منتديات شبكة الإقلاع ®

الرئيسية جوال الإقلاع

تشات الإقلاع

قناة الإقلاع اختصار الروابط عضويات التميز سوق الإقلاع

انظمة الإقلاع

الأخبار البحث رفع الصور

شعبيات

بوابة الانباء اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 20-03-2017, 02:17 PM   #1711
برق مايو
عضو نشيط
برق مايو فوق  هام السحببرق مايو فوق  هام السحببرق مايو فوق  هام السحببرق مايو فوق  هام السحببرق مايو فوق  هام السحببرق مايو فوق  هام السحببرق مايو فوق  هام السحببرق مايو فوق  هام السحببرق مايو فوق  هام السحببرق مايو فوق  هام السحببرق مايو فوق  هام السحب
رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة H&M »
هم وغم من يوم تملكت لي 3 شهور وانا مهمومه و ضايق صدري

هو اكبر مني ب 10 سنين و بخيييل وتفكيره غير تفكيري و ياخذ ارخص شي بكل شي سيارته و جواله متكسره

من يوم الملكه وانا ما بلعته الا والله من يوم الشوفه الشرعيه وانا قلبي موجعني قسسسم بالله من عرفته و انا حتى ابتسامه ما ابتسم الا نااادر والله هممم على قلبي مادري لية مابقى على زواجي شي ودي اكنننسل بس منحرجه من اهلي و كيف نظرة الناس لهم ، يعني الغي الزواج و هو باقي اقل من اسبوع !!!

وش بيقولون و ش راح يكون ، يبي يعيبون على اهلي ولا علي و لا على الرجال ؟؟؟!
والله العظيم مادري وش اسوي و ابي الحل الحين .

احيانا اقول ليش اكنسل انا الخسرانه ابدفع المهر و اخذ قرض من البنك عشان اسدد المهر و ابيع الذهب و حرااام الملابس وش اسوي فيه ، ومره اقول يا بنت الحلال مشي بس اول اسبوع و بعدين اخلعي .
والله العظيم همممم و تفكير و ضيقة صدر محد عالم فيها الا الله

ساعدوني و قولوا رايكم بسرعه
ترى بعد الزواج غير عن كل الامور التافهه اللي قبل الزواج صدقيني اهم شي بالرجال دينه صلاته سمعته ..

اخر تعديل كان بواسطة » برق مايو في يوم » 22-03-2017 عند الساعة » 03:57 AM. السبب: خطأ إملائي
برق مايو متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 20-03-2017, 09:39 PM   #1712
abo.atheer
مستجد
abo.atheer فوق  هام السحبabo.atheer فوق  هام السحبabo.atheer فوق  هام السحبabo.atheer فوق  هام السحبabo.atheer فوق  هام السحبabo.atheer فوق  هام السحبabo.atheer فوق  هام السحبabo.atheer فوق  هام السحبabo.atheer فوق  هام السحبabo.atheer فوق  هام السحبabo.atheer فوق  هام السحب

إقتباس »

هو اكبر مني ب 10 سنين و بخيييل وتفكيره غير تفكيري و ياخذ ارخص شي بكل شي سيارته و جواله متكسره

من يوم الملكه وانا ما بلعته الا والله من يوم الشوفه الشرعيه وانا قلبي موجعني قسسسم بالله من عرفته و انا حتى ابتسامه ما ابتسم الا نااادر والله هممم على قلبي مادري لية مابقى على زواجي شي ودي اكنننسل بس منحرجه من اهلي و كيف نظرة الناس لهم ، يعني الغي الزواج و هو باقي اقل من اسبوع !!!

احيانا اقول ليش اكنسل انا الخسرانه ابدفع المهر و اخذ قرض من البنك عشان اسدد المهر و ابيع الذهب و حرااام الملابس وش اسوي فيه ، ومره اقول يا بنت الحلال مشي بس اول اسبوع و بعدين اخلعي .

للاسف وسامحوني أنا ماأدري ليش الفتاة عند الزواج تفكر في
أشياء ظاهرية وقد تتغير للأفضل زي السيارة والجوال.
ماهو الزواج الزواج شراكة عظيمة وعقد عظيم وتضيحات بين الطرفين
وتحمل كل طرف للآخر الزواج ماهو مظاهر الزواج الزواج أعظم شراكة
والله العظيم كم من بنت كانت آخذه تصور سلبي عن زوجها أيام الملكة.
ولكن بعد الزواج تغيرت الأمور للأفضل.
وبعدين راعي وضعية الزوج والتكاليف اللي راح يتحملها من فرش بيت
ويوم وتجهيزات وأمور أخرى كثيرة.
للاسف أغلب البنات متأثرين بالدراما والأفلام الخليجية على بالهم الزواج فقط
مظاهر وآخر سيارات وجوالات وخرجات وسفريات ومطاعم صحيح مطلب ولكن الزواج ماهو كذا الزواج أهم عنصر من عناصره هو التضحيةوالتفاني والتحمل والصبر.
شوفي كيف أمك وأمي متحمله زوجها وفكري بعدين.
البنت اش تبغى من الرجل تبغى منه يحسسها بأنوثتها ويحافظ عليها ويعطيها الأمان والاستقلالية.
فعشان كذا نبعد عن الظواهر. للاسف كل بنت أصبحت تناظر للأخرى وش سوى لها زوجها ووين راح يسفرها ووش بيجيب لها من هدايا.

أجل تخلعي زوجك عشان سيارة قديمة وجوال مكسر ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

abo.atheer متواجد حالياً
قديم 21-03-2017, 12:10 AM   #1713
ميشامر
مساند عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ ميشامر
ميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحب

إقتباس »

يختي مو كاسر خاطري اللا الزوج الضعيف

ويقولون ليه كاثر الطلاق عندنا كلها من اللي زي تفكيرك الرجال مو بالعته في الشوفه الشرعيه ع اي اساس وافقتي ممكن أعرف !!!!!وش فايدتها الشوفه اجل
وبعدين انا موظفه وعندي القدره أشتري أجدد الجوالات والأجهزه بس تدرين جوالي معاي من أكثر من ثلاث سنوات وصار قديم وأعتقد اللي معاهم زيه ينعدون ع الأصابع بس ليه أغيره بما انه شغال ويخلص أموري أحط فلوسي في شي أهم أحسن لي
أتركي الرجال المسكين في حاله من الحين قبل ماتجيبين كم طفل وتشتتينهم

ميشامر غير متواجد حالياً
قديم 21-03-2017, 12:18 AM   #1714
H&M
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ H&M
H&M فوق  هام السحبH&M فوق  هام السحبH&M فوق  هام السحبH&M فوق  هام السحبH&M فوق  هام السحبH&M فوق  هام السحبH&M فوق  هام السحبH&M فوق  هام السحبH&M فوق  هام السحبH&M فوق  هام السحبH&M فوق  هام السحب

اعصابببكم اعصابكم

التقيمات الف و الكلام جارح اعوذ بالله !!!
اول شي انا من البدايه موافقه عشان امي و ابغها تفرح و تنسى الهم بس للاسف صرت ابني فرحتها على حسابي .
و بعدين انا ما قلت اني ابكرهه الرجال بعيشته حرام عليكم ظلمتوني الله لا يسامح من ظلمني والله العظيم اني اكثر وحده داري مشاعر العالم و اقولها و اكتبها بكل ثقه اكثر وحده تداري مشاعر العالم انا ايه انا .
من البدايه قايله ما ابيه بس امي اصرت و تقول كل اللي كبري و اللي اصغر مني اعرسوا و صارت و تحن علي ’ انا عارفه انها تبي مصلحتي وتبي الستر لبنتها بس والله العظيم وش تبوني اسوي علموووني قلت لها لا و زعلت و ما صارت تكلمني و اذا راضيتها ترجع للموضوع وتصر الى ما قلت ايه وش تبون اسوووي !!!
و يوم اني اتكلم على السياره و الجوال ترا الرجال ماعليه قاصر ليش ما يعدل هالاشيا ؟! طيب بكيف الجوال و السياره المهر انتم عارفين انه ولا شي مقابل اللي عندنا !! تبي تقولون ليش تقارنين وووو اقولكم ارجعوا لراتبه و بعدين تكلموا وهو له سنين وكبيير بالعمر وين راتبه طيرهم !! طيب بكييفه شدخلنا فيه بس على الاقل يجمع الراتب ويقدمها عشان اوصل لمتوسط مهور العالم !! ولا تحسبوني اقصدر مهر الستين و السبعين تراني اقصد خمسين !! واخرتها يقول لي مافيه شهر عسل !!
بعدين كلمة مو بالعته ما اقصدها بالمعنى انا اقصد اني مو مرتاحه !! استغفر الله تخلون الواحد يكرهه يكتب شي على طول هواش حتى بعضكم مافيه اسلوب للتفاهم الله لا يبلانا
بسم الله عليكم الحين هو المسكين !!! طيب انا اللي اباكلها هذاني دافعه كل شي و من الى ، القاعه و تكاليفها و عشاها للقسمين حريم ورجال و ماخذه قرض عشان ادفع هالتكالييف و نص الملابساللي شاريتها من قرضي !! ولييش لان طويل العمر اللي تدافعون عنه مادفع شي يذكر , طيب ليش ادفع واسوي كل هذا دام اني ما ارتحت له من البدايه !! بكل بساطه اقولكم عششششااان امي بس والله العظيم ما كنت مستوعبه ان الموضوع كبير وان السالفه راح توصل لكذا .
بس تعبت وانا اسلك لعمري و امثل للعالم اني عادي و مبسوطه بس خلااااص ماني مستوعبه اني وصلت لهالمرحله !!! عشاان كذا كتبت لكم ابي شوركم لاني محتاجتكم و اللي من الحين متولمه للشر و السب بالردود و التقيم هذي ما تلزمني لا رايها ولا شورها وتكفيني خيرها شرها ماني ناقصه

اخر تعديل كان بواسطة » H&M في يوم » 21-03-2017 عند الساعة » 12:30 AM.
H&M غير متواجد حالياً
قديم 21-03-2017, 01:32 AM   #1715
ميشامر
مساند عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ ميشامر
ميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحب

إقتباس »
اعصابببكم اعصابكم

اول شي انا من البدايه موافقه عشان امي و ابغها تفرح و تنسى الهم بس للاسف صرت ابني فرحتها على حسابي .
و بعدين انا ما قلت اني ابكرهه الرجال بعيشته حرام عليكم ظلمتوني الله لا يسامح من ظلمني والله العظيم اني اكثر وحده داري مشاعر العالم و اقولها و اكتبها بكل ثقه اكثر وحده تداري مشاعر العالم انا ايه انا .
من البدايه قايله ما ابيه بس امي اصرت و تقول كل اللي كبري و اللي اصغر مني اعرسوا و صارت و تحن علي ’ انا عارفه انها تبي مصلحتي وتبي الستر لبنتها بس والله العظيم وش تبوني اسوي علموووني قلت لها لا و زعلت و ما صارت تكلمني و اذا راضيتها ترجع للموضوع وتصر الى ما قلت ايه وش تبون اسوووي !!!
و يوم اني اتكلم على السياره و الجوال ترا الرجال ماعليه قاصر ليش ما يعدل هالاشيا ؟! طيب بكيف الجوال و السياره المهر انتم عارفين انه ولا شي مقابل اللي عندنا !! تبي تقولون ليش تقارنين وووو اقولكم ارجعوا لراتبه و بعدين تكلموا وهو له سنين وكبيير بالعمر وين راتبه طيرهم !! طيب بكييفه شدخلنا فيه بس على الاقل يجمع الراتب ويقدمها عشان اوصل لمتوسط مهور العالم !! ولا تحسبوني اقصدر مهر الستين و السبعين تراني اقصد خمسين !! واخرتها يقول لي مافيه شهر عسل !!
بعدين كلمة مو بالعته ما اقصدها بالمعنى انا اقصد اني مو مرتاحه !! استغفر الله تخلون الواحد يكرهه يكتب شي على طول هواش حتى بعضكم مافيه اسلوب للتفاهم الله لا يبلانا
بسم الله عليكم الحين هو المسكين !!! طيب انا اللي اباكلها هذاني دافعه كل شي و من الى ، القاعه و تكاليفها و عشاها للقسمين حريم ورجال و ماخذه قرض عشان ادفع هالتكالييف و نص الملابساللي شاريتها من قرضي !! ولييش لان طويل العمر اللي تدافعون عنه مادفع شي يذكر , طيب ليش ادفع واسوي كل هذا دام اني ما ارتحت له من البدايه !! بكل بساطه اقولكم عششششااان امي بس والله العظيم ما كنت مستوعبه ان الموضوع كبير وان السالفه راح توصل لكذا .
بس تعبت وانا اسلك لعمري و امثل للعالم اني عادي و مبسوطه بس خلااااص ماني مستوعبه اني وصلت لهالمرحله !!! عشاان كذا كتبت لكم ابي شوركم لاني محتاجتكم و اللي من الحين متولمه للشر و السب بالردود و التقيم هذي ما تلزمني لا رايها ولا شورها وتكفيني خيرها شرها ماني ناقصه
وافقتي عشان امك تفرح يعني امك بتفرح لوكنتي تعيسه في زواجك
طيب فكرتي في الزوج اللي بيتكلف مصاريف الزواج ودفع المهر
وش ذنبه هو انك تبين تفرحين امك ع حسابه ؟!!!
انتي بتفكيرك ظلمتي ولد الناس معك مو بس ظلمتي نفسك
وبعدين ترا مو زينه من الحين عينك ع راتبه وتقارنينه بالمهر انتي تعرفين الإلتزامات اللي عليه ولا لا ؟!!!ماتعرفين صح
يمكن تفكيره للمستقبل مو للحين يمكن في باله مشروع بسويه عشان يعيش هو واهله حياه كريمه في المستقبل
يمكن عليه قروض
وبعدين في ذا الوقت الواحد بدل مايلعب بالفلوس مفروض يأمن مستقبله
المهر حتى لو كان عشر الاف يمديك تتجهزين فيه لو عرفتي كيف توزعين ميزانيتك صح
الزواج ترا اكبر من اني اتزوج عشان ارضي غيري حتى لو عذرا كانت الوالده لان في الزواج اطراف ثانيه مو بس انا والوالده فيه الرجال وفيه الاطفال مستقبلا
والدتك كان بإمكانك تجلسين معها وتفهمينها افكارك وتقولينلها اذا كان مكتوب لي اتزوج بتزوج حتى لو بعد 10 سنوات مو اي احد يتقدملي اوافق عليه عشان اللي اكبر مني واللي اصغر مني تزوجوا ان شاء الله كل بنات العالم تزوجوا عداي مابتزوج اي واحد
تو انتبه ع اي اساس تاخذين قرض عشان الزواج اللي هو اصلا مسؤول عنه مو انتي
دخلتي نفسك بنفسك دوامات ومشاكل انتي بغنى عنها
اخر شي اقولك روحي صلي الحيييين صلاة الاستخاره واطلبي من الله توجيهك للصح
ولو كنت مكانك انهيت الموضوع الام اللي تحب بنتها تتمنى سعادتها وسعادة البنت مو بس في الزواج وممكن الزواج يكون سبب تعاستك

اخر تعديل كان بواسطة » ميشامر في يوم » 21-03-2017 عند الساعة » 01:38 AM.
ميشامر غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 21-03-2017, 04:52 AM   #1716
hilal9988
مستجد
hilal9988 فوق  هام السحبhilal9988 فوق  هام السحبhilal9988 فوق  هام السحبhilal9988 فوق  هام السحبhilal9988 فوق  هام السحبhilal9988 فوق  هام السحبhilal9988 فوق  هام السحبhilal9988 فوق  هام السحبhilal9988 فوق  هام السحبhilal9988 فوق  هام السحبhilal9988 فوق  هام السحب

عندي سؤال واستشارة
مارأيكم بزواج الاقارب هل له اضرار .. وسلبيات
مناسبة سؤالي ان خالي يريد مني ان اتزوج ابنته وانا متتردد في الموضوع
ولا اعلم رغبة البنت وشعورها تجاهي ،
هل تنصحوني اني اتكلم معها واذا وافقت تتوقعون ينجح الزواج بدون حب من الطرفين
لانو مافي اي تواصل مسبق بيننا ..

hilal9988 غير متواجد حالياً
قديم 21-03-2017, 05:46 AM   #1717
حدودي السما !
متميزة مملكة المرأة

الصورة الرمزية الخاصة بـ حدودي السما !
حدودي السما ! فوق  هام السحبحدودي السما ! فوق  هام السحبحدودي السما ! فوق  هام السحبحدودي السما ! فوق  هام السحبحدودي السما ! فوق  هام السحبحدودي السما ! فوق  هام السحبحدودي السما ! فوق  هام السحبحدودي السما ! فوق  هام السحبحدودي السما ! فوق  هام السحبحدودي السما ! فوق  هام السحبحدودي السما ! فوق  هام السحب

إقتباس »
اعصابببكم اعصابكم

أول شي الله يهديك ما عندك أي حكمه ولا استقلاليه في التفكير..
خير أمك تقول لك تزوجي وتزعل وترضين كذا من دون أي قناعه ؟!
ماني لاقيه لك أي مبرر..
طيب أمك على راسي حتى أمي تحن علي وتزعل،
بس مستحيل أوافق لو ما كنت مقتنعه بالفكره،
وبالشخص وبكل الظروف اللي حوله..
وأصلا أنا ضد الزواج اللي يتم بـ هالسطحيه القاتله!

فيه حال أنا أميل له أكثر..
لو إنتي قدها وشجاعه قولي استخرت وجاتني كوابيس مرعبه،
وما أقدر أكمل ورجعي له فلوسه وصلى الله وبارك..
تحملي نتيجة غلطك وواجهي احنا هنا ما راح ننفعك..
وإذا ما تقدرين تسوينها كملي ولا تشتكين والأهم لا تحملين..

( حذفت نص ردي لأن الكلام ذكروه البنات قبل)..

اخر تعديل كان بواسطة » حدودي السما ! في يوم » 21-03-2017 عند الساعة » 05:59 AM.
حدودي السما ! متواجد حالياً
قديم 21-03-2017, 06:07 AM   #1718
مآعآد تفرق
من كبار مُميزي الفن السابع

الصورة الرمزية الخاصة بـ مآعآد تفرق
مآعآد تفرق فوق  هام السحبمآعآد تفرق فوق  هام السحبمآعآد تفرق فوق  هام السحبمآعآد تفرق فوق  هام السحبمآعآد تفرق فوق  هام السحبمآعآد تفرق فوق  هام السحبمآعآد تفرق فوق  هام السحبمآعآد تفرق فوق  هام السحبمآعآد تفرق فوق  هام السحبمآعآد تفرق فوق  هام السحبمآعآد تفرق فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hilal9988 »
عندي سؤال واستشارة

مارأيكم بزواج الاقارب هل له اضرار .. وسلبيات

مناسبة سؤالي ان خالي يريد مني ان اتزوج ابنته وانا متتردد في الموضوع

ولا اعلم رغبة البنت وشعورها تجاهي ،

هل تنصحوني اني اتكلم معها واذا وافقت تتوقعون ينجح الزواج بدون حب من الطرفين

لانو مافي اي تواصل مسبق بيننا ..

مانقدر نعطيك قاعده ثابته ان زواج الاقارب سيء والا كويس
او زواج من شخص غريب افضل

لان فيه ناس مبسوطة وفيه ناس لا

انا مثلا زوجي جداً قريب ومرتاحة بهالقرابة اختصرت علي اشياء بحياتي كثير

بنت خالي ماخذه واحد غريب عننا ومرتاحة وتمدح الزواج من غريب

تتكلم معها تسوي علاقة ابعد عن هالامور ، عندك اخت؟؟ خليها تكلم بنت خالك تقول لها انتي تبين فلان او لا!؟ وخلها تجاوب بوضوح

واهم شي انت مقتنع بالبنت لاتتزوجها وتظلمها معاك

مقتنع بهالزواج تقدم واخطب مانت مقتنع وتبي حب وعلاقات ومدري ايش روح دور غيرها

حرام تروح تتواصل معاها بطريقة غير رسميه وانت بس تختبر مشاعرك يمكن احبها يمكن مااحبها وتعلق البنت فيك

مقتنع فيها اخطبها واطلب من خالك تتواصلون قبل الملكة

والله يوفقك

مآعآد تفرق متواجد حالياً
قديم 21-03-2017, 06:19 AM   #1719
مآعآد تفرق
من كبار مُميزي الفن السابع

الصورة الرمزية الخاصة بـ مآعآد تفرق
مآعآد تفرق فوق  هام السحبمآعآد تفرق فوق  هام السحبمآعآد تفرق فوق  هام السحبمآعآد تفرق فوق  هام السحبمآعآد تفرق فوق  هام السحبمآعآد تفرق فوق  هام السحبمآعآد تفرق فوق  هام السحبمآعآد تفرق فوق  هام السحبمآعآد تفرق فوق  هام السحبمآعآد تفرق فوق  هام السحبمآعآد تفرق فوق  هام السحب

إقتباس »
اعصابببكم اعصابكم

امك لاخلعتي زوجك بعد اسبوع بتنبسط!؟ بتكون راضيه عنك!!

ترا لايغرك كبير ممكم يكون مجمع بعض الرجال ماعنده دبره ولايعرف يتصرف تحصلين فلوسه ياسفر ياعلى اصحابه واهله وتلقين فوق هذا عندهم ديون

ماتدرين انتي احسك حتى ماحاولتي تعرفين الرجال

ولاحاولتي فيه حتى بشهر العسل قالك مافيه رضختي مامعه فلوس اقنعيه بمدن قريبه اقلها دبي ٥ ايام ماتاخذ منكم ١٠ الاف

الزواج اللي متكفله فيه بعد مو ضروري كان سويتي زواج مختصر للحريم وبس وفلوسك وفرتيها لنفسك او للمحامي اللي بيمسك قضيه الخلع

بعد الزواج بتجين مابتطلق عشان كلام الناس كل شي بتسويه بحياتك عشان كلام الناس

وبعد الزواج بتتفشلين من سيارة زوجك كله عشان كلام الناس

اللي يمكن مفكر باولويات اهم من سيارة ممكن انه يجمع بيسوي بيت ملك

المصيبه انك موظفه وتفكرين بهالكماليات وتفكرين براتب هالرجال بكرا

زواجك قرب ابعدي التفكير السلبي ووساوس الشيطان اللي تطلع قبل الزواج

وكثفي دعاء اخر الليل ان ربي ييسر امورك للي فيه خير لك وانه يحببك بزوجك لان واضح داخله بكره له بيأثر مرة ع حياتك بتصيرين ماتتقبلين منه اي شي حتى لو الشي هذا كويس

مآعآد تفرق متواجد حالياً
قديم 21-03-2017, 10:06 AM   #1720
noor2017
مستجد
noor2017 فوق  هام السحبnoor2017 فوق  هام السحبnoor2017 فوق  هام السحبnoor2017 فوق  هام السحبnoor2017 فوق  هام السحبnoor2017 فوق  هام السحبnoor2017 فوق  هام السحبnoor2017 فوق  هام السحبnoor2017 فوق  هام السحبnoor2017 فوق  هام السحبnoor2017 فوق  هام السحب

اعصابببكم اعصابكم

اول شي انا من البدايه موافقه عشان امي و ابغها تفرح و تنسى الهم بس
حبيبتي الزواج والعشاء عليه هو ليه ترضين كلشي عليك صعبه

noor2017 متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:26 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم