منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الفنية > منتدى الفن التركي
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 12-10-2017, 05:40 PM   #7151
الجوهره.ع
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ الجوهره.ع
الجوهره.ع فوق  هام السحبالجوهره.ع فوق  هام السحبالجوهره.ع فوق  هام السحبالجوهره.ع فوق  هام السحبالجوهره.ع فوق  هام السحبالجوهره.ع فوق  هام السحبالجوهره.ع فوق  هام السحبالجوهره.ع فوق  هام السحبالجوهره.ع فوق  هام السحبالجوهره.ع فوق  هام السحبالجوهره.ع فوق  هام السحب
02-06-2017 - 17 year
#188 03-07-2018
رد : Türk sanat ekran | شاشة الفن التركي |

-

دوده
اشتقت لك والله

شفتك كاتبة قطاع الطرق ماصبرت وجيت هنا ههههههه
والله يا هالمسلسل بكفة وكل المسلسلات بكفة يعني يجنننن يجننن
خصوصا الياس روح المسلسل ولطافتة يضحكني دايم بتهوره حتى لو مايلاحظ كوميدي شخصيته مره تهبل
انا حبيته المسلسل بالضبط لما الحلقه 20 من الموسم الاول حسيت ان فعلا هالمسلسل غير دايم اول اربع حلقات
من اي مسلسل تحسينها تجريبي بعدها تقرين بس الموسم الثاني اقولك غير غييير غير كوميدي مو طبيعي
تعجبني حوارتهم اللي من تحت الطاوله يعني مستحيل يقولون كلام عادي يموتون مايمصخرون بعض
تابعيه من الموسم الثاني اسحبي على الاول دامك فاهمه قصتهم
مايتفوت والله

انا حبيت الموسم الثاني لان الياس بدت تظهر شخصيته اكثر وكل حلقه احب شخصيته الى الان
يازيييينه

- شعب فضيلة انا خلاص جالسة اموت تدريجي نبي هازان وياززز خلاص حامت كبدي من سنان
ما ابيه يقرب لها لو نص متر استفزازي والله هالشخص
كأن الاعلان رضاوه لنا يالله ابي بس المسلسل عنهم غثونا بسالفه ايجه هي والشايب ودي حلقه خاصه لهم

اخر تعديل كان بواسطة » الجوهره.ع في يوم » 12-10-2017 عند الساعة » 05:42 PM.
الجوهره.ع غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 3 اضافة رد مع اقتباس
قديم 12-10-2017, 06:01 PM   #7152
ملكة الفولاذ
عضو متميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ ملكة الفولاذ
ملكة الفولاذ فوق  هام السحبملكة الفولاذ فوق  هام السحبملكة الفولاذ فوق  هام السحبملكة الفولاذ فوق  هام السحبملكة الفولاذ فوق  هام السحبملكة الفولاذ فوق  هام السحبملكة الفولاذ فوق  هام السحبملكة الفولاذ فوق  هام السحبملكة الفولاذ فوق  هام السحبملكة الفولاذ فوق  هام السحبملكة الفولاذ فوق  هام السحب
#10  md

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة izooZ »
تنبيه : هالرد عبارة عن حلطمة بحلطمة .. اللي ماله خلق ينزل الشاشة و يشقح ردي

[CENTER]
يا انه عندي كلام كثييييييييير بس ماني عارفه كيف أرتبه و منين أبدأ
مسلسلات الموسم رجعت و بقوة و صار فيه زحمة مسلسلات مو طبيعية
وفيه مسلسلات ضاعت بينهم - نبضات قلب مثلاً -

عذراً على الإطالة
هوشقالدن izooZ
يووووه والله أنا كمان نفس الوضع مدري ليه أول مرة أتابع بها الكثرة تركي وهذا غير التركي اللي عندي بالقائمة
أبغى أسوي تصفية مدري ليه محتارة شكلي بسحب قريب على رقم قياسي هو حلو ومو حلو يعني مدري كيف أشرح أحس في شئ غلط بالمسلسل
ومثلك ودي أتابع حب أبيض أسود ماقد تابعت لـ إبراهيم شئ أحسه فخم
و وجهاً لوجه ودي أشوف زوجة كنانوه أشوف وش يطلع منها

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RoRo112013 »

لماذا حكمتم ان مسلسل نبضات قلب مسلسل صيفي؟؟
المخرج مره سألوه قال انه المسلسل مو صيفي ولكنهم قرروا بدايته في الصيف افضل للحلقات

وبما انني اعمل بالمجال الطبي ..(ليست طبيبه )ولكني اعرف ان قسم الطواريء بأي مستشفى لا يعمل فيه جراحين دماغ او جراح باطني متميزين كايلول او علي او سليم
انما يكون في اطبااء متخصصين بقسم الطواريء يعمل الاسعافات الاوليه.
شيء ثاني لا اعرف كيف التأمين الصحي في تركيا ولكن غريب ان كل من يدخل المستشفى حتى لو فقير معدم كمحمد ممكن يتلقى افضل علاج وتنفتح لهم غرف عمليات الجراحيه فورا .. واتوقع ان في بلاد كثيره بالعالم هناك ناس لا يستطيعون العلاج الا بمستشفيات حكوميه وهذا مستشفى خاص!!

مرحبا RoRo112013
بالنسبة ليه حكمنا عليه أنه صيفي لأنه نزل مع بقية المسلسلات الصيفة وفي موسم الصيف مثل سراج الليل والبدر ..الخ ، وأنا قريت أن تصنيفه صيفي بس مش فاكرة هنا ولا مكان ثاني .
وبالنسبة للريت أتوقع عودة المسلسلات الموسم اللي الناس كانت منتظرتها فأكيد ماراح يسحبون على مسلسلاتهم اللي منتظرينها زلا كيف؟؟ وثانياً القصة أنا أشوف أنها خرجت عن إطارها ودخلو في أشياء مالها داعي وتمطيط .
أما شغل الطوارئ والمستشفيات أنا بعيدة عنه فما أدري النظام كيف بالظبط ، من ناحية التأمين على قولك لي أقارب في تركيا وعندي أخ عاش سنة في تركيا واللي فهموني اياه ان النظام عندهم أول يعالجون المريض ويشوفون ايش يلزمه بعدين الحساب وهذا الصح والمفروض كل دول العالم تسويه ولا حظنا حتى في حلقات سابقة مثل والد أغوز قاله لاتخاف راح نحل موضوع الحساب أختك راحت البنك ، وكمان فيدات دفع تكاليف النسرة زوجته لما كانت تطلع .
وبس طال عمرك
هدي إي والله

ملكة الفولاذ غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 12-10-2017, 06:43 PM   #7153
سعدون
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ سعدون
سعدون فوق  هام السحبسعدون فوق  هام السحبسعدون فوق  هام السحبسعدون فوق  هام السحبسعدون فوق  هام السحبسعدون فوق  هام السحبسعدون فوق  هام السحبسعدون فوق  هام السحبسعدون فوق  هام السحبسعدون فوق  هام السحبسعدون فوق  هام السحب
02-06-2017 - 17 year
#188 03-07-2018
#165  02-01-2018 +  #188 03-07-2018
مشاهدة البقية

فانز "انت وطني " تعالوا حالًا بالًا فورًا مورًا
قناة كنال قالت فيه شي يهمكم الساعه 7:45 ع القناه

تتوقعون إعلان ؟ نقول يارب ياااارب
بس ما اتوقع لأن ماكملوا اسبوع تصوير !

سعدون متواجد حالياً
قديم 12-10-2017, 06:54 PM   #7154
old dodah
kıdemli türk sanat

الصورة الرمزية الخاصة بـ old dodah
old dodah فوق  هام السحبold dodah فوق  هام السحبold dodah فوق  هام السحبold dodah فوق  هام السحبold dodah فوق  هام السحبold dodah فوق  هام السحبold dodah فوق  هام السحبold dodah فوق  هام السحبold dodah فوق  هام السحبold dodah فوق  هام السحبold dodah فوق  هام السحب
#96  md

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Malak Ro7i »
نزل الاعلان الرابع لمسلسل وجها لوجه ..

ماهذاا الحماااس ماهذااا الابداااع
شكله يبيني ارجع احبه

بي دكااا هذااا بعد حاطينه خميس ميين معاه الخميس بعد
مو قادره اجمع بالمسلسلات لا يكوت انت وطني ولا قطاع

لا لااااا المسلسل الكااااست فيييه جميييييل
شفتووو
شفتوووو
انا انسانه ابي مسلسل كااااست كاااامل من الى
استمتع وانا اشوووف
ما احس اني بوخر مقطع عشان فلان ولا علان
زي حكايتنا الان لو يجيبوو مقطع الطفله ماوخرت

مسلسل اراس ومسلسل سينام الاثنين كاستهم يسطل يسطل يسطل ويحمسسس
طبعا مسلسل اراس لو شلت البطله بكبرهااا اللي مانب قايله يااصبررر بس

الجوهره

تشووووووووك تشوووك اوزلدييييييم
مع الدراسه والدوام والمشاغل ما الاقي فرصه ادخل زي اول هناا بس جالسه احاول
قطاع شايفه تقريبااا نص الاول يعني شايفه مرره كثير منه واحبه كنت مررره الى الان اعشق جو البيت والجده وكل شي
الثاني اجل تقوليين اروحله طيب
عاد يكفييي الياااس هو اللي ملح المسلسل باختصااار
تحمست ارجع اشووفه ان شاءالله بحطه باللسته

مسلسل نبضات
صح سحبت عليه بس بنظري ودي يعطون المسلسل حقه من ناحيه الكوبل يعني لا يمططونه ٧٠ حلقه بدون اي استمتاع بالكوبل نفسه
+ اشوفها كثيره
بس دائم فان المسلسل اللي يحبه ويعشق مسلسله يشوف وش ٧٠ قليله خليهم على قلبي
اتفهم هالشعور مرره
محد يبي مسلسله يوقف او تقل حلقاته
تذكرت
في الداخل يوم شفته كيف طاوعهم قلبهم يخلونه موسم واحد بس كيف
الى الان عندي عتب عليهم
كان خلوو موسم ثاني عن اوموت لحاله فقط
بس يلاا
وتذكرت بويراز كارايل مسلسلي المفضل ٣ مواسم على قلبي زي العسل
ولا كورت سييت وشورى ااخ بس
عندي حاله اللي ودي اعيد مسلسلاتي المفضله بس حتى هذي مافي وقت

شعب ( في )
شعب سيرووو
شعب جان ماناي و دورووو
متى يبدأ مسلسلنااا ماهي ناويه الاخت يعني ولا وشوو
اتمنى من كل قلبي يرز ايلكر خشته ١٠حلقات معها على الاقل

اخر تعديل كان بواسطة » old dodah في يوم » 12-10-2017 عند الساعة » 06:55 PM.
old dodah متواجد حالياً
Facebook Twitter 2 اضافة رد مع اقتباس
قديم 12-10-2017, 06:57 PM   #7155
الملاك السعيد
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ الملاك السعيد
الملاك السعيد فوق  هام السحبالملاك السعيد فوق  هام السحبالملاك السعيد فوق  هام السحبالملاك السعيد فوق  هام السحبالملاك السعيد فوق  هام السحبالملاك السعيد فوق  هام السحبالملاك السعيد فوق  هام السحبالملاك السعيد فوق  هام السحبالملاك السعيد فوق  هام السحبالملاك السعيد فوق  هام السحبالملاك السعيد فوق  هام السحب

شعب فضيلة
هو احنا لو جينا للحق الرتم اللى ماشية عليه الكاتبة فى العلاقة بين ياز وهازان هو الصح
فيه تدرج فى العلاقة ما بين الكره وبعدين قل شوية وفى النهاية مع انكشاف الحقيقة كان فيه غضب بس التعامل بقى عادى ما بينهم لدرجة انها بقت تتعامل معاه وكأنه زميلها وشويه هيتحول لصديق
يعنى البعض كان يتمنى انه ترقص معاه فى الفرح وانا شايفة انها هتبقى حركة مبتذلة جدا ومش لايقة على العلاقة بينهم لانه لو حصل هتبقى هازان عاوزة تغيظ سنان !

المشكلة كلها تكمن فى علاقة سنان وهازان , صح الكاتبة مطت فيها كمسلسل يعنى لو هى بتكتب رواية فاعتقد مسار القصة كان هيبقى الى حدا ما كويس بس بما انه مسلسل يعنى فالمفروض يبقى فيه سرعة فى الاحداث
كلنا متفقين ان الكاتبة بوظت شخصية هازان نهائي وخاصة فى ردة فعلها الغريب اللى ملهوش اى تفسير الصراحة
حتى الكاتبة كل شوية تدخل مشكلة وتزود عقد المسلسل دون ان تحل العقدة السابقة
لغاية دلوقتى منعرفشي ماضي فضيلة ولا ابو بناتها
منعرفشي مين ابن كريمة واحتمال منعرفش
منعرفشي ماضى كريمة ولا ايه السبب فى انها تخلت عن ابنها
ماضى حازم شخصيا منعرفش عنه حاجة واللى اكيد ليه علاقة بانه تبنى ابن كريمة وانه تزوج ايجه
فجأة سيلين اتجوزت ياسين ومفيش امل انه يعرف عن ابنه
الكاتبة بتزود التشابك بين الابطال ومبتحلش حاجة

بالمناسبة اشتقت جدا للمشاهد بين ايجة وياز ♥
كانت من اجمل المشاهد الصراحة والعلاقة بينهم غريبة وكأنه بيعاملها كأنها اخته او بنته رغم انه ميعرفهاش اووى وهى كانت بتعتبره صديقها

إقتباس »

ما اعتقدتش انه اعلان
اشتقت جدا للمسلسل وخايفة جدا على الريت بتاعه فى زحمة الخميس

اخر تعديل كان بواسطة » الملاك السعيد في يوم » 12-10-2017 عند الساعة » 07:02 PM.
الملاك السعيد متواجد حالياً
قديم 12-10-2017, 07:19 PM   #7156
izooZ
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ izooZ
izooZ فوق  هام السحبizooZ فوق  هام السحبizooZ فوق  هام السحبizooZ فوق  هام السحبizooZ فوق  هام السحبizooZ فوق  هام السحبizooZ فوق  هام السحبizooZ فوق  هام السحبizooZ فوق  هام السحبizooZ فوق  هام السحبizooZ فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سعدون »

والله طولو حييييييل 😩
حتى نسيت القفله والحلقة الاخيره بكبرها
يارب اعلان لو ١٠ ثواني راضيه والله

izooZ متواجد حالياً
قديم 12-10-2017, 07:23 PM   #7157
Malak Ro7i
مشرفة منتدى الفن التركي

الصورة الرمزية الخاصة بـ Malak Ro7i
Malak Ro7i فوق  هام السحبMalak Ro7i فوق  هام السحبMalak Ro7i فوق  هام السحبMalak Ro7i فوق  هام السحبMalak Ro7i فوق  هام السحبMalak Ro7i فوق  هام السحبMalak Ro7i فوق  هام السحبMalak Ro7i فوق  هام السحبMalak Ro7i فوق  هام السحبMalak Ro7i فوق  هام السحبMalak Ro7i فوق  هام السحب
#3 MD - md  #8

- اعلانات مسلسل المرأة

اخر تعديل كان بواسطة » Malak Ro7i في يوم » 12-10-2017 عند الساعة » 07:25 PM.
Malak Ro7i غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 12-10-2017, 07:41 PM   #7158
أميرة الطيب
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ أميرة الطيب
أميرة الطيب فوق  هام السحبأميرة الطيب فوق  هام السحبأميرة الطيب فوق  هام السحبأميرة الطيب فوق  هام السحبأميرة الطيب فوق  هام السحبأميرة الطيب فوق  هام السحبأميرة الطيب فوق  هام السحبأميرة الطيب فوق  هام السحبأميرة الطيب فوق  هام السحبأميرة الطيب فوق  هام السحبأميرة الطيب فوق  هام السحب
Eq14 39 رد : Türk sanat ekran | شاشة الفن التركي |

مرحبا أخيرا ويكند بفرش هنا وأعوض اللي فاتني

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة old dodah »

المنطق يقول ياغيز ولد كريمه لسبب :
ياغيز بيحب هازان وكيف يحب حبيبه اخوه ؟! الا اذا ماكان اخوه
ياغيز شايل العيله كلها وشغله
نظرات حازم لياغيز نظرات حب وشفقه غيير نظراته مع كل عياله
حازم يوم بعد ياغيز عن عيلته وخلاه يدرس برره
هو شاف انه قدم له الافضل بناء على انه مو ولده عشان لو بيون يحتاج يتوظف يوقف على رجله لو ايش صارت الظروف قدر يقدم له مستقبل
يعني عشان ضميره
ياغيز كان يحتاج عيله
بس الفكره انه ياغييز خلووه يسافر ويعيش طفولته برره
عشان هذي تصير تراكمات لياغييز يعني عنده مشكله انه بارد وانه كذا شخصيته بسبه طفولته ويسال نفسه ليه من بد اخوانه كلهم هو الطفل الذهبي اللي سافر برره وزي اهله مايبونه مبعدينه
هذا اللي يخلينا نتذكر موقف ياغييز يوم دخل بيت هازان وشاف جزمته كيف انبلت
غير سنان المتهور اللي مايفكر بالعواقب
ياغييز عنده ورقه وقلم يشوف الاشياء بدون مشاعر
بالعربي كذا
ياغيز يوم يكتشف انه هذي امه ماديا ونفسياا وكل شي ما حيتقبل
هم حبوو يضيعونا لانه جايبين صوره الاب عيونه مو باينه ملونه او لا
وكريمه عيونها مو ملونه
كريمه تشبه سنان مرره بس المنطق يقول انه ياغييز
حازم مخلي جوكهان وسنان يلعبون زي مايبون لانه عياله منه وفيه
بس حازم شايل هم من اليوم اللي يعرف فيه ياغيز لانه شايف ياغيز الطفل المثالي هو حطه بهالصوره اللي زي هو اعطاه لازم ما يغلط بينه وبين نفسه

دوده الله يفتح عليك قلتي اللي بخاطري من زمان
صفة يتهم بعض المتابعين فيها ياغيز إنه مغرور ( أوكالاه)
أنا ماشوفها غرور بالعكس احزن عليه هو انحط في إطار المثالية من اهله وهو صغير ؛؛ هو كذا انسان مركب معقد دقيق وحذر جدا وحريص ع اهله واخوانه وعنده إنضباط وحدود لكل شيء ،
وموقفة مع كريمة الحلقة الماضية اللي فيه من انتقده ليش يعاملها بقسوة وجفاف😶😶!! يوضح كثيير من شخصيته
ماهو سالفة غرور أو تعالي عليها عشانها مشرفة الخدم هو فاهم من الموسم الأول أطماع فضيلة وفوقها صادف كريمة كم مرة حولهم وتسأله عن تفاصيل ماتعنيها (ماتعنيها بالنسبة لتفكير ياز طبعا) فاأكيد يوم يشوفها جاية تشتغل في بيتهم وع زعم إنها قريبة لفضيلة وهو ماهو مصدق كذبتهم ذي؛ وقبل كذا أبوه يتهرب منها ويرتبك كل ماشافها وحتى إنه انجلط يوم ياز لحقه ع المشفى 😂😂 أكيد بيشك في نواياها ليش مصرة تقرب منهم وتدخل وسط بيتهم بهالشكل يعني ماراح يطرح الموانة وياهلا وسهلا اخت كريمة زي سنانوه اللي مايدري وين الله حاطة قسم بالله بس فاضي يلاحق هازان وياز بسيارته !

ياز غير سنان العكس منه تماما انفرضت عليه معايير وقواعد مايخلفها تبرمج من هو صغير على إنه مايغلط ومايصير يسوي شيء يهز هذه الصورة المثالية وحتى يوم غلط مع هازان في الفندق جالس يأكل في نفسه ومتحمل إهانتها حتى بعد ماعرف الحقيقة ماتكلم ،رغم إنه ماهو كله غلطه غلط اخوه اكبر وهو السبب بس وحتى غلط سنان هو محمل نفسه الذنب ورغم ذلك سنان الحقير يستفزه في هالنقطة تحديدا يوم يقولها : كيف بتفسر لبابا ليلة الفندق وأنت ابنه المثالي! ( عارف نقطة ياز الحساسة نظرة أبوه له )
وكذلك غلط اخته سيلين مع ايجه وقت اخذها الصيدلية يعتذر بدالها ويبرر لها ؛
من كثر ماصار مهووس ويخاف من الغلط ماييبي حتى اللي حوله يغلطون لأنهم محسوبين عليه من كذا انا أشوف حياته صعبة واحزن عليه
كل هالأمور مثل ماقالت دوده بتخليه ينصدم إذا عرف إن هالكريمة مشرفة الخدم اللي يعاملها بشكل جاف لأنه شاكك فيها هي أمه هنا بيكون الحدث الدرامي العقدة ماهو في تقبل سنان ع طوول عزيمة فطور وضحك وسوالف وذكريات معها والبعض صار يحلف خلاص سنان ولدها

نيسه نييه >> كمان بصوت ياز وهو معصب من سنان

الإعلان
هو حلوو بس للي مايعرفهم أما أنا ماعاد أصدقهم لو يحطونها في حضن ياز بقول بيوصلها لسنان أنا اكيدة بالأخير بتكون العبارات متغيرة (وأنا احتاجك بتصير نحن نحتاجك ) وكلمة (لا استطيع بتصير لا أستطيع التفريط به لا استطيع نسيانه لا استطيع الغضب منه ☺)
يعني ماأكذب معنويا فرحت فيه بس يوم أتذكر جحفلاتهم أهون وأعرف خياسهم المستفز مدري متى يبدأ قصة الكوبل زي خلق الله وتبدأ معها تنكشف اوراق كريمة وماضي فضيلة ويفكوونا لله

قطاع الطرق لا يحكموون العالم

حلقة هالأسبوووع عجييبة أشوفها اجمل من الاسبوع الماضي
يشار أفضل إضافة هالموسم
عجبني الجزء الأول من الحلقة مشاهد ثروت وخضر والياس وحواره مع مريم
وكلام خيرية حسيت بمشاهدهم ذي حنيين للموسم الاول وجمال لمة العيلة الكبيرة
أما اكرم خطيير بشكل وصار اللي يبي وبيدخل طاولتهم كشف خطة خضر وعياله وخلى اونال يعزمه بنفسه ع الطاولة
وهذه بنته سيدا مدري سيفدا فرحت فيها قلت بنشوف قصة جديدة حلووه مع خضر علي طلعت بنت أبووها تخطط وتلعب عليه الضعيف

يالله عاد متحمسة الحلقة الجاية لمشاهد السجن الياس ودوسته يشار

أميرة الطيب غير متواجد حالياً
قديم 12-10-2017, 07:50 PM   #7159
لوز حلو
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ لوز حلو
لوز حلو فوق  هام السحبلوز حلو فوق  هام السحبلوز حلو فوق  هام السحبلوز حلو فوق  هام السحبلوز حلو فوق  هام السحبلوز حلو فوق  هام السحبلوز حلو فوق  هام السحبلوز حلو فوق  هام السحبلوز حلو فوق  هام السحبلوز حلو فوق  هام السحبلوز حلو فوق  هام السحب

سعدون نقول ان شاء الله اعلان تاخرو مرة

عروس اسطنبول

اكثر مشهد متحمسة له هالمواجهة

الكثير يسبون بيجوم ويقولون وقحة وتتحدى ثريا
انا اشوف العكس مقابلتها مراح تكون فيها وقاحة بل بالعكس يمكن تنصح ثريا انها ترجع
عاد انا صار ودي يرجع لبيجوم خل عناد ثريا يفيدها

وصرت من حزب الطلاق

لوز حلو متواجد حالياً
قديم 12-10-2017, 07:55 PM   #7160
thamor
مقلع فني مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ thamor
thamor فوق  هام السحبthamor فوق  هام السحبthamor فوق  هام السحبthamor فوق  هام السحبthamor فوق  هام السحبthamor فوق  هام السحبthamor فوق  هام السحبthamor فوق  هام السحبthamor فوق  هام السحبthamor فوق  هام السحبthamor فوق  هام السحب

اعلان انت وطني !!! نزل

أعلان كئيب الله ياخذهم والاغنيه الي تغنيها ميراي ( هلال ) الأعلان يخوف وغاامضضض وبالاخير هو اعلان ترويجي عزيزه بالثانيه 13 كانها قاعده تولد والجده معهم وكلهم بالسجن معقوله !!!!!!!! ماني مستوعب اي حاجه

اخر تعديل كان بواسطة » thamor في يوم » 12-10-2017 عند الساعة » 07:58 PM.
thamor غير متواجد حالياً

علامات
أفلام سينما تركية, دراما مسلسلات تركية

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:29 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم