منتديات شبكة الإقلاع ®


الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الفنية > منتدى الفن المدبلج
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة




إغلاق الموضوع
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 26-12-2010, 01:52 AM   #4191
AlZaen
عضو فعال
AlZaen فوق  هام السحبAlZaen فوق  هام السحبAlZaen فوق  هام السحبAlZaen فوق  هام السحبAlZaen فوق  هام السحبAlZaen فوق  هام السحبAlZaen فوق  هام السحبAlZaen فوق  هام السحبAlZaen فوق  هام السحبAlZaen فوق  هام السحبAlZaen فوق  هام السحب
لو سمحتوا شعب الاقلاع الراقي ...عدلوا روابط الحلقات 85 وفوق لان ماتطلع عندي لاهنتوا ..



 

 

AlZaen غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 26-12-2010, 02:18 AM   #4192
Beesh_2PM
Asia Star
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ Beesh_2PM
Beesh_2PM فوق  هام السحبBeesh_2PM فوق  هام السحبBeesh_2PM فوق  هام السحبBeesh_2PM فوق  هام السحبBeesh_2PM فوق  هام السحبBeesh_2PM فوق  هام السحبBeesh_2PM فوق  هام السحبBeesh_2PM فوق  هام السحبBeesh_2PM فوق  هام السحبBeesh_2PM فوق  هام السحبBeesh_2PM فوق  هام السحب




لبببببببببى الي خايف على حبيبته وخطيبته من الخاينه ويقول لها لاتروحي
وه بس على هيك حب وخووووووووووووووووف





احييييييييييه بس على هالقطه الي قهرت العذال
فديت البرآئه يانهوولتي
وفديت الابتساامه يامهند




ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مابغييتي تنقلعين يالمقرفه
يامسكينه ارحمووووها

مسويه انها بتهبل في مهند
ياشيخه انقلعي وفارقي عنا
خلينا نشوف المسلسل بدون قرف



لكل فآنز القمرين
N.B




ههههههههههههههههههههههههه

قيمو احمر مايهمنيششش



 

 


اخر تعديل كان بواسطة » Beesh_2PM في يوم » 26-12-2010 عند الساعة » 02:19 AM.
Beesh_2PM غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 26-12-2010, 02:23 AM   #4193
U__U
عضو مقلع
U__U فوق  هام السحبU__U فوق  هام السحبU__U فوق  هام السحبU__U فوق  هام السحبU__U فوق  هام السحبU__U فوق  هام السحبU__U فوق  هام السحبU__U فوق  هام السحبU__U فوق  هام السحبU__U فوق  هام السحبU__U فوق  هام السحب
حمستوووني اشووف المسلسل معكم

وش هالتغطيييه الخوورآآآفيه

ماقصرتوا والله

ما اقدر اقوول الا ان المسلسل بجد بجد يقققققههههههر

ويبط التسبد والمرآآرهـ والامعااء الدقيقه والغليضه

الله المستعاان ويخلص على خيير

بس انا اتاابعه على فوور وشكلي بتاابعه معكم هنااا

ربي يعطيكم العافيه



 

 

U__U غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 26-12-2010, 02:30 AM   #4194
برسَتٍيجــَﮯ
عضو رسمي
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ برسَتٍيجــَﮯ
برسَتٍيجــَﮯ فوق  هام السحببرسَتٍيجــَﮯ فوق  هام السحببرسَتٍيجــَﮯ فوق  هام السحببرسَتٍيجــَﮯ فوق  هام السحببرسَتٍيجــَﮯ فوق  هام السحببرسَتٍيجــَﮯ فوق  هام السحببرسَتٍيجــَﮯ فوق  هام السحببرسَتٍيجــَﮯ فوق  هام السحببرسَتٍيجــَﮯ فوق  هام السحببرسَتٍيجــَﮯ فوق  هام السحببرسَتٍيجــَﮯ فوق  هام السحب

صباااح الخير/على كل فانز العشق الممنوع
اول مشاااركه لي بالتغطيه
متاااابعه لكم من خلف الكواليس وبصراحه استمتع بهواشكم
وماتكتمل الحلقه عندي الا لما اقرااا ردودكم عليهااا

بيهتااربهلول
مالومهم لو فكرووو ببعض ولا حتى حبو بعض لان الاثنين
يعني ياعدمان الضمير والمسؤليه والمخ
تحط بيهتر وبهلول تحت سقف واحد وتبيهم يغضون البصر
ماأبرر لهم خيانتهم لكن التمس لهم عذر الهفوة الاولى..
والمفرووض مايتمااادون لككنهم تماااادو ومشي الحااال
وانشااااء الله عاااقبة بهلول تكون وخيمه <<بيهتر مالي قلب ادعي عليهاا

بهلول نهااال
الله يلوم اللي يلومك يانهووله يوم تحبين هالاشهب
حبهااا لبهلول اقوى شي في الحيااه حبته من قلب وبنت كل احلامهااا معه
الله ياااخذ ابوك عدمان المخ يوم جابه لكم المفروض يوم شاف شنبه خاااط يحطله غرفه بالحديقه<< تفكير سعودي
اي شخص عنده ذرة عقل استحااله يحط هالاشهب في بيته وعند محااارمه
لانه خطر على كل النساااء بلا استثناااء

بهلوووووول
ياللي من الله ماتخااااف
وين عقلك وين ضميرك وين مشاعرك ياادرج قول انطق وش تبي من حياتك
حسبي على ام جااابتك وخلت بنااات القبايل في خبر كااان
من جد جبااان واناااني وحقير وفاسد وشاايف عمرك ووقح وماعندك حدود
ولحد يقولي ندمااااان لوندماان كان اقل شي يسويه يدفن حاله بالتراااب ولا يفضي مسدس عمه براااسه
مو ياكل ويشرب ويحضن عمه بكل وقااحه
بهذيك اللحضه بس عرفت ان بهلوووول بلا اخلااق ولا ضمير ولااحسااااس

مرااااااااد
اشك انك من نسل ال زيااااكيل كلهم:sm4:
ماااصدق حتى لو عملولك دي ان اي انت غير وفارق عنهم كثيييير

فيرووووووز
اي رقي ونفثة عطر وسحر تتجليااان بحضووورك الطاغي
وجودك يعطي للحياااة املاا ويملؤهااا تفاااؤل

لميييييييس
لولاااك بيت زياااكيل انهد فوقهم مع ذلك شاايفينك مجرد موضفه فقط لاغير
قالوهااا من قبل سووو خير وقطه بحر
عاااد انتي البحر قريب عندك ماكو مشااكل ولاتكاليف مواصلاات
عدماااااان ليه احس ان لك يد بكل اللي قاااعد يصير بقصرك المشؤووم
وليه مااارحمتك وماتعااطفت معك
وليه مو قااادره ابلع فكرة انك ضحيه:sm4:
يااااإن المشكله فيك ياااإنهااا فيك
بشيييير يقول المثل تعددت الاسبااااب والموت واااحد
انت وبهلول عندي في نفس الكفه مهمااا اختلفت اسااليب الخيانه ودوافعهاا ا
...............
احس اني طولتهااا وهي قصيره بس مومشكله نفرغ عن مايجول بخواطرنا ونوسع صدورناا
اينوربيهتار وبس اقلاعيه كيوت حنوووونه شيطونه حبيبة الكل رندة الرياااض نور الشمس
مستمتعه بردووودكم المنطقيه حتى وان كانت تختلف عن اراااأي

لكل فاااانزااات العشق الممنوع بلا استثنااااااء
نسيت اقول ان كل الرمزيااات من ابداعاتكم




 

 


اخر تعديل كان بواسطة » برسَتٍيجــَﮯ في يوم » 26-12-2010 عند الساعة » 02:34 AM.
برسَتٍيجــَﮯ غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 26-12-2010, 02:34 AM   #4195
بهتاررر و بس
عضو فعال
بهتاررر و بس فوق  هام السحببهتاررر و بس فوق  هام السحببهتاررر و بس فوق  هام السحببهتاررر و بس فوق  هام السحببهتاررر و بس فوق  هام السحببهتاررر و بس فوق  هام السحببهتاررر و بس فوق  هام السحببهتاررر و بس فوق  هام السحببهتاررر و بس فوق  هام السحببهتاررر و بس فوق  هام السحببهتاررر و بس فوق  هام السحب
إقتباس »
إقتباس »
نينا شان
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة طيـبه »
وعليكم السلام ورحمة الله
مرحبا فيك منوره التغطيه
ياعيني بصراحه اهنيك تحليل ولا اروع منه
بس اسمحيلي اوضحلك شغله يمكن ماكنت تعرفيها ويمكن الاغلب ماعرفها ويمكن تكون مفاجأه لك لانك بنيتي رأيك على ان المسلسل مقتبس من روايه
الروايه الاصليه بهلول ماعنده ذرة مشاعر تجاه بيهتار
:: لكن المسلسل مقتبس من الرواية وتم تغيير بعض هالاحداث...صح أو لا؟؟؟
مثل في الرواية انه يحب نهال ويموت في ترابها
بس في المسلسل انه مجبور عليها عشان يسوي اغلاطه
في الرواية يلعب على مرت عمه ويفكر بجسمها وبس
في المسلسل يموووت عليها وانجبر يخون عمه من كثر ماحبها...
يعني الحين اغلب الاعضاء يتابعون المسلسل ولا تهمهم الرواية...لأننا بالاخير ما قريناها اصلا!!بالاخيـــر...كثييييير مقتنعين ان هذا حب...وكثيييييير مقتنعين ان هذي رغبة...يمكن المخرجة حببت تشتتنا بارائها وتخلينا نفكر اذا يحبها أو لا...بس اعتقد النهاية توضح مشاعره
نداء حار لمشاهدي العــــــــام 1975 تعالوا اعملو تغطية وريحونا خخخخخخخخخ
نينا لك
رندة الرياض

حتى في النسخة القديمة...بهلول وسيـــم
رنوووده ولوووووو تئبريني بهلول لوووو على بعد ميل روايح الجاذبيه تهلّ
بهلول وسيم في كل مكان وكل زمان هههههه
إقتباس »
مسز ماربل
لبس سمر بالواقع شيييين واحسها ماتهتم بنفسها لاشعر تضبطه ولامكياج ودايمن متبهدله
كثير ناس يحبون يكونو على الطبيعه <<وبالنهاية الدور عاوز كده <<وحده من طبقة ارستقراطيه لزوووم تكشخ وتحمر وتبودر <<بالطبيعه بنت صغننه تبي تعيش حياتها خلها عالطبيعي أحلى
تورتينا

غربتي تاعبتني

سلامتك من القهر يا قمر
وفعلاً اللمسة الأنثويه أعطت للمسلسل طابع جميل والفضل الأكبر لبيروووو إلي عيشت العالم الدور وقسمتهم نصفين مُحب وكاره <<والقسمين يثبتوا أنها ممثله ولا أرووووووع
حبيبتي تشكرات

إقتباس »
WSami1
أبصراحة هو المسلسل أسمه العشق الممنوع يعني هو غلط لكن ما يمنع ان نتطاعف مع الشخصيات و أني بصراحة أحس لسمر و بيهتار
أهي غلط ما اقول غير كذا بس كل شيئ هي يطيح برأسها و ما ذا كان مهند و بهلول هو خان العشرة و الرجل اللي رباه و سماه ولده .
بس رايي يعني
ورايك نحترمه يا حلوووه
نورتينا يا بنت البحرين
إقتباس »
العنابي
لا حبيبتي انا متاكده كنت اتابعه فيديوو لين ماوصلت مع ام بي سي دراماا

هو ماتجرأ وباسها الا لما جااف منهااا اهتمااام وقبووول تبيين بعطييج موقع يحط كل الحلقات هو ماشي مع ام بي سي درما جوفي الحلقات الاولى وبتتأكدين من كلامي
أسمحي لي أرد عليج
طب شفتي أول حلقات لما عمه بلغه برغبته بالزواج شلون تضايق واستكثر على عمه ياخذ بنوته صغيره !!! شفتي لما مسك صورته مع عمه وسمر واقفه وراهم (صورة لقطت في عرسك يا بيسانووو) شسوى !!! غطى وجه عمه بالصورة وقام يناظر صورته هو مع سمر وكان شايف انهم لايقين على بعض أكثر (هذي الاحداث قبل زواج عمه من سمر طبعاً ) يعني في اللا وعي كان ناويهاااااااا
مع احترامي لرايك

إقتباس »
رنوردتنا الرياض
لكل المحتارين مين بدا يلاحق الثاني
ياريت يشوفوا ميلودي دراما هالحلقات وهي هتوضح كل شي
بداية لما دخل الغرفة وهم بفرنسا
لما قبلها بالورشة واعطته كف وراحت بعديها تسرع بخطبته لبشرى على امل انه يحل عنها
اما الاستشهاد بقوله عيونك نادتني عجبتني صرنا نستهد باقوال زير نساء ماهو كان يقول كلام لبشرى لا يعنيه من متى مهند بيقول الصدق
المهم انها ردت على جملته بكف ولا اروع شبيه بالكف الثاني
لما راحت معاه على البحر كان شرطها يصالح بشرى وهو قالها تعال معي نفطر وبصالحها
رنوووده كلامه معناه انه يبي يبررر لنفسه مجرد تفكيره الوضيع بزوجة عمه وطوول عمره مهند يقلب الحقائق والظاهر العدوى انتشرت منه لمحبينه

إقتباس »
الرواية الاصلية بهلول لا يكن ذرة مشاعر لبيهتار
انا لم اقرا الرواية الاصلية لانها بالتركي و الفرنسي
بس الموجود بالويكبيديا تقريبا قصة مختلفة
موضحين بيهتار انها ام سندريلا
طردت الخدم وارسلت بولنت لمدرسة داخلية و المدموزيل راحت
لو المسلسل اتمثل بهالطريقة ماهتلاقي احد صف بصف بيهتار
مثل ماقلت أعلاه ((ياريت لو مشاهدين عام 1975 سنة عرض المسلسل يجو هووون ويعملو تغطية للمسلسل ونستمتع برايهم و أتوقع ... آراء مغبره بعيد عنك ))
أشوه بهيتارمالتنا أحنّ وأرحم
بيهتار النسخه الغابره <<<الحمدلله أنك في قبرك ولا كان الموووت ما يفككك منا

إقتباس »
بهتار وبس ومليت و اويلاه وام تركي وبروك ورفا
افتقدنا طلتكم
شكراً يا روحي أحرجتيني
مليييت أم تركي وبروك ورفا لكم
رندوه تناديكم حوووووووووووووووووول

إقتباس »
من جد مراداحلى اخ
انا بحس بذنب الخيانة لما بشوف هالبراءة كلها
اجل عروسة طبوشة
انا راضية عن نهال بهالحلقتين احب الناس الي تعترف بتصرفاتها
أخ يا بنت شأقتبس شأخلي منك ككل على بعضك حلا فسدق (حسيتها من تم سليمان أفندي مش من تمي هههه)
شووو هالكلام الشاعري الساحر والصور الحلوه (أدلة قاطعه يا قلبووووو )
إقتباس »
المشكلة نفسي تصيري بنت فيروز فعلا وتعلمي هالحقير الادب
مو بس تهديد وتنهاري بالاخر
بنت فيروز لاتملك قلبا يبكي
بنت فيروز لا تترك المال مقابل الحب
ياليتك كنتي بنت فيروز فعلا
يا ليتها كانت أقوى بهالموقف <<هالموقف بالذات يبي له سمورتنا القوية
بيني وبينك <<الحمل له دور يزيد حساسية المراة ويستثير عاطفتها (عالم الأمومه )

إقتباس »
بيسان
مدري اكرهك ولا احبك بس
انا بكره الشخصيات الي مثلك قالت الك ماتقولي لماما
خربتي خطط البنت
احسها ماتعرف تتصرف كانه سمر الاخت الكبيرة وهي الصغيرة
نسيان مش بيسان <<البنت من أول المسلسل وشخصيتها يكسوها الضباب <<الهيئة وراثه من مالك بيك إلي جابت أجله فيروز بذكاءها وخبثها

إقتباس »
حرامية مزيونة
يافديت قلبج يالغلاا
وربي محد يحمسني اسوي غيرج
اي والله تججنن بالاحمـر
وتقيمج وصل ...
فديتهم أهل الكويت <<<<تسلمي يا قمر
حبيت الشعر <<<ذوووووق يا ذوووووق

إقتباس »
‎HLA Al Bander

بس سمر ليش نكرت انها حامل ؟؟

المفروض ماتنكر

والله راح يكون اكشششششششششن

مدري ايش براسها ذي الأنسسانه
تبينها تقدم له ولد غيره على طبق من ذهب (لأنها امنية عمره عدنانوووه يكون له ولد )
اذا قالت له انها حامل تكون مش بهيتار إلي تستاهل أننا نحبها (وامها لمحت لها انها تستغل الحمل )
بيهتار شايفه أن عدنان مايستاهل هالأذيه <<في حين مهند يسرح ويمرح ومتخلي عن ضناه

إقتباس »
فيروز

ليتني مكآنك بس

والله ان تحسين خقة هوا وشعراتو

كانو بابا نوويل
نورتينااااااااااا

إقتباس »
ريمـوـو ^_^
صح عليك يامهند من دخلت سمر البيت وهي مغيرته وشابه النار جواته
بس كمان لاتنسى نفسك انت كمان لك دخل في النار هذي مو بس سمر
انت وسمر مشتركين في الشي هذا


مشهد سمر لما كانت تكلم بيسان وتودعها مرا تمثيل بيرين بطل مررررا
لدرجة اني رحمتهااا مع اني ضدها في كل شي بس رحمتها مرا حسيتها ندمااانه
مهما كان المرأه بسرعه تضعف
تحياتي لك

إقتباس »
MGHLIAH

ياليل النكد يابهتار يضرب الحب شو بزل
لاعزاء لنساء لاجن على وجيهن
انا لو منتس ماصيح اجيب فيهم العيد كلبوهم دام الدعوه خربت والرجال طار والبيت انهدم والورع مدري منهو ابوه هي خاربه خاربه خلينا نعميها

وحشتينا يا عسل
الماسه
مس دندونه

حلا حلا حلاFeminine odor
أسيرة غرامي
ندى الايام 84
احلى جوووودي
أم تركي
عسى قلبك دوووم بالأفراح عامر
غدو حلوه



 

 

بهتاررر و بس غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 26-12-2010, 02:35 AM   #4196
Ruuuund
عضو متألق
Ruuuund فوق  هام السحبRuuuund فوق  هام السحبRuuuund فوق  هام السحبRuuuund فوق  هام السحبRuuuund فوق  هام السحبRuuuund فوق  هام السحبRuuuund فوق  هام السحبRuuuund فوق  هام السحبRuuuund فوق  هام السحبRuuuund فوق  هام السحبRuuuund فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رندة الرياض »
بنات
بدي الاغنية الفرنسية الي رقصوا عليها سمر ومهند في حفلة راس السنة
لما عدنان قالوا قوم ارقص مع سمر

احد بيعرف اسمها او وين الاقيها
وشكرا

الاغنيه عندي من زمان قعدت ادور عليه على بالي مسحته بلغلط من جهازي بس الحمد لله لقيته

اسم المغني : Danny Brillant
اسم الاغنيه : Les ParFums De L'OrienT

تفضلي

http://www.4shared.com/audio/HMI5TBL...de_l_Orie.html



 

 

Ruuuund غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 26-12-2010, 02:44 AM   #4197
Sevda
kıdemli türk sanat
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ Sevda
Sevda فوق  هام السحبSevda فوق  هام السحبSevda فوق  هام السحبSevda فوق  هام السحبSevda فوق  هام السحبSevda فوق  هام السحبSevda فوق  هام السحبSevda فوق  هام السحبSevda فوق  هام السحبSevda فوق  هام السحبSevda فوق  هام السحب
حلقه اليوم تجنن كلها حماس ماحسيت الا وهي منتهيه
احسن شي مهند كانه ضايع ومصدوم من سمر خالفت كل توقعاته وجت وهو اللي كان واثق انها مارح تجي
وفيروووز حقيييييره لابعد حد مهما كانت بنتك موقفها صعب مالك انك تتدخلين بهالشكل وبالاخر طلعت نفسها وقالت ماعاد لي شغل فيكم اكيييد فرحانه بالخاتم اللي يلمع
نهاااال حبيبه قلبي والله محد يستاهلك لا بشير ولا مهند شفتوا كيف جت تبارك لابوها و سمر ااااااه لو تدري انه فيه شك ان البيبي يكون من مهند بتموت اكيد من الصدمه اهم شي ان مهند مهتم فيها وخايف عليها لاتتاثر باللي حولها يبغاها بريئه ومايبي شي ينكد عليها

بانتظار حقله بكره نشوف ايش رح تسوي سمر في مهند اكيد بتلعب باعصابه



 

 

Sevda غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 26-12-2010, 03:04 AM   #4198
بهتاررر و بس
عضو فعال
بهتاررر و بس فوق  هام السحببهتاررر و بس فوق  هام السحببهتاررر و بس فوق  هام السحببهتاررر و بس فوق  هام السحببهتاررر و بس فوق  هام السحببهتاررر و بس فوق  هام السحببهتاررر و بس فوق  هام السحببهتاررر و بس فوق  هام السحببهتاررر و بس فوق  هام السحببهتاررر و بس فوق  هام السحببهتاررر و بس فوق  هام السحب
إقتباس »
حبيبة الكل

يازين اللي حضروا
يا زين التغطية يوم نورتيها <<حرام التغلي يا حبيبة
لاحظتي عطر مهند الوحيد الصامد جنب مرايتها للسمووووره
فزّ قلبك يا مهندووووه يوم شفت الغزال مقبل <<ما لومك مجالس مفتاح خزنة عاد ياليت منه فايدة ويفتح لك خزنة ويرشك بالدراهم ررررررشبس خلك تناظر الحلو من بعيد لبعيد <<يقطعك يا بعيددد<< وعلى فكرة مفتاحك مصدي ومكسور

إقتباس »

يازين طيحة الوجه على مهنـد
هذي لي أكيد أنا طلبتها
يسلم يمناج يا الغلا كله
لاتغيبي ترى الشووووق قتال


إقتباس »
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة iiiـيطــونه dl3 »
:::





سمر الين تحمست بالتمثيل مثل كذا احس ودي اسطرها كف
لا خلا ولاعدم منج يا شيطوووونه
وفعلاً ياخذها الحماااااااااس وايد وهذا حلاته <<نبي محترفين مانبي بزران
يسلموووو دياتك

[Ruuuund]



رنــــــــد
أحلى صور لأحلى بيروووو
جالس بحالي ولحالي ،،هزني الشوق وذكرتك
يعني معقوله ياغالي ،،،كل هذا وما وحشتك

اقلاعية كيوووت
ملييييييييييييت
أنتظر بخات عطر زكية من عطورك

بيتا
تغطية كتابية ولا أروع
أووووبس وينك
لــ جميع فريق التغطية



 

 

بهتاررر و بس غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 26-12-2010, 03:25 AM   #4199
بهتاررر و بس
عضو فعال
بهتاررر و بس فوق  هام السحببهتاررر و بس فوق  هام السحببهتاررر و بس فوق  هام السحببهتاررر و بس فوق  هام السحببهتاررر و بس فوق  هام السحببهتاررر و بس فوق  هام السحببهتاررر و بس فوق  هام السحببهتاررر و بس فوق  هام السحببهتاررر و بس فوق  هام السحببهتاررر و بس فوق  هام السحببهتاررر و بس فوق  هام السحب
إقتباس »
إقتباس »
مهند وين الكشخه يا رجل <<ليش مبهذلين وين الأناقه <<طاح سوقك يا بيت سيابيل
طاحت السمعة إلي تعبتي عليها سنين يا فيروز خانوم

إقتباس »


قلبي يونبؤني يا سيدتي <<أنكِ سيتصبحين أسمن عروس في الدنيا



إقتباس »

بولنت اضحك على نفسك أحسن

إقتباس »
شنو هالغزل السامج والماصل يا مهند
الناس إذا تدلع بنت تقرص خدودها <<شفايفها (إذا تموون ) لكن تقرص حواجبها ليش أبي أفهم !!!]
إقتباس »


أفااااااااااااا على ذا زمن <<حتى كلمة أحبك صار لها ثمن <<طب اعتبرها زفير وشهيق وخله يطلع من قلبك
تحياتي للمصممة المتألقه دوماً <<حنونه



 

 


اخر تعديل كان بواسطة » بهتاررر و بس في يوم » 26-12-2010 عند الساعة » 03:32 AM.
بهتاررر و بس غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 26-12-2010, 03:39 AM   #4200
PIVOINE
خبير الفن المدبلج
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ PIVOINE
PIVOINE فوق  هام السحبPIVOINE فوق  هام السحبPIVOINE فوق  هام السحبPIVOINE فوق  هام السحبPIVOINE فوق  هام السحبPIVOINE فوق  هام السحبPIVOINE فوق  هام السحبPIVOINE فوق  هام السحبPIVOINE فوق  هام السحبPIVOINE فوق  هام السحبPIVOINE فوق  هام السحب



سلام للناس الرايقه والسهرانه


الاخ كافي
تعليقك بطل
والمسلسل اذا انت من شلة دراما فباقي تقريبا 24 اذا مو اقل بشوي واذا انت من تبع فور يبيله شهور لين يخلص



الحلقة 135

مطمطه من دون طائل واليوم توب بالتناقضات شي معقول وشي يدوب اخر مشهدين يحمسون

بالاول حلمي يا بعد عائلة سيابيل من اولهم لاخرهم على كثر ما كرهتك قبل الحين رجل ولا كل الرجال لساته قد كلامه ولا خلى ضربة اروى تأثر فيه فديت نظرة الشر باخر لقطه المهم يا روحي ناطرينك على احر من الجمر لعل وعسى شرك يذوب قالب الجليد

تحسين يا لهوي على هذا الرجل رومانسيه تذبح مشهد الخطبه يا قلبي اش هالنظرات العاشقه هي خاقه على الاغنيه وهو خاق عليها حسيت قلبها بيوقف لما شافت الخاتم من الصدمه بس الخاتم ناعم بالنسبه لذوق فيروز توقعت الخاتم يكون افخم شوي ما علينا يكفي رومانسية تحسين ونظراته يعني هالمسلسل كل مشاهد الخطبه فاشله الي خطبتهم مبزره والي خطبتهم وسط القبور وبين الاموات يا ساتر
اما هالمشهد كشخة فيروز وخقة الشايب ونظرات الحب على المكان على الموسيقى على الكلمتين (انا ماعد فيني عبر بالكلام حابب تكوني شريكة حياتي ) مو عيونك عبرت مو محتاج تتكلم ما غيرك امطرنا كلام لين لاعت كبودنا واحنا نحتري الزبده


عدنان ابو التناقضات
انشالله اتذكرهم كلهم بكل كلمه قالها ناقض نفسه:sm4: هذا اخرة التفكير يعني فكرت ولا مثلك
مشهد المقبرة يا انا قبل ذبت مع كلامه وتعاطفت معه وكرهت الخانو لكن الحين مستحيل
اقتبس كلامه باول الحلقة ما قال (الظاهر وصلنا لاخر الطريق على الاغلب ما فيه رجعه بنوب) طيب الاخ ناوي الطلاق بالمقبره الافندي قال (استنتيك تجي لعندي حتى وقت الي كنت معصب ومتضايق منك )الله يهداك يا جدي مو قبل كم دقيقة كنت مقرر الطلاق وشلون تستنى اجل وبعدين على هونك لحظه مو البنت جت لعندك يا جدي و رفضتها وين الي يستنى وطبعا سمر ذكرته بهذا الشي لما كانو بالفندق شو كان جاوبه كنت حاب ابعد وافكر وحابك تتاكدي من حالك عطيتك المهله الك مو لحالي يا ليل التناقض اساسا كلامه كله متناقض بس الحين ليش يبيها تفكر وتتاكد على قولته وهو مقرر الطلاق باول الحلقه جدو خربطت افكاري وتاليتها معك ارسى على بر احترنا معك
والطامه لما قال لو كنا حكينا مع بعض بصراحه لما حكى حلمي اونال عفو اذا انت ناسي انا اتذكر الصبح بعد السالفه لما فتحت سمر الموضوع عصبت ومو حاب احكي وهربت ركض عالشركه وبعد المسرحيه تبع بيت مهند هل جيت وتكلمت :sm4: رحت وخشبت 5 ساعات ولما ذاب الثلج شوي رحت لبيت لميس الله يرحم اهلك اي صراحه وتواصل قاعد تتكلم عنه يعني تناقضاتك هل هي خلل فيك ولا خلل في النص


لميس
هالمسكينه تحاول بها البثير ربي ياخذه بس مع الاسف عمك اصمخ وفعلا مو بشير وبس الي قاعد يضحك على نفسه


بيسان ونهاد صج فيهم شوية بثاره احيانا بس يبهلون مع بعض ونهادوه حليان هالايام اما اروى هذي يا ربي ما عندها بيت اشوف ما تطلع من عندهم حتى بالليل يا اختي خلي الولد يتهنى مع مرته شوي كنت اقول محظوظه الي تتزوج واحد امه مثل اروى حنونه لكن الحين اقول مقروده ما راح تاخذ راحتها ابد


كاتيا والله وكبر راسك يا حلوه اما اليوم كلامها للاوباش كان ميه الميه القرب شي والواحد يعرف موقعه شي تاني :sm4: الصراحه هالجميله ماخذه وجه زياده وتقريبا كلهم خير تأفف ولقافه حدكم خدم اخر الشهر راتب الخديه طيب وعطاكم وجهه حبتين بس يا وجه استح
جميلوه هين سمر رجعت الحين تشوف شغلها معك عدل


نهال
الله يديم المحبه اجل ايران وامريكا يا رنده
الحين الاسبوع الماضي على ميلودي كانت بتنجلط لما سمعت بسالفة الحمل واليوم اشوف مبسوطه ولا الحين قلعتهم مهند معي كل يوم اتأكد انها بنت ابوها مخفه ينضحك عليها بكلمتين اما الصالون اسمحيلي يا بعدي يجيب الاكتئاب


مهند
يا شين الخوف تبي تفهمنا خايف على عدنان ولا على نفسك عارف ما راح تخليه يتهنى ولا الثقة سمر ما راح ترجع يا تيس انت الي حفرت قبرك بايدينك اجل احسن للكل لاترجعين للكل ولا لك علينا فعلا الي ما بعرفك يجهلك لو تبي مصلحة الكل ما لعبت على هالضعوف وعيشت عالم بالاوهام والحين يبتدي مسلسل المجاكره ويقعد يخدع ويوهم بها الضعيفه عشان يغيظ الثانيه وبالاخير راح يقضي على نفسه المهم خلي سمر تنتقم منه شوي علي يسويه بالبنات


فيروز
يا قلبي تزوجي وانحاشي خليهم فخار يكسر بعضه اشين شي لما يكذبونك وانت معك حق :sm4:فايس يتذكر حلمي
اقدر مشاعر الامومه الي عندها وان كانت غريبه ولا اتفق معها(اصرارها على سمر ما تترك عدنان يعني ما بقى رجال غيره ووع ) ولا انكر تفكيرها بمصلحتها ولكن برضو هي شايفه ان هذا الانسب لبنتها اي عدنان ولا تبيها تضيعه

بانتظار حلقة بكرا


بهتورتي
تسلميلي يا احلى ورده

اينور نور الشمس

حبيبة الكل


رندة
اايران وامريكا
اما قصة مهند يطهر نفسه بنهال هذي مسخره حشى مو بنيه ديتول
اتذكرها الجمله منذ ايام المسلسل بالتركي ولا دخلت مخي وبالاصل وين المنطق يصلح الغلط بغلط ثاني اجل الي يسرق بيقتل عشان يكفر عن ذنبه
والصراحه مسرحية الندم تبعه ما تدخل عقل وش هالندم الي اذا لقى فرصه للعوده للغلط يقتنصها ركض استغلالي درجه اولى على قولة لميس بالحلقة الاولى مهند عم يستغل محبتكم بس ياريت الي حوله يحسون
الك

لكل فانز التغطيه




 

 


اخر تعديل كان بواسطة » PIVOINE في يوم » 26-12-2010 عند الساعة » 03:44 AM.
PIVOINE غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
إغلاق الموضوع

علامات
مسلسل سخيف, المسلسلات المكسيكية اجمل, اجمل ثنائي, اسطورة تركيا

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
تغطية المسلسل التركي •°• إيـزل ~ Ezel •°• تم إضافة الحلقة (32 الاخيرة ) بالرد ( 6 ) FATIMA منتدى الفن المدبلج 7609 12-10-2014 03:26 PM
[ تغطية ] المسلسل التركي - الأوراق المتساقطة "2" | تم إضافة الحلقة [ 75 ] بالرد [ 5 ] M A D ~ منتدى الفن المدبلج 2853 21-06-2011 03:52 PM
[ تغطية ] المسلسل التركي - الأوراق المتساقطة | تم إضافة الحلقة [69] والأخيره بالرد[4] M A D ~ منتدى الفن المدبلج 1305 06-04-2011 02:29 AM


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:32 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع
 

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©1999 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة منتديات الإقلاع - شبكة الإقلاع -1999-2017