منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

مشاهدة نتيجة التصويت: - افضل معالج للشعر ..؟
1 - الكيراتين 92 19.74%
2 - البروتين 227 48.71%
3 - البوتكس 46 9.87%
4 - الكولاجين 101 21.67%
المصوتون: 466. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت

قديم 25-04-2015, 04:29 PM   #21
أمل بكره
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ أمل بكره
أمل بكره فوق  هام السحبأمل بكره فوق  هام السحبأمل بكره فوق  هام السحبأمل بكره فوق  هام السحبأمل بكره فوق  هام السحبأمل بكره فوق  هام السحبأمل بكره فوق  هام السحبأمل بكره فوق  هام السحبأمل بكره فوق  هام السحبأمل بكره فوق  هام السحبأمل بكره فوق  هام السحب
رد : ↡↟ ▐إحصائيات مملكة المرأه ▐↡↟ افضل معالج للشعر ..~

صبايا انا شعري عادي فيه نفشه ومتوسط لاهو خفيف ولا كثير شجعتوني على البروتين كثير يسر لكم.

البروتييييييييييييييييييييييين وياارب مااندم ........طبعا لو مو زواجي قريب مافكر اسويه.

اللي تعرف احد يسويه بالمدينه او تبوك ثقه تدلني الله ي

أمل بكره غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 25-04-2015, 04:30 PM   #22
BERO-NH
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ BERO-NH
BERO-NH فوق  هام السحبBERO-NH فوق  هام السحبBERO-NH فوق  هام السحبBERO-NH فوق  هام السحبBERO-NH فوق  هام السحبBERO-NH فوق  هام السحبBERO-NH فوق  هام السحبBERO-NH فوق  هام السحبBERO-NH فوق  هام السحبBERO-NH فوق  هام السحبBERO-NH فوق  هام السحب

-

صراحه قد سويت كراتين طلبته ب ٢٠٠٠ مع شحنه وأغراضه
والى الان متحسفه على أني شريته .. ومركون ب الدولاب من سنتين ؟ مافي فرق ويطيح الشعر ..
بس سمعت !!!
من فانشيستا ان الكولاجين افضل بكثر من الكيراتين ..
بس ماعندي خلفيه عنه .. [emoji180]

BERO-NH غير متواجد حالياً
قديم 26-04-2015, 09:58 AM   #23
angela66
عضو مقلع
angela66 فوق  هام السحبangela66 فوق  هام السحبangela66 فوق  هام السحبangela66 فوق  هام السحبangela66 فوق  هام السحبangela66 فوق  هام السحبangela66 فوق  هام السحبangela66 فوق  هام السحبangela66 فوق  هام السحبangela66 فوق  هام السحبangela66 فوق  هام السحب

السلام عليكم ..
هذي اول مشاركة لي في هذا القسم مع العلم اني من المتابعين باستمرار لكل جديد هنا .. وفعلاً استفدت منكم جدا .. يعطيكم الف عافية ..
انا بتكلم عن تجربتي مع معالج الشعر ..
اول شي نوعية شعري جاف مافيه حياه ولا حيوية وباهت وتعبان حيل متقصف جدا خاصة من قدام زود على كل هذا يتساقط بشكل فظييع
ومافي امل يطول لتحت الكتف واذا طول كم سانتي يتساقط بشكل مخيف فأظطر اقصه ..
طبعا سبب كل هالمشاكل في شعري هو استخدام انواع الفرد القديم الي عدملي شعري خاصة سوفت اند بيوتيفل ..
ماخليت شي ماجربته عشان احل مشكلته .. وبدون فايدة ..
الى ان عرفت الكرياتين .. سويته عند وحدة المفروض انها ثقة ..
اول مرة مشي حاله بس بسرعة راح من شعري في اقل من شهرين مع انها قايلتلي ع الاقل 6 شهور..
رحتلها مرة ثانية وسويته وهي تسويه لي حسيته ان مو نفس المرة الي فاتت .. حتى سألتها كأنه شي مختلف هالمرة ؟ قالتلي لأ .. هو نفسه ..
بعدها بكم يوم الا اشوف شعري يتقطع من النص وتساقط وتقطيع من طبيعي ..!!
حتى قدام الشعرة صارت طايرة ماتهجد..

بعدها قررت اعتمد على بنفسي ..
بعد بحث وتنقيب وسؤالات واستفسارات .. توكلت على الله واشتريت نوع من الكرياتين وسويته في البيت بنفسي .. والحمدلله النتيجة مرضية كانت
ما احتاج اعيد الكرة قبل 6 شهور او اكثر وتوصل احيانا لسنة ..
وكلما لها النتيجة تكون افضل وافضل ..
ميزته انه من اول استخدام وقف لي التساقط الفظيع وحسن من نوعية الشعرة وخفف لي التقصف الحمدلله ..
و اختي شعرها قصير وخفييف مررة ومتقصف حيل حيل ويتساقط ويادوب لتحت رقبتها ..
بعد ما سويت لها ماشاء الله .. وقف التساقط وتغير شعرها 180 درجة خف التقصف بشكل كبير وصار فيه لمعة وخلال كم شهر طول لتحت الكتف
وصرت اسوي لخواتي وصاحباتهم .. ..
يعني جربت على كل انواع الشعر تقريبا ..
عاد انا صدقت عمري اني صرت خبيرة .. فقلت خليني اجرب شي جديد ..
من 4 شهور تقريبا جربت البوتكس ..
يشبه الكرياتين الى حد كبييير .. بس ماحسيت نفس نتيجة الكرياتين .. الشعر طبيعي .. فيه لمعة .. مافي تساقط .. سهل التسريح خفيف التعرجات ..

بس حطوا في بالكم شي مهم يا بنات ..
اي شي تحطيه في الشعر تأكدي ان لابد فيه ولو نسبة بسيطة من المواد الكيميائية .. خاصة البروتين او الكرياتين وهالشغلالت حتى لو قالوا لك علاجي ..
الا ما يكون فيه نسبة من الفرد وان كانت بسيطة .. وهالشي طبيعي انه يغير من نوعية الشعرة .. خاصة الشعر الناعم الي بس يبغون يتخلصون من الاستشوار ..
وانا شايفة نماذج قدامي .. الشعر مايرجع لطبيعته ..

شي ثاني مهم بعد .. ان الكرياتين يشتغل افضل على الشعر الكثيف والقاسي ..
كل ماكانت الشعرة قوية وسميكة كانت النتيجة افضل ومع التكرار يحسن من نوعية الشعر وهذا يعتمد على نوعية المادة طبعا ..
اتمنى اكون افدتكم بتجربتي .. واي استفسار حاضرة

angela66 غير متواجد حالياً
قديم 26-04-2015, 09:10 PM   #24
بسمتي بسمتي
عضو نشيط
بسمتي بسمتي فوق  هام السحببسمتي بسمتي فوق  هام السحببسمتي بسمتي فوق  هام السحببسمتي بسمتي فوق  هام السحببسمتي بسمتي فوق  هام السحببسمتي بسمتي فوق  هام السحببسمتي بسمتي فوق  هام السحببسمتي بسمتي فوق  هام السحببسمتي بسمتي فوق  هام السحببسمتي بسمتي فوق  هام السحببسمتي بسمتي فوق  هام السحب

^^

طيب اختي ايش اسم الكيراتين المعالج اللي استخدمتيه؟ وايش اسم البروتين المعالج اللي استخدمتيه؟
وياليت تسدحين لنا صورهم ض2

بسمتي بسمتي غير متواجد حالياً
قديم 27-04-2015, 02:09 PM   #25
كآتبه
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ كآتبه
كآتبه فوق  هام السحبكآتبه فوق  هام السحبكآتبه فوق  هام السحبكآتبه فوق  هام السحبكآتبه فوق  هام السحبكآتبه فوق  هام السحبكآتبه فوق  هام السحبكآتبه فوق  هام السحبكآتبه فوق  هام السحبكآتبه فوق  هام السحبكآتبه فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة angela66 »

السلام عليكم ..
هذي اول مشاركة لي في هذا القسم مع العلم اني من المتابعين باستمرار لكل جديد هنا .. وفعلاً استفدت منكم جدا .. يعطيكم الف عافية ..
انا بتكلم عن تجربتي مع معالج الشعر ..
اول شي نوعية شعري جاف مافيه حياه ولا حيوية وباهت وتعبان حيل متقصف جدا خاصة من قدام زود على كل هذا يتساقط بشكل فظييع
ومافي امل يطول لتحت الكتف واذا طول كم سانتي يتساقط بشكل مخيف فأظطر اقصه ..
طبعا سبب كل هالمشاكل في شعري هو استخدام انواع الفرد القديم الي عدملي شعري خاصة سوفت اند بيوتيفل ..
ماخليت شي ماجربته عشان احل مشكلته .. وبدون فايدة ..
الى ان عرفت الكرياتين .. سويته عند وحدة المفروض انها ثقة ..
اول مرة مشي حاله بس بسرعة راح من شعري في اقل من شهرين مع انها قايلتلي ع الاقل 6 شهور..
رحتلها مرة ثانية وسويته وهي تسويه لي حسيته ان مو نفس المرة الي فاتت .. حتى سألتها كأنه شي مختلف هالمرة ؟ قالتلي لأ .. هو نفسه ..
بعدها بكم يوم الا اشوف شعري يتقطع من النص وتساقط وتقطيع من طبيعي ..!!
حتى قدام الشعرة صارت طايرة ماتهجد..

بعدها قررت اعتمد على بنفسي ..
بعد بحث وتنقيب وسؤالات واستفسارات .. توكلت على الله واشتريت نوع من الكرياتين وسويته في البيت بنفسي .. والحمدلله النتيجة مرضية كانت
ما احتاج اعيد الكرة قبل 6 شهور او اكثر وتوصل احيانا لسنة ..
وكلما لها النتيجة تكون افضل وافضل ..
ميزته انه من اول استخدام وقف لي التساقط الفظيع وحسن من نوعية الشعرة وخفف لي التقصف الحمدلله ..
و اختي شعرها قصير وخفييف مررة ومتقصف حيل حيل ويتساقط ويادوب لتحت رقبتها ..
بعد ما سويت لها ماشاء الله .. وقف التساقط وتغير شعرها 180 درجة خف التقصف بشكل كبير وصار فيه لمعة وخلال كم شهر طول لتحت الكتف
وصرت اسوي لخواتي وصاحباتهم .. ..
يعني جربت على كل انواع الشعر تقريبا ..
عاد انا صدقت عمري اني صرت خبيرة .. فقلت خليني اجرب شي جديد ..
من 4 شهور تقريبا جربت البوتكس ..
يشبه الكرياتين الى حد كبييير .. بس ماحسيت نفس نتيجة الكرياتين .. الشعر طبيعي .. فيه لمعة .. مافي تساقط .. سهل التسريح خفيف التعرجات ..

بس حطوا في بالكم شي مهم يا بنات ..
اي شي تحطيه في الشعر تأكدي ان لابد فيه ولو نسبة بسيطة من المواد الكيميائية .. خاصة البروتين او الكرياتين وهالشغلالت حتى لو قالوا لك علاجي ..
الا ما يكون فيه نسبة من الفرد وان كانت بسيطة .. وهالشي طبيعي انه يغير من نوعية الشعرة .. خاصة الشعر الناعم الي بس يبغون يتخلصون من الاستشوار ..
وانا شايفة نماذج قدامي .. الشعر مايرجع لطبيعته ..

شي ثاني مهم بعد .. ان الكرياتين يشتغل افضل على الشعر الكثيف والقاسي ..
كل ماكانت الشعرة قوية وسميكة كانت النتيجة افضل ومع التكرار يحسن من نوعية الشعر وهذا يعتمد على نوعية المادة طبعا ..
اتمنى اكون افدتكم بتجربتي .. واي استفسار حاضرة

والله فرحت بكلامك الله يسعدك انا متزوجه وعندي ولد وساكنه لحالي وضيوف دايييم والله يالله امشط شعري ونوعية شعري خشن جدا وجااااااااف ومنتهي وضعه والله يفشل شكله وفقدت الامل من شفت اختلاف تجارب الناس والاصلي واللي مو اصلي خفت اسويه ويطيح الشعرتين الباقيه لان تساقط وينقص من نص الشعره والله متفشله من شكله ياليت اختي ياليت تعطيني اسمه ومكان اللي اخذتيه الله يوفقك

كآتبه غير متواجد حالياً
قديم 29-04-2015, 09:17 AM   #26
رمش الرياض
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ رمش الرياض
رمش الرياض فوق  هام السحبرمش الرياض فوق  هام السحبرمش الرياض فوق  هام السحبرمش الرياض فوق  هام السحبرمش الرياض فوق  هام السحبرمش الرياض فوق  هام السحبرمش الرياض فوق  هام السحبرمش الرياض فوق  هام السحبرمش الرياض فوق  هام السحبرمش الرياض فوق  هام السحبرمش الرياض فوق  هام السحب

angela66 حبيبتي ممكن تذكرين لنا اسم المنتج الله يخليك

رمش الرياض غير متواجد حالياً
قديم 29-04-2015, 03:46 PM   #27
رسيس..،
مستجد
رسيس..، فوق  هام السحبرسيس..، فوق  هام السحبرسيس..، فوق  هام السحبرسيس..، فوق  هام السحبرسيس..، فوق  هام السحبرسيس..، فوق  هام السحبرسيس..، فوق  هام السحبرسيس..، فوق  هام السحبرسيس..، فوق  هام السحبرسيس..، فوق  هام السحبرسيس..، فوق  هام السحب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا جربت الكيراتيين اكسسسسسس مره تجربه شينه
شعري صار دهني و لما استشوره ما احسه حيوي كاني مستشورته من اسبوع

وافكر بالبوتكس يمدحونه بالبحرين رخيص
اللي لهم تجارب للمعالجات بالبحرين ياليت يذكرونها

رسيس..، غير متواجد حالياً
قديم 30-04-2015, 01:05 PM   #28
ameera15
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ ameera15
ameera15 فوق  هام السحبameera15 فوق  هام السحبameera15 فوق  هام السحبameera15 فوق  هام السحبameera15 فوق  هام السحبameera15 فوق  هام السحبameera15 فوق  هام السحبameera15 فوق  هام السحبameera15 فوق  هام السحبameera15 فوق  هام السحبameera15 فوق  هام السحب

انا مجربه الكيراتين الصصراحه راحه بششكل بس يبيله شعر خششن انا ما حسيته عطان نتيجه زي الي شفتهم لانهم اخشن من ومن يعيوبه يسبب تساقط للشعر

ameera15 غير متواجد حالياً
قديم 01-05-2015, 01:54 AM   #29
سمية.
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ سمية.
سمية. فوق  هام السحبسمية. فوق  هام السحبسمية. فوق  هام السحبسمية. فوق  هام السحبسمية. فوق  هام السحبسمية. فوق  هام السحبسمية. فوق  هام السحبسمية. فوق  هام السحبسمية. فوق  هام السحبسمية. فوق  هام السحبسمية. فوق  هام السحب

بسم الله الرحمن الرحيم

لي تجربتين مع الكيراتين
الأولى كانت (فرد)، سويته في مشغل قبل ٧ سنين تقريباً.. النتيجة كانت جداً رائعة، كان مظهر الشعر صحي وخفت التموجات بشكل شبه كامل تقريباً. كأنه يقول لناظره: خدعتكم تحسبون طبيعة شعري ناعمة وليست كذلك
مساوئه: أنه ما يروح عن الشعر أبد، ربما تكون هذه ميزة بس لما عملته اشتقت لشعري الكيرلي فانتظرته حتى يطول وقصيته. وأيضاً سبب لي قشرة كبيرة مرة وكثييرة اضطررت لمعالجتها في مستشفى.
سعره كان فوق الألف بس نسيت كم بالضبط.
الثانية كانت (معالج) سويته في مركز في الرياض، قبل خمس شهور تقريباً.
قبل ما أسويه تأكدت من الاخصائية عندهم إنه ما يكون فرد وأكدت لي هذا، طبعاً التموجات فيه بس النفشة خفت بشكل كبيير.
بس ما طول أبد، يمكن التجربة الفعلية له مدتها شهر بس ثم رجع شعري لطبيعته.
كان عندهم عرض وسويته بـ٦٦٠ أو قريب من هالسعر.

اخر تعديل كان بواسطة » سمية. في يوم » 01-05-2015 عند الساعة » 01:56 AM.
سمية. غير متواجد حالياً
قديم 01-05-2015, 08:19 AM   #30
DwEsH
وصلك الايميل فعل نفسك او راسل الادارة
DwEsH فوق  هام السحبDwEsH فوق  هام السحبDwEsH فوق  هام السحبDwEsH فوق  هام السحبDwEsH فوق  هام السحبDwEsH فوق  هام السحبDwEsH فوق  هام السحبDwEsH فوق  هام السحبDwEsH فوق  هام السحبDwEsH فوق  هام السحبDwEsH فوق  هام السحب

الكولاجين أفضل علاج للشعر

DwEsH غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:10 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم