منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 21-10-2017, 07:12 AM   #12881
وش انا مسويه
خبير إقلاعي مميز
وش انا مسويه فوق  هام السحبوش انا مسويه فوق  هام السحبوش انا مسويه فوق  هام السحبوش انا مسويه فوق  هام السحبوش انا مسويه فوق  هام السحبوش انا مسويه فوق  هام السحبوش انا مسويه فوق  هام السحبوش انا مسويه فوق  هام السحبوش انا مسويه فوق  هام السحبوش انا مسويه فوق  هام السحبوش انا مسويه فوق  هام السحب
رد : 〣 لكل أم مستقبليه ←a м๐м т๐ в.. 14 ..

بنات عادي اسوي تان وانا بالشهر الرابع بدون استخدام اَي كريمات او اويل للتسمير! يعني بس اجلس تحت الشمس عند مسبح

وش انا مسويه غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 21-10-2017, 08:19 AM   #12882
أسكادا
مبدعة مملكة المرأة
أسكادا فوق  هام السحبأسكادا فوق  هام السحبأسكادا فوق  هام السحبأسكادا فوق  هام السحبأسكادا فوق  هام السحبأسكادا فوق  هام السحبأسكادا فوق  هام السحبأسكادا فوق  هام السحبأسكادا فوق  هام السحبأسكادا فوق  هام السحبأسكادا فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dema_L »
مسا الخير
بنات انا رحت لمراجعتي الخميس اللي راح و يوم كشفت علي الدكتوره قالت لي اني اجهضت ، و قالت لي اوقف الدوفاستون وبتجيني الدوره خلال اسبوعين ..
( طبعاً انا كنت اراجع عندها كل يومين عشان الدم اللي ينزل مني )

ويوم راجعتها ذاك اليوم كان الدم متوقف من 3 ايام تقريباً ..

ليش قالت لي بعد اسبوعين الدوره هل يعني انها شافت التبويض ؟ لان انا اقرا بالنت يقولون الدورة تجي بعد 30- 40 يوم من الاجهاض !
وانا ناويه ما اخذ موانع ودي احمل مره ثانيه
الله يكتب اللي فيه الصالح
بس كيف اعرف متى تبويضي بالضبط ؟
اللي جربت الاجهاض بليز تقولي متى جتها الدورة ؟
ما شفت ردودك قبل فما اعرف كم لك بس اتوقع بالاسابيع الاولي اذا توك ما تعدتي الاسبوع الخامس وكان ينزل دم متفطع وخفيف واستمر كذا يوم وسوت لك سونار ولقت الرحم نظيف وراح الدم والافرازات البنيه فانتي نظفتي وما يحتاج تجيك دوره عسان تحملين حملت كذا مره بعد الاجهاض بدون دوره وغالبا يقولون ان فرصه الحمل تزيد بعد الاحهاص والدوره تجي نفس وقتها دايم

أسكادا متواجد حالياً
قديم 21-10-2017, 12:08 PM   #12883
سككر !
عضو مقلع
سككر ! فوق  هام السحبسككر ! فوق  هام السحبسككر ! فوق  هام السحبسككر ! فوق  هام السحبسككر ! فوق  هام السحبسككر ! فوق  هام السحبسككر ! فوق  هام السحبسككر ! فوق  هام السحبسككر ! فوق  هام السحبسككر ! فوق  هام السحبسككر ! فوق  هام السحب

للآن ما ولدت 😔💔

تهاوشت مع دكتورتي و طلعت و خليتها حالفه تسويلي عملية وانا استخرت و مو مرتاااحه ابببدا و الحين بس اراجع فالحكومي و مواعيدهم بعيده
الحين انا فالاسبوع فالاسبوع 39

ماعاد ادري وش اسوي بنفسي عشان اولد و فالحكومي ماهي راضيه حتى تكشف من تحت تقول روحي الطوارى فالعيادات ما نكشف من تحت

الحمدلله على كل حال الله يكتب لي ساعه السلامه و نطلع انا و ولدي بخير و صحة و عافيه

سككر ! غير متواجد حالياً
قديم 21-10-2017, 12:10 PM   #12884
سككر !
عضو مقلع
سككر ! فوق  هام السحبسككر ! فوق  هام السحبسككر ! فوق  هام السحبسككر ! فوق  هام السحبسككر ! فوق  هام السحبسككر ! فوق  هام السحبسككر ! فوق  هام السحبسككر ! فوق  هام السحبسككر ! فوق  هام السحبسككر ! فوق  هام السحبسككر ! فوق  هام السحب

للآن ما ولدت 😔💔

تهاوشت مع دكتورتي و طلعت و خليتها حالفه تسويلي عملية وانا استخرت و مو مرتاااحه ابببدا و الحين بس اراجع فالحكومي و مواعيدهم بعيده

ماعاد ادري وش اسوي بنفسي عشان اولد و فالحكومي ماهي راضيه حتى تكشف من تحت تقول روحي الطوارى فالعيادات ما نكشف من تحت

الحمدلله على كل حال الله يكتب لي ساعه السلامه و نطلع انا و ولدي بخير و صحة و عافيه

سككر ! غير متواجد حالياً
قديم 21-10-2017, 12:21 PM   #12885
سككر !
عضو مقلع

للآن ما ولدت 😔💔

سككر ! غير متواجد حالياً
قديم 21-10-2017, 04:18 PM   #12886
MeBeforeYou
عضو فعال
MeBeforeYou فوق  هام السحبMeBeforeYou فوق  هام السحبMeBeforeYou فوق  هام السحبMeBeforeYou فوق  هام السحبMeBeforeYou فوق  هام السحبMeBeforeYou فوق  هام السحبMeBeforeYou فوق  هام السحبMeBeforeYou فوق  هام السحبMeBeforeYou فوق  هام السحبMeBeforeYou فوق  هام السحبMeBeforeYou فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عطر الحروف@ »
ولدت بعملية قيصري للمره الثانية
من 26 يوم
العملية طرفها ماتقفل تمام
والطرف الثاني تقفل,
امسحها بمسحات طيبة
هل طبيعي لي 26يوم والعملية ما التئمت ولا تقفلت كلها تمام
هل ممكن يرجعون المستشفى طرفها اذا ماتقفلت
عمليتي الاولى ماطولت مثل هذي
متردده امسحه بماء المره
اخاف تشد مكان العملية
تجاربكم اخواتي
وش نوع خياطك؟ كبس او ليزر؟
يطلع من الجرح سائل؟ اذا اي ضروري مستشفى
كيف طريقة تعقيمك بس مسحة طبيه؟
ع كلٍ ضروري تروحين للمستشفى لا تستهينين ممكن يتجرثم
وماقدامك الا العافيه

MeBeforeYou غير متواجد حالياً
قديم 21-10-2017, 04:45 PM   #12887
وبعدين ..!
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ وبعدين ..!
وبعدين ..! فوق  هام السحبوبعدين ..! فوق  هام السحبوبعدين ..! فوق  هام السحبوبعدين ..! فوق  هام السحبوبعدين ..! فوق  هام السحبوبعدين ..! فوق  هام السحبوبعدين ..! فوق  هام السحبوبعدين ..! فوق  هام السحبوبعدين ..! فوق  هام السحبوبعدين ..! فوق  هام السحبوبعدين ..! فوق  هام السحب

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات[emoji175]

رزقت بمولودة .. الله يجعلها من حفظة كتابه [emoji175]

اكتوبرية موعدي ١٨

وولدت يوم الثلاثاء قبل موعدي بيوم [emoji28]

بطلق صناعي الحمدلله

عقبال باقي الحوامل الله يتمم لكم على خير ويقر عيونكم [emoji177]

وبعدين ..! غير متواجد حالياً
قديم 21-10-2017, 04:50 PM   #12888
وبعدين ..!
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ وبعدين ..!
وبعدين ..! فوق  هام السحبوبعدين ..! فوق  هام السحبوبعدين ..! فوق  هام السحبوبعدين ..! فوق  هام السحبوبعدين ..! فوق  هام السحبوبعدين ..! فوق  هام السحبوبعدين ..! فوق  هام السحبوبعدين ..! فوق  هام السحبوبعدين ..! فوق  هام السحبوبعدين ..! فوق  هام السحبوبعدين ..! فوق  هام السحب

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات[emoji175]

رزقت بمولودة .. الله يجعلها من حفظة كتابه [emoji175]

اكتوبرية موعدي ١٨

وولدت يوم الثلاثاء قبل موعدي بيوم [emoji28]

بطلق صناعي الحمدلله

عقبال باقي الحوامل الله يتمم لكم على خير ويقر عيونكم [emoji177]

وبعدين ..! غير متواجد حالياً
قديم 21-10-2017, 06:48 PM   #12889
جوليانا
مقلع فني مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ جوليانا
جوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحب

وبعدين ألف الحمدالله على سلامتك وسلامة البنوته ماشاء الله تبارك الله

...
بنات بسألكم متى تراجعون اذا دخلتوا الشهر الرابع ان شاء الله عشان الحديد والكاليسيوم وكذا ؟

جوليانا غير متواجد حالياً
قديم 21-10-2017, 06:52 PM   #12890
فآتن الخآلدي
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ فآتن الخآلدي
فآتن الخآلدي فوق  هام السحبفآتن الخآلدي فوق  هام السحبفآتن الخآلدي فوق  هام السحبفآتن الخآلدي فوق  هام السحبفآتن الخآلدي فوق  هام السحبفآتن الخآلدي فوق  هام السحبفآتن الخآلدي فوق  هام السحبفآتن الخآلدي فوق  هام السحبفآتن الخآلدي فوق  هام السحبفآتن الخآلدي فوق  هام السحبفآتن الخآلدي فوق  هام السحب

مساء الخير
كيفكم ؟

حوامل التوأم افيدوني جزاكم الله خير ..
انا حامل بتوأم 14 اسبوع وعندي مغص والم اسف البطن والظهر مايروح مني او يفك شي ويرجع لي
مادري وش السالفه طبيعي من الضغط وكذا ولا خطر
ثاني شي معي دوخه طول الوقت وش السواة

فآتن الخآلدي غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
الحوامل - 〣 لكل أم مستقبليه ←a м๐м т๐ в..13→ تنبيه حسابات الانستقرام ممنوعه على العام مملكة المرأة منتدى مملكة المرأة 134725 28-12-2016 12:18 PM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:13 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم