منتديات شبكة الإقلاع ®


الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > منتديات التقنية الحديثة > منتدى الكمبيوتر والانترنت
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة




إغلاق الموضوع
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 22-07-2001, 01:17 PM   #1
سندوتش جبن
عضو نشيط
سندوتش جبن التقييم داجسندوتش جبن التقييم داجسندوتش جبن التقييم داجسندوتش جبن التقييم داجسندوتش جبن التقييم داجسندوتش جبن التقييم داجسندوتش جبن التقييم داجسندوتش جبن التقييم داجسندوتش جبن التقييم داجسندوتش جبن التقييم داجسندوتش جبن التقييم داج
كحيلان ايام المراهقه عندي لكم قحشة أسئلة ... جاوب على اللي تقدر عليه !

ســــلام عليكم ...

كيفكم شباب ؟؟؟ ( ولا يهونن الشابات )

أنا عندي لكم أسئلة ومشاكل بالجملة ... و أبيكم تساعدوني ... زين ؟؟؟؟

.
.
نخش بالموضوع
.
.

============================================
1) أحيانا و أنا أتصفح الانترنت .. فيه بعض الصفحات اذا دخلتهم تطلعلي هالتنبيه
إذا ضغطت NO يكمل عادي ولا يصير شي ... بس اذا ضغطت YES تجيني خرابيط ومشاكل و و و ... وبالأخير تتسكر الصفحة
... الخلاصة .. ابغى اشيل هالتنبيه ذا ... وما أبيه يطلعلي عقب هالمرة !!!
============================================
2) يقولون إن برنامج "نورتون أنتي فايرس" مهب زين و إنه فيه نقطة ضعف مادري وش قصتها .. المهم أنتم وش تستعملون بالعادة من برامج مكافحة الفيروسات ؟؟؟ لأنه فيه واحد قالّي إن برنامج "مكافي" أصرف من "نورتون" بمية مره !!
============================================
3) أحيانا و أنا أعمل إلغاء تجزأة للجهاز .. أو تفحص الأقراص .. ألاحظ إن العداد يمشي شوي .. بعدين يرجع .. ويعيد من أول .. وهذي الحركة تقهر بالحيل .. خاصة مع تفحص الأقراص .. لأنه كل ما يعيد العداد عشر مرات يجيبلي رسالة يقوللي فيها انك تبي تتمر ولا لأ ... و أنا عادة أخليه يفحص و أروح أدبرلي شغله .. وبعد فتـــــــرة أرجعله .. ألقاه ما سوّى شي .. ليييش .. لأنه للحين ينتظر منّي رد إني أبغاه يستمر ولا لأ .. فممكن تقولون لي كيف أحل هالمشكلة؟؟؟؟
============================================
4) برنامج "زارا ثريدي" كل ما عملت فيه أي شي .. وحفظته .. تبقى الخلفية معاه (تلقون الصورة بالتوقيع) .. المهم فيه واحد قاللي إنه لو أكرّك البرنامج (يعني أجيب الكراك حقه ) راح تروح هالخلفية !! .... المشكلة إني نزلت الكراك حقه .. بس ما عرفت كيف أكرّك البرنامج .. فقلت أسألكم عن الطريقة .. إن شاء الله ألقى عندكم الحل !!!
============================================
هذي أسئلتي اللي في بالي الحين .. مع إني أتذذكر إنه كانت عندي أسئلة كثيــــــــــرة .. بس مهب مشكلة .. متى ما جت على بالي المشاكل الثانة حطّيت لي موضوع جديد
.
.
أهم شي إنكم تكونون فهمتوا وش أنا أبي .. لأني بصراحة أحس إني ما أعرف أشرح أبد !!
.
.
المهم أنا جاني النوم .. و أبروح انام .. إذا قمت أبي ردودكم تكون ماليه هالصفحة .. زين ؟؟ ... يالله تصبحون على خير(وش تصبحون على خير أنت بعد ...... قل تظهرون على خير )

[ 07-23-2001: تم تعديل الموضوع بواسطة : سندوتش جبن ]



 

 

سندوتش جبن غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 22-07-2001, 01:58 PM   #2
ابو الهــول
عضو مقلع
ابو الهــول تقييمه فيه تقدم
Post

سلام عليكم

السؤال الأول الصورة ما تظهر !

السؤال الثاني نصيحة اخ لا تستخدم اي برنامج انتي فايروس ..وركز انها نصيحة اخ يبي لك ما يبي لنفسه وترى المكافي أصرف لان النورتون له مشاكل كثيرة ويتعارض مع اشياء كثيرة واهمها تعارضه الشهير مع اكسبلورر 4 واللي يخليك تعيد تنزيل الويندوز من جديد .
اذا انت مصر خذ مكافي بس انا نصحتك من واقع تجربتي وخبرتي البسيطة جدا

3/ معناها فيه برامج تعمل بالخلفية اضغط CTRL+ALT+DEL كنترول والت وديليت ووقف كل البرامج اللي تعمل بالذاكرة وبعدها سو تجزئة القرص وإن شاء الله تصير معك لانه هذه مشكلة شهيرة

4/ جرب الكراك الصحيح للبرنامج لانه مرات تركب الكراك ويقول لك انه نجحت الكركرة وهو ماش ما سوى شيء
المهم بعد ما تحصل الكراك الصحيح انسخه لنفس فولدر مجلد البرنامج اللي تلقاه باسم xara داخل البروجرام فايل وبعدها شغله وبتلقى الخلقية حقتهم الإفتراضية راحت إن شاء الله وسلامتك



 

 

ابو الهــول غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 22-07-2001, 02:32 PM   #3
no_body
من كبار شخصيات الإقلاع
no_body فوق  هام السحبno_body فوق  هام السحبno_body فوق  هام السحبno_body فوق  هام السحبno_body فوق  هام السحبno_body فوق  هام السحبno_body فوق  هام السحبno_body فوق  هام السحبno_body فوق  هام السحبno_body فوق  هام السحبno_body فوق  هام السحب
Post

سلالالالالالالالالالالالالالام

<---لها وجه تتدخل الموضوع يقاللها تتدبر شي

باسم الله نبدا
السؤال الأول الحل هو انك..
والا اقول بلاشي اقوله لك اذا صحيت

السؤال الثاني والا هذا اصفطه على جنب يبي له حوسه شوي

السؤال الثالث...والا أقول ماله داعي اتفلسف

والله ودي اعرف اجاوب بس ماعندك احد <--التنكه تتمدد بالحراره وتنكمش بالبرودة

[ 07-22-2001: تم تعديل الموضوع بواسطة : no_body ]



 

 

no_body غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 22-07-2001, 03:02 PM   #4
ابن معتوق
عضو فعال
ابن معتوق تقييمه فيه تقدم
Post

انا بصراحة لي مداخلة بسيطة با النسبة للسؤال الثاني


انا اشوف ان النورثن احسن برنامج مكافحة,وانا ما استعمل الا هو وماصار لجهازي اي مشكلة مطلقا
واشوف بعض الفاهمين باالكمبيوتر ينصحون فيه دائماوانا انصحك فيه....

وعلى ماقيل :اعصب راسك وكلن يجيك بطب



 

 

ابن معتوق غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 22-07-2001, 05:30 PM   #5
الرعدّ
عضو مقلع
الرعدّ تقييمه فيه تقدم
Post

بالنسبه للسؤال الاول..
1) روح الى اعدادات الانتر نت والى خيارات متقدمه واشر على هذا المربع اللى جبنه الكلام الاتى Disable script debugging وتنحل المشكله

اما برنامج النورتن والله اشوف انه اقوى من المكافي وهذا من تجربه صارت لى مع فايرس التشرنوبل ما شاله من جهازى الا النورتن
ولا المكافى صار على قول المثل اسد على وفى الحروب نعامه

اما الثالث فتأكد انه لمن تعمل الغاء التجزءه ما يكون اى برنامج يعمل وسوي زى ماقال الاخ ابو الهول

والرابع ما عندى فيه علم
وسلامتك



 

 

الرعدّ غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 23-07-2001, 08:22 AM   #6
سندوتش جبن
عضو نشيط
سندوتش جبن التقييم داجسندوتش جبن التقييم داجسندوتش جبن التقييم داجسندوتش جبن التقييم داجسندوتش جبن التقييم داجسندوتش جبن التقييم داجسندوتش جبن التقييم داجسندوتش جبن التقييم داجسندوتش جبن التقييم داجسندوتش جبن التقييم داجسندوتش جبن التقييم داج

ســــلام عليكم ...

مشكورين شباب & شابّات ( ولو إن الشابات لك عليهن شوي )
.
.
============================================
أبو الهول: مشكور أخوي أبو الهول ... بس أنا جربت الطريقة حقتك للتكريك ومانفعت .. فإذا ما كانت عليك كلافة .. ممكن تعطيني الّنك حق الكراك تبع "زارا ثريدي"؟؟؟ ....... ومشكور مقدما ومؤخرا
============================================
نو بودي: هههههههه ... والله قعدت أضحك على ردّتس إلى ما ملّيت
============================================
أبو معتوق: أهلين أخوي .. ومشكور على المداخله اللي مثل خشّتك <== والله من زين المدح .. مشكور مرة ثانية أخوي
============================================
الرعد: مشكور على الرد .. وعلى الطريقة .. بصراحة كان قاهرني هالتنبيه ذا بالحيل
============================================
وبالختام .. أشكر كل من سوّلّت له نفسه للرد على الموضوع ... وشكرا

[ 07-23-2001: تم تعديل الموضوع بواسطة : سندوتش جبن ]



 

 

سندوتش جبن غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 23-07-2001, 10:42 PM   #7
الملسون
مميز التقنية والاتصالات الحديثة
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ الملسون
الملسون فوق  هام السحبالملسون فوق  هام السحبالملسون فوق  هام السحبالملسون فوق  هام السحبالملسون فوق  هام السحبالملسون فوق  هام السحبالملسون فوق  هام السحبالملسون فوق  هام السحبالملسون فوق  هام السحبالملسون فوق  هام السحبالملسون فوق  هام السحب
Post

أخوي وش اصدار الزارا ثريدي عندك؟؟



 

 

الملسون غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 24-07-2001, 01:14 AM   #8
wah1
إقلاعي مميز
wah1 تقييمه فيه تقدم
Post

بالنسبة ل:
2) انا استعمل pc-cillin و هو بالنبة لي احسن برنامج، بعدين حتى لو انك تستخدم برنامج اخر اهم شي انك لازم تعل له تحديث باستمرار

3)انا انصحك باستخدام norton utilities لن فيه برنامج التجزئة اسرع



 

 

wah1 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 24-07-2001, 03:40 AM   #9
رسمي
من كبار شخصيات الإقلاع
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ رسمي
رسمي فوق  هام السحبرسمي فوق  هام السحبرسمي فوق  هام السحبرسمي فوق  هام السحبرسمي فوق  هام السحبرسمي فوق  هام السحبرسمي فوق  هام السحبرسمي فوق  هام السحبرسمي فوق  هام السحبرسمي فوق  هام السحبرسمي فوق  هام السحب

انا مع اخوي الرعد في كلامه
اما بالنسبه لأول رساله فهي عاده ماتجي الا لسبب
وهو ان الأكسبلورر يشيك على الكود اللي موجوده في الصفحه و لا تطلع ذا الرساله الا اذا فيه خطا في الكود
عشان كذا يقولك تبي تسوي debug?
يمديك تصلح الخطأ بيدك و تكمل بس طبعا اصلاح مؤقت و خاص فيك انت
لأنك ماتقدر تغير في الصفحه او الموقع اللي قدامك
وسو الطريقه اللي قالها الرعد و انشالله ماعاد هيب طالعه
و أما الأنتيفايروس انا اشوف ان النورتن من احلى مايكون
و إذا كلام ابو الهول عن التعارض مع اكسبلورر 4 صحيح
فأنا أقولك محد يستخدم اكسبلورر 4 ديلوأتي
و تحياتي



 

 

رسمي غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 24-07-2001, 06:33 AM   #10
VooDoo
عضو نشيط
VooDoo تقييمه فيه تقدم
اعتقد ان اشباب كفوا وجملوا
يووووووووووووووووه وسية الالسأله لاكن بأجوب عن الي اتذكرة
النورتون في ري افضل برنامج حمايه من الفايروسات انا جربتة بعد ما نزل في الجهاز فيروووس وماكتشفه المكافي وواحد قلي من الاساتذه ان يسمونه قاهر الذاكرة لانه يبطأالجهاز
وعن السؤال الاول معناته انا في جافا سكريبت غلط في الموقع اضغط على no دايما
اما عن الغاء التجهزه فهوه زي كذا لاتخاف
هذي الاساله الي اتذكرها
باي



 

 

VooDoo غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:08 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع
 

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©1999 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة منتديات الإقلاع - شبكة الإقلاع -1999-2017