منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الفنية > منتدى الفضائيات و تقنية الـ HD > منتدى الدعم الفني لـ الفضائيات و تقنية الـ HD
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 18-04-2007, 12:44 AM   #1
عالم الفضائيات و تقنية الـ HD
إدارة المنتدى

الصورة الرمزية الخاصة بـ عالم الفضائيات و تقنية الـ HD
عالم الفضائيات و تقنية الـ HD فوق  هام السحبعالم الفضائيات و تقنية الـ HD فوق  هام السحبعالم الفضائيات و تقنية الـ HD فوق  هام السحبعالم الفضائيات و تقنية الـ HD فوق  هام السحبعالم الفضائيات و تقنية الـ HD فوق  هام السحبعالم الفضائيات و تقنية الـ HD فوق  هام السحبعالم الفضائيات و تقنية الـ HD فوق  هام السحبعالم الفضائيات و تقنية الـ HD فوق  هام السحبعالم الفضائيات و تقنية الـ HD فوق  هام السحبعالم الفضائيات و تقنية الـ HD فوق  هام السحبعالم الفضائيات و تقنية الـ HD فوق  هام السحب
eqla3 ][ جميع المشاكل والاستفسارات توضع هنا ][ ممنوع فتح اي موضوع مستقل ‏

خاص بالاستفسارات عن الاعطال ومشاكل الرسيفرات فقط

المواضيع السابقة
الموضوع الاول هنا

http://vb.eqla3.com/showthread.php?p...63#post4931263
الموضوع الثاني هنا

http://vb.eqla3.com/showthread.php?t=264052
اذا تبي تردد قناة تعال هنا واطلب ترددها بذا الموضوع
http://vb.eqla3.com/showthread.php?t=243289
اذا ضيعت الرقم السري لجهازك تعال فيذا
http://vb.eqla3.com/showthread.php?t=199645
بدون تواقيع

عالم الفضائيات و تقنية الـ HD غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 06-05-2007, 09:05 PM   #2
بريساريو
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ بريساريو
بريساريو فوق  هام السحببريساريو فوق  هام السحببريساريو فوق  هام السحببريساريو فوق  هام السحببريساريو فوق  هام السحببريساريو فوق  هام السحببريساريو فوق  هام السحببريساريو فوق  هام السحببريساريو فوق  هام السحببريساريو فوق  هام السحببريساريو فوق  هام السحب
رد : ][ جميع المشاكل والاستفسارات توضع هنا ][ ممنوع فتح اي موضوع مستقل ‏

E Q L A 3 S A T .....

ياخي أنا جهازي دان سات مشكلته إنه ما يجيب إلا قنوات عربسات 2بي
حتى مو كلها ....
سويت بحث على العربسات بدر 4 أبداً ما تطلعلي القنوات ذات الترميز 27500 << قسم جابلي المرض
إذا تبي تسأل عن الصحن فهو 90 سم
و LNb عادي بيسات

وش الدبره وانا أخوك

بريساريو غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 06-05-2007, 09:51 PM   #3
!!..ANTRAX..!!
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ !!..ANTRAX..!!
!!..ANTRAX..!! فوق  هام السحب!!..ANTRAX..!! فوق  هام السحب!!..ANTRAX..!! فوق  هام السحب!!..ANTRAX..!! فوق  هام السحب!!..ANTRAX..!! فوق  هام السحب!!..ANTRAX..!! فوق  هام السحب!!..ANTRAX..!! فوق  هام السحب!!..ANTRAX..!! فوق  هام السحب!!..ANTRAX..!! فوق  هام السحب!!..ANTRAX..!! فوق  هام السحب!!..ANTRAX..!! فوق  هام السحب

عربسات 2 بي 30 درجة شرقا وهو خاص بقنوات المجد
وش جاب بدر له
لازم توجه الصحن علي عربسات 26 درجة شرقا
يعني عربسات العادي اللي هاللحين اسمة بدر
تحيتي

!!..ANTRAX..!! غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 10-05-2007, 03:25 AM   #4
حـلـم تـحـقـق
عضو متألق

الصورة الرمزية الخاصة بـ حـلـم تـحـقـق
حـلـم تـحـقـق سمعته ممتازةحـلـم تـحـقـق سمعته ممتازةحـلـم تـحـقـق سمعته ممتازةحـلـم تـحـقـق سمعته ممتازةحـلـم تـحـقـق سمعته ممتازةحـلـم تـحـقـق سمعته ممتازةحـلـم تـحـقـق سمعته ممتازة

السلام عليكم

أنا رسيفري تكنوسات وحاولت أطلع قناة فنون لكن ماتطلع لي
ماأدري وش المشكله

التردد اللي حطيته مايطلع لي فنون يطلع لي قنوات ثانيه ، مع أن هالتردد ماأخذه من الرسيفر الثاني وشغال فيه قناة فنون تمام ، ومتأكد إن التردد لقناة فنون

وش الدبره

حـلـم تـحـقـق غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 10-05-2007, 06:44 AM   #5
الخِط
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ الخِط
الخِط فوق  هام السحبالخِط فوق  هام السحبالخِط فوق  هام السحبالخِط فوق  هام السحبالخِط فوق  هام السحبالخِط فوق  هام السحبالخِط فوق  هام السحبالخِط فوق  هام السحبالخِط فوق  هام السحبالخِط فوق  هام السحبالخِط فوق  هام السحب

حـلـم تـحـقـق

اتوقع المشكلة في الرووس عندك .... او حاول توجه الصحن

ان شاء الله افدتك

استفساري

وش رايكم في الجهاز اللي يفتح قنوات الشوتايم والاي ار تي واوربيت ...؟؟

سعره بألف الظاهر ...بس يقولون انه فترة وبعدين انطله...؟؟

صح هالحتسي والا لا..؟؟

الخِط غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 10-05-2007, 06:54 AM   #6
!!..ANTRAX..!!
من كبار شخصيات الإقلاع

!!..ANTRAX..!! فوق  هام السحب!!..ANTRAX..!! فوق  هام السحب!!..ANTRAX..!! فوق  هام السحب!!..ANTRAX..!! فوق  هام السحب!!..ANTRAX..!! فوق  هام السحب!!..ANTRAX..!! فوق  هام السحب!!..ANTRAX..!! فوق  هام السحب!!..ANTRAX..!! فوق  هام السحب!!..ANTRAX..!! فوق  هام السحب!!..ANTRAX..!! فوق  هام السحب!!..ANTRAX..!! فوق  هام السحب

حلم وتحقق عندك مشكلة بالدايزك يعني مخارج الكايبل تاكد منها
الخط انا عندي جهاز شيرنج فضائي صار له سنة ونص شغال عندي !!
شيرنج الانترنت اقوي وافضل واظنك تقصد جهاز فورتك ستار الشركة تكفي عن ردي صح ( وجهه يغمز

Facebook Twitter 0
قديم 12-05-2007, 04:34 PM   #7
ساق الجراده
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ ساق الجراده
ساق الجراده تقييمه فيه تقدم

صبحكم الله بالخير

انا عندي رسيفر سيليفجن
Version 2.2.0RC10 يعني (2.2.8)

المهم تواجهني معه ثلاث مشاكل ..

الاولى : ماعاد اقدر انزل الملفات اللي اسجلها على الكمبيوتر لااني شريت جهاز جديد (لاب توب مو رسيفر) و الويندز اللي معاه Windows Vista Home Premium مع العلم اني كنت اقدر انزل الملفات في الجهاز القديم (لااحد يقول نزلها على الجهاز القديم انا ابيها على الجديد) و ماكان فيه مشكله لاانه Windows XP
فا ياليت تفزعون لي بالطريقة تكفون لااني جربت الطريقة القديمة و لانفعت السلك مايتعرف على الرسيفر و لا على اللاب توب يعني مافي اتصال ..
وش الحل ؟؟

الثانية : اذا سويت بحث تلقائي ماتطلع لي كل القنوات مثل الاقتصادية و المشكاة و الساحة .. و اذا سويت بحث يدوي تطلع لي نفس القنوات اللي موجودة مع العلم ان ترددها مختلف .. اتوقع هالمشكلة لها علاقة باللي بعدها ..
وش الحل ؟؟

الثالثة : كل فترة تفصل القنوات و يقول ( لاتوجد إشارة ) الين اقعد اغير في القنوات شوي بعدين تشتغل ..
وش المشكلة ؟؟

و مشكورين على فتح هاالموضوع

ساق الجراده غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 13-05-2007, 07:59 AM   #8
الخِط
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ الخِط
الخِط فوق  هام السحبالخِط فوق  هام السحبالخِط فوق  هام السحبالخِط فوق  هام السحبالخِط فوق  هام السحبالخِط فوق  هام السحبالخِط فوق  هام السحبالخِط فوق  هام السحبالخِط فوق  هام السحبالخِط فوق  هام السحبالخِط فوق  هام السحب

!!..antrax..!!

لا ماتكفي

<<<<< بيتشوت خخخخخخ

طيب اسمع يابعدي

عطني شرح اكثر لان من يوم قلت فضائي وانا اقلب رويسي

وكيف هل القنوات دايم تشتغل عندك ولايحتاج تحديث مثلا...؟؟

الخِط غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 14-05-2007, 02:03 AM   #9
المجلجل
من كبار مميزين الاكاديمية والثقافية

الصورة الرمزية الخاصة بـ المجلجل
المجلجل التقييم جيد جداًالمجلجل التقييم جيد جداًالمجلجل التقييم جيد جداًالمجلجل التقييم جيد جداًالمجلجل التقييم جيد جداًالمجلجل التقييم جيد جداً
eqla3

.

مرحبا
عندي مشكلة..
بعد ما شفت أهداف الجولة اللي أقيمت اليوم في الدوري الايطالي على قناة ( سكاي سبورت ) على القمر الأوربي جيت بقفل القمر وبخطأ حذفته
كيف أبرمجه من جديد ( أي القمر الاوربي )..
جهازي هو هيوماكس ( HUMAX IRCI-ACE ) اللي فيه كامه وكرت..
ياليت طريقة البرمجة تكون بالتفصيل..

للعلم زرت موضوع موجود في إقلاع سات عن كيفية برمجة الأجهزة بس ما حصلت أسم جهازي فيه..

يعطيكم العافية..

.

المجلجل غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 14-05-2007, 09:29 AM   #10
!!..ANTRAX..!!
من كبار شخصيات الإقلاع

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ساق الجراده »

صبحكم الله بالخير

انا عندي رسيفر سيليفجن
Version 2.2.0RC10 يعني (2.2.8)

المهم تواجهني معه ثلاث مشاكل ..

الاولى : ماعاد اقدر انزل الملفات اللي اسجلها على الكمبيوتر لااني شريت جهاز جديد (لاب توب مو رسيفر) و الويندز اللي معاه Windows Vista Home Premium مع العلم اني كنت اقدر انزل الملفات في الجهاز القديم (لااحد يقول نزلها على الجهاز القديم انا ابيها على الجديد) و ماكان فيه مشكله لاانه Windows XP
فا ياليت تفزعون لي بالطريقة تكفون لااني جربت الطريقة القديمة و لانفعت السلك مايتعرف على الرسيفر و لا على اللاب توب يعني مافي اتصال ..
وش الحل ؟؟
للاسف ما اقدر افيدك بذي ،
الثانية : اذا سويت بحث تلقائي ماتطلع لي كل القنوات مثل الاقتصادية و المشكاة و الساحة .. و اذا سويت بحث يدوي تطلع لي نفس القنوات اللي موجودة مع العلم ان ترددها مختلف .. اتوقع هالمشكلة لها علاقة باللي بعدها ..
وش الحل ؟؟
خل البحث شبكي وراح تطلع لك

الثالثة : كل فترة تفصل القنوات و يقول ( لاتوجد إشارة ) الين اقعد اغير في القنوات شوي بعدين تشتغل ..
وش المشكلة ؟؟
من الراس الرسيفر ماله شغل
و مشكورين على فتح هاالموضوع

هلابك

Facebook Twitter 0
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
][ جميع المشاكل والاستفسارات توضع هنا ][ ممنوع فتح اي موضوع مستقل Ba6RaN منتدى تقنية الإتصالات الحديثة العام 846 12-07-2007 01:46 PM
][ جميع المشاكل والاستفسارات توضع هنا ][ ممنوع فتح اي موضوع مستقل !!..ANTRAX..!! منتدى الفضائيات و تقنية الـ HD 42 16-04-2007 06:52 AM
][ جميع المشاكل والاستفسارات توضع هنا ][ ممنوع فتح اي موضوع مستقل !!..ANTRAX..!! منتدى الفضائيات و تقنية الـ HD 896 11-03-2007 01:31 PM
][ جميع المشاكل والاستفسارات توضع هنا ][ ممنوع فتح اي موضوع مستقل Ba6RaN منتدى تقنية الإتصالات الحديثة العام 830 11-03-2007 01:07 PM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:10 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم