منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 23-04-2018, 12:08 AM   #2701
Good spirit
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ Good spirit
Good spirit فوق  هام السحبGood spirit فوق  هام السحبGood spirit فوق  هام السحبGood spirit فوق  هام السحبGood spirit فوق  هام السحبGood spirit فوق  هام السحبGood spirit فوق  هام السحبGood spirit فوق  هام السحبGood spirit فوق  هام السحبGood spirit فوق  هام السحبGood spirit فوق  هام السحب
رد : |▌ [ . •. •. • . غُرفـة انتظـار.. /8 ]▌ |

انا نفسيتي مرررره تعبانه واحتاج وقفتكم ورايكم لان محد معطيني وجه من الاخر بحياتي
انا كنت موظفه في السابق والشركة ماجددت عقودنا انا والموظفين هالكلام من سنة , هالسنة مرت بسرعة البرق ماحسيت راحت وانا اقدم وظايف اروح للمقابلات بس بعدها مافي رد حتى لو اعتذار مافيه وهالشي ضايقني مرره مو معقولة شركات كبيره يخلون المتقدم ينتظر ردهم وتمر الشهور بعدها افهم اني مو مقبولة , والحين في جهة كبيره مره سويت معهم كم مقابله واختبار و و وكلمتهم قالو مقبولة مبدئياً الحين لهم شهرين ماادري هل فيه امل والا بيسحبون علي اهلي يقولون الجهة هذه كبيره طبيعي يطولون ويعطوني من هالكلام بس ماعتمدت عليهم ورحت ابحث عن غيرهم مع اني ربطت آمال فيهم لان الراتب ممتاز والمكان ..كل يوم نفسيتي تزداد سوء اهلي قالو استفيدي دامك ماتوظفتي ادخلي معهد شي بدال هالجلسة هم صادقين بس المادة شوي سيئة ودي اشتغل اول .. ماادري احس حياتي مكركبة هذا غير دخلت باكتئاب شنيع وامور ثانية شاغله مخي وتعبتني غير حياتي المهنية .. انصحوني

Good spirit غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 23-04-2018, 07:01 PM   #2702
Altayf
عضو نشيط
Altayf فوق  هام السحبAltayf فوق  هام السحبAltayf فوق  هام السحبAltayf فوق  هام السحبAltayf فوق  هام السحبAltayf فوق  هام السحبAltayf فوق  هام السحبAltayf فوق  هام السحبAltayf فوق  هام السحبAltayf فوق  هام السحبAltayf فوق  هام السحب

السلام عليكم
أبشركم حمدلله انا اللي طرحت مشكلتي قبل فتره عن الصلاه وكذا
والحين حمدلله داومت على صلاتي .
بس فيه مشكله انتي صرت أطول بصلاتي
وهذا الشي انا مدري هو شي زين ولالا ،؟
يعني اذان المغرب يأذن الساعه 6:19 انا اصلي الساعه 6:28 واخلص الساعه 6:57 .
وصلاتي عاديه اقرأ شوي شوي يعني مااعيد مافيها وساوس وكذا عاديه
بس أطول فيها
انتم وش رأيكم وش أسوي

Altayf متواجد حالياً
قديم 23-04-2018, 10:19 PM   #2703
اتيكتيه
عضو مقلع
اتيكتيه فوق  هام السحباتيكتيه فوق  هام السحباتيكتيه فوق  هام السحباتيكتيه فوق  هام السحباتيكتيه فوق  هام السحباتيكتيه فوق  هام السحباتيكتيه فوق  هام السحباتيكتيه فوق  هام السحباتيكتيه فوق  هام السحباتيكتيه فوق  هام السحباتيكتيه فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Altayf »
السلام عليكم
بس أطول فيها
انتم وش رأيكم وش أسوي
ماشاء الله تبارك الله
الله يزيدك ويرزقنا
لا طبعا كل ماتأنيتي بالصلاة وصليتي بخشوع وتأني احسن بكثير وتؤجرين ماشاء الله
بس اهم شي لاتضغطين على نفسك فوق طاقتها وتتعبين
لكن اذا تحسين تطويلك هذا مريحك ومافيه تعب عليك ف ماااشاء الله الله يرزقنا يارب ويثبتك ياقلبي

اتيكتيه غير متواجد حالياً
قديم 23-04-2018, 11:04 PM   #2704
آآآه يالرياض
من كبار شخصيات الإقلاع
آآآه يالرياض فوق  هام السحبآآآه يالرياض فوق  هام السحبآآآه يالرياض فوق  هام السحبآآآه يالرياض فوق  هام السحبآآآه يالرياض فوق  هام السحبآآآه يالرياض فوق  هام السحبآآآه يالرياض فوق  هام السحبآآآه يالرياض فوق  هام السحبآآآه يالرياض فوق  هام السحبآآآه يالرياض فوق  هام السحبآآآه يالرياض فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Altayf »
السلام عليكم
بس أطول فيها
انتم وش رأيكم وش أسوي
اذا صار من قلبك هالتأني والسكون ف ماأقول الا ربي يثبتك يمكن ربي استجاب صلاتك الصامته ودعائك بحسن العباده
استمري

اما اذا حاسه انك قاعده تتعبين نفسك وتبين تعالجين الموضوع بالتطويل عشان تغصبين نفسك ف هنا راح تصير نتيجه عكسيه ويمكن ترجعين تتهاونين

بالحاله هذي خليك معتدله عشان ماتملين وتتراجعين

آآآه يالرياض غير متواجد حالياً
قديم 23-04-2018, 11:12 PM   #2705
آآآه يالرياض
من كبار شخصيات الإقلاع
آآآه يالرياض فوق  هام السحبآآآه يالرياض فوق  هام السحبآآآه يالرياض فوق  هام السحبآآآه يالرياض فوق  هام السحبآآآه يالرياض فوق  هام السحبآآآه يالرياض فوق  هام السحبآآآه يالرياض فوق  هام السحبآآآه يالرياض فوق  هام السحبآآآه يالرياض فوق  هام السحبآآآه يالرياض فوق  هام السحبآآآه يالرياض فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Good spirit »
انا نفسيتي مرررره تعبانه واحتاج وقفتكم ورايكم لان محد معطيني وجه من الاخر بحياتي
انا كنت موظفه في السابق والشركة ماجددت عقودنا انا والموظفين هالكلام من سنة , هالسنة مرت بسرعة البرق ماحسيت راحت وانا اقدم وظايف اروح للمقابلات بس بعدها مافي رد حتى لو اعتذار مافيه وهالشي ضايقني مرره مو معقولة شركات كبيره يخلون المتقدم ينتظر ردهم وتمر الشهور بعدها افهم اني مو مقبولة , والحين في جهة كبيره مره سويت معهم كم مقابله واختبار و و وكلمتهم قالو مقبولة مبدئياً الحين لهم شهرين ماادري هل فيه امل والا بيسحبون علي اهلي يقولون الجهة هذه كبيره طبيعي يطولون ويعطوني من هالكلام بس ماعتمدت عليهم ورحت ابحث عن غيرهم مع اني ربطت آمال فيهم لان الراتب ممتاز والمكان ..كل يوم نفسيتي تزداد سوء اهلي قالو استفيدي دامك ماتوظفتي ادخلي معهد شي بدال هالجلسة هم صادقين بس المادة شوي سيئة ودي اشتغل اول .. ماادري احس حياتي مكركبة هذا غير دخلت باكتئاب شنيع وامور ثانية شاغله مخي وتعبتني غير حياتي المهنية .. انصحوني
شوفي اختي اعرف لك وحده كانت تبي مكان معين تتوظف فيه وهو مناسب لتخصصها وجلست تتمناه وتتمناه وحاولت فيه وقدمت وبالاخير وبعد رفض بالبدايه ويأس منها تم قبولها ..ومتى !!

بعد فتره طويله مره قدمت عالوظيفه قبل تتزوج و تزوجت وسافرت ورجعت وبعد شهر من رجوعها تخيلي ماشاء الله دقوا عليها

يعني خليك صبوره متفائله واصبري مو شرط انهم طولوا يعني بيرفضونك ..وادعي دايماً آخر الليل وبكل وقت ان ربي يوسع رزقك ويرزقك من واسع فضله ..البشر اذا عطوك وجه وش بتستفيدين منهم

خليك مع ربك هو اللي بيعطيك مو البشر ابداً

واذا ضيقة الصدر والحزن هذا مستمر لشهور الحقي نفسك وعالجيه ترا النفس تمرض ويبيلها علاج الله يفرج همك ويحقق لك ماتتمنين

آآآه يالرياض غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
|▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ | مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 5003 25-04-2018 01:56 AM
|▌ [ مساحه حُره 5 ]▌ | خاص بالنقاشات ~ مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 1223 22-04-2018 06:27 PM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:07 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم