منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الاكاديمية والثقافية > منتدى ابناؤنا في الخارج
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 11-02-2015, 07:45 PM   #441
عروس اوغست
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ عروس اوغست
عروس اوغست فوق  هام السحبعروس اوغست فوق  هام السحبعروس اوغست فوق  هام السحبعروس اوغست فوق  هام السحبعروس اوغست فوق  هام السحبعروس اوغست فوق  هام السحبعروس اوغست فوق  هام السحبعروس اوغست فوق  هام السحبعروس اوغست فوق  هام السحبعروس اوغست فوق  هام السحبعروس اوغست فوق  هام السحب
رد : ✿ ✿ || عـــوائــــل المغــتربـــيـــن || ✿ ✿ (2)

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة tomy..12 »
السلام عليكم ....
اخواتي اللي البكريات الي جربو الولاده بامريكا ..
عندي عده اساله واتمنى الاجابه عليها لاني جدا محتاره ...
انا جدا خايفه من الولاده وألمها لدرجه ابكي كل يوم من عرفت حملي رغم اني مو صغيره عمري 27 ولي ثلاث سنوات متزوجه بس فيني خرعه من كثر ما اسمع هل هي فعلا مميته ؟! واللي جربت اللايبدورال ( ابره الظهر ) هل تنصحين فيها ؟! بالاضافه الى رايك في الولاده هنا بامريكا من ناحيه الاهتمام والسهوله والتعامل بشكل عام ؟! وكيف مرت عليك فتره النفاس كانت صعبه او لا ؟! ومن اي ناحيه اتمنى من كل قلبي انكم تجاوبون علي جد محتاجه اعرف اكثر وجزا الله كل وحده ترد ما تتمنى[]
وعليكم السلام

بالله عليك من جدك ؟! بكريه وخايفه كل الخوف ذا طيب انتي ماجربتي الولاده ليش خايفه عادتا البكريه ماتدري وش الطبخه ولاتفكر فالولاده صح تكون قلقانه وتنتظرها بس ماتخاف لانه شي جديد عليها وماتعرفه اذكري الله تراها ساعات وتفرج بأذن الله ليش متعبه نفسك وقلقانه من الان وانتي يبغى لك راحه نفسيه مو اجهاد وتفكير !! انا العام جبت بنتي وبكريه تزوجت وسافرت ع طول وحملت وولدت بامريكا متخيله
والله سهالات ياقلبي .. بتكلم لك عن العنايه جدا جدا جميييله وقولي الحمدلله انك ماولدتي بالسعوديه شي خيالي اهتمامهم مايسوون شي الا تبلغك والله لو بتركب المغذي تقولك بركب مغذي تخيلي طبعا الولاده ربي ييسرها لك هم مالهم دخل بس والله لحظات ماتحسين فيها ، بالنسبه للنفاس ابدددا م انصحك تنفسين بامريكا مع اني انفست بامريكا بس كان الوضع صعب جدا جدا اذا تقدرين بعد الولاده باسبوعين تنزلين لاهلك احسن لك واريح الا اذا بتجيبين بيبي ستر تريحك ، الاكل بكا انك ماتعرفتي ع احد من البنات اول اسبوع زوجك انتي من اللحين اجمعي طريقة الطبخات وعلميه لو يتقن لك ثلاث طبخات واسبوع باذن الله شاده حيلك انتي سوي لك ترى وشو لقمه لك انتي يعني ماراح تتعبين ويومك كله انسدحي واسترخي ترى اسبوع وانتي شاده نفسك لانهم مايشقونك من تحت ( عذرا ) واعشابك وطحينك وتمرك وقهوتك خلي اهلك يشحنوها لك ، ربي يسسر لك ويهون عليك ادعي ان الله يسخر لك اححد انا والله ماكنت امون ع احد لدرجة يخدمني وسبحان الله اخر حملي شبكت مع جاراتي وصرت امون عليهم وربي ماخلوني الحمدلله يارب اللي سخرهم لي وان شاءالله ربي يسخر لك

عروس اوغست غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 12-02-2015, 03:15 AM   #442
>أنفاس الورد<
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ >أنفاس الورد<
>أنفاس الورد< فوق  هام السحب>أنفاس الورد< فوق  هام السحب>أنفاس الورد< فوق  هام السحب>أنفاس الورد< فوق  هام السحب>أنفاس الورد< فوق  هام السحب>أنفاس الورد< فوق  هام السحب>أنفاس الورد< فوق  هام السحب>أنفاس الورد< فوق  هام السحب>أنفاس الورد< فوق  هام السحب>أنفاس الورد< فوق  هام السحب>أنفاس الورد< فوق  هام السحب

ايش أفضل ماركة لعربيات الاطفال والكار سيت ابغى شي قوي ويعيش انا مبتعثه واستخدمها كثير زيادة انو اسافر كثير

>أنفاس الورد< غير متواجد حالياً
قديم 12-02-2015, 10:31 AM   #443
& روح الطفوله &
سائح مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ & روح الطفوله &
& روح الطفوله & فوق  هام السحب& روح الطفوله & فوق  هام السحب& روح الطفوله & فوق  هام السحب& روح الطفوله & فوق  هام السحب& روح الطفوله & فوق  هام السحب& روح الطفوله & فوق  هام السحب& روح الطفوله & فوق  هام السحب& روح الطفوله & فوق  هام السحب& روح الطفوله & فوق  هام السحب& روح الطفوله & فوق  هام السحب& روح الطفوله & فوق  هام السحب

صباح الخير ..

مغتربات امريكا خصوصا اللي معهم اطفال بسن المدرسه ..
اول شي شلون تأقلمتو هناك ؟ صعبه الغربه ومتعبه او عادي ؟
انا بصراحه ماادري شلون بقعد ست شهور او اكثر مااشوف اهلي
تعبت من التفكير والبحث .. اذا لقينا التخصص اللي نبيه مااعجبتنا الولايه .. واذا اعجبتنا الولايه مالقينا التخصص :/

& روح الطفوله & غير متواجد حالياً
قديم 12-02-2015, 11:18 PM   #444
S A B
عضو مقلع
S A B فوق  هام السحبS A B فوق  هام السحبS A B فوق  هام السحبS A B فوق  هام السحبS A B فوق  هام السحبS A B فوق  هام السحبS A B فوق  هام السحبS A B فوق  هام السحبS A B فوق  هام السحبS A B فوق  هام السحبS A B فوق  هام السحب

^
سؤال سريع
الحين الباستا اذا حطيتها في قدر ومعها موية
كم أخليها تطبخ ؟
مع العلم ان الكمية لشخص واحد
وشكرا

S A B غير متواجد حالياً
قديم 13-02-2015, 12:48 PM   #445
I Did It
خبير إقلاعي مميز
I Did It فوق  هام السحبI Did It فوق  هام السحبI Did It فوق  هام السحبI Did It فوق  هام السحبI Did It فوق  هام السحبI Did It فوق  هام السحبI Did It فوق  هام السحبI Did It فوق  هام السحبI Did It فوق  هام السحبI Did It فوق  هام السحبI Did It فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة s a b »
^
سؤال سريع
الحين الباستا اذا حطيتها في قدر ومعها موية
كم أخليها تطبخ ؟
مع العلم ان الكمية لشخص واحد
وشكرا
حوالي 20 دقيقه على نار متوسطه
انت ممكن تجرب تذوقها بعد 20 دقيقه تشوف لو صارت لينه او يبيلها تطول اكثر شوي

I Did It غير متواجد حالياً
قديم 13-02-2015, 11:54 PM   #446
S A B
عضو مقلع
S A B فوق  هام السحبS A B فوق  هام السحبS A B فوق  هام السحبS A B فوق  هام السحبS A B فوق  هام السحبS A B فوق  هام السحبS A B فوق  هام السحبS A B فوق  هام السحبS A B فوق  هام السحبS A B فوق  هام السحبS A B فوق  هام السحب

^^
شكرا

S A B غير متواجد حالياً
قديم 19-02-2015, 03:34 AM   #447
حرم الضابط
شيف إقلاعي نخبه

الصورة الرمزية الخاصة بـ حرم الضابط
حرم الضابط فوق  هام السحبحرم الضابط فوق  هام السحبحرم الضابط فوق  هام السحبحرم الضابط فوق  هام السحبحرم الضابط فوق  هام السحبحرم الضابط فوق  هام السحبحرم الضابط فوق  هام السحبحرم الضابط فوق  هام السحبحرم الضابط فوق  هام السحبحرم الضابط فوق  هام السحبحرم الضابط فوق  هام السحب

السلام عليكم
حابه اعرف اذا فيه موقع او تطبيق اعرف من خلاله اذا فيه دراسه او اجلوها بسبب الاحوال الجويه للمدارس طبعا

رحت لمدرسة بنتي قبل شوي علشان نكمل تسجيلها قالوا لنا الموظفين ماداوموا علشان الثلوج وكذا ويمكن مايداومون الا الاثنين الجاي

حرم الضابط غير متواجد حالياً
قديم 27-03-2015, 05:42 PM   #448
حبيبة الملح كله
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ حبيبة الملح كله
حبيبة الملح كله فوق  هام السحبحبيبة الملح كله فوق  هام السحبحبيبة الملح كله فوق  هام السحبحبيبة الملح كله فوق  هام السحبحبيبة الملح كله فوق  هام السحبحبيبة الملح كله فوق  هام السحبحبيبة الملح كله فوق  هام السحبحبيبة الملح كله فوق  هام السحبحبيبة الملح كله فوق  هام السحبحبيبة الملح كله فوق  هام السحبحبيبة الملح كله فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة & روح الطفوله & »
صباح الخير ..

مغتربات امريكا خصوصا اللي معهم اطفال بسن المدرسه ..
اول شي شلون تأقلمتو هناك ؟ صعبه الغربه ومتعبه او عادي ؟
انا بصراحه ماادري شلون بقعد ست شهور او اكثر مااشوف اهلي
تعبت من التفكير والبحث .. اذا لقينا التخصص اللي نبيه مااعجبتنا الولايه .. واذا اعجبتنا الولايه مالقينا التخصص :/

انا برضو ابي اعرف عن العوائل اللي معاهم اطفال بالذات..كيف تكيفوا هناك
انا امعزمة على البعثة ان شاءالله انا وزوجي بس شايله هم مدارس الاولاد واللغة بالنسبة لهم ..كيف بيدرسون وكيف نظام المدارس اصلا التسجيل والرسوم والتوصيل وكمان السكن اش اللي اكثر اريحية وامان الشقق والا الهوم الفاميلي
حتى المصروفات والميزانية تشوفون ان المكافأة تكفي ومناسبة والا لكم ملاحظات او نصايح من هالجانب
طبعا لحد الان ماحددنا ولاية وهنا المشكلة الكبرى احس نص همي بيطيح اذا لقيت تخصصي في جامعة بولاية مناسبة
الله يوفقني و إياكم اجمعين

حبيبة الملح كله غير متواجد حالياً
قديم 31-03-2015, 09:56 PM   #449
نسمات الربيع
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ نسمات الربيع
نسمات الربيع فوق  هام السحبنسمات الربيع فوق  هام السحبنسمات الربيع فوق  هام السحبنسمات الربيع فوق  هام السحبنسمات الربيع فوق  هام السحبنسمات الربيع فوق  هام السحبنسمات الربيع فوق  هام السحبنسمات الربيع فوق  هام السحبنسمات الربيع فوق  هام السحبنسمات الربيع فوق  هام السحبنسمات الربيع فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة >أنفاس الورد< »
ايش أفضل ماركة لعربيات الاطفال والكار سيت ابغى شي قوي ويعيش انا مبتعثه واستخدمها كثير زيادة انو اسافر كثير
شيكو وقراكو ممتازين

نسمات الربيع غير متواجد حالياً
قديم 16-04-2015, 07:31 AM   #450
>أنفاس الورد<
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ >أنفاس الورد<
>أنفاس الورد< فوق  هام السحب>أنفاس الورد< فوق  هام السحب>أنفاس الورد< فوق  هام السحب>أنفاس الورد< فوق  هام السحب>أنفاس الورد< فوق  هام السحب>أنفاس الورد< فوق  هام السحب>أنفاس الورد< فوق  هام السحب>أنفاس الورد< فوق  هام السحب>أنفاس الورد< فوق  هام السحب>أنفاس الورد< فوق  هام السحب>أنفاس الورد< فوق  هام السحب

ممكن أعرف عن طريقة استخراج الجواز الأمريكي المستعجل
وكم ياخذ من وقت
وكمان شهادة الميلاد وتذكرك المرور كم تاخذ عشان تطلع
انا عايشة بولاية تينسي

وعندي سؤال ثاني
هل أقدر ادخل الكاريست معايا الطيارة ؟؟
والعربية هل أسلمها مع العفش او عند باب الطيارة
وسمعت كثير أنها تتكسر[emoji174]

>أنفاس الورد< غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:30 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم