منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الاكاديمية والثقافية > منتدى ابناؤنا في الخارج
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 03-10-2017, 09:05 PM   #5731
صرخة RhEL !
من كبار مميزين الإقلاعية

الصورة الرمزية الخاصة بـ صرخة RhEL !
صرخة RhEL ! فوق  هام السحبصرخة RhEL ! فوق  هام السحبصرخة RhEL ! فوق  هام السحبصرخة RhEL ! فوق  هام السحبصرخة RhEL ! فوق  هام السحبصرخة RhEL ! فوق  هام السحبصرخة RhEL ! فوق  هام السحبصرخة RhEL ! فوق  هام السحبصرخة RhEL ! فوق  هام السحبصرخة RhEL ! فوق  هام السحبصرخة RhEL ! فوق  هام السحب
رد : ♥ ~استراحة المغتربين السابعه ~♥ الأستفسارات ممنوعه في الموضوع ..توجه لقسم الاستف

يسعد مساكم

انا تخصصي مختبرات ولو تطوعت في مستشفيات لازم اتطوع مختبرات ولا عادي في اي قسم كان !

يعني تنحسب لي خبره اذا نزلت السعوديه ولا

صرخة RhEL ! غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 26-11-2017, 05:29 PM   #5732
Berry's
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ Berry's
Berry's فوق  هام السحبBerry's فوق  هام السحبBerry's فوق  هام السحبBerry's فوق  هام السحبBerry's فوق  هام السحبBerry's فوق  هام السحبBerry's فوق  هام السحبBerry's فوق  هام السحبBerry's فوق  هام السحبBerry's فوق  هام السحبBerry's فوق  هام السحب
رد : ♥ ~استراحة المغتربين السابعه ~♥ الأستفسارات ممنوعه في الموضوع ..توجه لقسم الاستف

السلام عليكم
تخصصي للماستر نازل في فرنسا ،اسبانيا ، ايطاليا
اذا قدمت في الابتعاث اقدر قبل مااروح هناك وابدا دراسه اغير لبريطانيا ؟
لان اللي لقيته بعد مااروح لدولة الابتعاث اطالب بالتغيير

Berry's غير متواجد حالياً
قديم 29-11-2017, 03:27 PM   #5733
electronydesign
عضو نشيط
electronydesign تقييمه فيه تقدم

حبايبنا وحشتمونا

electronydesign غير متواجد حالياً
قديم 02-12-2017, 10:51 PM   #5734
بائعة الورد !
عضو مقلع
بائعة الورد ! فوق  هام السحببائعة الورد ! فوق  هام السحببائعة الورد ! فوق  هام السحببائعة الورد ! فوق  هام السحببائعة الورد ! فوق  هام السحببائعة الورد ! فوق  هام السحببائعة الورد ! فوق  هام السحببائعة الورد ! فوق  هام السحببائعة الورد ! فوق  هام السحببائعة الورد ! فوق  هام السحببائعة الورد ! فوق  هام السحب

السلام عليكم عندي استفسار

سمعت ان ترامب مع بدايه 2018 راح يمنع اصدرا الجوازات هل هذا صحييح؟ احد سمع شي عن هالموضوع؟

عندي طفلين مولودين بامريكا سنه 2013 و 2015 وكلهم عندي جوازات امريكيه وانا الان حامل حابه اتأكد من الموضوع

شكرا

بائعة الورد ! غير متواجد حالياً
قديم 27-12-2017, 06:40 AM   #5735
طموح فتاه..!
مشرفة منتدى ابناؤنا في الخارج

الصورة الرمزية الخاصة بـ طموح فتاه..!
طموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صرخة RhEL ! »
يسعد مساكم

انا تخصصي مختبرات ولو تطوعت في مستشفيات لازم اتطوع مختبرات ولا عادي في اي قسم كان !

يعني تنحسب لي خبره اذا نزلت السعوديه ولا
الافضل بنفس مجالك اذا كنتي ناويه تبنين عليه..
ولكن التطوع بشكل عام باغلب المجالات تنحسب لك مو عليك

طموح فتاه..! غير متواجد حالياً
قديم 27-12-2017, 06:41 AM   #5736
طموح فتاه..!
مشرفة منتدى ابناؤنا في الخارج

الصورة الرمزية الخاصة بـ طموح فتاه..!
طموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بائعة الورد ! »
السلام عليكم عندي استفسار

سمعت ان ترامب مع بدايه 2018 راح يمنع اصدرا الجوازات هل هذا صحييح؟ احد سمع شي عن هالموضوع؟

عندي طفلين مولودين بامريكا سنه 2013 و 2015 وكلهم عندي جوازات امريكيه وانا الان حامل حابه اتأكد من الموضوع

شكرا

ماتوقع صحيح ماسمعت بهالخبر الا منك
وبشكل عام خذي الاخبار من مصادرها الموثوقه زي الاخبار و الجرايد

تقومين بالسلامه

طموح فتاه..! غير متواجد حالياً
قديم 23-07-2018, 03:57 AM   #5737
| استغفر الله |
خبير اقلاعي
| استغفر الله | فوق  هام السحب| استغفر الله | فوق  هام السحب| استغفر الله | فوق  هام السحب| استغفر الله | فوق  هام السحب| استغفر الله | فوق  هام السحب| استغفر الله | فوق  هام السحب| استغفر الله | فوق  هام السحب| استغفر الله | فوق  هام السحب| استغفر الله | فوق  هام السحب| استغفر الله | فوق  هام السحب| استغفر الله | فوق  هام السحب

شكل الموضوع ميت
بجرب حظي واحط رد

اي نصيحه منكم بخصوص الاغراض اللي اجييها من السعوديه لامريكا ؟
اقصد اكل وبهارات وكماليات ادري كل شي هناك بس غالي جدا
واول شهرين تعرفون مصاريف اثاث وسياره وغيرها خاصه معي اطفال

وشو المهم غير قهوه وتمر ويهارات وسجاده وبخور

| استغفر الله | متواجد حالياً
قديم 24-07-2018, 05:19 AM   #5738
أم تالا1234
مستجد
أم تالا1234 تقييمه فيه تقدم

اهم شي القهوة والتمر في رايي والباقي متوفر البقالات العربيه هي اللب تكون عاليه بس البقالات الثانية اسعارها معقوله وفيهااغلب الاحتياجات

أم تالا1234 متواجد حالياً
قديم 09-08-2018, 07:59 AM   #5739
S3D-m.z
من كبار مميزين الإقلاعية
S3D-m.z فوق  هام السحبS3D-m.z فوق  هام السحبS3D-m.z فوق  هام السحبS3D-m.z فوق  هام السحبS3D-m.z فوق  هام السحبS3D-m.z فوق  هام السحبS3D-m.z فوق  هام السحبS3D-m.z فوق  هام السحبS3D-m.z فوق  هام السحبS3D-m.z فوق  هام السحبS3D-m.z فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة | استغفر الله | »
شكل الموضوع ميت
بجرب حظي واحط رد

اي نصيحه منكم بخصوص الاغراض اللي اجييها من السعوديه لامريكا ؟
اقصد اكل وبهارات وكماليات ادري كل شي هناك بس غالي جدا
واول شهرين تعرفون مصاريف اثاث وسياره وغيرها خاصه معي اطفال

وشو المهم غير قهوه وتمر ويهارات وسجاده وبخور
اهم شي القهوة والتمر والبهارات ، الباقي تحصلينه في البقالات العربية اللي منتشرة هنا ، انا عن نفسي جبت شطة سومطرة معي لاني حست وماحصلتها ض١

S3D-m.z غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:51 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم