منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 20-01-2020, 11:34 PM   #44581
عنودي القلب
مستجد
عنودي القلب تقييمه فيه تقدم
رد : 〣 لكل أم مستقبليه ←a м๐м т๐ в.. 14 ..

بنات انا بنهاية الخامس تقريباً وسويت سونار اليوم وقالتلي الدكتوره المشيمه عندك نازله مغطيه عنق الرحم لازم تاخذين مثبتات انا بكريه ولا ادري وش الوضع ضاق صدري ، هل ترجع ترتفع وكيف ارجعها ؟ وايش السبب اصلا انها تكون نازله ؟

فيه احد قالوله المشيمه نازله بعدين رجعت ترتفع ؟ قريت بقوقل واحس اني خفت اكثر مكتوب ممكن يحصل نزيف او انفصال المشيمه اذا ما انتبهتي لنفسك رغم اني اصلا طول وقت مرتاحه ماعندي ذاك الشغل بالبيت ..

عنودي القلب متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 20-01-2020, 11:38 PM   #44582
سكررره
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ سكررره
سكررره فوق  هام السحبسكررره فوق  هام السحبسكررره فوق  هام السحبسكررره فوق  هام السحبسكررره فوق  هام السحبسكررره فوق  هام السحبسكررره فوق  هام السحبسكررره فوق  هام السحبسكررره فوق  هام السحبسكررره فوق  هام السحبسكررره فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عنودي القلب »
بنات انا بنهاية الخامس تقريباً وسويت سونار اليوم وقالتلي الدكتوره المشيمه عندك نازله مغطيه عنق الرحم لازم تاخذين مثبتات انا بكريه ولا ادري وش الوضع ضاق صدري ، هل ترجع ترتفع وكيف ارجعها ؟ وايش السبب اصلا انها تكون نازله ؟

فيه احد قالوله المشيمه نازله بعدين رجعت ترتفع ؟ قريت بقوقل واحس اني خفت اكثر مكتوب ممكن يحصل نزيف او انفصال المشيمه اذا ما انتبهتي لنفسك رغم اني اصلا طول وقت مرتاحه ماعندي ذاك الشغل بالبيت ..
اتذكر قريبتي فالو لها نازله وقالتلها الدكتوره انسدحي وارفعي رجولك يعني ع مركا او جدار فهمتي وماشالله ارتفعت وولدت طبيعي

والمشيمه النازله ضررها اذا ماتعدلت تكون الولاده قيصري فقط
ان شالله ماعليك الا العافيه

سكررره متواجد حالياً
قديم 20-01-2020, 11:55 PM   #44583
عنودي القلب
مستجد

بالنسبه لطبيبات حبيب التخصصي انا اراجع عند رغد ابراهيم مريحه وهاديه وتسمعلك والله يسخرها لي وقت الولاده ، التجارب مختلفه عموماً لكني قريت وسمعت عنها كل خير ..
سناء قاسم برضو اتوقع هي الاشهر هناك بس سمعت ان يدها ثقيله بالولاده عموماً وماتصبر عليك اول ماتدخلين التاسع تنشبلك عشان تولدك .. لكن يقولون خياطتها ممتازه ..
فيه سهى حتقه اختي والده عندها وتمدحها مره بس رحتلها مراجعتين وما ارتحتلها تتكلم بسرعه ههههه ومفلمه ماحب اللي تروعك وانتي وضعك طبيعي .. بس يقولون شاطره ومريحه ..
برضو بدريه النوح يمدحونها بس مواعيدها بزياده بعيده يعني مستحيل تلقين موعد اقرب من ثلاث اسابيع قدام لكنها شاطره ولها سمعتها ..

هذول اللي اعرفهم بالحبيب واتوقع هم الاكثر شهره ..

قديم 20-01-2020, 11:57 PM   #44584
عنودي القلب
مستجد

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سكررره »
اتذكر قريبتي فالو لها نازله وقالتلها الدكتوره انسدحي وارفعي رجولك يعني ع مركا او جدار فهمتي وماشالله ارتفعت وولدت طبيعي

والمشيمه النازله ضررها اذا ماتعدلت تكون الولاده قيصري فقط
ان شالله ماعليك الا العافيه
الله يجزاك خير .. فعلاً قالتلي الدكتوره اسوي نفس الحركه بس تقول ممكن تتعدل وممكن لا لكن نتفائل خير ..

قديم 21-01-2020, 12:05 AM   #44585
سكررره
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ سكررره
سكررره فوق  هام السحبسكررره فوق  هام السحبسكررره فوق  هام السحبسكررره فوق  هام السحبسكررره فوق  هام السحبسكررره فوق  هام السحبسكررره فوق  هام السحبسكررره فوق  هام السحبسكررره فوق  هام السحبسكررره فوق  هام السحبسكررره فوق  هام السحب

بنات انا ببدايه الرابع واحس نغزات بالقلب
يعني تقريا كل 6 دقايق نغزه وتروح
مره خايفه من كد صارله كذا؟

سكررره متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
الحوامل - 〣 لكل أم مستقبليه ←a м๐м т๐ в..13→ تنبيه حسابات الانستقرام ممنوعه على العام مملكة المرأة منتدى مملكة المرأة 134725 28-12-2016 12:18 PM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:51 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم