منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 18-09-2017, 03:58 AM   #2931
عبره جفا
عضو فعال
عبره جفا فوق  هام السحبعبره جفا فوق  هام السحبعبره جفا فوق  هام السحبعبره جفا فوق  هام السحبعبره جفا فوق  هام السحبعبره جفا فوق  هام السحبعبره جفا فوق  هام السحبعبره جفا فوق  هام السحبعبره جفا فوق  هام السحبعبره جفا فوق  هام السحبعبره جفا فوق  هام السحب
رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حكايا قمر »
مع احترامي لك عزيزتي ولكن أرى ان نظرتك غير صائبة ابدًا
اكشخ لنفسي اقبل نفسي ووووالخ
ليش اجل أنا متزوجة اساسًا
وغالبا المبادرة تكون من الرجل لو افترضنا على كلامك إن البنت مثلا هي اللي رفضت فالأمر عادي جدا
طبع البنت تكون خجولة وحياوية
وطبع الرجل جريء ومبادر
مشكلتك ياأختي صعبة
ربي يعينك
أحيان يمكن يكون الرجل عنّين وهذا عيب خلقي لازم تعلم البنت قبل الخطبة
ماأدري وش وضع زوجك بس اجلسي معاه وصارحيه وخليك جريئة
شوفي وش مشكلته
حرام تمشي الأيام وانتي ماتدرين شسالفته
هدف الزواج معروف
أسأل الله أن يكتب لك مافيه الخير
كشخت له ولبست له هل فيه أي استجابه ..؟
وهل اذا استمرت تكشخ له وتلبس له بيستجيب ..؟
اذا كانت تبي تستمر بهالطريقه كيفها , طرحت مشكلتها , هذا رأئي وهي حره ,
لأن السالفه طلعت من كونها زواج إلى مشكله تحتاج لحل مو إلحاح ,
هي تبي تحس بالجو الزوجي لكن مو هذا اللي قاعد يصير ,
فهل الحل انها تجلس تطالب بهالشعور طول الوقت ..؟

عبره جفا غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 18-09-2017, 07:05 PM   #2932
لوسي
من كبار شخصيات الإقلاع
لوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة آجمل آنثى »

عاد هو بمكه هو وأهله وتخيلو هو ينام ببيتنا وهامه وخواته مستأجر لهم على الحرم احس والله عيبببب مره بس لو اقول له مايبغى ويجرحني اتمنى انكم فهمتوني💔
وهل انا مخطيه احس اني ضايعه ودايم ضميري شغال وكل ماقالو شي احسهم يقصدوني وكل مره هو يهددني بالزواج ويقول ابغى وحده تحشم ضيوفي💔لاعب بأعصابي لعب احس تعبت مره من التفكير ماادري انا صح او غلط
اتمنى ترشدوني وتوجهونني لاني والله مااقدر اقوم بحق زوجي وحق ضيوفه لازم اتنرفز عليه واحس هو اهم من الضيوف
💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞ولكم من ي دعواتي بالثلث الاخير من الليل

فهمت عليك

الاهل الله يحييهم بس موعاد شهر واسابيع وبشهر صيام بعد
الناس بعضهم بشهر رمضان يقللون زيارات ع الفطور والسحور عشان يتفرغون للعباده والدعاء وقت الفطور ووقت السحر مب عاد اقامه دائمه
هو شهر روحاني واللمه فيه جميله بس ماتكون على حساب احد احد ينبسط واحد ينضغط

كويس انك كنت صريحه انت طاقتك لك ولزوجك وعيالك
الضيافه بشهر الصيام ماتكون يوميا
مع ان لو البيت كبير هم بدور وانت بدور ثاني احس تهون شوي كلن ياخذ راحته انت وهم
اما بشقه صعبه شوي ماحد يستقبل احد كل يوم بشقه رجال وحريم وبزران خير ان شاءالله استراحه
انت اشرحي له بطريقه توصل له الفكره انك تتعبين بزياده وهذا فوق طاقتك غير افتقادتك للخصوصيه بوسط بيتك

لاتضيقين صدرك رضا الناس غايه لاتدرك ادي واجبك بس لاتضغطين نفسك عشان ترضينهم وتكسبينهم
تأكدي بعض الناس لو تفنين عمرك لخدمتهم مابين بعينهم لوقصرتي مره قالو ماشفنا منك خير
وبعضهم ماينسون لومره وحده سويتي لهم معروف

الي تجدع عليك كلام لاتزعجك ولاتزعلين نفسك لوبها خير مانكرت معروفك واستقبالك لهم الفترات الي راحت لكن بتصرفها هذا صدقيني اختصرت عليك المشوار الطويل والكرف وعلمتك انه لوتكرفين عمر كامل وتقصرين يوم مراح يشفع لك شي
لاتزعلين نفسك الحمدلله اتضح لك معدنها
اذا بتسوين فيهم خير سويه لمجرد الاحسان فقط الناس الان لاتنتظرين منهم اي امتنان لمجهود تسوينه
لاتصيرين هشه بزياده وتدورين رضاهم عليك
لاتغلطين عليهم ولاتقصرين بالشي الي يقدرك ربي عليه فقط
اما اكثر من كذا وفوق طاقتك ماراح ينفع معهم وهذاهم اثبتوا لك من اول مره جو لمكه واستاجرلهم سمعوك الي مايرضيك

لوسي غير متواجد حالياً
قديم 19-09-2017, 06:53 AM   #2933
انويآآآ
عضو فعال
انويآآآ فوق  هام السحبانويآآآ فوق  هام السحبانويآآآ فوق  هام السحبانويآآآ فوق  هام السحبانويآآآ فوق  هام السحبانويآآآ فوق  هام السحبانويآآآ فوق  هام السحبانويآآآ فوق  هام السحبانويآآآ فوق  هام السحبانويآآآ فوق  هام السحبانويآآآ فوق  هام السحب

متعلقة بخطيبي بشكل يخنق شلون أخفف من هالشي ؟
و هل لو كان مايوقف جنبي بضيقتي مايحبني ؟
للمعلومية ماكان كذا

انويآآآ متواجد حالياً
قديم 19-09-2017, 09:09 PM   #2934
ما ابي نك
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ ما ابي نك
ما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحب

السلام عليكم
الصراحه مادري من وين ابدأ احس أني ضايعه دايم اكتب هنا تكون مشكله بسيطه او موقف يحتاج تصرف لكن هالمره احس أني بداخل دوامه مشكلتي الفعليه بدأت لما حملت من العام وبدأ زوجي كل اسبوع يغثني بسافر اشوف اهلي وانا اشيل قشي وأروح عند اهلي وبدأت تجي الاجازات وأهلي يبون يسافرون وهم يقولون تعالي معنا بس هو كان يرفض يقول لا انتي حامل وتعبانه وهم لازم يجلسون وانا بروح عند اهلي وصرت اجلس بالبيت لين يسافرون اهلي وكان يزعل ويحوم كبدي مشت الايام و ولدت وأهلي عندهم بيت ف نفس المنطقه اللي فيها اهل زوجي ويوم ولدت قال زوجي اول مايجون اهلك بروح لاهلي قلت له الحين اجازه وأعلي موب راجعين فيه زواج اخوي بعد ولادتي بأسبوع خلنا حنا نروح وانهبل ورفض لدرجه خلاني اقعد عنده بالبيت لحالي وجبنا شغاله ومشت الايام وخلصت الأربعين وسافرنا وهنا بدأت المشكله رحنا عند اهله لنا جناح خاص هناك ومن رحنا الرجال قلب علي هواش ولا ينام معي بالجناح ينام تحت او بغرف اخوانه ع الارض واهله ناس اجاويد قالوا خل زوجتك تروح لاهلها ومرضني قالهم لا وانا حالف ماتروح لهم ليش ماجو يوم ولدت قال ابوه عيب اَهلها ماتقدر تجبرهم ع هواك جا كذب وقال ام زوجتي كل يوم تتصل وتقول جب بنتي عندي وحرام عليك وامي ماعمرها دقت عليه وقال انه راح يشتري سرير لي والبيبي وهو أخذهم من بيت اهلي المهم الكلام ممكن سخيف بس انا انصدمت لاني كل ذيك الفترة وهو كويس معي الا يوم جينا عند اهله فشلني طبعا بالنهايه ابوه اتصل ع ابوي وقاله نفس الكلام ورد ابوي واعتذر الشايب وعرف انو هذا من هبال وخيال ولده وابوه كلم ع امي اعتذر منها واعتذر مني الزبده انا نفسيتي زفت ومصدومه غير كذا من طلعت من الأربعين وزوجي يتهرب مني !! والحين خلصت الاجازه ورجعنا بيتنا ومازال يتهرب او يدخل وينام ع طول احس انه موب طبيعي واليوم سولف معي قال يالله لازم تحملين ع طول وحنا عندنا طفلين ورا بعض يعني الحمدلله تو الناس ولسى صغار طبعا كلامي ملخبط بس موب عارفه شلون أتصرف مع واحد كذاب و اول شي قررته أني ماعاد اروح معه لبيت اهله وش الفايده يأخذني معه ولا ينام عندي ولا يتروش ولا شي حتى شنطته اخذها تحت وبس يقول قدام اهله انا ماعندي انام لحالي ومن هالكلام الفاشل

ما ابي نك متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:49 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم