منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 07-04-2019, 01:28 AM   #6941
ورد ومطر
خبير اقلاعي
ورد ومطر فوق  هام السحبورد ومطر فوق  هام السحبورد ومطر فوق  هام السحبورد ومطر فوق  هام السحبورد ومطر فوق  هام السحبورد ومطر فوق  هام السحبورد ومطر فوق  هام السحبورد ومطر فوق  هام السحبورد ومطر فوق  هام السحبورد ومطر فوق  هام السحبورد ومطر فوق  هام السحب
رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

بيونيا
Mrs .muad
والله ماامدح نفسي
مع ان مافيه احد كامل
حتى لو هو الغلطان او زعلني يشهد الله اني بكل ذوق وادب وصوت هاديء منخفض اناقششه واحاوره ومااحسسه بأي شي ممكن يضايقه او يستنقص من رجولته اصلا قبل اتكلم اذكر محاسنه واشكره واقوله حتى لو مقصر مافيه احد كامل واذكره بكل شي حلو سواه لي ولو يجيب لي كتكات اطيره بالسما
وهو اصلا دايم يقول حتى لو تضايقت منك مااتخليني امسك عليك الزله
ولو قصرتي تعوضين ولو غلطتي تعتذرين قبل انبهك او اصارحك
عشان كذا انا مااقدر اتحمل منه شي يضايقني لان فعلا مو انا اللي استاهل هالتعامل وهالاسلوب
خوفي من نقلت ان احد جالس يحشي راسه او مثلا يقوله خل اهلها يسوون يجيبون والخ لاني قد سمعت هالكلام من اهله لوحده ثانيه
طبعا من يوم جيت وانا اسوي نفس ماقلتوا وحتى لو جاب لي سواق اهلي شي او امي ارسلت لي مااقوله نهائيا
و امي قلت لها لاترسلين لي شي يدري عنه مثل خضار فاكهه اذا صارت ثلاجتي مليانه خلاص حتى الثلاجه مارح يقضي لها يقول اهلها يجيبون
والله حتى المويه اذا خلصت اقدر بثواني اكلم سواق اهلي يجيب بس اجلس عطشانه لين يجيب ومتى ماجاب ماهمني
انا خلاص ششخصيته عرفتها وحفظتها لو اتوظف ولا اسوق بخرب على نفسي عشان كذا قلت مافيه شي حادني
يعني الحمدلله واعيه وفاهمه
بس قلت لازم اشاوركم هل هالشي طبيعي ولا انا مستنكره لان هذي فتره انتقاليه بحياتنا ولازم اتكيف وانا مكبره الموضوع
هل اذا صار الواحد عايش بمنطقة اهله وتزوج فيها كذا ولا مب كل الرجال لان احس لو الاغلب مثل زوجي زابن عند اهله وكل شوي يروح لهم بنصدم
مثل اليوم خليته هو يوديني لمشوار مع انه قالي يوديك سواق اهلك طبعا انا ماكاني سمعت لما دخل لقاني بعباتي قلت يالله تاخرنا وطلع وهو ساكت ماعلق
قلت له الولد يحتاج اغراض ضروريه للمدرسه نزلني وروحوا عشان ماعاد يمدي لبكرى
طبعا اخذ الولد وراح لاهله هههههه ماجابها انا طبعا مااااااعلقت كيفك ولدك وتستطفلون اذا جا يوم الحفل ماله غيرك يسنعه
هو يعتقد اني مارح اصبر وانا بسوي لولدي واسنعه ابد ابد مارح اسوي شي
و انا من النوع اللي خذ راحتك مااسال وين رحت ومن وين جاي ولا لي دخل وش يسوي لاهله وش مايسوي ولا شي ابدا
مب نكديه نهائيا ومسيطره على وضعي وبيتي
ودايم استقبله واودعه بكلمه طيبه ودعوه حتى وانا ممتعضه منه مااغير اسلوبي واخلاقي لكن اعبر عن مشاعري ومستحيل اسكت عنها لان مااحب اراكم بقلبي على احد بعدين انفجر حتى لو تضايق من المصارحه عادي مصيره يستوعب ويفهم ويرضى

الله يجزاكم خير ويرضى عليكم وشكرا لكم لان فعلا احتاج احد يدعمني ويقولي انتي صح استمري احيانا اخاف اضعف واستسلم ان اهلي او سواقهم يساعدوني لكن اتراجع بسرعه
لان وحده من خواتي كذا استسلمت والحين والله عيشتها تضيق الصدر مايسوي لهم ولااااااااشيء نهائيا اللهم يعطيها فلوس
انا مؤمنه بعد الله انه كيف ماتعاملين نفسك بيعاملك اذا استسلمتي بيمارس طقوسه عليك واذا تكلمتي وحطيتي حدود بيستنكر بس بعدين يهابك ويزيد احترامه لك لانك محترمه نفسك وكل ماكان الحوار فيه كلام ممتاز وجامد وثقه بالنفس كل ماكان اثره اقوى
بدون صراخ واهانات وهواش
الله ييسر امر الجميع
شكرا لكم شكرا والله يسخر لنا جميعا ويهديهم ويصلحهم ويفتح على قلوبهم يارب العالمين

ورد ومطر غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 07-04-2019, 02:15 AM   #6942
dooody
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ dooody
dooody فوق  هام السحبdooody فوق  هام السحبdooody فوق  هام السحبdooody فوق  هام السحبdooody فوق  هام السحبdooody فوق  هام السحبdooody فوق  هام السحبdooody فوق  هام السحبdooody فوق  هام السحبdooody فوق  هام السحبdooody فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ورد ومطر »
السلام عليكم
أنا لي فترة الست شهور ناقله من مدينه شبه نائيه الى مدينة اهلي واهل زوجي الحمدلله
فرحنا جداً لطالما كان حلم والحمدلله تحقق ..
زوجي الحمدلله خلوق محترم كريم
مشكلته انه لما يقوم بمسؤولياته يقوم فيها وهو مُكره واحسه متضايق ومتنرفز بس مايقول طبعا ولا يعبر عن هالشي هذا الشعور من اول مااخذته او تقريبا بعد سنه من الزواج ..
انا عندي ٣ اطفال الله يحفظهم وكملت ٦ سنوات زواج
طبعا لاننا كنا عايشين بمدينه بسيطه وصغيره ومافيها اي حياه اجتماعيه فكانت حياتنا تمشي على رتم هاديء وماكان فيه الا هو يسوي كل شي وكل شي اقصد مسؤولياته الواجبه عليه ..
لما نقلنا للمدينه الثانيه اللي فيها كل شي وكل اهلنا
رفع يده تقريبا فقط يجيب اغراض الثلاجه فققققط
طيب المستشفيات
المدرسه
مشاوير مثل صيدليه نحتاج سوق اغراض
ومن هالقبيل
وصل لي رساله ان هذا الشي ماتطلبينه اصلا ولو طلبته تنرفز وزعل ليه وش صار ماادري
٢٤ ساعه على ٢٤ عند اهله بشكل احسه مبالغ فيه
احيانا من الصباح لليل واحيانا يروح ويجي طول اليوم
يعني الويك اند يصحى يروح يرجع العصر يروح المغرب يرجع الساعه ١١
ايام الدوام من الدوام عليهم ويرجع ١٢ بالليل
طيب والاوادم اللي تحت مسؤوليتك البيت اللي وراك
انا طبعا اقول اوكي فرحان باهله بالجمعا
له سنين بعيد عنهم
اوكي هالفتره طفه وبتعدي
طيب مر ٦ شهور على هالحال
انا بعد نفس الشي فرحانه بالنقل واهلي واروح لهم وكل شي بس اوازن بين بيتي وروحاتي ومسؤولياتي
هو من نقلنا دخل علينا الفوضى والعشوائيه واللامبالاه وكل مااطلبه شي قال سواق اهلك

طبعا جلست معه جلسه هاديه وضحت كل شي وعلمته وجود اهلي اعتبره مثل عدمهم مالهم شغل في بيتك وعيالك ومسؤوليااتك مافتحوا بيت ونسوه طلعهم من راسك وسواق اهلي اعتبر ان ماعندي اهل
وعلمته ان انا مارفعت ايدي عن مسؤوليااتي انت تبارك الله على طول تخليت عن كل شي وكأن شيء لم يكن
الحياه الزوجيه اكبر واصعب مشروع بالحياه من اول ليله فيه مسؤوليه لين تموت مافيه شي اسمه زهقت ومليت والخ وبوقف وغيري يجي يشيل ويتحمل
من اول ماانت كفو مسؤوليه ليه تفتح بيت وتجيب ضحايا وتورط بنت الناس معك
شي يقهر والله
اهله ناس لايهشون ولا ينشون مره محترمين وفي حالهم
وانا انسانه جدا محترمه ومو مقصره بشي
البلا في مزاجه هو والمشكله فيه وتخصه لحاله
يقول سوقي وشيلي البيت
كلمي سواق اهلك يجيب لك يوديك الخ
كل وقته دايخ وتعبان
بنفس الوقت اللي يمشور باهله الى ١٠٠ ك برا الديره ويجيبهم ويرجع خواته وخالاته كل وحده بيتها
ولو اقوله مرنا عند اهلي كأني صابه عليه بنزين
لين مليت وقلت له يافيك نفس ولا فيك سحر ولا فيك بلا تصرفاتك مب طبيعيه

اعتذر لي ومن الكلام اللي ببلاش عطاني انتي وانتي وراس مالي وكلي ومالي لك واللي تبين والخ
ومجرد كلام وبس

كل شي تتوقعونه سويته جلسات وحوار جلسنا اتفاقات سوينا مصارحه صارحته كل شي يدور ببالكم سويته

شي يملل ويطفش ويضجر والله

ارجو من اللي ماعندهم رأي مؤدب انهم يحتفظون فيه لانفسهم
ابغا رد للناس اللي تعودنا منهم كل خير ويبعثون فينا الطمأنينه ()
وعليكم السلام

ببدأ معك من البدايه حياتك قبل النقل
ذكرتي انه كان قايم بكل شي لكم لكن كان ثقيل عليه هالشي
والان مع انتقالك صار تقريبا كل شي عليك

يعني طبع زوجك كذا ماهو الانتقال نفسه هو اللي غيره
هذا اللي ودي اوصله لك بالبدايه

الشي الثاني
اشوف من وجهه نظري انك تاخذين الموضوع بطريقه ثانيه
اتركي الحوار والجلسات وش تغير فيك وانت جتك نفس والخ

لا خلي الموضوع فعل
كيف !!؟
عندك مشوار غرض مهم مستشفى اطلبيه مباشره قال سواق اهلك قولي تو مكلمه امي وتقول مو فاضي
مرتين سويها و مره لا

انا اشوف اهم شي اذا قايم باشياء البيت فهو الحمدلله افضل وفيه مجال يرجع على نفس وضعه

بالنسبه لجلسه لاهله
قبل مايطلع بوقت حطي قهوتك وقولي تعال
حطي مسلسل فيلم برنامج وثائقي وخليه يتابع معك
عاد انتي تعرفين جو زوجك
المهم انه لو يجلس ساعه زياده عن وقته دايم ازين وافضل

dooody غير متواجد حالياً
قديم 07-04-2019, 07:46 AM   #6943
بنتي دنيتي
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ بنتي دنيتي
بنتي دنيتي فوق  هام السحببنتي دنيتي فوق  هام السحببنتي دنيتي فوق  هام السحببنتي دنيتي فوق  هام السحببنتي دنيتي فوق  هام السحببنتي دنيتي فوق  هام السحببنتي دنيتي فوق  هام السحببنتي دنيتي فوق  هام السحببنتي دنيتي فوق  هام السحببنتي دنيتي فوق  هام السحببنتي دنيتي فوق  هام السحب

-

ورد ومطر
زوجججك بالضبط بالضبط نفس اللي عندي
اخواني تقريبا قائمين بكل شيء
يعبون أسطوانة الغاز احيان يتقضون لي من السوبر ماركت
يودوني مواعيدي والأسواق والزيارات حتى
هو يسوي هذي الشغلات احيان عشان م أظلمه بس نادر جدااا
يحبببب يعتمد ع غيرررره وهو فاضي ماعنده شيء عشان أقول مشغول
لكن كرررررررريم عادي يعطي واحد يروح يجيب له فول وتمس
100 ريال ع المشوار أو 50 م عنده مشكله اهم شيء م يتحرك
ججججدا متعب هالوضع وعدم المبالاه
أبوي الله يطول ف عمره ف الخمسين وعنده 5 عيال الله يحفظهم
والله هو اللي قايم ب البيت من تعديل من مقاضي من كل النواحي
وذا شباب كسسسسسول جدا

لكن م أقول غير الله يسخرهم لنا💕

بنتي دنيتي غير متواجد حالياً
قديم 07-04-2019, 02:32 PM   #6944
أم الدانة66
عضو مقلع
أم الدانة66 فوق  هام السحبأم الدانة66 فوق  هام السحبأم الدانة66 فوق  هام السحبأم الدانة66 فوق  هام السحبأم الدانة66 فوق  هام السحبأم الدانة66 فوق  هام السحبأم الدانة66 فوق  هام السحبأم الدانة66 فوق  هام السحبأم الدانة66 فوق  هام السحبأم الدانة66 فوق  هام السحبأم الدانة66 فوق  هام السحب

السلام عليكم جميعا
من زمان عن الاستشارات الله يعطيكم العافيه يارب اجمعين ويهدي سركم ويسعدكم
احتجت اني اجي واقول الي بنفسي

-

انا ياجماعه اثق ب زوجي كثير وادري انه مو راعي خرابيط وحريم ابدا
قبل كم يوم مدري وش خلاني افتح ع الواتس حقه ادري انه غلط وجبت الهم لنفسي
بس الي خلاني اشك فيه واحد من اصحابه ما ارتاح له نهائي بس يرسل له ع السناب ع الخاص
شكيت ودخلت وليتني مادخلت 😞
لقيت صاحبه الله لايوفقه لا دنيا ولا اخره يرسل له صور حريم ويعلق تعليقات زي وجهه الوسخ
واشوف زوجي يجاريه وهو بعد يعلق ويرسل صور
انقتلت هنا وتحطمت وضاقت الدنيا فيني نفسي اواجهه بس زوجي شمالي غربي ممكن يقلبها ع راسي ويحط الغلط علي لاني فتشت جواله حاولت اجيبها ب طريقه ثاني بس بعد زوجي مو غبي يعرف اني اكذب عليه
تعبت نفسيتي والله وانا افكر ماني عارفه الصح وين
وش اسوي اخاف لما اواجهه ينكسر شي كبير بيني وبينه ومانرجع مثل قبل
نفسي اقوله عشان ارتاح واطلع له الي بقلبي بس اخاف اخسر شي اكبر

انا اول مره اسويها وافتش جواله وحنا لنا 7 سنين متزوجين زوجي طيب معي ومو مقصر بس انصدمت بلي شفته
وعاهدت ربي انها اول مره واخر مره افتش جواله
انا اخاف لو سكتت وماتكلمت يتمادى صاحبه هذا وممكن توصل لشي اكبر من الصرر بس والله انا واثقه بزوجي اعرفه مو يم صور الحريم وقله الحيا
اختي تقول انه بس يجاريه بلي يرسله وهذا هم الرجال كلهم كذا
شرايكم ابدعي ربي كثير انه يصرفه عن صاحبه حسبي الله ونعم الوكيل فيه
ب ادعي عليه ليل نهار ان شالله والله يهدي زوجي وازواجكم جميع

أم الدانة66 غير متواجد حالياً
قديم 07-04-2019, 03:53 PM   #6945
أمامة
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ أمامة
أمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ورد ومطر »
بيونيا
Mrs .muad
والله ماامدح نفسي
مع ان مافيه احد كامل
حتى لو هو الغلطان او زعلني يشهد الله اني بكل ذوق وادب وصوت هاديء منخفض اناقششه واحاوره ومااحسسه بأي شي ممكن يضايقه او يستنقص من رجولته اصلا قبل اتكلم اذكر محاسنه واشكره واقوله حتى لو مقصر مافيه احد كامل واذكره بكل شي حلو سواه لي ولو يجيب لي كتكات اطيره بالسما
وهو اصلا دايم يقول حتى لو تضايقت منك مااتخليني امسك عليك الزله
ولو قصرتي تعوضين ولو غلطتي تعتذرين قبل انبهك او اصارحك
عشان كذا انا مااقدر اتحمل منه شي يضايقني لان فعلا مو انا اللي استاهل هالتعامل وهالاسلوب
خوفي من نقلت ان احد جالس يحشي راسه او مثلا يقوله خل اهلها يسوون يجيبون والخ لاني قد سمعت هالكلام من اهله لوحده ثانيه
طبعا من يوم جيت وانا اسوي نفس ماقلتوا وحتى لو جاب لي سواق اهلي شي او امي ارسلت لي مااقوله نهائيا
و امي قلت لها لاترسلين لي شي يدري عنه مثل خضار فاكهه اذا صارت ثلاجتي مليانه خلاص حتى الثلاجه مارح يقضي لها يقول اهلها يجيبون
والله حتى المويه اذا خلصت اقدر بثواني اكلم سواق اهلي يجيب بس اجلس عطشانه لين يجيب ومتى ماجاب ماهمني
انا خلاص ششخصيته عرفتها وحفظتها لو اتوظف ولا اسوق بخرب على نفسي عشان كذا قلت مافيه شي حادني
يعني الحمدلله واعيه وفاهمه
بس قلت لازم اشاوركم هل هالشي طبيعي ولا انا مستنكره لان هذي فتره انتقاليه بحياتنا ولازم اتكيف وانا مكبره الموضوع
هل اذا صار الواحد عايش بمنطقة اهله وتزوج فيها كذا ولا مب كل الرجال لان احس لو الاغلب مثل زوجي زابن عند اهله وكل شوي يروح لهم بنصدم
مثل اليوم خليته هو يوديني لمشوار مع انه قالي يوديك سواق اهلك طبعا انا ماكاني سمعت لما دخل لقاني بعباتي قلت يالله تاخرنا وطلع وهو ساكت ماعلق
قلت له الولد يحتاج اغراض ضروريه للمدرسه نزلني وروحوا عشان ماعاد يمدي لبكرى
طبعا اخذ الولد وراح لاهله هههههه ماجابها انا طبعا مااااااعلقت كيفك ولدك وتستطفلون اذا جا يوم الحفل ماله غيرك يسنعه
هو يعتقد اني مارح اصبر وانا بسوي لولدي واسنعه ابد ابد مارح اسوي شي
و انا من النوع اللي خذ راحتك مااسال وين رحت ومن وين جاي ولا لي دخل وش يسوي لاهله وش مايسوي ولا شي ابدا
مب نكديه نهائيا ومسيطره على وضعي وبيتي
ودايم استقبله واودعه بكلمه طيبه ودعوه حتى وانا ممتعضه منه مااغير اسلوبي واخلاقي لكن اعبر عن مشاعري ومستحيل اسكت عنها لان مااحب اراكم بقلبي على احد بعدين انفجر حتى لو تضايق من المصارحه عادي مصيره يستوعب ويفهم ويرضى

الله يجزاكم خير ويرضى عليكم وشكرا لكم لان فعلا احتاج احد يدعمني ويقولي انتي صح استمري احيانا اخاف اضعف واستسلم ان اهلي او سواقهم يساعدوني لكن اتراجع بسرعه
لان وحده من خواتي كذا استسلمت والحين والله عيشتها تضيق الصدر مايسوي لهم ولااااااااشيء نهائيا اللهم يعطيها فلوس
انا مؤمنه بعد الله انه كيف ماتعاملين نفسك بيعاملك اذا استسلمتي بيمارس طقوسه عليك واذا تكلمتي وحطيتي حدود بيستنكر بس بعدين يهابك ويزيد احترامه لك لانك محترمه نفسك وكل ماكان الحوار فيه كلام ممتاز وجامد وثقه بالنفس كل ماكان اثره اقوى
بدون صراخ واهانات وهواش
الله ييسر امر الجميع
شكرا لكم شكرا والله يسخر لنا جميعا ويهديهم ويصلحهم ويفتح على قلوبهم يارب العالمين

ماشاء الله تبارك الله عليك 👍🏻
انسانه فاهمه ووواعيه 👍🏻
الله يييسر لك الخير والتوفيق

بقولك على شغله ممكن تكون هي اللي ماثره عليه
اذا كان المجتمع اللي هو موجود فيه

محرض

يحرض الزوج ان مايقوم بمسولياته كامله عشان تبقى الرجال الاباضاي على قولتهم
بعض المجتمعات تحب تعسف الزوجه وتخبب الزوج على زوجته

اذا كان الزوج يهمه كلام الناس او يتاثر فطبيعي اول الوقت
بيحاول يفرض عليك بس ماشاء الله عليك انتي انسانه فاهمه

سايسيه واصبري كلها فتره بس بيتعود الاهم من هذا كله لاتعوديه ابد على ان اهلك يقضون مشاويرك كل ماقالك شي قولي كلمت السواق بس مشغول سوي نفسك ان ماهذا قصدك بس عاد الشكوى لله ماحد فاضي
شوي شوي بيتعود على الوضع

الاهم انك تنتبهين حتى عند اهله لاتقولين شي عن مشاويركم حتى للسوق

لان بعض الاهالي فيهم حب تملك للولد مايبونه ينشغل مع زوجته

وارجع واقول البعض 🌷
فانتي انتبهي للمجتمع اللي حول زوجك عشان تعرفين ليش يتصرف كذا

انا اكلمك لاني جربت معاناتك بس الحمدلله مع الصبر انفرجت

أمامة غير متواجد حالياً
قديم 07-04-2019, 03:55 PM   #6946
أم الدانة66
عضو مقلع
أم الدانة66 فوق  هام السحبأم الدانة66 فوق  هام السحبأم الدانة66 فوق  هام السحبأم الدانة66 فوق  هام السحبأم الدانة66 فوق  هام السحبأم الدانة66 فوق  هام السحبأم الدانة66 فوق  هام السحبأم الدانة66 فوق  هام السحبأم الدانة66 فوق  هام السحبأم الدانة66 فوق  هام السحبأم الدانة66 فوق  هام السحب

مافيها اي تفاصيل حكيت كل المشكله الكلام كان مدح للصور والصور صور حريم
الله يغفر لي يعلم ربي حالي وقتها ماكان قصدي افضحه
كنت معميه كل همي اشكي بس واختي قريبه مني ستري وغطاي
الله يسامحني يارب ان كان غلطت ب حقه وانا والله ما اقصد 😔

اخر تعديل كان بواسطة » ,,عطر,, في يوم » 07-04-2019 عند الساعة » 05:17 PM. السبب: حذف اصل الاقتباس
أم الدانة66 غير متواجد حالياً
قديم 09-04-2019, 11:31 PM   #6947
om.mesho
خبير اقلاعي
om.mesho فوق  هام السحبom.mesho فوق  هام السحبom.mesho فوق  هام السحبom.mesho فوق  هام السحبom.mesho فوق  هام السحبom.mesho فوق  هام السحبom.mesho فوق  هام السحبom.mesho فوق  هام السحبom.mesho فوق  هام السحبom.mesho فوق  هام السحبom.mesho فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حكآآيه ! »
^^^
سالفتي تشبه لها 💔

قبل اسبوعين كان تارك جواله عندي بالصاله و جت 3 رسايل من شخص اسمه اجنبي ( زوجي كان مبتعث ولسى يتواصل مع اصحابه الاجانب )
المهم ما ارتحت للأسم لانه قليل يقوله لي ، قمت سألته من اصحابك الاجانب اللي لسى تتواصل معهم ع الواتس ؟ قال لي اسماء كثير ما عدا هذا الاسم !!

بعدها بكم يوم نسى جواله و اخذت فتحته و بحثت بالواتس بالاسم هذا و طلع لي رقم سعودي و صورة العرض بنت و فعلاً طلعت بنت والمحادثه ممسوحه ؟ ( وفي البحث اسم بنت ثانيه عادي كان مكلمها عشان شغل و ما ردت عليه و تارك المحادثه ما حذفها )
للأسف واجهته و عادي قال انها كانت معاه في قروب ع الواتس عن برنامج تدريبي و انها هي اخذت الرقم و ارسلت له خاص عشان تسأله عن شغلات بالتخصص ( نفس تخصصه ) لما سألته ليه ما سجلتها بأسمها قال استحيت احد يشوف اسم بنت بجوالي ! والمحادثه ليه حذفتها صرفني بنفس السبب !
المهم حلفته ع المصحف انه ما يتواصل معها و حلف و حلفته ان مابينهم شي و حلف .. وحذف رقمها بس مارضى اشوف الجوال اذا حذف او لا .. انتهى الموضوع كذا

اليوم انتبهت ان البنت شالت صورة العرض ف شكيت ان هو قايل لها
بنفس الوقت انا عند اهلي ما يمدي اشوف جواله اذا الرقم فيه والا محذوف 💔
جرحني والله متزوجين من 8 شهور مره بدري انه يخون
المحرن ان مافيه داعي للخيانه مدح و اعطيه و شكر و امتنان حاس فيه ليه يروح يساعدها عشان تشكره !

قاعده افكر اتصل ع البنت اهددها اني برفع فيها قضية تخبيب ايش رايكم ؟
وبنفس الوقت افكر ما ارجع بيتي ؟ خلاص 💔
الصباح كلمته عشان محتاجه فلوس و ماوده يعطيني قلت له ماني مرتاحه لفكرة انك ما تبي تعطيني نفس عدم راحتي لسالفة البنت و زعل قلت اني حلمت فيها و رجعت كل التساؤلات المهم طنشني يقول خلك مع تسؤلاتك و روحي فسري حلمك قلت خلاص خلني معهم ولاتكلمني اول مره ازعل واقوله لا تكلمني .. بعدها حول لي الفلوس !

ايش الحل مع البنت هذي ماني مرتاحه لها !
لو ابي اخلعه عادي يرضى الشيخ وانا ما معي دليل 💔 مقهوره و ماعدت احس بحب تجاه زوجي
انتتببببهههي انتبهي انتبهي تكلمين البنت وتبينين ضعفك قدامها وتخلينها تستغل هالضعف اللي فيك صدق خليك واثقه من نفسك وحاولي تغيرين زوجك وتكسبينه صدقيه ان العلاقه شغل واكسبيه هو وابعديه عنها باسلوبك واعيد انتبهي تتواصلين مع البنت باي طريقه خصوصا لو كانت تهديد لان فيها ضعف لك

om.mesho غير متواجد حالياً
قديم 14-04-2019, 09:01 PM   #6948
انويآآآ
خبير اقلاعي
انويآآآ فوق  هام السحبانويآآآ فوق  هام السحبانويآآآ فوق  هام السحبانويآآآ فوق  هام السحبانويآآآ فوق  هام السحبانويآآآ فوق  هام السحبانويآآآ فوق  هام السحبانويآآآ فوق  هام السحبانويآآآ فوق  هام السحبانويآآآ فوق  هام السحبانويآآآ فوق  هام السحب

السلام عليكم
انا كتبت قبل فترة عن مشكلتي اني شاكة بزوجي مخبي عني شي
بالبداية شميت ريحة حشيش و هو كان بالحمام بعدها كلمته قلتلها انا شامة ريحة راح قالي مافي شي و بعدها سالته مو انت يعني عَصّب و طنشني ولا كلمني طنشت الموضوع بعدها قريت أعراض الحشيش مافيه اَي شي الا احمرار العين و مرات بعد مو دايم اليوم بعد شميت نفس الريحة و بالحمام اللي كان فيه دخلت يعده مالقيت اَي شي دورت لقيت زي البودرة السودا بس حاسة اني ضايعة مو عارفة ايش اسوي الدليل اللي عندي بس الريحة مو لاقية شي غيره ايش الحل معاه !
و هو مصاحب واحد سمعته سيئة انه محشش

انويآآآ غير متواجد حالياً
قديم 15-04-2019, 10:57 AM   #6949
سَطَورَ ™
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ سَطَورَ ™
سَطَورَ ™ فوق  هام السحبسَطَورَ ™ فوق  هام السحبسَطَورَ ™ فوق  هام السحبسَطَورَ ™ فوق  هام السحبسَطَورَ ™ فوق  هام السحبسَطَورَ ™ فوق  هام السحبسَطَورَ ™ فوق  هام السحبسَطَورَ ™ فوق  هام السحبسَطَورَ ™ فوق  هام السحبسَطَورَ ™ فوق  هام السحبسَطَورَ ™ فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة انويآآآ »
السلام عليكم
انا كتبت قبل فترة عن مشكلتي اني شاكة بزوجي مخبي عني شي
بالبداية شميت ريحة حشيش و هو كان بالحمام بعدها كلمته قلتلها انا شامة ريحة راح قالي مافي شي و بعدها سالته مو انت يعني عَصّب و طنشني ولا كلمني طنشت الموضوع بعدها قريت أعراض الحشيش مافيه اَي شي الا احمرار العين و مرات بعد مو دايم اليوم بعد شميت نفس الريحة و بالحمام اللي كان فيه دخلت يعده مالقيت اَي شي دورت لقيت زي البودرة السودا بس حاسة اني ضايعة مو عارفة ايش اسوي الدليل اللي عندي بس الريحة مو لاقية شي غيره ايش الحل معاه !
و هو مصاحب واحد سمعته سيئة انه محشش
قبل لا تتاكدي اول شي تسويه مانع مانع مانع للحمل ضروري ، بعدين شوي شوي لا تكلميه و لا تبينين له ان ملاحظه شي عشان م يتذاكا و يخبي الاشيا عادي طنشي و عطيه الامان هنا ، بعدين اي شي تشوفيه خبييه بطريقه م يعرفها ،حتى تكون دليل لك ، بعديها البودره اتوقع حشيش ، مب شرط جوفي اخلاقه هل متقلبه ؟ اهتمامه بالنظافه قل ؟ في على ملابسه حروق و ثقوب؟ يستخدم ملاعق او سكين بكثره ؟ تحصليها بسيارته او اماكن تواجده؟ هل تشوفي بودره السجياره طايحه باماكن ؟ تحسيه مغيب و سعيد ؟ ريقه ناشف؟ تحسي جسمه حار ؟ انتي اقرب وحده رح تعرفي كل شي ؟ شهيته بالاكل تغيرت ؟ تحسي ان طلعاته زادت ؟ في شي مخبيه مب صريح معك؟ بس ضروري لو انتي شاكه تاخذي مانع لان حرام تظلمي الطفل !

سَطَورَ ™ غير متواجد حالياً
قديم 15-04-2019, 01:25 PM   #6950
> قمرهم كلهم <
خبير اقلاعي
> قمرهم كلهم < فوق  هام السحب> قمرهم كلهم < فوق  هام السحب> قمرهم كلهم < فوق  هام السحب> قمرهم كلهم < فوق  هام السحب> قمرهم كلهم < فوق  هام السحب> قمرهم كلهم < فوق  هام السحب> قمرهم كلهم < فوق  هام السحب> قمرهم كلهم < فوق  هام السحب> قمرهم كلهم < فوق  هام السحب> قمرهم كلهم < فوق  هام السحب> قمرهم كلهم < فوق  هام السحب

من امس ضايق صدري وابي افضفض لأحد
وابيكم تقولون لي انا على حق ولا زوجي

امس زوجي لما صحى من النوم تغدينا وخلصنا
وجلسنا على التلفزيون نتفرج على مسلسل والعيال جنبنا
المهم ولدي كان معاه كاس بلاستيك فاضي ويلعب فيه
وانا بحضني بنتي الصغيرة ام خمس شهور حاملتها
قمت وهي بيدي جيت بشيل الكاس من ولدي ويقوم ويحذفه بعيد
علشان ما اخذه
قام زوجي قط علي كلمة وقال يا فهاوتك
مشيتها وسكتت وانا مقهورة منه ومن كلمته

بعدها قال لي زوجي جوعان سوي لي سندويشة برجر
وخذي بنتك معاك المطبخ لا تزعجني بصياحها
خذيتها والله وهي بكرسيها وجنبي بالمطبخ وانا اشتغل
وهي قاعده تحن تصيح تبي تنام
وانا مكملة شغلي قلت بخلص سندويشته وبروح انومها

قام جاني المطبخ وهو معصب يقول لي انتي ماتسمعينها تصيح
عاجبك صوتها يعني ؟
قلت له قاعده اسوي لك سندويشتك بخلص واروح انومها
قال لا تشيلينها وتسكتينها وبيدك الثانية تسوين لي
سكتت وسويت اللي يبي

بعدها بنتي الكبيرة طلبت اغسل لها خس تبي تاكل قلت لها طيب بس اخلص اسويه لك
راحت عند ابوها وعلمته
جا عندي يقول ترا اشغلتينا سوي لها اللي تبي
قلت له طيب قلت لها بسوي لها بس البنت بيدي حاملتها وقاعده اسوي اكلك وهي من جهة تبي خس
وولدي ابو سنتين قاعد فاتح الثلاجة وقاعد يحوس
بعد انا شسوي ألحق على ايش ولا ايش ؟؟؟

ووالله العظيم ان قعدت كل اليوم وانا مالي خلق شي ونفسيتي زفت منه ومن كلامه ومعاملته

جا بالليل ويقول لي شفيك مانتي على بعضك
وفتحت السالفة معاه وقلت له انت تبيني قراندايزر اسوي كل شي بوقت واحد وانا ما اقدر
وجلست اصيح من الحرررره

قال لا انا ماقلت ابيك قراندايزر بس انا يقهرني فهاوتك وبرودك
وما اشوف شي يستاهل الصياح الحين ولا مشتهيه تصيحين ؟
قلت له وين الحق عليكم وفوق هذا كله يبيني أحمل وبنتي توها ماكملت 6 شهور
ومانعني آخذ حبوب حمل
كل شهر يدي على قلبي أخاف احمل وبنتي صغيرة

مادري كيف اتصرف معاه عجزت افهمه وافهم تفكيره
طلعني أنا الغلطانه ومايحق لي ازعل او اتضايق

صرت اكره لما يقعد معنا او يطلع اوف من دوامه
غالبآ اكثر وقته عند الشباب او الشباب عنده بالخيمة اللي برا بالحوش
واذا قعد معنا سكتي هذا وسوي لي هذا وليش هذا كذا مايتحمل ازعاج البزران
ويبيني اجيب له عيال ورا بعض
كيف وانت ماتتحملهم وتتحمل ازعاجهم ؟

تعبت معاه والله
دلوني كيف اتصرف معاه ومع نفسيته

اخر تعديل كان بواسطة » > قمرهم كلهم < في يوم » 15-04-2019 عند الساعة » 01:27 PM.
> قمرهم كلهم < غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:26 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم