منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 17-08-2018, 02:02 PM   #21
njood_na
عضو مقلع
njood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحب
رد : إبتـدى المشـوآآر ../ مسآحة خاصَه بتجهيزآتكم ◄ .. ممنوع تناقل اي قروبات خاصة

يامسااااء النور [emoji175][emoji175] ..

لي فترة أنتظر يفتح هالتجمع حرفيًا ! أبي أفضفض أبي طبطبه للخريجات الي سبقونا بنااااااات .. أنا اخر سنه ثانوي وكنت مبسوطه بالإجازة إلين ماطلع هاشتاق بالتويتر القبول الموحد وأدخل أشوف أحب فرحة الطلاب بقبولهم .. الصدمه ما أحد أنقبل الا قليييل ! انا هنا عاد بدت الهواجيس تدور براسي وإني ماراح أنقبل السنه الجايه خصوصًا إن نسبتي باولى كانت جدًا شينه [emoji30] شلت هم القدرات دبل الحين ! [emoji17] ويوميًا أفكر بقبول الجامعه ! ممكن يكون الهم هذا دافع لي وأجيب درجات ! وممكن يكون شي شين لي وشكرًا لحسن قرأتكم .

njood_na غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 17-08-2018, 10:12 PM   #22
shodian
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ shodian
shodian فوق  هام السحبshodian فوق  هام السحبshodian فوق  هام السحبshodian فوق  هام السحبshodian فوق  هام السحبshodian فوق  هام السحبshodian فوق  هام السحبshodian فوق  هام السحبshodian فوق  هام السحبshodian فوق  هام السحبshodian فوق  هام السحب
رد : إبتـدى المشـوآآر ../ مسآحة خاصَه بتجهيزآتكم ◄ .. ممنوع تناقل اي قروبات خاصة

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زهر المطر »
هلااا والله
بالمواضيع الحلوووه
لي عوده~~

أهلا فيك عاد لا تتأخرين حنا مستنينك 🌚🖤

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Amx78 »
الله الله شدو حيلكم
اعطوني اسماء مواد عشان اسوي لكم فواصل لملفات انجاز
ما شاء الله عليك تصدقين توني كنت في تجمع 2017 وشفتك مسوية لهم تصاميم وقررت اسويها هذي السنة بس ما شاء الله عليك حتى هذي السنة بتسوين 😂🖤🖤

عالعموم بأعطيك أسماء المواد :
حديث - توحيد - فقه - تفسير - رياضيات - كيمياء - فيزياء - أحياء - علوم - اجتماعيات - عربي - انقلش - حاسب - تربية اسرية

وهذا اللي اتذكره اتمنى اني افدتك 🖤👌🏽

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة njood_na »
يامسااااء النور [emoji175][emoji175] ..

لي فترة أنتظر يفتح هالتجمع حرفيًا ! أبي أفضفض أبي طبطبه للخريجات الي سبقونا بنااااااات .. أنا اخر سنه ثانوي وكنت مبسوطه بالإجازة إلين ماطلع هاشتاق بالتويتر القبول الموحد وأدخل أشوف أحب فرحة الطلاب بقبولهم .. الصدمه ما أحد أنقبل الا قليييل ! انا هنا عاد بدت الهواجيس تدور براسي وإني ماراح أنقبل السنه الجايه خصوصًا إن نسبتي باولى كانت جدًا شينه [emoji30] شلت هم القدرات دبل الحين ! [emoji17] ويوميًا أفكر بقبول الجامعه ! ممكن يكون الهم هذا دافع لي وأجيب درجات ! وممكن يكون شي شين لي وشكرًا لحسن قرأتكم .
اولا شي ياحبيبي انتي حاليا ابدا لا تفكرين بالجامعة اهم ما عليك ثالث ثانوي وكلنا نعرف انها سنة تحتاجين تركزين وتهتمين فيها وان شاء الله اذا ارتفع معدلك اللحين ما يأثر أولى ثانوي لأنوا ع حد علمي 25% بس وفي النهاية لا تنسين الدعاء بالتوفيق لانوا اذا ربي كتب لك شي راح يصير وصدقيني ربي اللي يكتبه هو الخيرة دايما

ودمتي بود 🖤🌟

shodian غير متواجد حالياً
قديم 18-08-2018, 12:42 AM   #23
Amx78
مستجد

الصورة الرمزية الخاصة بـ Amx78
Amx78 تقييمه فيه تقدم

إقتباس »

ما شاء الله عليك تصدقين توني كنت في تجمع 2017 وشفتك مسوية لهم تصاميم وقررت اسويها هذي السنة بس ما شاء الله عليك حتى هذي السنة بتسوين 😂🖤🖤

عالعموم بأعطيك أسماء المواد :
حديث - توحيد - فقه - تفسير - رياضيات - كيمياء - فيزياء - أحياء - علوم - اجتماعيات - عربي - انقلش - حاسب - تربية اسرية

وهذا اللي اتذكره اتمنى اني افدتك 🖤👌🏽
لاني فاضية خلصت تقريبا من اغراضي للجامعة بس باقي شنطة
فقلت دامني فاضية اسجل - انسى حسابات اللي دخلتهم

ان شاء الله اصمم وارسل ملف هنا عشان تحملو
واذا عندكم عبارات عشان فواصل
اكتبو

Amx78 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 18-08-2018, 02:55 AM   #24
shodian
عضو نشيط

shodian فوق  هام السحبshodian فوق  هام السحبshodian فوق  هام السحبshodian فوق  هام السحبshodian فوق  هام السحبshodian فوق  هام السحبshodian فوق  هام السحبshodian فوق  هام السحبshodian فوق  هام السحبshodian فوق  هام السحبshodian فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Amx78 »
لاني فاضية خلصت تقريبا من اغراضي للجامعة بس باقي شنطة
فقلت دامني فاضية اسجل - انسى حسابات اللي دخلتهم

ان شاء الله اصمم وارسل ملف هنا عشان تحملو
واذا عندكم عبارات عشان فواصل
اكتبو
ما شاء الله عليك 🖤🖤

+ هذي بعض الاقتباسات اللي ممكن تفيدك :

‏ساعد و الهِم أحدهم و ارسم ابتسامة و كُن سندًا لكل من يحتاجك ، فكل ما تفعله سيعود لك يومًا بلا شك.

‏عظيمة هي نعم الله المحيطة بنا ، لذلك يا عابس ابتسم 🎈 !

‏ازرع حلمًا ، و اسقيه أملًا ✨

‏كم من حزين اسعده الله و كم من فقيرٍ اعطاه و كم من مريض عافاه ، فلن يردك خائبًا بإذنه 💛

‏أنت أقوى ، أقوى بكثير من أن تنكسر فتنطفئ و أقوى بكثير من أن تسقط و لا تقف. أنت أقوى بكثير مما تتوقع ✨

‏ما زرع الله فيك الرغبة الا وسقاها
بالقدره 🧡 ثق بـ الله

‏واستحي أن أذبل والله في قلبي والله أقرب إليّ من حبل الوريد، والله يقول: أنا عند ظن عبدي بي، كدتُ أن أنسى أنه لا يكلفني فوق طاقتي .💕✨

‏تطلب من الله أن يزهر وردة في طريقكَ فيهبك بستانًا لم يخطر على مخيلتِك 🌿.

‏كل مرارات الحياة تذوب في قلبك إذا ناديت يا الله.🌱

‏الناجحون لم يهبطوا من السماء .!
كافح من أجل حلمك .. قاتل خوفك، ضعفك، ترددك إصرارك واجتهادك بعد توفيق الله قادر على صنع الكثير .."🍂✨

‏‎
واذكر جهودكَ حينما جاوزتَ أوّل منعطف أرأيتَ أنّك تستطيع ؟ أم أنّ مَن قطعَ المصاعبَ كانَ شخصًا مُختلف ؟ أنتَ الذي إن شئتَ   حوّلتَ الخريفَ إلى ربيع فاعبر وواصل بالمسيرِ إلى طموحكَ ، لا تخَف.

‏‎
كن شغوفاً بحلمك، فالشغف هو المُعين الأول والوحيد في طريق الحلم، هو الذي نتقوّى بها ونتجاوز كل الممرات المُظلمة والوعرةَ.

ودمتي بود 🌟🖤

قديم 18-08-2018, 04:15 AM   #25
Amx78
مستجد

الصورة الرمزية الخاصة بـ Amx78
Amx78 تقييمه فيه تقدم

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة shodian »

ما شاء الله عليك 🖤🖤

+ هذي بعض الاقتباسات اللي ممكن تفيدك :

‏ساعد و الهِم أحدهم و ارسم ابتسامة و كُن سندًا لكل من يحتاجك ، فكل ما تفعله سيعود لك يومًا بلا شك.

‏عظيمة هي نعم الله المحيطة بنا ، لذلك يا عابس ابتسم 🎈 !

‏ازرع حلمًا ، و اسقيه أملًا ✨

‏كم من حزين اسعده الله و كم من فقيرٍ اعطاه و كم من مريض عافاه ، فلن يردك خائبًا بإذنه 💛

‏أنت أقوى ، أقوى بكثير من أن تنكسر فتنطفئ و أقوى بكثير من أن تسقط و لا تقف. أنت أقوى بكثير مما تتوقع ✨

‏ما زرع الله فيك الرغبة الا وسقاها
بالقدره 🧡 ثق بـ الله

‏واستحي أن أذبل والله في قلبي والله أقرب إليّ من حبل الوريد، والله يقول: أنا عند ظن عبدي بي، كدتُ أن أنسى أنه لا يكلفني فوق طاقتي .💕✨

‏تطلب من الله أن يزهر وردة في طريقكَ فيهبك بستانًا لم يخطر على مخيلتِك 🌿.

‏كل مرارات الحياة تذوب في قلبك إذا ناديت يا الله.🌱

‏الناجحون لم يهبطوا من السماء .!
كافح من أجل حلمك .. قاتل خوفك، ضعفك، ترددك إصرارك واجتهادك بعد توفيق الله قادر على صنع الكثير .."🍂✨

‏‎
واذكر جهودكَ حينما جاوزتَ أوّل منعطف أرأيتَ أنّك تستطيع ؟ أم أنّ مَن قطعَ المصاعبَ كانَ شخصًا مُختلف ؟ أنتَ الذي إن شئتَ   حوّلتَ الخريفَ إلى ربيع فاعبر وواصل بالمسيرِ إلى طموحكَ ، لا تخَف.

‏‎
كن شغوفاً بحلمك، فالشغف هو المُعين الأول والوحيد في طريق الحلم، هو الذي نتقوّى بها ونتجاوز كل الممرات المُظلمة والوعرةَ.

ودمتي بود 🌟🖤

الله يسعدك
بإذن الله بكرة راح اصمم لكم

Amx78 غير متواجد حالياً
قديم 18-08-2018, 05:40 AM   #26
Lama_123
مستجد
Lama_123 تقييمه فيه تقدم

سلام كيفكم بنات
ييررببيي اتذكر اول مره جيت هنا كنت في المتوسط ودحين فاخر سنه
ثانوي 😩💛💛يالله قد ايش الايام تمر بسرعة
الا انو هذي اول سنه اشارك فيها
في حاجات كثير نفسي اتكلم عنها بس مدري انتو قولو لي
ايش اهم حاجة ، نفسي اتكلم عن نظام المقررات
بما انو في هنا بنات ماهم عارفين ايش هو
ع العموم الله يوفقنا فهذي السنه
ويارب كلنا تتحقق اهدافنا 💛

Lama_123 غير متواجد حالياً
قديم 18-08-2018, 07:54 AM   #27
.Person
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ .Person
.Person فوق  هام السحب.Person فوق  هام السحب.Person فوق  هام السحب.Person فوق  هام السحب.Person فوق  هام السحب.Person فوق  هام السحب.Person فوق  هام السحب.Person فوق  هام السحب.Person فوق  هام السحب.Person فوق  هام السحب.Person فوق  هام السحب

صباح الخير يا قمرات
اولًا سنة سعيدة عليكم كلكم يارب ..
حابة انصحكم بنصايح من قلبي لكم كلكم بعض الاشياء فادتني وبعضها اخطاء انصحكم تتجنبونها واشياء ماسويتها تمنيت لو احد نبّهني عليها ..

ف البداية قريت هنا وحده خايفه لأن السنه ذي قليل اللي انقبلوا في الجامعات .. فعلًا صحيح الكلام ذا حتى انا انفجعت وانا مالي دخل
بس ترا كلللللللو يعتمد ع الدفعة لو الدفعة شاطره .. معدلات القبول تطيييير والعكس صحيح .. ف الحذر واجب زي ما يقولون انتوا شدوا حيلكم وذاكروا وادرسوا وكأنه مفروض عليكم تجيبون 100٪ ف النهاية هي فقط اساليب راح تتغير بدون ما تتعبين او تنكرفين على وجهك بس كم شي تسوينه ويصير وضعك ف السليم

اسمعوني ياحلوين :
- الغيا ا ا ا ا ا ب الكثير مُشكلة والله
بيضيع عليك اشياء كثييير ومنتي حاسه وتتلخبط الدنيا وبتحسين فيها وقت الاختبارات وتدورين احد يشرح وتنحاسين .. حاولوا مره ف الايام اللي تتعبين فيها وماتقدرين تروحين غيبي بس الغياب الكثير يوديك ف داهية ..

- لو انتي من النوع اللي اذا قعدتي ورا ف الفصل تنسين نفسك حاولي تجلسين قريب من السبورة بحيث تسمعين وتشوفين الاستاذة ..
واذا ماسمحت لك الفرصة تجلسين ف الصفوف القريبه عادي وقت الحصة اللي تحسين نفسك ودك تركزين اسحبي كرسيّك وقدمي قدام مافيها شي

- الهروب من الحصة نفس الغياب بس بدون فايدة لا انتي اللي ارتحتي ف البيت ولا انتي اللي تعلمتي لك شي ينفعك

- البحوث والتقارير والتكاليف بشكل عام خلصوها قبل الموعد المحدد للتسليم ، ليش ؟ لان الاستاذة بتراجعه وتشوف الاغلاط وبترجعه لك تعدلينه وبكذا تضمنين الدرجة الكاملة

- واجباتك حليها انتي عشان تثبت ف مخك كثير من الاسئلة حقت الواجبات تجي ق الاختبارات ف تتذكرين على طول لانك حليتيه

- لو عندكم واجبات او اشياء تحتاج طباعة خلصوها من بدري لا تعتمدين على فلانه تطبع لك حتى ولو صحباتكم بيجي يوم ويتضايقون من ذا الشي

- بالنسبة لبنات الثانوي القدرات والتحصيلي ذاكروا لهم من بدري ادخلوا دروس ف النت او اشتروا كتب .. فيه طريقة يقولون عليها انو تختارين اخر موعد للاختبار ولما يبدأ الطلاب اللي ف المواعيد اللي قبل اختباراتهم يصير تذاكرين التجميعات

- حاولي دايمًا يكون معاك دفتر صغير نوت بوك يعني سجلي فيه الواجبات والاشياء اللي تنطلب منك باليوم .. لان لو راح تكتبين جوا الكتاب ماراح تنتبهين لها ..

- المذاكرة أول بأول .. والله العظيم وربي انها تساااعد بعد رب العالمين بشكل ما تتخيلونه !! لا تستهينون فيها ابدددد .. اولًا لو تحشرتي بسؤال من الاستاذة تكونين مذاكرة وثانيًا تفيدك يوم تجين تذاكرين الدوري يصير سهههل بشكل انتي اصلًا تذاكرين كل يوم ماراح تحسين بتعب وثالثًا وقت الاختبار النهائي تتفاجئين بسهووولة اشياء كثير حافظتها وفاهمتها .. وتفيدك بعد لو رجعتي البيت تشوفين وش اللي منتي فاهمته ممكن بعدها تسألين استاذتك او تدورين شروح ف النت المهم ماتعدين من النقطة لنقطة ثانيه الا وانتي فاهمه وهذا اهممم شي
انا شخصيًا ماكنت مُدركة اهمية المذاكرة اول بأول الين في مادة من المواد استاذتها تسأل بداية كل حصة ف الدرس الماضي .. ف كنت انجبر اذاكر الدرس ف البيت واذاكرره الصباح قبل الحصه ولله الحمد والمنه جبت فل مارك في مادتها ماشاء الله تبارك الله

وطبعًا الاهم من ذا كلللللو انك تتوكلين على رب العالمين وتصلين صلاتك ف وقتها واذكارك تحافظين عليها .. ولو تقدرين ف الصباح تقرين صفحة او صفحتين من القران تحسين براااااحه واحساس جممميل جدًا

وبالتوفيق جميعًا

.Person غير متواجد حالياً
قديم 18-08-2018, 12:44 PM   #28
njood_na
عضو مقلع
njood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحب

صباح النور .. دايم مريولي ستريت مافيه موديلات بس دامها اخر سنه تحمست واختي حمستني اغير وأخليه زي كذا الاسم :  Image1534581829.245339.jpg

عدد مرات الظهور : 227

الحجم :  129.8 كيلو بايت .. شرايكم ؟ وتحسون يناسب الأجسام الي مو نحيفه ولا سمينه بس أقصد فيه تضاريس يعني

njood_na غير متواجد حالياً
قديم 18-08-2018, 08:12 PM   #29
shodian
عضو نشيط

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة njood_na »
صباح النور .. دايم مريولي ستريت مافيه موديلات بس دامها اخر سنه تحمست واختي حمستني اغير وأخليه زي كذا ملف مرفق 1055134 .. شرايكم ؟ وتحسون يناسب الأجسام الي مو نحيفه ولا سمينه بس أقصد فيه تضاريس يعني

صباح الورد يا عسل من وجهة نظري حسيته حلو ايه عادي ينفع لك 🖤

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lama_123 »
سلام كيفكم بنات
ييررببيي اتذكر اول مره جيت هنا كنت في المتوسط ودحين فاخر سنه
ثانوي 😩💛💛يالله قد ايش الايام تمر بسرعة
الا انو هذي اول سنه اشارك فيها
في حاجات كثير نفسي اتكلم عنها بس مدري انتو قولو لي
ايش اهم حاجة ، نفسي اتكلم عن نظام المقررات
بما انو في هنا بنات ماهم عارفين ايش هو
ع العموم الله يوفقنا فهذي السنه
ويارب كلنا تتحقق اهدافنا 💛

امم بما اني رايحة اول ثانوي ياريت تتكلمين عن المقررات ودي ادخل وانا عارفه الطبخة 😂🖤

قديم 19-08-2018, 03:22 AM   #30
iiiRAWAN
مستجد
iiiRAWAN فوق  هام السحبiiiRAWAN فوق  هام السحبiiiRAWAN فوق  هام السحبiiiRAWAN فوق  هام السحبiiiRAWAN فوق  هام السحبiiiRAWAN فوق  هام السحبiiiRAWAN فوق  هام السحبiiiRAWAN فوق  هام السحبiiiRAWAN فوق  هام السحبiiiRAWAN فوق  هام السحبiiiRAWAN فوق  هام السحب

أهلاً ❤
وجدت مكاني اخيرا، الحمدلله هذي اخر سنة لي في ثالث ثانوي وان شاء الله ع قولتهم تكون 'ختامها مِسك' يارب ❤
حبيت أستفسر عن عدة أشياء .. بنات تحسون البروش يكون شوي لحجي ؟ دقيقه بوريكم تبع جولي شيك حابه اطلبه
http://ol.j.bz/7IfEJfMYRe
شرايكم ولا تحسونه لحجي شوي ؟ عطوني رايكم بصراحة بليز ❤
ثاني حاجه ايش رايكم بنظارة للسكول ؟ انا الحمدلله نظري زين بس كـ كشخه؟
لقيت هذي من جولي ومرة حبيتها وأنتوا شرايكوا؟
http://ol.j.bz/RIJvybUnba
ثالث حاجة انا ابغى واقي شمس للبشرة الدهنية والمختلطة وياليت ياليت يتليت يكون رخيص
سؤال لكم :" كيف يومكم الدراسي باختصار؟ ومتى تصحون ؟ وايش مكياجكم اليومي للمدرسة ؟"
وشكرا لكم مرة مرة مرة ❤❤

iiiRAWAN غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:44 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم