منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 19-10-2018, 03:04 PM   #33131
Rno369
عضو نشيط
Rno369 فوق  هام السحبRno369 فوق  هام السحبRno369 فوق  هام السحبRno369 فوق  هام السحبRno369 فوق  هام السحبRno369 فوق  هام السحبRno369 فوق  هام السحبRno369 فوق  هام السحبRno369 فوق  هام السحبRno369 فوق  هام السحبRno369 فوق  هام السحب
رد : 〣 لكل أم مستقبليه ←a м๐м т๐ в.. 14 ..

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهقوه »
لا طبيعي ولاخذت شيء
مادري بالضبط من الجرح الداخلي او الخارجي شكلها شكت عرق لان جرحي كان كبير بس نظفتني كويس عشان ماينزل دم واجد واذكرها كانت ترص وتقول باوجعك شوي تحملي

الرضاعه تاكل من جسمك اكل زي ماكان في بطنك واكل شارب
برضو بالرضاعه واكل شارب وكائن حي صدقي موب حتة جنين ثنين ولاثلاثة كيلو
يخزن حديد في جسمه لين عمر الظاهر ست شهور
ف نقص الفيتامينات والمعادن وانتي اصلا تحسينك مشتاقة للبربسة في الاكل 🤣يسبب تساقط الشعر وتنحف
مع الملتي فايتمن نفس حقت الحمل لان الحديدوالكالسيوم فيها نسبته اعلى من الباقي الوضع ان شاء الله افضل
عقب سنة حول وجهي كله بيبي هير وطلعت لي خنافس🤣 كان شعر متساقط طلع بداله وطال الحمدلله
يا عمري حلو الحمد لله ، انا امس اسولف مع خواتي اقول ان شعري اول مره اشوفه كذا جاف و يتساقط صح مو مثل اول الحمل بس شعري بالعاده ما يتساقط و يلمع و حيوي لكن مع الحمل متغير مع اني اخذ فيتامينات و حديد و تغذيتي ممتازه ، المهم قالوا بعد الولاده يتعب اكثر اتوقع انه عشان الرضاعه بس ما قالوا لي .. مره ضايق صدري على شعري بس الحمد لله ان شاء الله يرجع مثل قبل ..
و بالنسبه للنزيف انا اخذ اسبرين و ابر مسيله و خايفه من مسأله الولاده و النزيف ، هو كيف يصب دم كثير يعني ؟ 😥😅

Rno369 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 19-10-2018, 03:23 PM   #33132
توباز.
خبير اقلاعي
توباز. فوق  هام السحبتوباز. فوق  هام السحبتوباز. فوق  هام السحبتوباز. فوق  هام السحبتوباز. فوق  هام السحبتوباز. فوق  هام السحبتوباز. فوق  هام السحبتوباز. فوق  هام السحبتوباز. فوق  هام السحبتوباز. فوق  هام السحبتوباز. فوق  هام السحب

مساء الخير 🌷

بنات ابي اشقر حواجبي بالبيت كيف الطريقة؟ وايش الصبغة اللي استخدمها؟

وشكراً مقدماً 💕

توباز. غير متواجد حالياً
قديم 19-10-2018, 03:40 PM   #33133
*Silent angel*
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ *Silent angel*
*Silent angel* فوق  هام السحب*Silent angel* فوق  هام السحب*Silent angel* فوق  هام السحب*Silent angel* فوق  هام السحب*Silent angel* فوق  هام السحب*Silent angel* فوق  هام السحب*Silent angel* فوق  هام السحب*Silent angel* فوق  هام السحب*Silent angel* فوق  هام السحب*Silent angel* فوق  هام السحب*Silent angel* فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة انفــآل »
الله يهون علينا جميعاً
انا الاسبوع اللي فات احس اسفل بطني مره يالمني خصوصا مع المشي
وبعد السونار قالت المشيمه نازله ..
وملتزمين الراحه .. الله يبلغنا شوفتهم بعافيه 💚

بنات اللي بالاسبوع 15 حسيتو بالحركه والا لسى
انا مثلك يجيني الم اسفل بطني واذا مشيت بعد يزيد وتجيني نغزات اسفل البطن كتبت لي مسكن وقالت طبيعي الالم والحركة لسى مابعد احس فيها بالنسبة للجنس هل بين معكم او لا انا اخر سونار قالت معطيني ظهره البيبي تعالي الشهر الجاي و ااكد لك

*Silent angel* غير متواجد حالياً
قديم 19-10-2018, 04:49 PM   #33134
.. بالزين مسكتتهم ..
من كبار خبراء الديكور

الصورة الرمزية الخاصة بـ .. بالزين مسكتتهم ..
.. بالزين مسكتتهم .. فوق  هام السحب.. بالزين مسكتتهم .. فوق  هام السحب.. بالزين مسكتتهم .. فوق  هام السحب.. بالزين مسكتتهم .. فوق  هام السحب.. بالزين مسكتتهم .. فوق  هام السحب.. بالزين مسكتتهم .. فوق  هام السحب.. بالزين مسكتتهم .. فوق  هام السحب.. بالزين مسكتتهم .. فوق  هام السحب.. بالزين مسكتتهم .. فوق  هام السحب.. بالزين مسكتتهم .. فوق  هام السحب.. بالزين مسكتتهم .. فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دانه75 »
يعطيكم العافيه بنات 💗

الحمدلله السهال تكرمون وقف .. والم البطن مثل الدوره للحين بس مو منتظم يجي فتره ويختفي ساعاااات. فاتوقع انها تساليف ان شاءالله والله يستر 😩
..

كل اللي قاعد يصير لك صار لي من اسبوع
ورجع لي امس ..

وقتها كان عندي موعد وخبرت دكتورتي قالت لي انتي وش ماكله ؟!
ههههه ماكذب عليك جاني احباط ع بالي كذا الطلوق بدايتها
لكن الحمد لله .. والحين رجع لي المغص والتقلصات خصوصا بالليل ماتغييييب .. لكن انا بالتاسع بدايته

انتي حطي رجولك بموية دافيه وتروشي بمويه دافيه تميل للحراره بتهونين باذن الله اذا هي تساليف

واذا استمرت لازم تروحين طوارىء .. الله يتمم لنا بخير 🌹

.. بالزين مسكتتهم .. متواجد حالياً
قديم 19-10-2018, 04:53 PM   #33135
دقه قديمه !
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ دقه قديمه !
دقه قديمه ! فوق  هام السحبدقه قديمه ! فوق  هام السحبدقه قديمه ! فوق  هام السحبدقه قديمه ! فوق  هام السحبدقه قديمه ! فوق  هام السحبدقه قديمه ! فوق  هام السحبدقه قديمه ! فوق  هام السحبدقه قديمه ! فوق  هام السحبدقه قديمه ! فوق  هام السحبدقه قديمه ! فوق  هام السحبدقه قديمه ! فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *Silent angel* »
انا مثلك يجيني الم اسفل بطني واذا مشيت بعد يزيد وتجيني نغزات اسفل البطن كتبت لي مسكن وقالت طبيعي الالم والحركة لسى مابعد احس فيها بالنسبة للجنس هل بين معكم او لا انا اخر سونار قالت معطيني ظهره البيبي تعالي الشهر الجاي و ااكد لك
بين معهم الجنس بالاسبوع 16 ..
لكن متردده اجهز لين اتاكد بالاسبوع 22 او 24

دقه قديمه ! متواجد حالياً
قديم 19-10-2018, 05:21 PM   #33136
ناويه
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ ناويه
ناويه فوق  هام السحبناويه فوق  هام السحبناويه فوق  هام السحبناويه فوق  هام السحبناويه فوق  هام السحبناويه فوق  هام السحبناويه فوق  هام السحبناويه فوق  هام السحبناويه فوق  هام السحبناويه فوق  هام السحبناويه فوق  هام السحب

بنات متى اقدر اسوي حمام مغربي
احس اني احتاج بشدددده ماردي اصبر لنهاية الاربعين
انا والده لي اسبوع عادي اسويه اذا قمت 20 يوم

ناويه متواجد حالياً
قديم 19-10-2018, 05:33 PM   #33137
دانه75
عضو نشيط
دانه75 تقييمه فيه تقدم

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة .. بالزين مسكتتهم .. »
..

كل اللي قاعد يصير لك صار لي من اسبوع
ورجع لي امس ..

وقتها كان عندي موعد وخبرت دكتورتي قالت لي انتي وش ماكله ؟!
ههههه ماكذب عليك جاني احباط ع بالي كذا الطلوق بدايتها
لكن الحمد لله .. والحين رجع لي المغص والتقلصات خصوصا بالليل ماتغييييب .. لكن انا بالتاسع بدايته

انتي حطي رجولك بموية دافيه وتروشي بمويه دافيه تميل للحراره بتهونين باذن الله اذا هي تساليف

واذا استمرت لازم تروحين طوارىء .. الله يتمم لنا بخير 🌹
انا موعدي الاثنين الجاي ان شاءالله عشان كذا ودي اصبر واسالها ..
انا اتوقع اسبوع وادخل التاسع ان شاءالله. .. الله يتمم لنا بخير يارب 💗

لي تقريبا من دخلت الثامن اسبوعين وانا احس بالافخاذ ورجولي عموما حراااره يعني تقل حاطتهم قدام دفايه احس بحراره من جوا.. مدري وش معناه؟

دانه75 غير متواجد حالياً
قديم 19-10-2018, 06:35 PM   #33138
عادي مالقيت اسم
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ عادي مالقيت اسم
عادي مالقيت اسم فوق  هام السحبعادي مالقيت اسم فوق  هام السحبعادي مالقيت اسم فوق  هام السحبعادي مالقيت اسم فوق  هام السحبعادي مالقيت اسم فوق  هام السحبعادي مالقيت اسم فوق  هام السحبعادي مالقيت اسم فوق  هام السحبعادي مالقيت اسم فوق  هام السحبعادي مالقيت اسم فوق  هام السحبعادي مالقيت اسم فوق  هام السحبعادي مالقيت اسم فوق  هام السحب

مرحبا بنات

كيفكم ؟

انا بالاسبوع الخامس الان كتبت لي الدكتوره مضاد هايموكس 500 ملجم تقول عندك التهاب بول شوي
وكتبت لي مثبت حمل دوفاستون مع انه ماعندي نزيف ؟؟
ومابعد اكلتهم خايفه شوي
واحس الم بظهري ونغزات ببطني كانها الالام دوره ؟ طبيعي هالشي ؟
بنات طمنوني مين اللي نفس حالتي انا بكريه واحس الموضوع كبير علي

عادي مالقيت اسم غير متواجد حالياً
قديم 19-10-2018, 06:37 PM   #33139
.. شيماء ..
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ .. شيماء ..
.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة توباز. »

مساء الخير 🌷

بنات ابي اشقر حواجبي بالبيت كيف الطريقة؟ وايش الصبغة اللي استخدمها؟

وشكراً مقدماً 💕

خذي تشقير بوتس ممتاز وخفيف

.. شيماء .. متواجد حالياً
قديم 19-10-2018, 06:55 PM   #33140
دقه قديمه !
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ دقه قديمه !
دقه قديمه ! فوق  هام السحبدقه قديمه ! فوق  هام السحبدقه قديمه ! فوق  هام السحبدقه قديمه ! فوق  هام السحبدقه قديمه ! فوق  هام السحبدقه قديمه ! فوق  هام السحبدقه قديمه ! فوق  هام السحبدقه قديمه ! فوق  هام السحبدقه قديمه ! فوق  هام السحبدقه قديمه ! فوق  هام السحبدقه قديمه ! فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عادي مالقيت اسم »
مرحبا بنات

كيفكم ؟

انا بالاسبوع الخامس الان كتبت لي الدكتوره مضاد هايموكس 500 ملجم تقول عندك التهاب بول شوي
وكتبت لي مثبت حمل دوفاستون مع انه ماعندي نزيف ؟؟
ومابعد اكلتهم خايفه شوي
واحس الم بظهري ونغزات ببطني كانها الالام دوره ؟ طبيعي هالشي ؟
بنات طمنوني مين اللي نفس حالتي انا بكريه واحس الموضوع كبير علي
هايموكس كويس للالتهاب
وصفوه لي وكان معاي التهاب بول حاد لدرجة ان الم بطني وجنبي مو طبيعي بسببه وقالو خطورة الالتهاب بانه ممكن يوسع الرحم والخ وصرفته لي وقالت امن والصيدلي قالي امن وكليته لمدة اسبوع والحمدلله

الدوفاستون اول 3 شهور طبيعي وضروري لا تخافين

دقه قديمه ! متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
الحوامل - 〣 لكل أم مستقبليه ←a м๐м т๐ в..13→ تنبيه حسابات الانستقرام ممنوعه على العام مملكة المرأة منتدى مملكة المرأة 134725 28-12-2016 12:18 PM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:58 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم