منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 09-02-2019, 08:12 PM   #6761
بغداد الحزينة
خبير إقلاعي مميز
بغداد الحزينة فوق  هام السحببغداد الحزينة فوق  هام السحببغداد الحزينة فوق  هام السحببغداد الحزينة فوق  هام السحببغداد الحزينة فوق  هام السحببغداد الحزينة فوق  هام السحببغداد الحزينة فوق  هام السحببغداد الحزينة فوق  هام السحببغداد الحزينة فوق  هام السحببغداد الحزينة فوق  هام السحببغداد الحزينة فوق  هام السحب
رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة هلي »
السلام عليكم
عطر وعذبه الله يجزاكم خير ع تجاوبكم
ورايكم واحد فيني اني شخصيتي ضعيفه صح
بس انا لو باخذ ردت فعلا فهو الانفصال وادري بيحصل لان زوجي تاخذه العزه بالاثم وما ودي بكرا ولدي يكبر بدون تواجد ابوه سبب ضعفي الاول ولدي وحبي لزوجي وصلني لهالشخصيه بس الان خلاص هالتنازل صار يسلبني كرامتي
ردة فعلي الاول ماكانت بكي وبس لا وخاف وجبس يتهرب ويراضيني ويقول لو بينا شي يحق لك بس الي بينا عادي وخلاص علشانك بترك هالميانه بيني وبين البنت يعني هذا الي خلاني اقفل الموضوع ادري بيكذب اهم شي انسى وبنفس الوقت هو مكمل
اقدر ارجع افتح الجوال واصور المحادثات واذا رجع اشوف جوازه قدامه واواجه بسفره وادري بيهاجمني بس هذا الي ببالي علشان ابين له اني ساكته على شي كبير وبتاخذه العزه بالاثم ومايهمه اهم شي يبين اني الغلطانه وهو الصح اعرف اسلوبه بالمشاكل
انا جيت لاهلي باتفاق مننا لان لي ثلاث شهور ما شفتهم بجلس فتره اسبوعين راح اسبوع وبقى الثاني والحين من جد افكر ما ارجع خلاص ويتم الانفصال
وعدم التواصل بينا هذا الشي هو اختاره من بداية الزواج بعذر اني ماابي اشغلك وانت مبسوطه مع اهلك مع اني كثير بينت له ما يعجبني هالشي يتغير فتره ويتواصل وبعدين يرجع لطبعه
عزيزتي أنت شخصيتك ليست ضعيفة،،أنت لديك هدف وهو إبقاء هذا الزواج والحفاظ على هذه الأسرة لذلك تقومين بتقديم التنازلات.
عزيزتي المذنب والعاصي إذا لم يترك معصيته من أجل لله عز وجل فهو سيرجع لها ويمارسها كما ما وجد فرصة لذلك.لذا توقفي عن التجسس
مواجهتك لزوجك وتهديدك بطلب الطلاق لن يجعله يتوقف ،،ممن يوعدك بالتوقف وتعديل سلوكه لكنك لا يكنك السيطرة عليه في خلواته
فكري جيدا ماذا تريدين وماهي خياراتك وماهي ظروفك التي ستواجهك وعلى أساسها تصرفي مع زوجك

بغداد الحزينة غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 10-02-2019, 06:25 AM   #6762
yuki-2
مساند عيادة الإقلاع
yuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحب

إقتباس »
السلام عليكم
بس انا لو باخذ ردت فعلا فهو الانفصال وادري بيحصل لان زوجي تاخذه العزه بالاثم وما ودي بكرا ولدي يكبر بدون تواجد ابوه سبب ضعفي الاول ولدي وحبي لزوجي وصلني لهالشخصيه بس الان خلاص هالتنازل صار يسلبني كرامتي
ردة فعلي الاول ماكانت بكي وبس لا وخاف وجبس يتهرب ويراضيني ويقول لو بينا شي يحق لك بس الي بينا عادي وخلاص علشانك بترك هالميانه بيني وبين البنت يعني هذا الي خلاني اقفل الموضوع ادري بيكذب اهم شي انسى وبنفس الوقت هو مكمل
اقدر ارجع افتح الجوال واصور المحادثات واذا رجع اشوف جوازه قدامه واواجه بسفره وادري بيهاجمني بس هذا الي ببالي علشان ابين له اني ساكته على شي كبير وبتاخذه العزه بالاثم ومايهمه اهم شي يبين اني الغلطانه وهو الصح اعرف اسلوبه بالمشاكل
انا جيت لاهلي باتفاق مننا لان لي ثلاث شهور ما شفتهم بجلس فتره اسبوعين راح اسبوع وبقى الثاني والحين من جد افكر ما ارجع خلاص ويتم الانفصال
وعدم التواصل بينا هذا الشي هو اختاره من بداية الزواج بعذر اني ماابي اشغلك وانت مبسوطه مع اهلك مع اني كثير بينت له ما يعجبني هالشي يتغير فتره ويتواصل وبعدين يرجع لطبعه
تعوذي من ابليس مشكلتك ما تستاهل الطلاق. لما قالو خليك قويه ما يعني الانفصال هذا هروب من المواجهه. ارجعي لبيتك و ازعلي هناكً و حلوً مشاكلكم مع بعض . شوفي حساب عشتار في الانستا قد حطت سلسله عن الخيانه جدا رائعه فيها خطوات عمليه وش تسوين 1 2 3 .

الله ييسر امورك

yuki-2 غير متواجد حالياً
قديم 10-02-2019, 06:30 AM   #6763
yuki-2
مساند عيادة الإقلاع
yuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحب

إقتباس »
السلام عليكم
تعوذي من ابليس مشكلتك ما تستاهل الطلاق. لما قالو خليك قويه ما يعني الانفصال هذا هروب من المواجهه. ارجعي لبيتك و ازعلي هناكً و حلوً مشاكلكم مع بعض . شوفي حساب عشتار في الانستا قد حطت سلسله عن الخيانه جدا رائعه فيها خطوات عمليه وش تسوين 1 2 3 .

الله ييسر امورك

yuki-2 غير متواجد حالياً
قديم 10-02-2019, 03:12 PM   #6764
دلوعة هلي
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ دلوعة هلي
دلوعة هلي فوق  هام السحبدلوعة هلي فوق  هام السحبدلوعة هلي فوق  هام السحبدلوعة هلي فوق  هام السحبدلوعة هلي فوق  هام السحبدلوعة هلي فوق  هام السحبدلوعة هلي فوق  هام السحبدلوعة هلي فوق  هام السحبدلوعة هلي فوق  هام السحبدلوعة هلي فوق  هام السحبدلوعة هلي فوق  هام السحب

مساء الخير الله يجزاكم خير ع ردودكم
انا بفترة تفكير واستخاره اكيد ما ابي الطلاق وافضل نعيش ببيئه صحيه
انا بيني وبين زوجي مشاعر بس هو من ولدت وهو متغير مره احسه كارهنا ومرات لا هو طوال الاسبوع مشغول بحكم عمله يعني يطلع من الصباح ويرجع تسعه او ثمان بالليل وكل ويك اند نطلع يحاول يعوضنا بس احسه حيل متغير بس مشكلته بالمشاكل هجووومي مره ويتحسف ويتعذر بس ولو ما يترك طبعه يعني من بعد محادثتنا وجيتي للبيت ما تواصلنا ابد واليوم مرسل لي انه يتأسف على اسلوبه معي واني خوفته علينا وان مو منطق اجي طريق علشان الولد مشتاق له ومن هالحكي رديت عليه ان ماابي اتكلم بهالموضوع الان لان ببالي اذا رجعت للبيت بواجهه بسفرته مم غير ما يعطيني خبر
هذا الي اقصده الرضى بعد زعلني منه كا ينفع لانه يوعد ويتأسف ويسوي اي شي بس ارضى وهو بنفس الوقت ما يستمر
هالطبع هو الي يخليني افكر انفصل لان ماافرح بالرضا ومااثق فيه
افكر ما ارجع معه نهاية الاسبوع ومره اقول برجع واحسابه

دلوعة هلي غير متواجد حالياً
قديم 11-02-2019, 02:20 AM   #6765
,,عطر,,
مشرفة منتدى عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ ,,عطر,,
,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب

دلوعة هلي

دام الشخص فكر انه يرضيك ويراسلك وبينكم مشاعر الحمدلله هذا مؤشر انك قادره على تغيييره ( حتى وان كان يرجع لحركاته المهم انه أعطى الموقف اعتذاره ) .. ودامه يفكر يعوضكم بالوقت صدقيني انتم موب شي سهل عنده او التخلي بيكون بالساهل .. وهذا مؤشر ثاني بعد
البلا في اللي مابينهم مشاعر و اللي يسوي الذنب ويسحب على الخاطر تبيني كذا ولا مع السلامه

والله من رأيي بعد السيناريو اللي قريته انك ماتواجهينه بسفرته وتسوين نفسك مادريتي ولا شفتي شي .. لان مواجهتك ضعيفه هنا وبتعطينه الضوء الأخضر يعيدها ..
بتقولين كيف ضعيفه مجرد ردّك على رسالته هذا دليل قبولك لسفرته وان كان فيه نقاش بعده وزعل ..
والسبب الثاني : موب انتي رايحه لاهلك لسبب اقوى !!

بتواجهينه بسفرته طيب والأمور الأقوى اللي قبلها اللي مخليه نفسيتك تعبانه وش صار عليها !
بتواجهينه ولا وشو ؟
لا تصيرين متسرعه وتحوسين على نفسك المواضيع ..

فكرتي وش تسوين
قدام حركاته مع زميلته ؟
واللي كشفتيه واللي قريتيه ؟

وبالنسبة انه مايتصل عليك اذا صرتي عند اهلك
ليه ماتبادرين انتي وتكلمينه كل يوم وتتطمنين عليه خليه يتعود على مكالماتك وسؤالك .
ولدك بعد خليه بعد يكلم ابوه ويتعود ابوه على مكالماته .. لا تجلسين مكتفه يدينك والحل تاخذينه بالمواجهة ترا فيه مواقف لازم ماتواجهين

ايه والله ياليت تفكرين لاني احس خطواتك عاطفيه مزاجيه عشوائيه وهذا شي موب من صالحك
ارجعي اقري ردودك الي كتبتيها هنا وشوفي اللخبطه الي عايشتها
تتركين مشكله وتروحين للي بعدها وتتسرعين بالحلول غير مدروسه وتزيدين الطين بله
اتمنى من اعمااااق قلبي انك ماتسوين شي حاليا
الا تحديد مشاكلك ووش بتسوين شي مقابلها
لا تمررين شي ماتقدرين تمررينه
ولا تواجهين شي ماتقدرين تواجهينه
المهم لا تتتسرعين

,,عطر,, غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 2 اضافة رد مع اقتباس
قديم 11-02-2019, 11:17 AM   #6766
MahaDo
عضو نشيط
MahaDo فوق  هام السحبMahaDo فوق  هام السحبMahaDo فوق  هام السحبMahaDo فوق  هام السحبMahaDo فوق  هام السحبMahaDo فوق  هام السحبMahaDo فوق  هام السحبMahaDo فوق  هام السحبMahaDo فوق  هام السحبMahaDo فوق  هام السحبMahaDo فوق  هام السحب

السلام عليكم
اول مشاركة لي هنا
انا مخطوبة وباقي على زواجي شهر إن شاءالله
انا مشكلتي مب رومانسية ولا اعرف اتدلع على زوجي مثل باقي البنات ودايم هو يقوله تخربين الاوقات الحلوة
كيف اصير رومانسية وادلع وابسطه
شايلة هم بعد الزواج وخطيبي واضح شخص ملول اخاف يمل مني بسرعة

MahaDo غير متواجد حالياً
قديم 11-02-2019, 11:40 AM   #6767
cemre
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ cemre
cemre فوق  هام السحبcemre فوق  هام السحبcemre فوق  هام السحبcemre فوق  هام السحبcemre فوق  هام السحبcemre فوق  هام السحبcemre فوق  هام السحبcemre فوق  هام السحبcemre فوق  هام السحبcemre فوق  هام السحبcemre فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MahaDo »
السلام عليكم
اول مشاركة لي هنا
انا مخطوبة وباقي على زواجي شهر إن شاءالله
انا مشكلتي مب رومانسية ولا اعرف اتدلع على زوجي مثل باقي البنات ودايم هو يقوله تخربين الاوقات الحلوة
كيف اصير رومانسية وادلع وابسطه
شايلة هم بعد الزواج وخطيبي واضح شخص ملول اخاف يمل مني بسرعة
وعليكم السلام

ليه تخربين الأوقات الحلوه
هل تستحين او ما تتفاعلين او ايش ؟؟

عموما بدري على هالكلام لاتحكمين ع رومانسيتك ودلعك في فتره الملكه
اذا التقيته ان شاءالله بيجي كل شي تلقائي
وكلما احتواك اكثر كلما زدتي انوثه

اهم شي خليك نفسك ولاتتصنعين شخصيه مو شخصيتك

cemre متواجد حالياً
قديم 11-02-2019, 12:10 PM   #6768
MahaDo
عضو نشيط
MahaDo فوق  هام السحبMahaDo فوق  هام السحبMahaDo فوق  هام السحبMahaDo فوق  هام السحبMahaDo فوق  هام السحبMahaDo فوق  هام السحبMahaDo فوق  هام السحبMahaDo فوق  هام السحبMahaDo فوق  هام السحبMahaDo فوق  هام السحبMahaDo فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة cemre »
وعليكم السلام

ليه تخربين الأوقات الحلوه
هل تستحين او ما تتفاعلين او ايش ؟؟

عموما بدري على هالكلام لاتحكمين ع رومانسيتك ودلعك في فتره الملكه
اذا التقيته ان شاءالله بيجي كل شي تلقائي
وكلما احتواك اكثر كلما زدتي انوثه

اهم شي خليك نفسك ولاتتصنعين شخصيه مو شخصيتك
الله يسعدك يارب مشكورة على الرد
لا اغير الموضوع وارتبك شوي على ان الكلام عادي
ان شاءالله اتغير بعد الزواج

MahaDo غير متواجد حالياً
قديم 15-02-2019, 05:29 AM   #6769
اوركسترا
خبير إقلاعي مميز
اوركسترا فوق  هام السحباوركسترا فوق  هام السحباوركسترا فوق  هام السحباوركسترا فوق  هام السحباوركسترا فوق  هام السحباوركسترا فوق  هام السحباوركسترا فوق  هام السحباوركسترا فوق  هام السحباوركسترا فوق  هام السحباوركسترا فوق  هام السحباوركسترا فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة t i k .. t o k 3 »
السلام عليكم

زوجي مرت عليه ظروف وصار يدخن برا البيت

بعدها حاول يتخلص منه عن طريق المعسل وبرضو برا البيت

لكن لاحظت كم مرة وقت انام يحب يسهر ويشوف افلام

واجي ادخل عليه فجأءة
انه يعسل في الصالة وهو يشوف يعني الفيلم

ردة فعله انه اقفل عليه الباب بقوة ع اساس انه ماينتشر الريحة

تحسو عادي يعسل ف البيت ؟؟؟!
وعليكم السلام ورحمة الله
قلتيها مرت عليه ظروف، الانسان مو جماد علشان ما يتغير
صحيح حنا ما نحب ونكره هالشيء ونتمنى بيئة صحية لنا ولاطفالنا
لكن الشكوى لله
انت حطي قوانينك بالبيت
ممنوع يعسل بمكان جلستكم وممنوع الاطفال يشوفونها
حاولي تخصصين له مثلا المجلس يعسل فيه
لان بالنسبة لي "بما انك سألتي عن رأينا"
يعسل ولا يدخن !
يعسل عندي ولا يعسل برا لاخر الليل

الله يهديهم جميعًا

اوركسترا غير متواجد حالياً
قديم 16-02-2019, 01:07 PM   #6770
.. شيماء ..
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ .. شيماء ..
.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب

حضانه الاطفال حق لمن ؟
للام او الاب ؟
واذا فيه ارقام محامين للاستشاره تعطونا للاهميه

.. شيماء .. متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:39 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم