو سافرت برا وفيه فرق بالوقت اخذها نفس الساعه ولا يختلف ؟ وهل ممكن تنزل الدوره وانا اخذ الحبوب او لا

ماامداني اسألكم الا الله يكرمكم دخلت دورة المياه واشوف افرازات بنيه مع ان لي اسبوع مااشوف الا صفار وهاليومين غسلت وصليت الحين كيف اصلي ؟ وتوقعون الحبوب لها دخل لان اليوم اخذتها .. انا يوم السبت اخلص نفاس

اخر تعديل كان بواسطة » حالة ذهوووول في يوم » 19-09-2018 عند الساعة » 02:59 AM.
حالة ذهوووول غير متواجد حالياً
قديم 19-09-2018, 04:24 AM   #31100
H&M
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ H&M
H&M فوق  هام السحبH&M فوق  هام السحبH&M فوق  هام السحبH&M فوق  هام السحبH&M فوق  هام السحبH&M فوق  هام السحبH&M فوق  هام السحبH&M فوق  هام السحبH&M فوق  هام السحبH&M فوق  هام السحبH&M فوق  هام السحب

اغلبكم اتفقتوا انه فيه اكلات تسبب الغازات للقيصري ، مثل ايش ؟!

H&M غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
الحوامل - 〣 لكل أم مستقبليه ←a м๐м т๐ в..13→ تنبيه حسابات الانستقرام ممنوعه على العام مملكة المرأة منتدى مملكة المرأة 134725 28-12-2016 11:18 AM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:00 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم