منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 31-05-2017, 01:11 AM   #2231
روووبآ
عضو نشيط
روووبآ فوق  هام السحبروووبآ فوق  هام السحبروووبآ فوق  هام السحبروووبآ فوق  هام السحبروووبآ فوق  هام السحبروووبآ فوق  هام السحبروووبآ فوق  هام السحبروووبآ فوق  هام السحبروووبآ فوق  هام السحبروووبآ فوق  هام السحبروووبآ فوق  هام السحب
رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة برنسيسه ذوق »
وراجعه لكم بمشكله ثانيه
امس طلبت زوجي اغراض العيد وقالي ان شاء الله رحنا هناك حصلت مشاكل بسبب الاغراض حطيت عيني علي شنطه قيمتها ثلاق الف ريال ادري بتقولون غلط وغاليه وليش التصريف ولكن عند زوجي عادي هو يلبس ماركات الي عرفته ويشتري الشي الغالي بحكم وظيفته مستواه المادي ممتاز وانا موظفه ولكن قد حالي راتبي شي بسيط ٤٠٠٠الف هذا غير الي ادفع حق التوصيل المهم
رحنا هناك وصار يعصب علي ومهو عاجبه يقول يعني بكل عيد لازم تغيري وتشتري وسرايكم لو اقولكم ساعته قيمتها ١٧الف ريال
مايشتري الا الشي الفخم له ولاهله وانا يعاملني دون النستوي
ماعرف ليش هو يبغي يدرسن من البدايه ولا ايش
انا كمان جايه من بيئه مستواها زينه اهلي ماهم مقصرين معي اي شي ابغيه يشترونع لي يعني اثنينا مستوانا زين ولله الحمد
بس هو ليه مايبغي يشتري لي الضاهر تعود علي اهلي لان مرات اذا نقص عليةشي اكلمهم مايقصرون معي وهو يسمع ويشوف
المهم رجعنا من السوق المشؤم شتام وصراخ عشان قيمه ٣٠٠٠الف ريال شفت جزمه وحبيتها والله لو هو عاجز قلت مايحناج بس هو مهو عاجز وربي يشهد
المهم يقولي ولاول مره يسالني عن معاشي يقول الا وين معاشك وكم قلت ليش معاشي شي بسيط مهو مثلك
معاشي يطير بثاتي اسبوع باغراضي
يقول ليه غلط وانا ماسمح لك تصرفي كذا حتي لو معاشك
تصرفي بحدود وممفروض تعاونيني علي البيت هنا يوم قال البيت ضخكت انا قلت بقلبي منهو الرجال انا ولا انت
يبغاني يابنات اصرف من معاشي علي البيت وهو حضرته يشتري ماركات من معاشه له ولخواته واهله
واكتشفت اهله عايشين عليه ولحد الان والدليل انا رايحه السوق ابغي اغراض البيت واغراض الغيد راح دخل محل جزم اطفال قلت ليه يقول ابغي اشتري لغيال اخوي واتا ليش تناقرن علي ٣٠٠٠الف ريال جزمه
ليشش
ماني فاهمه بس الي فهمته هو يبغي يعلمني من البدايه مافي سوق ولاخرابيط
والدليل يوم شفت الجزمه يقولي انتي ماقلتي تبغين جزمه قلتي تبغين شي ثاني قلت مهو لازم اقولك هذا اغراض العيد زلازم اشتري خصوصا اني عروس اعتبر لحد الان
ورجعتا البيت وهو معصب ويتكلم بالصرف وليه التفريط
وهو ليش يفرط
ويقولي انتي تعرفي ليش ماتهتمي بالفلوس لان وراك احد وسند يدفعون لك قلت اكيد اذا انت ماتقدر توفر اختياجاتي ااكيد برجع للسند الي عندي عصب وتركته
ايش اسوي والله تعبت معه
هدي اهدا من كذا الخلافات ماتنحل بالسب والشتم والمساله ماهي مستاهله
اولا متابعه مشكلتك من البدايه زوجك صبور طويل بال حليم وكريم واخلاق ماشاءالله تبارك الرحمن فهدي نفسك المساله ماهي مستاهله عشان شوز او ساعه
الاولويه هنا لحياتك لزواجك لحل الخلاف بينكم
المقارنه بطليها خلاص حياتك ببيت اهلك شي وزواجك شي ثاني ماقول عيشي اقل من مستواك بس لاتقارنين اريح لك
راتبه وين يصرفه على اهله على عشيرته مالك شغل فيه لو يحرقه دامه قايم ب واجباته الزوجيه تجاه بيته من مأكل ومشرب وملبسك
كل الرجال بلا استثناء لاراحو للسوق وانتي قايله لهم غرض معين وفجاءه طلعتي بشي ثاني بيعطون نفس ردة الفعل انتي ماقلتي بتشترين هذا الشي فطبيعي ردة فعله
تبين تشترين اشياء غاليه ماحد قالك لا بس ماتجبرينه ولاتسببين مشكلة بينك وبينه عشان شي تافه علاقتكم ارقى من ماركات
شرا لنفسه شي غالي من حلاله بعد كيف بتحكمينه بحلاله
كلامه عن راتبك ماهو الا رد فعل طبيعي لتصرفاتك ومهاجمتك وعصبيتك
الحل انك تتثقفين اكثر عن الزواج والعلاقه الزوجية ماعندنا حل ولاخلطة سرية نخليه يخليك تشترين شوز بثلاث الاف
تتفقون على مصروف بوقت يكون هادي ومتقبل يسمعك وتكلمي معه بدون انفعال
وانا من رايي اشوف ان الرجال بحالة متوتر فيها او قلق لان بناء على كلامك توكم متزوجين وبتتمون شهر وماخلصتوا العلاقة الزوجية
حلي الاساس وبينحل اغلب الي بينكم باذن الله
اللمهم زوجك رجال ماشاءالله انتبهي لتصرفاتك معه وحبيه
الله يوفقكم ويهدي سركم

قريت وحده كاتبه اغلب الخلافات في الزواج من الصرف
انا اشوفه قل وعي بالبنات الله يصلحهم تحسبها طايحه على كنز وماتدري ماكلته الديون
عموما لاتحرمين نفسك من متعة ماحله الله لنا عشان تجارب غيرك وتلقينها ناقله نص الصورة لو يجي الطرف الثاني يحكي معك بيتغير رايك بالمشكلة

يابنات وياشباب انتم امهات واباء المستقبل
اقروا اكثر عن العلاقه الزوجية حبوا بعض اهدوا مع بعض
صادقوا بعض واضحكوا خلو علاقتكم فيها حياة
نسب الطلاق مرتفعه لشكل يهول
قلة الوعي زايدة بشكل فضيع

روووبآ غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 31-05-2017, 05:57 AM   #2232
قمر اخت شمس
خبير إقلاعي مميز
قمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحب

برنسيسه ذوق »
وراجعه لكم بمشكله ثانيه

على كلامك انك عروس يعني وين لبسك الجديد اكيد اغلب اللي عندك جديد الا اذا انتي مثل ناس اعرفهم مايجهزون ولبسهم عادي انا وانا بنت اهتم اكثر منهم

ثاني شي طبيعي دامك موظفه الرجال عيونه على وظيفتك لو هو غني جدا

انتي عزي نفسك كنت اسمعها كثير هذي الكلمه
الرجال يبي الوحده تكون عزيزه ماتبين حاجتها للماده ابد

اعرف وحده ابوها تاجر ماشاء الله ومصروف ابوها شهري مب ذاك الزود الزبده تزوجت وماقلت لرجله عطني مصروف

هو عارف ان ابوها تاجر ويحسب ابوها مدلعها
وهو عاد من نفسه بدا يعطيها مصروف

قمر اخت شمس غير متواجد حالياً
قديم 31-05-2017, 10:45 PM   #2233
مس فوفيتا
رياضي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ مس فوفيتا
مس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحبمس فوفيتا فوق  هام السحب

إقتباس »
وراجعه لكم بمشكله ثانيه
امس طلبت زوجي اغراض العيد وقالي ان شاء الله رحنا هناك حصلت مشاكل بسبب الاغراض حطيت عيني علي شنطه قيمتها ثلاق الف ريال ادري بتقولون غلط وغاليه وليش التصريف ولكن عند زوجي عادي هو يلبس ماركات الي عرفته ويشتري الشي الغالي بحكم وظيفته مستواه المادي ممتاز وانا موظفه ولكن قد حالي راتبي شي بسيط 4000الف هذا غير الي ادفع حق التوصيل المهم
رحنا هناك وصار يعصب علي ومهو عاجبه يقول يعني بكل عيد لازم تغيري وتشتري وسرايكم لو اقولكم ساعته قيمتها 17الف ريال
انا كمان جايه من بيئه مستواها زينه اهلي ماهم مقصرين معي اي شي ابغيه يشترونع لي يعني اثنينا مستوانا زين ولله الحمد
بس هو ليه مايبغي يشتري لي الضاهر تعود علي اهلي لان مرات اذا نقص عليةشي اكلمهم مايقصرون معي وهو يسمع ويشوف
المهم رجعنا من السوق المشؤم شتام وصراخ عشان قيمه 3000الف ريال شفت جزمه وحبيتها والله لو هو عاجز قلت مايحناج بس هو مهو عاجز وربي يشهد
المهم يقولي ولاول مره يسالني عن معاشي يقول الا وين معاشك وكم قلت ليش معاشي شي بسيط مهو مثلك
تصرفي بحدود وممفروض تعاونيني علي البيت هنا يوم قال البيت ضخكت انا قلت بقلبي منهو الرجال انا ولا انت
يبغاني يابنات اصرف من معاشي علي البيت وهو حضرته يشتري ماركات من معاشه له ولخواته واهله
واكتشفت اهله عايشين عليه ولحد الان والدليل انا رايحه السوق ابغي اغراض البيت واغراض الغيد راح دخل محل جزم اطفال قلت ليه يقول ابغي اشتري لغيال اخوي واتا ليش تناقرن علي 3000الف ريال جزمه
ليشش
والدليل يوم شفت الجزمه يقولي انتي ماقلتي تبغين جزمه قلتي تبغين شي ثاني قلت مهو لازم اقولك هذا اغراض العيد زلازم اشتري خصوصا اني عروس اعتبر لحد الان
وهو ليش يفرط
ويقولي انتي تعرفي ليش ماتهتمي بالفلوس لان وراك احد وسند يدفعون لك قلت اكيد اذا انت ماتقدر توفر اختياجاتي ااكيد برجع للسند الي عندي عصب وتركته
ايش اسوي والله تعبت معه
مشكلتك انك تعاملين زوجك كأنه واحد من اهلك
ترا م يصبر عليك الا اهلك
اذا بغيتي شي منه ماهو بالأسلوب هذا
أطبخي له ع نار هاديه
روحي له ب اُسلوب ان مالي غناة عنك - من لي غيرك يعزني ويرزني
ومن هالكلام هنا يجون ع وجيههم الرجال 😂
يحبون يشوفون حريمهم تحتاجهم بكل شي
ماهو بالغصب والجدال هنا يتنحون ويصيرون كأنهم جدار لارحمه ولا شققه
ع بلاطه تعرفي شلون تكسررين خاطره لاتقولين كرامه م كرامه
بين الازواج مافي كرامه
والله يصلح حالنا وحالكم 🌹.

مس فوفيتا غير متواجد حالياً
قديم 01-06-2017, 02:06 AM   #2234
تعبت أعآني
مشرفة منتدى مدونتي

الصورة الرمزية الخاصة بـ تعبت أعآني
تعبت أعآني فوق  هام السحبتعبت أعآني فوق  هام السحبتعبت أعآني فوق  هام السحبتعبت أعآني فوق  هام السحبتعبت أعآني فوق  هام السحبتعبت أعآني فوق  هام السحبتعبت أعآني فوق  هام السحبتعبت أعآني فوق  هام السحبتعبت أعآني فوق  هام السحبتعبت أعآني فوق  هام السحبتعبت أعآني فوق  هام السحب

إقتباس »
بنات كيفكم وربي اكلمكم واكتب لكم وانا بقمه الاحراج مع زوجي امس بليل عالسحور اكلت كثير وشافني كليت حلا يقولي لاتاكلي كثير مهو زين لبطنك
يوم قالي كذا تمنيت الارض تبلعن
تفشلت ويوم حاولت اعرف ايش الموضوع فهمت انه فيتي غازات وشكله سمع شي بالنومه
وانا من بعد هالموضوع مالي وجهه ابد
متفشله مرهه لان مهمها كشخت له بينظر فيني نظره شينه
بالله عليكم اذا في علاج او حبوب يخفف ذا الشي

ي اهلا

لاتكثرينن امل وخصوصا قدام زوجك ( خفي يدك &#128155

+
اشربي بابونج لانه يطرد غازات البطن

فيه ليبتون باابانوج انصحك به .

والاهم تخففيييين يدك يماما 💛

تعبت أعآني غير متواجد حالياً
قديم 01-06-2017, 03:51 AM   #2235
غربة في وطن
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ غربة في وطن
غربة في وطن فوق  هام السحبغربة في وطن فوق  هام السحبغربة في وطن فوق  هام السحبغربة في وطن فوق  هام السحبغربة في وطن فوق  هام السحبغربة في وطن فوق  هام السحبغربة في وطن فوق  هام السحبغربة في وطن فوق  هام السحبغربة في وطن فوق  هام السحبغربة في وطن فوق  هام السحبغربة في وطن فوق  هام السحب

إقتباس »
P
ايش اسوي والله تعبت معه
مع احترامي الشديد انت شخص غير مؤهل للزواج بعد !!

يعني كل مشاكلك الي سبق وذكرتيها هنا كلها تدل على انك ماتعرفين عن الزواج و لاثقفتي نفسك فيه !

لك شهر حتى علاقة حميمة مع زوجك رافضه ! وما مكنتيه من نفسك؟!!
و بكل وسع وجه جايه تبغينه يدفع لك 3000 شنطة و مدري كم جزمة عشان يا زعم العيد ! وانت اصلا الي مثلك تجلس سنه للامام ماتتفضى لان الرجال معطيك مهر و المفترض انك تقضيتي منه!

معليش ترا العلاقة الحميمة مو بالشيء السهل ولا هو شيء ثانوي عشان تتمنعين الى هذا الحد
تراه شيء ضروري جدا جدا ومهم جدا جدا وكويس منه الي صابر عليك الى هالوقت
و تبغين منه ان نفسيته تكون كويسه ومرتاح؟
ترا اهميتها للرجل اكثر من اهميتها لنفسك و بامكان الاخوان الموجودين هنا يثبتون لك كلامي

وبعدين الله يكثر خيره لو عطاك 3000 قيمة مقاضيك كلها
وش عاد تبغينها قيمة غرض واحد بس!!
وحطي ببالك انك ماكملتي شهررررررر
انا بفهم امداك تلبسين كل الي شريتيه بجهازك؟!!!!
يختي اعرف ناس لها 3 سنوات متزوجة ولازال عندها قطع مالبستهل وهي تعتبر ماكثرت ملابس
لكن العقل و حسن التدبير يخلي الوحدة تعرف تتصرف

المطلوب منه يصرف عليك و يعطيك بالمعقول
اما 3000 قيمة شنطة و هو قبل كم شهر معطيك 50 الف جهاز
مو منطقي ابداااااااا

نصيحة لك انت لازلتي بأول الخطوات وكل هالمشاكل قاعدة تختلقينها
لازم تثقفين نفسك بالحياة الزوجية واحتياجات الرجل و كيفية التعامل معه قبل مايجي الوقت الي مايمديك تسوين فيه شيء وتقولين ياليت!!

وزي ماقالت وحدة من الاخوات فوق
لاتحسبينه ابوك وعلى قلبه احللى من العسل
هذا ولد الناس و اخر همه يقول الي جابك يجيب غيرك
موب ملزم نفسه يعيش بمشاكل وقلق من اولها على اشياء تافهه وهو أهم والزم حقوقه ما اخذها منك !!!

راجعي نفسك

غربة في وطن غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 2 اضافة رد مع اقتباس
قديم 01-06-2017, 06:19 AM   #2236
مآعآد تفرق
من كبار مُميزي الفن السابع

الصورة الرمزية الخاصة بـ مآعآد تفرق
مآعآد تفرق فوق  هام السحبمآعآد تفرق فوق  هام السحبمآعآد تفرق فوق  هام السحبمآعآد تفرق فوق  هام السحبمآعآد تفرق فوق  هام السحبمآعآد تفرق فوق  هام السحبمآعآد تفرق فوق  هام السحبمآعآد تفرق فوق  هام السحبمآعآد تفرق فوق  هام السحبمآعآد تفرق فوق  هام السحبمآعآد تفرق فوق  هام السحب

إقتباس »
وراجعه لكم بمشكله ثانيه

امس طلبت زوجي اغراض العيد وقالي ان شاء الله رحنا هناك حصلت مشاكل بسبب الاغراض حطيت عيني علي شنطه قيمتها ثلاق الف ريال ادري بتقولون غلط وغاليه وليش التصريف ولكن عند زوجي عادي هو يلبس ماركات الي عرفته ويشتري الشي الغالي بحكم وظيفته مستواه المادي ممتاز وانا موظفه ولكن قد حالي راتبي شي بسيط ٤٠٠٠الف هذا غير الي ادفع حق التوصيل المهم

رحنا هناك وصار يعصب علي ومهو عاجبه يقول يعني بكل عيد لازم تغيري وتشتري وسرايكم لو اقولكم ساعته قيمتها ١٧الف ريال

المهم رجعنا من السوق المشؤم شتام وصراخ عشان قيمه ٣٠٠٠الف ريال شفت جزمه وحبيتها والله لو هو عاجز قلت مايحناج بس هو مهو عاجز وربي يشهد

واكتشفت اهله عايشين عليه ولحد الان والدليل انا رايحه السوق ابغي اغراض البيت واغراض الغيد راح دخل محل جزم اطفال قلت ليه يقول ابغي اشتري لغيال اخوي واتا ليش تناقرن علي ٣٠٠٠الف ريال جزمه

ليشش

وهو ليش يفرط

ايش اسوي والله تعبت معه

دام كذا اسلوبك مع زوجك لاتتوقعي بيصير كريم معاك او يعطيك شي

تبين تاخذين فلوس منه تبينه يعطيك غيري اسلوبك
لاتحاسبينه باللي يصرفه ع نفسه ولازم يصرف نفسه عليك

فلوسه هو يتعب فيها مو مجبور يشتري لك ساعه ب١٧ نفس اللي شاريها لنفسه

زوجك اذا بتجلسين يعطي اهله ومايعطيني
يلبس ماركات وانا لا
ماراح يصرف عليك

خذيه بالاسلوب والمدح بتشترين الشنطة والجزمة وافخم لبس للعيد

وغير كذا اسلوب اهلي وسندي واخذ منهم ومااحتاجك[emoji23][emoji23] الله يهديك ترا هو المستفيد بكرا يتعود واذا طلبتي شي قال روحي اطلبي من اهلك

وعي نفسك شوي بالزواج ترا مشاكلك جداً تافهه تحتاج فهم منك عشان تكسبي زوجك

مآعآد تفرق غير متواجد حالياً
قديم 02-06-2017, 05:04 AM   #2237
ياحياه الشقا
شيف إقلاعي نخبه

الصورة الرمزية الخاصة بـ ياحياه الشقا
ياحياه الشقا فوق  هام السحبياحياه الشقا فوق  هام السحبياحياه الشقا فوق  هام السحبياحياه الشقا فوق  هام السحبياحياه الشقا فوق  هام السحبياحياه الشقا فوق  هام السحبياحياه الشقا فوق  هام السحبياحياه الشقا فوق  هام السحبياحياه الشقا فوق  هام السحبياحياه الشقا فوق  هام السحبياحياه الشقا فوق  هام السحب

السلام عليكم

الله يعافيكم كيف التعامل مع الزوج اذا صار لها ضغوطات يختلق المشاكل وانا الصراخ والهواش والجرح والاهانة والمطلوب من زوجته برأيه تعذره علشان ضغوطاته

ياحياه الشقا غير متواجد حالياً
قديم 02-06-2017, 06:40 AM   #2238
كَـ رتَ آحــَمَـر
حكيم عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ كَـ رتَ آحــَمَـر
كَـ رتَ آحــَمَـر فوق  هام السحبكَـ رتَ آحــَمَـر فوق  هام السحبكَـ رتَ آحــَمَـر فوق  هام السحبكَـ رتَ آحــَمَـر فوق  هام السحبكَـ رتَ آحــَمَـر فوق  هام السحبكَـ رتَ آحــَمَـر فوق  هام السحبكَـ رتَ آحــَمَـر فوق  هام السحبكَـ رتَ آحــَمَـر فوق  هام السحبكَـ رتَ آحــَمَـر فوق  هام السحبكَـ رتَ آحــَمَـر فوق  هام السحبكَـ رتَ آحــَمَـر فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة t i k .. t o k 3 »
ماني قادرة انام من القهر
صار بيننا مشكلة تافهة انا وزوجي
واتصل على امي
اتصل مايشتكي مني لا
يبغاها تهديني وتحاول تفهمني انه افهمه
من جد ماله داعي يكلمها امي ماهي ناقصة تشيل همي
ولما كلمته يقول انا ماابغى اضايقها بس قصدي اهدي الي بيننا
احس اني حاقدة عليه وكارهته مرررة

-

ياصباح الخير
روقي اعصابك ياقلبي يمكن خاف زعلك يطول أو مو عارف كيف يهديك و يفهمك اعتذاره فاتصل على أمك
احسني الظن دام ماشتكى منك فهو مو عارف كيف يتصرف و يرضيك
ولما تروقي اتناقشي معاه برواقه ان اي مشكله تافهه او كبيره لا تكلم امي و خلينا واضحين مع بعض و نحلها بيننا وانك ماتبغى احد يعرف عن المشاكل الي بينكم وانك عذرتيه لما اتصل يعطيها خبر عن زعلك

الله يسعدكم

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نوري1998 »
السلام عليكم
ببالي سؤال ودي اعرف جوابه بالنسبة للرجل اذا كان منفصل .. هل بتكون فرحته بزواجه الثاني نفس فرحته المرة الأولى ؟ أو بيكون الوضع عادي ومافيه حماس بحكم انه مجرب ..

-

في هالموضوع بالذات ينسبطوا ماعليكِ
لا حقيقي يختلف من شخص لآخر بسبب طريقه الانفصال لكن بما انه شخص قرر يخوض الزواج الثاني فمعناه فيه حماس يكون جياه سعيده

الله يوفقك e304:

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ما ابي نك »
السلام عليكم عندي مشكله محرجه وهي جديده علي بس ماعرفت أتصرف معها وهي زوجي له فتره مايحافظ ع نظافته الشخصية وللاسف انه مو بس عندي لا تطور الموضوع أبرأ البيت ماعرفت كيف أوضح له اول شي يتروش بالمويه فقط قلت له لازم شامبو وشاور جل خصوصا انها موجوده يرفض وبخاخ الجسم مايستعمله بحجه انه نظيف وتعرفون حراره الجو مايحتاج والله لدرجه بالليل صرت أتهرب منه حتى وانا نايمه أصد عنه غصب عني خصوصا أني حامل ولا تحمل بسرعه تلوع كبدي واللي قاهرني إنّو هالشي للاسف عند أهله كلهم واكتشفت كذا ف كل مره اروح لهم مايحرصون ع النظافه بس أهله مالي شغل فيه بس زوجي صعبه مستحيل أعيش كذا انا نظيفه ومرتبه ودايم احرص ع النظافه وماعمره شاف مني شي مو زين طبعا اخر حركه له أسبوع يطلع بثوب البيت ويروح لربعه وللمستشفى وكل شي وحتى يرفض اغسله لدرجه اذا جا ينزل يحطه بالسيارة ويدخل البيت عشان بكرا يلبسه وكم واخد من ربعه يلمح له زوجتك وينها عنك بس انا والله تعبت يرفض يلبس ثوب ويرفض يلبس بدلات بديت انحرج اطلع اخاف احد يشوفنا من اهلي وش تنصحوني تكفون بس بليز لحد يقول انصحيه بالوجه ما اقدر استحي ماتعودت

-

كل المواضيع ممكن تنحل بطرق بدون مواجهه وجه لوجه
إلا موضوع النظافه الشخصيه لازم يفهم ان هالشيء مأثر عليك و ممكن يسبب نفور و مشاكل اخرى
يكفي انك لا واجهتيه بترحمي اصحابه واهله الي مقابلينه من التلوث البصري الي يشوفوه و الروائح
صعبه تحلي هالشيء إذ ماكنت مستعده تواجهيه وتعطيه خبر و تبدائي معاه ترتبي ثوبه و تحطي له عطر عليه و تبخريه و تجهزي له كل ملابسه الداخليه و غيره و اهديه معها مجموعه عطر ولوشن وقولي له قوم جربه و اكشخ قبل تطلع
و كل شويا مدحي فيه و كانه مساوي شيء كبير الين يقتنع ان نظافته مهمه
لا يخرج الا و انت حاطه له عطر او بخي له
و ثوب النوم الي يخرج فيه قولي له بنزلو للبيت اغسله و ارجعه مكانه بالسياره مو معقوله يروح ويجي فيه ؟؟ ماعنده اثياب ياختي لازم تكلميه في هالشيء ابعدي الحياء وصارحيه
و لما تنزلي السوق اشتري له تياب مرتبه لطلعاهت و فهميه حقت البيت و النوم للبيت بس مو ضروري يطلع فيه لان شكله مبهدل جيبيها بطريقه تمام

الله يعينك و يغير حاله

كَـ رتَ آحــَمَـر غير متواجد حالياً
قديم 02-06-2017, 05:29 PM   #2239
MnOo.H
مستجد
MnOo.H فوق  هام السحبMnOo.H فوق  هام السحبMnOo.H فوق  هام السحبMnOo.H فوق  هام السحبMnOo.H فوق  هام السحبMnOo.H فوق  هام السحبMnOo.H فوق  هام السحبMnOo.H فوق  هام السحبMnOo.H فوق  هام السحبMnOo.H فوق  هام السحبMnOo.H فوق  هام السحب

سلام عليكم
كيفكم صبايا ؟
أنا مغتربة مع زوجي وأم لثلاثة أطفال
زوجي يحضر الدكتوراة والدراسة ماخذة كل وقته يطلع من الصباح يرجع ياكل ويطلع مرا ثانية ويرجع وقت النوم
الوضع لايطاق انا متحملة مسوؤلية البيت لوحدي ومسوؤلية الاولاد والطبخ ومشاوير المدرسة
بالاضافة له هو صار عاله علي يدخل البيت ويرمي اغراضه وملابسه كل مكان
ماني قادرة اتحمل اكثر من كذا الضغوط علي من كل جهة مسوؤليات ماتنتهي وغربة
حاولت أتاقلم وأتعايش مع الوضع بس ماقدرت أنا بعد انسانه اتعب واطفش ابي اطلع ابي انبسط
ابي اشوف عيالي مبسوطين محشورين في البيت طول اليوم بس يتضاربون ويتمشكلون مع بعض
نشفت دموعي من كثر مابكيت وتكلمت معاه يتعدل يومين ويرجع على وضعه أناني واتكالي
قولوا لي اش اسوي تكفون خاطري مكسور
انا حبدأ دراسة بعد 3 شهور بس اش يصبرني ال 3 شهور وعارفة ومتاكدة مع دراستي بيزيد الضغط

MnOo.H غير متواجد حالياً
قديم 02-06-2017, 09:06 PM   #2240
انا و القمر جيران
من كبار مميزين الفني

الصورة الرمزية الخاصة بـ انا و القمر جيران
انا و القمر جيران فوق  هام السحبانا و القمر جيران فوق  هام السحبانا و القمر جيران فوق  هام السحبانا و القمر جيران فوق  هام السحبانا و القمر جيران فوق  هام السحبانا و القمر جيران فوق  هام السحبانا و القمر جيران فوق  هام السحبانا و القمر جيران فوق  هام السحبانا و القمر جيران فوق  هام السحبانا و القمر جيران فوق  هام السحبانا و القمر جيران فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MnOo.H »
سلام عليكم
كيفكم صبايا ؟
أنا مغتربة مع زوجي وأم لثلاثة أطفال
زوجي يحضر الدكتوراة والدراسة ماخذة كل وقته يطلع من الصباح يرجع ياكل ويطلع مرا ثانية ويرجع وقت النوم
الوضع لايطاق انا متحملة مسوؤلية البيت لوحدي ومسوؤلية الاولاد والطبخ ومشاوير المدرسة
بالاضافة له هو صار عاله علي يدخل البيت ويرمي اغراضه وملابسه كل مكان
ماني قادرة اتحمل اكثر من كذا الضغوط علي من كل جهة مسوؤليات ماتنتهي وغربة
حاولت أتاقلم وأتعايش مع الوضع بس ماقدرت أنا بعد انسانه اتعب واطفش ابي اطلع ابي انبسط
ابي اشوف عيالي مبسوطين محشورين في البيت طول اليوم بس يتضاربون ويتمشكلون مع بعض
نشفت دموعي من كثر مابكيت وتكلمت معاه يتعدل يومين ويرجع على وضعه أناني واتكالي
قولوا لي اش اسوي تكفون خاطري مكسور
انا حبدأ دراسة بعد 3 شهور بس اش يصبرني ال 3 شهور وعارفة ومتاكدة مع دراستي بيزيد الضغط
و عليكم السلام
الوضع الي النتي فيه طبيعي لأنك حابسة نفسك و حابسة اطفالك معك
الغربة محتاجة علاقات اجتماعية و صداقات تعوض غياب الاهل فلازم تتعرفي على ناس مو ضروري سعوديين ما شاء الله الجاليات العربية و المسلمة في كل بلد
بالنسبة لشغل البيت اكيد في الدولة الي انتي فيها شركات تنظيف
تعاملي مع شركة كويسة تجيكي مرتين بالاسبوع و اتوقع كافية جدا يكفي ماعندكم غبار وقرف مثل عندنا
و صدقيني شغل البيت مو السبب لأنه ممكن يتنظم الوقت لكن حبستك و الضغط النفسي الي انتي فيه هو السبب
اخرجي مع عيالك و لو ما عندكم الا سيارة وحدة و جوزك بس من الدوام للبيت فخلي السيارة معك عشان تخرجي مع عيالك لأن حبسة الاطفال داخل البيت مضرة لهم و لك
لازم يروحوا حدائق يلعبوا يتمشو ولا تنتظري زوجك لأنه الله يعينة اكيد مشغول و كلها فترة و تعدي و الله يعينك يارب

اخر تعديل كان بواسطة » انا و القمر جيران في يوم » 02-06-2017 عند الساعة » 09:07 PM.
انا و القمر جيران غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:12 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم